آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

موقع للعلاج السحر

0
3

سحر الكنائس او ما يسميه البعض سحر النصراني

0


سحر الكنائس او ما يسميه البعض سحر النصراني

اخي الكريم ان هذا المسمى مرتبط بالكنائس حيث ان قوة الجن و مكره و حقده و كرهه للمسلمين خاصة بسبب حمل القساوسة لنفس تلك الصفات اتجاه المسلمين و قد يمتاز هذا النوع من السحر بصفات تميزه عن غيره من الاسحار و من الطبيعي ان يكون هذه الصفات مستمده من اسم السحر فنجد ان

1 – المصاب يرى الكنائس في نومه او يقظته 
2 – المصاب يرى الصليب و يرى ان اغلب الاشياء في الحياة الطبيعية ترمز الى الصليب
3 – طبعا هذا الجني النصراني يمنع المصاب من الكلام وفضح سره
4 – تزداد قوة الجني النصراني اذا كان السحر مدفون في كنيسة او مقبرة للنصارة او لليهود حتى.
5 – يحس المصاب انه ينتمي لكنيسه ويرغب بالذهاب لها و التواصل مع قسيس 
6 – يرتاد المصاب اماكن يكثر بها وجود النصارى من الناس و يحاول ان يحتك بهم و يختلط معهم و يقلدهم

وتكمن قوة السحر ايضا بان الخادم يتم استبداله من فترة الى فترة او في حال لوحظ ضعفه من قبل الساحر و همزة الوصل التي بينهما
ويكثر تقوية السحرعن طريق اصل السحر

علاجه

سورة البقرة ، سورة آل عمران ، سورة مريم ، سورة الصافات ، الآيات المستخدمة بكثرة في الرقية من كل من السور الآتية 
سورة الحشر ، سورة الأعراف ، سورة يونس ، سورة طه ، سورة الشعراء ، طبعا مع الرقية من قصار السور 
و يجب تحصين البيت بشكل محكم جدا ورشه بمعدل مرتين يوميا 
ويجب الاغتسال و الدهن بما هو معروف و متبع في العلاج
و لكن ينصح بخلط زيت الزيتون مع زيت السذاب و استخدام الحلتيت و الخل مع هذا النوع

ومن ناحية اخرى فهناك من ينادي باسم القمر و بانه يلعب القمر دوراً مهماً في الكثير من الطقوس السحرية فهو يمارس تأثيره بشكل إما ايجابي أو سلبي، بحسب درجة نموه وموقعه وحتى حسب الشكل الذي يظهر به في السماء يكون على مدار الشهر أو فى نصفه الأول أو الثانى أو السنة حسب نوع السحر وصنفه مما يتناسب مع حركة القمرو حركتي المد والجزرحيث ان العلم اثبت ان جسم الانسان مرتبط بنظام و يتأثر بحركة و بنظام ودوران الكواكب الخارجية كما ان حركتي المد و الجزر حاصلة بسبب تاثر البحر بذلك


اخي الكريم اود ان اشير بعد كلامي هذا الى امر مهم وهو قوله تعالى

يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى

ففي قصة سيدنا موسى عليه السلام و في قصة سحر سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام خير دروس و عبر و مرجع فلا اعتقد ان هناك سحر اقوى من السحر اليهودي الذي اصيب به نبي الله محمد عليه الصلاة و السلام
فعلمنا الرسول الأكرم علاج السحر و تعلمنا منه عليه افضل الصلاة والسلام علاج سم العقرب 
و استخدام الملح و كيفية الاستفاده من الملح و غير ذلك و ايضا تعلمنا من التجارب استخدام كل ما هو ليس بشرك و يعود بالنفع على الحالة المرضية ولكن لا نفتح الباب على مصرعية و تفنن بإيجاد مسميات جديده و اصناف متنوعه للسحر حيث ان اغلبها
اسماء كثيره و طرق اكثرها فاسدة ماأنزل الله بها من سلطان
والهدف الرهبة فى قلوب الإنس و النفاق و الاحتيال و الخداع وصرف الناس عن الحق

قاتلهم الله . هذه المسميات لاتسمن ولاتغنى من جوع ولا نريد الإكثار في نقاشات تخدم الشيطان ،

(( يعلمون الناس السحر )) يشمل كل ماورد من سحر !

ستجد من يؤلف لك كتبا في سحر الكنائس و سياتي من يتكلم عن سحر النجوم و سحر القمر
و سحر الوفاق و السحر الأحمر و الأخضر السحر العلوى و السحر السفلى و السحر الابيض و السحر الاسود
و السحر الأحمر و البني و الفوسفوري ؟؟؟ نحن لسنا ضد النقاش العلمي و الوصول لهدف منطقي اني ارى ان كثرة المسميات تخدم الشيطان و تجعل الامر اكثر تعقيدا على الراقي و على المصاب فإني ارى و هذا رأي الخاص ان لا نفتح باب الشيطان و نفتح باب المزايدات التي لا تسمن ولا تغني من جوع فنسمع كل يوم اختراع لنوع جديد من السحر


و الله اعلى و اعلم و هو المستعان على كل حال

3

الفرق البائن … عندما يكون خادم السحر [ عائن ]

0

الفرق البائن … عندما يكون خادم السحر [ عائن ]


الحمد لله حمداً حمداً والشكر لله شكراً شكراً والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى من اتبع هداه وسار على نهجه إلى يوم الدين وبعد :

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: [ كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من عين الجان، ثم أعين الإنس، فلما نزلت المعوذتان أخذهما، وترك ما سوى ذلك ]

( أخرجه الترمذي في سننه – كتاب الطب ( 16 ) – برقم ( 2150 ) ، والنسائي في سننه – كتاب الاستعاذة ( 37 ) – وفي ” السنـن الكبـرى ” – 4 / 441 ، 458 – كتاب الاستعاذة ( 1 ، 38 ) – برقم ( 7853 – 7930 ) ، وابن ماجـة في سننـه – كتاب الطب ( 33 ) – برقم ( 3511 ) ، والضياء ، وقال الألباني حديث صحيح ، أنظر صحيح الجامع 4902 ، صحيح الترمذي 1681 ، صحيح ابن ماجة 2830 ، صحيح النسائي 5069 – الكلم الطيب 245 ) .

وعن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى فى بيتها جارية في وجهها سفعة، فقال: (( استرقوا لها فإن بها النظرة )) .. متفق عليه .

قال الفراء قوله : (سفعة) أي : نظرة من الجن

قال ابن القيم – رحمه الله – : ( والعين عينان : عين إنسية ، وعين جنية ، فقد صح عن أم سلمة – رضي الله عنها – أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى في بيتها جارية في وجهها سفعة ، فقال : ( استرقوا لها ، فإن بها النظرة ) .. متفق عليه .. ( الطب النبوي – 164 ) .

وقد ثبت من حديث جابر وأبي ذر – رضي الله عنهما – قالا : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر ) ( السلسلة الصحيحة – 1249 ) .

وثبت من حديث جابر – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أكثر من يموت من أمتي بعد قضاء الله وقدره بالعين ) ( السلسلة الصحيحة 747 ) .

للسحر طرق ودهاليز ، وللساحر أساليب وسلوكيات اكتسبها من معلمه الأكبر ( الشيطان ) جمعت بين الإثم والتعدى وبين المكر والخبث .

هذا المكر والخبث للإيقاع بالإنسان هو طبع جبل عليه شياطين الإنس وقبلهم شياطين الجن قال تعالى : ( لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لاََتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ، وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ، يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا) [ النساء: 118: 120 ] .

ومن الأمور الخبيثة والماكرة التى يتحراها الساحر من الجن أو الإنس جمعه بين ( السحر والعين ) فى قالب واحد ألا وهو ( خادم السحر العائن والأشد منه الحاسد ) فينتقى هذا النوع من خدام السحر لسببين :

الأول : تحصين السحر وحمايته وإخفائه بإصابة المسحور بالعين الدائمة التى يرميه بها ( خادم السحر ) .

الثانى : تمويه رقاة الإنس والجن ومحاولة صرفهم عن ” السحر ” بأعراض جلية للعين ، فيظن قليل الخبرة منهم أنها عين وفى الواقع أن الأصل هو سحر وأن العين ماهى إلا محاولة للتمويه والتخفى .

الثالث : زيادة فى الفتك بالمصاب عندما تجتمع فيه سحر وعين أو سحر وحسد .

الرابع : خادم السحر الحاسد أكثر حقداً وصموداً فى وجه العراقيل المثبطة لسير العملية السحرية .

الخامس : العين تأخذ دورها فى تغذية الجنى العائن إذا حدث خلل فى هيكلية عمل السحر للمسحور حتى يأتى المدد من الساحر أو من الجنى نفسه .

التأثيرات والأعراض :

عندما نتكلم عن آلية خادم السحر العائن فإننا قد نشمل بكلامنا العاشق والمنتقم من حيث :

أن هناك من الحالات من كان الجنى المتلبس داخل الجسد دخل بقصد العشق أو الانتقام وقدراًُ أراد أحد ما أن يسحر هذا الشخص فيقوم الساحر بتسخير الجنى القابع فى الجسد وذلك بسحره لتحقيق الهدف من السحر فيجمع بين عشق وسحر أو انتقام وسحر .

والذى عليه كبار الرقاة أنه حتى العاشق والمنتقم قد يسحر للمصاب إما بنفسه أو بمعونة سحرة الجن لزيادة السيطرة عليه والحفاظ على وجوده داخل الجسد .

يظهر على المريض أعراض العين والسحر معاً سواء فى التغيرات التى تطرأ على الجسد أو الأحلام والكوابيس والتى فى العادة يظهر فيها الجنى العائن على صورة ( بوم ) أو تظهر للمريض عند فى المنام أو عند الرقية صورة ( عين ) .

كذلك تغير فى لون البراز وصداع وتثاؤب غير مصحوب بدموع ، لأن الراجح فى التثاؤب المصحوب بدموع يكون من عينٍ إنسية والله أعلم .

فنجد ـ عند الرقية ـ تحسن فى حالة المصاب ثم يعود لينتكس من جديد ، وقد يظن البعض أنه تجديد للسحر وهذا ليس بصحيح ، بل هو تجديد لعين الجنى إما خادم السحر أو أحد أعوان الساحر أو أعوانه ، وبهذه الطريقة يتسرب اليأس إلى قلب النعالج ومن قبله المريض فى إمكانية الشفاء ، لأن السحر لازال سارياً والذى يبطل ويتجدد هو عين الجنى وتأثيرها .

التحسن والانتكاسة فى حالة المصاب :

قد يكون السبب ماسبق ، وقد يكون السبب هو تلبيس القرين الدائم ـ وهذا كثير الحدوث ـ والذى يعطى المصاب والمعالج نفس أعراض المس والسحر ، والتفريق بينهما ليس لكل راقٍ ، بل هو فضل الله يؤتيه من يشاء لاسيما فن التعامل مع القرين الذى دوخ أغلب رقاة الأرض .

والله أعلم أن القرين يتعلم من خادم السحر ويتقوى من سحره ـ لاسيما فى فترة فتور المريض وانقطاعه عن العبادات ـ فيأخذ دور خادم السحر أوالجنى المتلبس بعد خروج هذا الجنى أو هلاكه .

كما قلنا ـ بالنسبة للجنى العائن أو الحاسد ـ هو مجرد تمويه وسياسة لكسب الوقت ، فعند الرقية تظهر أعراض عين وبعض أعراض السحر أو المس والتفريق بينهما يحتاج لخبرة فى فن التعامل مع الشيطان لتداخل الأعراض وشبهها .

طيب .. ماالحل ؟

نقدم رقية العين أولاً حتى نلاحظ التحسن المرجو، وفى الأثناء نقوم بتحصين كامل للمريض بتحريه المحافظة على الصلوات والأذكار والتقرب من الله كوقاية له من عين الجنى وضمان عدم تجديدها ، ثم بعد ذلك نقوم برقية المصاب رقية المس والسحر ونتعامل مع السحر وخادمه حتى يأذن الله بالشفاء التام .
3

طرق فك السحر و المربوط

0

طرق فك السحر و المربوط
تم عمل سحر لأحد الشباب ليلة عرسه ونحن نعرف مدى الإثم في الذهاب لهذا الساحر الذي قام بهذا العمل ، فمالطريقة الشرعية السليمة لفك هذا السحر ؟؟
جزاكم الله خيرالا يجوز فكالسحر بالسحر لنهي النبي صلى الله عليه وسلم عن النشرة كما ثبت ذلك في سنن أبي داود ، وهي فك السحر بالسحر ، والواجب اللجوء إلى الله بصدق والحرص على الرقية الشرعية والإكثار من الدعاء ، والسحر يزول بإذن الله بالطرق الآتية :



1- استخراجه وتبطيله إن عرف مكانه بالبحث والتنقيب وكان السحر خارجيا

طرق فك السحر و المربوط , كيف تفك السحر المربوط , السحر المربوط
2- الاستفراغ ( بالاسهال أو القيء أو الحجامة ) إن كان السحر وضع في الطعام أو الشراب

3- الرقية الشرعية :الفاتحة – أول خمس آيات من البقرة – آية الكرسي – آخر آيتين من البقرة – الكافرون – المعوذات – آيات السحر السبع( 81-82 من سورة يونس ، 118-119-120-121 من الأعراف ، 69 من سورة طه ) تقرأ على المريض ، وتقرأ على ماء فيه سبع ورقات من السدر الأخضر مطحونة ، وتقرأعلى زيت الزيتون ، وتستعمل مرة كل يوم

3

فى إيذاء خادم السحر – بإذن الله عز وجل

0

نقول بفعاليتها ولانجزم بها فى كل مرة ولله الأمر من قبل ومن بعد ، ولكن قد جربت كثيراً ونفعت وأتت بنتائج طيبة فى القضاء على خدام السحر وغيرهم .وتتلخص فى :



1 ) كوب كبير فيه زيت وعسل بنفس المقدار ، وبعد خلطهما جيداً اقرأ علي الكوب الآتى :

الفاتحة ـ آية الكرسى ـ آيات فك السحر ـ الإخلاص والمعوذتين مع النفث بعد كل نهاية آية أو سورة .

2 ) نفس الرقية السابقة يُرقى بها ماء بمقدار خمسة أكواب كبيرة أو أكثر .

3 ) يشرب المصاب كوب الزيت والعسل ـ دفعة واحدة أفضل ـ ثم يتبعها أكواب الماء الخمسة أو أكثر من ذلك .

4 ) إذا تقيأ فذلك فضل الله وإن لم يتقيأ فأخبره أن يتقيأ عمداً بتحريك فرشة أسنان فى حلقه .

5 ) بعد استفراغه فى المرة الأولى تسقيه نفس الجرعة السابقة وبنفس الكيفية ، ولكن لاتدعه يتقيأ هذه المرة ودع الخلطة والماء يستقران فى معدته .

6 ) قرب فيك ( فمك ) من أذنه اليمنى ، ودع مساعد لك يقرب فيه من أذنه اليسرى ، واشرع فى تلاوة آية الكرسى ، ومساعدك فى رفع الآذان فى وقت واحد .

7 ) تستمران فى ذلك لمدة نصف ساعة كاملة وكلما زدتم كانت النتائج أفضل ، ولاتلتفت لما يحدث من العارض ن بل واصل بثقة أن الله ناصرك .

8 ) بعد نصف ساعة تخبر المصاب أن يستفرغ مرة أخرى بنفس الطريق السابقة .

9 ) وتقرأ عليه مع مساعدك نفس الرقية السابقة ولمدة نصف ساعة أخرى .

10 ) تجد أن العارض ـ بإذن الله ـ قد احترق .

11 ) إن لم تتمكن من حرقه فى الجلسة الأولى أخبر المصاب بالآتى :

• شرب ماء مرقى باستمرار وملعقة عسل سدر على الريق .
• تلاوة سورة البقرة ـ تلاوة وليس سماعاً ـ مرتين فى اليوم
3

التخلص من خادم السحرالمختلط بالعروق

0

التخلص من خادم السحرالمختلط بالعروق :-
من خلال جلسات القرآن وكذلك خلطة الأعشاب المعروفة وكذلك 1- قراءة الفاتحة- الكرسي – الشرح- قريش- الهمزة القلاقل7مرات بعد كل صلاة وقبل النوم 2- تدليك الجسد بزيت الزيتون والمسك المقروء عليهما الرقية الشرعية وفك السحر وآيات الشفاء وعند التدليك قراءة لآية الكرسي حتى الفراغ من التدليك 3- قراءة سورة البقرة + آل عمران +المزمل +آيات فك السحر علي ماء + ملح +21ورقة سدر + ماء ورد وينقع فيه الرجلين ينفذ هذا البرنامج من7-21يوم علي حسب قوة السحروتمكنه من الجسد
3

لمعرفة الساحر الذي سحرك وشفاءك من السحر

0

لمعرفة الساحر الذي سحرك وشفاءك من السحر
الكثير من المصابين بسحر ما,لايهدألهم بالا حتى يتعرفوا عن من قام بسحرهم,ومن هو الخصم اللدود لهم فيتخبط بعضهم تائه بالبحث بين شعب ووادي يضن بهذا اثما وعدوان ويقذف ذاك زورا وبهتان,ومنهم فريق آخر من يذهب للسحرة والكهنة كي يجد ضالته عند هذا الساحر او الكاهن,ثم ان هذاالساحر او الكاهن يقوم بإستدراج وإيهام هذا المصاب بكلام قد يكون صوابا وقد يكون خطئا حسب ماتلقيه الجن في اذن الساحر.
وولحد من الفجور والشرك والكفر والعصيان,نضع هذا الموضوع البياني بين ايديكم والذي يبين للمسحور ساحره بطريقة لا تتعارض مع شريعتنا الاسلامية الغراء لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما سحر اخبراه الملكان عن من سحره وهو ماكان يرغب به النبي صلى الله عليه وسلم وهناك من آل البيت او الصحابه من بحث عن الساحر الذي سحره واخبر به,وهذا يدحر كل قول يمس في جوهر الموضوع.وعلى كل حال ماعلى المصاب بسحر اذا اراد ان يتعرف عن من سحره الا ان يخلص بالعباده ويكثر من الطاعات ويجتنب المعاصي,ثم يرقي نفسه بآيات او سور قرآنيه شديدة التأثير على الخدام التي تسكن جسده,وتكون الرقى مختاره حسب ماتقتضيه حال الإصابه,ثم يداوم عليها كل يوم على سبيل المثال,فإذا حصل هذا فإن الجن المتلبسة بالمصاب عن طريق السحر ستضهر له الساحر مناما في الرؤيا او الحلم دون قصد منها!
وإذ أنه ثابت من التجارب والمشاهدات والقصص المروية من المسحورين والعلماء,ان المسحور لايرى في منامه اي رؤيا او حلم الا نادرا ولكن العكس يحصل عندما يذهب لراقي او ساحر ليحل له سحره وهو مااثبته ايضا شيخنا ابو همام الراقي -حفظه الله-في قوله ان المسحور لا يرى الرؤى او الاحلام الا عندما يذهب لمعالج او راقي الا ماندر او نادرا,فإذا ذهب لأي منهما لتلقي العلاج فإن روحه في المنام تتردد مابين الراقي والشياطين ويكون هذا بالحلم او الرؤيا.ولهذا ءأكد بالجزم واليقين اذا عمل المصاب بما بينته سابقا من اخلاص في الطاعه وابتعاد عن المعاصي ورقى نفسه برقى قرآنيه قويه وشديده التأثير على الجن,فهنا سوف تستنجد خدام السحر بالشياطين والجن لطلب المساعده فتتجلى هذه الجن او الشياطين في المنام على هيئة الساحر او شبيهه ولربما سيرى من هو من المقربين من الساحر,وصفة اللقاء تكون كأن تسلم عليه او تبكي امامه او تطلب المساعده او ترى هذا الساحر يعمل عملا معينا كالقراءة او الكتابة وغيره,
وهذا ليس شرطا نجزم به ان تلك الشخص الذي رأيناه في المنام انه الساحربعينه لأول رؤيا او ثانيها,الا اذا استمريت على حالك
وتكرر هذا الحلم مرات
,هناء نستطيع ان نجزم يقينا ان هذا الساحر بعينه يقينا.ويعود اصل الرؤيا او الحلم وكيفيتها بالضهورللمصاب لإشتراك روح المصاب بروح خادم السحر.واذا ما اراد المصاب ان يتعرف على ابرز علامات شفاءه او قره فهذا فهذا قد يضهر له بالمنام من انه يقتل ثعبانا او كلبا اوطائر شبيه بحمام النخيل او غيره من الحيوانات فذلك يكون بمثابة قتل لخادم السحر,واذا رأى انه يحاول القتل ولم يقتل ,فهذا يدل على انه قد وجه ضربة قويه لخدام السحر وعليه ان يداوم ويتمسك بماهو عليه,ومن علامات شفاء او قرب شفاء المصاب في المنام الكوابيس والخوف والمصارعه والمعاركه,فالخوف الذي يشعر به المصاب في المنام يكون خوفا حقيقيا لخادم السحر!وضرب المصاب بالرؤيا او الحلم يكون ضربا حقيقيا لخادم السحر من العالم الاخر سوء جن او ملائكه!هذا والله اعلم,.


3

الاستماع إلى القرآن يخفف آلام الأطفال

0
الاستماع إلى القرآن يخفف آلام الأطفالهناك العديد من الدراسات الخاصة التي يقوم بها أطباء مسلمون عن الأثر الشفائي للاستماع إلى القرآن، ولكن للأسف لا تلقى الانتشار، على عكس الدراسات التي تتم على سماع الموسيقى….



وجد العلماء أن بعض الترددات الصوتية يمكن أن تخفف الألم الذي يحس به الأطفال حديثي الولادة، فلجأوا إلى الموسيقى فوجدوا أن الاستماع إلى الموسيقى يهدّئ الأطفال ويجعلهم ينامون براحة وسعادة.

ولكن الذي لفت انتباهي أن الموسيقى يمكن أن تحسن ضربات القلب والتنفس لدى الطفل، وقد استخدم العلماء صوت الموسيقى لتخفيف الآلام عن الأطفال الخدج، وأخذوا عينات من دم الأطفال ووجدوا بالفعل أن هذه الترددات الصوتية تزيد من نسبة الأكسجين في الدم.

إن هذه الدراسة تذكرني بتجربة قمتُ بها على طفليَّ لمدة سنتين ولاحظتُ خلالها أن تلاوة القرآن للأطفال تخفف عنهم الألم بشكل كبير لدرجة أن الطفل بمجرد سماع ترتيل القرآن يبدأ بالهدوء والارتياح وينام قرير العين.

وبعد فترة من إسماع هذين الطفلين للقرآن أصبح كل منهما يحبّ الاستماع إلى القرآن وبخاصة قبيل النوم. وحتى في حالة المرض “الالتهابات التي يعاني منها الطفل والإسهال وغير ذلك من الأمراض التي يمر بها كل طفل” كانت حالة الطفل تتحسن كثيراً بعد استماعه لصوت القرآن، وكان يشعر بسعادة وطمأنينة ويخف وجعه كثيراً.

طبعاً يا أحبتي وبسبب عدم وجود مراكز للبحث العلمي لدينا، فإن مثل هذه التجارب تبقى دراسات خاصة، بينما نجد في الغرب أن أي فكرة قد تخطر ببال أحدهم يجد من يتبنى هذه الفكرة وينفق عليها، بل ويتنافسون على جذب الأفكار، وهذا سبب تفوقهم وتقدمهم العلمي.

وعلى كل حال يمكنني القول بأن الاستماع إلى القرآن ضروري جداً لكل طفل وكل كبير، ونتمنى من أطبائنا المسلمين أن يقوموا بمثل هذه التجارب لإثبات تأثير كلام الله على الأطفال، مع العلم أن مثل هذه التجارب بسيطة ولا تكلف الكثير.

وبالفعل هناك بعض الدراسات مثل الدراسة التي قامت بها الدكتورة وفاء وافي أستاذة أمراض التخاطب بطب عين شمس، حيث أثبتت أن القرآن كشف طريقة جديدة لمعالجة الأطفال، الذين تتأخر عملية النطق عندهم، من خلال قول الله عز وجل على لسان سيدنا موسى عليه السلام: (قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي * وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي * وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي) [طه: 25-28].

وقد قامت الباحثة بوضع هذا النص القرآني على الكمبيوتر حتى يتمكن الأطفال من الاستماع إليها وتكرارها، وأدت إلى شفاء عدد كبير من الأطفال، وهنا تبرز أهمية أن تقوم الأمهات بتعليم الأطفال حديثي الولادة كلمات خفيفة متعلقة بالدين مثل (أحد، الله، الإسلام).

وأثبتت الدراسات التي قدمها مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في مجال التخاطب أن أغلبية الأطفال الذين يرددون هذه الكلمات منذ الصغر لا يحدث لهم صعوبات في التخاطب، وينطقون بالكلام مبكراً، كما طالبت الأمهات بمداومة الحديث مع الأطفال عقب مرور فترة الولادة ومحاولة دراسة القرآن والاستماع إليه من خلال “الكاسيت” وشاشات الكمبيوتر.

ولو رجعنا إلى سنَّة النبي صلى الله عليه وسلم نجد أن الأذان في أذن الطفل سنة نبوية! فقد قال ابن قدامة رحمه الله في كتابه المغني: يُستحبّ للوالد ‏أن يؤذن في أذن ابنه حين يولد، لما روى عبد الله بن رافع عن أمه أن النبي صلى الله عليه ‏وسلم أذَّن في أذن الحسن حين ولدته فاطمة. وعن عمر بن عبد العزيز أنه كان إذا وُلد له ‏مولود أخذه في خرقة فأذن في أذنه اليمنى، وأقام في اليسرى وسماه.

ذا كان غير المسلمين يستفيدون من الترددات الصوتية لعلاج أبنائهم فلماذا لا نستفيد من صوت القرآن ونسمع الطفل آيات القرآن منذ أن يكون جنيناً من خلال استماع أمه للقرآن، ومن ثم نسمعه القرآن طيلة فترة الطفولة وحتى يكبُر، أليست هذه الطريقة أفضل من تناول الأدوية الكيميائية؟

ونقول إذا كان القرآن يؤثر على الجبال فيما لو كانت تعقله، فكيف بنا نحن البشر، ألا يؤثر علينا كلام الله تعالى؟ يقول جل وعلا: (لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ) [الحشر: 21].
3

لمن كثرت عليه الهموم والغموم والضغوط النفسية والمادية والاسرية

0

لمن كثرت عليه الهموم والغموم والضغوط النفسية والمادية والاسرية
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يليق بجمال وكمال صفاء ضياء بهاء نوروجهك الكريم وكما يليق بجلالك وعظمتك وهيمنتك على كل شئ كما تحب ربنا وترضى عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتكاللهم في تدبيــــــــــــــــــــــــــــــــرك مايغني عن الحــــــــــــــــــــــــــيل وفي كــــــــــــــــــرمك ماهو فـــــــــــــــوق الأمل وفي حلــــــــــــــمك مايســــــــــــــد الخلل وفي عفـــــــــــــــــــــوك مايمـــــــــــــــــحو الزلل اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفـــــــــــــــــوك وسعة حلمك وفيـــــــــــــــض كرمك اللهم فدبرنا باأحسن التدابير وألطف بنا فيما جرت به المقادير اللهم لانضام وأنت حسبنا ولانفتقر وانت رجاؤنا برحمتك ياأرحم الراحمين ويااكرم الاكرمين ويااكرم من سئل وياأجود واوسع من أعطى نسئلك ان تصلي وتسلم وتبارك على حبيبك محمد وعلى اله وصحبه وكل احبته ومن والاه ووالى اله الاطهار وصحبه الاخيار وان تنفعنا جميعا بهذه البرنامج النافع وهذه الايات المباركات والسورة الشافية الكافية ذات البركات الكثيرة



أحبتي الكرام

اخواني واخواتي الكرام

لمن كثرت عليه الهموم والغموم والضغوط النفسية والمادية والاسرية والاجتماعية والامنية وغيرهاومن تقفل نصيبه وحظه بهذه الحياة وضاقت عليه الارض بما رحبت وقل حظه العاطفي والزوجي او كثر اعدائه وديونه وقل رزقه وكشرت الحياة انيابها بوجهه وصارت ظروفه لاتطاق وصعبة ومتعسرة ولمن كثرت ابتلائاته وامراضه وتضرره من الاسحار والحسد والمسوس وغيره

فاان الحل بهذا البرنامج العظيم المبارك الذي اقدمه لكم اليوم وهو سهل لمن سهله الله عليه وقد جربته على كثير والحمد لله النتائج عظيمة ومضمونة بااذن الله

الاهم تنظيم الوقت والصرامه بالتنفيذ وخلال مدة بسيطة لاتتجاوز اربعون يوما سترون فرق عظيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وكبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر وتغير الامور بل الاعداء والخصوم يتغير تعاملهم واخلاقهم معك وظروف الحياة تتحسن ويظهر الفرق بين وشاسع

فمن وفقه الله واعانه فليستمر بعد رؤية النتيجة بعد الاربعون يوما حتى يفتح الله عليه فتحا مبينا

ومن فشل ولم يقدر اكمال المدة اربعون يوما فهذا ذنبه وتقصيره وكسله وهو او هي من يتحمل كامل المسؤولية بذلك

احبتي الكرام

برنامج بسيط

قبل كل شئ اصلاح الباطن مع الله واصلاح النية وتتلو بنية ايمانك ان الله وكلامه شفاء ونور وهداية وبركة وخير كله بكل شئ ونفعه لايحد بحد ولا شئ وتتلو الامور الثلاثة بنية تغير كل امور حياتك للافضل والاحسن لانك تستعين بالله العظيم وبكلامه النوراني الشافي الكافي

1): تلاوة يس الشريفة سبع مرات يوميا لمن يقدر مرة واحدة او يتلوها قبل او بعد كل صلاة مرة واحدة والفجر والعصر او المغرب مرتان حسب ظروفه الاهم سبعا كل يوم.
2): البسملة الشريفة الف مرة كل يوم ويمكن تفريقها مئتان قبل او بعد كل صلاة. على اعتبار ان البسملة اية او جزء من اية على خلاف شهير بين اهل العلم
3): (حسبنا الله ونعما الوكيل) سبعمائة مرة يوميا ويمكن تلاوتها قبل او بعد كل صلاة مائة مرة والفجر والمغرب او العصر مائتان حسب فراغه.

والتلاوة بخشوع وحضور قلب ماامكن ذلك ويقين والخشوع واليقين يزيد تدريجيا وياتي بالتكرار والاستمرار انشالله تعالى

والله العظيم الاعظم الكبير الاكبر الواحد الاحد سترون نتائج عظيمة لاتخطر لكم على بال بل كل المحن ستنقلب منح الهية رحيمة

سبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــحانك يارب لك سجدت وبك أمنت

لاتنسونا من دعوة صالحة بظهر الغيب فنحن والله بحاجة لها ولكم الشكر مقدما

محبـــــــــــــكم في الله

3

استخراج خادم السحر وحارسه وابطال السحر المأكول او المشروب

1
الحمد لله .. و به تستعين ..
حسب خبرتي في هذا المجال لسنوات عدة .. وجدت ان خادم السحر وحارسه يمكن ان يتركا الجسد بفضل الله ..ثم الاتي:-
قليل من زيت القسط الهندى مع زيت السذاب والحلتيت .. والمسك الاسود .. وتقرأ عليه ايات الحريق المعتدى .. ومن ثمن يسعط به المريض .. وفي ذلك قوة باذن الله يخرج صاغرا.. وهو مجرب .. وهي بنسب معقولة تتناسب مع حجم المريض وسنه .. وان لم تكن لك دراية بعلم الاعشاب فالاحوط تركها..
واما بالنسبة للشر اب :- السنا والسنوت والقسط الهندي والسذاب مع الزنجبيل والسدر والحبة السوداء والعرديب وتمر العبيد .. يضاف اليه الماء بقدر ثلآث كاسات و لا يغلى .. لليوم الثاني ثم يصفي من التفل .. وتقرأ عليه ايات السحر والعذاب او الايات التي تمس الحالة .. و يشر ب بقدر كأسين في الصباح على الريق .. ولا يتناول شئ بعدها حتى يستفرغ ما في بطنه بحول الله وقوته .. ثم يشر ب الماء الفاتر و ثم يشر ب ماء الشعير لما فيه من الفوائد لحالته وفي المساء يتناول الروب -
مع متابعة القارئ المتمكن في مثل هذه الحالات .. والله اعلم ..


3

المس والسحر

0
3

سحر النجوم

0

سحر النجوم


المجوس والصابئة هم الذين يزعمون أن النجوم مؤثرة في الإنسان والحيوان والأكوان , وهم أنواع :

( 1 ) نوع يعبدون النجوم السبعة السيارة ويعتقدون فيها النفع والضر وقد بنى هؤلاء لهذه النجوم بيوتا وصوروا فيها تماثيل سموها بأسماء النجوم وجعلوا لها مناسك وشرائع يعبدونها بكيفياتها ويلبسون لها لباسا خاصا وحلية خاصة وينحرون لها من الأنعام أجناسا خاصة لكل نجم منها جنس زعموا أنه يناسبه .. وكل نجم جعلوا لعبادته أوقاتا مخصوصة كأوقات الصلوات عند المسلمين , واعتقدوا تصرفها في الكون , وهذا هو المعروف عن قوم إبراهيم ( ببابل ) وغيرها وإياهم خاطب فيما حكى الله عنهم متحديا لهم , مبينا سخافة عقولهم وضلال قلوبهم ..
قال الله تعالى : ( وكذلك نري إبراهيم ملكوت .. ) الآيات ” سورة الأنعام : 75 , 78 ”
( 2 ) ومنها ما يفعله من يكتب حروف أبي جاد ويجعل لكل حرف منها قدرا من العدد معلوما , ويجري على ذلك أسماء الآدميين والأزمنة والأمكنة وغيرها ويجمع جمعا معروفا عنده ويطرح منه طرحا خاصا ويثبت إثباتا خاصا وينسبه إلى الأبراج الأثنى عشر المعروفة عند أهل الحساب , ثم يحكم على تلك القواعد بالسعود والنحوس وغيرها مما يوحيه إليه الشيطان .. وكثير منهم يغير الاسم لأجل ذلك , ويفرق بين المرء وزوجه بذلك ويعتقد أنهم إن جمعهم بيت لا يعيش أحدهم .. وقد يتحكم بذلك في الغيب فيدّعي أن هذا يولد له وهذا لا , وهذا الذكر وهذا الأنثى , وهذا يكون غنيا وهذا يكون فقيرا , وهذا يكون شريفا وهذا وضيعا , وهذا محببا وهذا مبغضا , كأنه هو الكاتب ذلك للجنين في بطن أمه , لا والله , لا يدريه نحن الذي يكتب ذلك حتى يسأل ربّه أذكر أم أنثى , شقي أم سعيد , ما الرزق وما الأجل ؟ فيقول له فيكتب , وهذا الكاذب المفتري يدّعي علم ما استأثر الله بعلمه , ويدّعي أنه يدركه بصناعة اخترعها , وأكاذيب اختلقها وهذا من أعظم الشرك في الربوبية ومن صدقه به واعتقده فيه كفر والعياذ بالله تعالى ..
( 3 ) ومنها النظر في حركات الأفلاك ودورانها وطلوعها وغروبها واقترانها وافتراقها معتقدين أن لكل نجم منها تأثيرات في كلّ حركاته منفردا , وله تأثيرات أخر عند اقترانه بغيره , في غلاء الأسعار ورخصها وهبوب الرياح وسكونها ووقوع الكائن والحوادث وقد ينسبون ذلك إليها مطلقا ومن هذا القسم الاستسقاء بالأنواء ..
( 4 ) ومنها النظر في منازل القمر الثمانية والعشرين مع اعتقاد التأثيرات في اقتران القمر بكلّ منها ومفارقته , وأن في تلك سعودا أو نحوسا وتأليفا وتفريقا وغير ذلك ..
ومنازل القمر هي التي تسميها العرب الأنواء وهي ثمانية وعشرون نجما معروفة المطالع في أزمنة السنة كلها يسقط في كل ثلاثة عشر ليلة منها نجم في المغرب مع طلوع الفجر ويطلع آخر يقابله في المشرق من ساعته , وكان أهل الجاهلية إذا كان عند ذلك مطر ينسبونه إلى الساقط الغارب منهما .. فيقولون : مطرنا بنوء كذا وكذا ..
وقد بيّن الله تبارك وتعالى في كتابه أن الشمس والقمر والنجوم آيات من آيات الله سخرها الله لمنفعة عباده , فهي مقهورة معبّدة لخالقها , لا تستحق أن تعبد من دون الله تعالى ولا تملك لنفسها ضرا ولا نفعا , فضلا عن أن تملكه لغيرها , قال تعالى : ( والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ) ( ومن آياته الليل والنهار والشمس والقمر لا تسجدوا للشمس ولا للقمر ) ( تبارك الذي جعل في السماء بروجا وجعل فيها سراجا وقمرا منيرا ) , وقد بيّن الحق أنه أوجد هذه النجوم ليهتدي العباد بها في ظلمات البر والبحر وزينة للسماء ورجوما للشياطين , قال تعالى : ( وهو الذي جعل لكم النجوم لتهتدوا بها في ظلمات البر والبحر ) وقال : ( وعلامات وبالنجم هم يهتدون ) وقال : ( إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب * وحفظا من كل شيطان مارد * لا يسّمعون إلى الملأ الأعلى ويقذفون من كل جانب * دحورا ولهم عذاب واصب * إلا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب ) سورة الصافات ” 6 , 10 ”
قال قتادة : ” إنما جعل الله سبحانه هذه النجوم لثلاث خصال : جعلها زينة للسماء وجعلها يُهتدى بها وجعلها رجوما للشياطين فمن تعاطى فيها غير ذلك فقد قال برأيه وأخطأ حظه وأضاع نصيبه وتكلف ما لا علم له به ”

وإن ناسا جهلة بأمر الله قد أحدثوا من هذه النجوم كهانة , من أعرس بنجم كذا وكذا كان كذا وكذا , ومن سافر بنجم كذا وكذا كان كذا وكذا , ومن ولد بنجم كذا وكذا كان كذا وكذا , فكل ذلك خطأ فاحش وفيه كذب فما من نجم إلا يولد به الأحمر والأسود والقصير والطويل والحسن والذميم , وما علم هذا النجم وهذه الدابة وهذا الطير بشيء من الغيب وقضى الله تعالى أنه ( لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله وما يشعرون أيان يبعثون )
وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد ) وروى عبد بن حميد عن رجاء بن حيوة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :

( إنما أخاف على أمتي التصديق بالنجوم , والتكذيب بالقدر , وحيف الأئمة )
وروى ابن عساكر وحسنه عن أبي محجن مرفوعا : ( أخاف على أمتي ثلاثا : حيف الأئمة , وإيمانا بالنجوم , وتكذيبا بالقدر ) وروى أبو يعلى وابن عدي عن أنس رضي الله عنه مرفوعا : ( أخاف على أمتي بعدي خصلتين :
تكذيبا بالقدر , وإيمانا بالنجوم )
3

المس تعريف الجن الوراثي

1



أنواع المس

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ,,,

كَثُرَ في الآونة الأخيرة سؤال إخواني وأخواتي المرضى عن نوع من أنواع الإصابة الروحية ، نوع غامض المعالم ، قليل التناول من إخواننا الكاتبين من الرقاة مع إنه قرابة 70% من الناس يشتكي من نوع هذه الإصابة ، فأحببت تناول هذه الموضوع من أصوله وفروعه وإشباعه بالمعلومات التي قد تكون سبباً بإذن الله تعالى في شفاء الأغلبية من الإصابات ، وسبيلاً لإخواني الرقاة لتذكيرهم بما يعلمون واللهَ أسأل أن يجعله خالصاً لوجهه يوم ألقاه ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .

تعريف الجن الوراثي :

هو جن يتلبس بالإنسان في عمر المراهقة ( 17- 18 في الغالب) بسبب إصابة أحد الوالدين بمرض روحي حين إنجاب هذا الإنسان بدون أي أسباب .

أنواعه :

1- جن وراثي ( مس ) : يأتي للإنسان أعراض مس في العمر المذكور أعلاه بسبب إصابة أحد الوالدين بنفس هذا المرض وتركه دون علاج إلى حين إنجاب هذا الإنسان ( سواء كان عشق أو انتقام أو بدون سبب ) .

أعراضه : نفس أعراض المس المعروفة ، وقد يصاب الانسان بجن كافر أو مسلم بحسب ما يقدره الله عليه .

2- جن وراثي ( سحر ) : أ / وسببه إصابة أحد الوالدين بسحر حين إنجاب الإنسان .

أعراضه : نفس أعراض السحر ولكن المريض لا يتأثر عند قول الله في آية إبطال السحر المعروفة ( إن الله سيبطله ) ولكن يتأثر بقوله تعالى ( وأتبعوا ما تتلو الشياطين ).

3- عين وراثية : سببه إصابة أحد الوالدين بعين حين إنجاب الانسان

وأعراضه : نفس أعراض العين المعروفة .

4- روحاني وراثي ( مساعدة الجن المسلم لبعض الناس عن طريق التعامل معهم ) : سببه تعامل أحد الوالدين أو الأجداد بالروحانيات ثم ينتقل الجن إلى الابن أو الأحفاد في نفس السن المذكور أعلاه .

أعراضه : تجده ملهوفاً بعلم الروحانيات والجن ومع التمرس يصبح معالجاً بالروحانيات ، مع قدرته على قراءة الكف والجبهة ومعرفة ما يدور في تفكير الناس في بداية سن المراهقة ، ثم مع تمرسه يكثر عدد الجآن المسلم معه ويساعدونه .

5- خادم وراثي : سببه تعامل أحد الوالدين بالسحر ثم ينتقل إلى الابن ويلبسه أحد الجن من أجل أن يهيئه للسحر ويحبب إليه السحر ويكره إليه الطاعات حتى يصبح ساحراً ، وأكثرهم هؤلاء الذي لا يقرؤون ولا يكتبون تجده ساحراً متمرساً، فهذا هو الوراثي وهذا أخطر من الذي يتعلم والله قوي عزيز .

6- خادم كاهن وراثي : وسببه : تعامل أحد الوالدين مع الجن لقراءة المغيبات النسبية والطوالع والنجوم وفتح المنادل ، فيصاب الإنسان في سنّ المراهقة بمعرفة هذه الاشياء دون أن يقرأ شيئاً وهذا أخطر من الذي يتعلم ، والله قوي عزيز .

7- جن صالحين وراثيين : وهو أن يلتبس أحد الجن الصالحين بأحد الوالدين لشبهة أن يريد أن يجعله من الصالحين وينهاه عن المنكر ، فيصاب الابن بهذا النوع في السن المذكور ، لنفس العلة .

وأعراضه : إصابة الإنسان بحالة انفعال غير طبيعية عند تشغيل الأغاني ولا يدري ما السبب واذا ضعفت نفسه وأراد سماع الاغاني بمفرده اتته ضيقة ودوخة واضطراب في الاعصاب : وعند مداومته على الطاعة يكره نفسه ولكن بين بين – ويتعب عند تركيز الطاعة لأن صاحب الشبهة يؤثر فيه الطاعات ، وعلاج هذا النوع من المرض لابد وأن يوضح الراقي للجن أن هذا لا يجوز وأنه اعتداء وكيف تقولون أنكم تريدون أن تصلحوه ولا تجعلوه يزيد في الطاعة !!

العلاج

إقامة الحجة وأشياء سنذكرها بإذن الله الأعراض العامة للمصابين بالجن الوراثي :

1- عدم وجود سبب للاصابة بالمرض الروحي فجأة وبدون أسباب في سنّ معينة .

2- التعب الشديد وكأن على جسده ناقة باركة يوم الجمعة .

3- التفرس بالمغيبات ومعرفة موت أحد الناس ومعرفة الأشياء قبل حدوثها .

4- ارتباط ملحوظ بتعب الابن عند تعب الام ، وشفائه عند شفائها حتى العضوي من الأمراض .

سؤال : هل يمكن أن يكون أحد الوالدين مصاب ويأتون بالولد ويبقى سليماً ؟

نعم ممكن : إذا كان هناك تحصين دائم للولد خاصة في تلك الأعمار التي يكون فيها الجهاز العصبي قابل ومتهيئ لدخول الجن

سؤال : هل هناك علامة منذ الصغر تظهر على المولود ؟

نعم : رؤيته الجن كثيراً ، وبلا شك أن الاطفال يكون لديهم شفافية قد يرى منهم الجن ولكن الكثرة تنبأ عن وجود وراثي ينتظره

سؤال : هل يمكن إصابة المولود قبل هذه السنّ ؟

الحمد لله بحثت في هذه المسألة ولم تبين لي الاصابة قبل الخامسة عشر

العلاج :

قد يستغرب الكثير من الناس من العلاج الذي سأذكره ، ولكن أقولها عن تجربة وخبرة في مقابلة مثل هذه الحالات في السابق

العلاج هو سورة البقرة قراءة – وقراءة في ماء وشربه والاستحمام به 0 والادهان بزيت الزيتون المقروء عليه والذي تعجبت له سبحان الله العظيم : أنهم لا يتأثرون إلا بالبقرة فقط ، سبحان الله أقصد أنها أشد وقعاً عليهم

الرقاة :

الجن الوراثي :لا يتكلم أبداً سبحان الله ولو قرأت عليه البقرة عشر مرات ، ولكن المريض يتحسن في كل مرة ولذلك نقول أن المريض بالجن الوراثي يستطيع 80 % علاج نفسه بنفسه – والعشرين البقية فيما إذا كان قوته كبيرة على المريض فحينها يحتاج للراق
3

خروج البقع الزرقاء والحمراء في الجسد عند الرقية

0
الحمد الله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وسلم …خروج البقع عند الرقية يدل علي عدةأشياء :



أولاً : أنتشار السحر في العروق ومع الرقية بدئه ينظف وبدية نظفته خروج مثل هذه البقع لذي ننصح المصاب بالدهن بالزيت عند خروج هذه البقع الزرقا أم الحمراء .

ثانياً : إذا كان مساً عشقاً دئماً تخرج البقع حمراء فهذا كذلك يدل علي حرق الجني وكذلك تدل هذه البقع علي حب الجني للجسد فلا يخرج ولو كلف ذلك حياة .

ثالثاً : إذا كان مساً منتقماً دئماً تخرج زرقاء وهذا كذلك يدل علي أحتراق الجني وتنظيف الجسد من رجزه وبدية شفاء الحاله من المس المنتقم .

وخروج البقع في الجسد هذه دئماً تدل علي حرق الجني وأبطل سحره الذي منتشر في العروق وبدية شفاء المصاب فستمر علي العلاج فإن فرج الله قريب

3

السحر الأسود على مر العصور نسأل الله العافية

0
السحر الأسود على مر العصور نسأل الله العافية



يرجع تاريخ السحر إلى ما قبل زمن نوح عليه السلام لأن قصة هاروت وماروت ( هاروت وماروت قيل أنهما بدل من الشياطين ، وقال الحسن : هما علجان كانا ببابل ملكين ، وقيل أنهما ملكان نزل عليهما السحر فتنة وامتحاناً يعلمان السحر تعليم إنذار من السحر لا تعليم دعاء إليه – الجامع لأحكام القرآن للقرطبي – 2 / 50 ، 52 ، 54 ) كانت قبل زمنه عليه السلام على ما ذكره ابن اسحق وغيره ، وكان السحر موجوداً في زمن نوح عليه السلام إذ أخبر الله عن قوم نوح أنهم زعموا أنه ساحر 0

وفي عهد إبراهيم الخليل كان سحر أهل بابل وكانوا قوماً صابئين يعبدون الكواكب السبعة ويسمونها آلهة ، ويعتقدون أن حوادث العالم كلها من أفعالها ، وعملوا أوثاناً على أسمائها ، وجعلوا لكل واحد منها هيكلاً فيه صنمه ، ويتقربون إليها بضروب من الأفعال على حسب اعتقاداتهم من موافقه ذلك للكوكب الذي يطلبون منه بزعمهم إليه بما يوافق المشتري من الدخن والرقى والعقد والنفث عليها ، ومن طلب شيئاً من الشر والحرب والموت والبوار لغيره تقرب بزعمهم إلى زحل بما يوافقه من ذلك ، ومن أراد البرق والحرق والطاعون تقرب بزعمهم إلى المريخ بما يوافقه من ذبح بعض الحيوانات وجميع تلك الرقى بالنبطية ( النبطية : لغة قديمة أول من استعملها آدم عليه السلام حينما استيقظ فوجد حواء بجواره فقال " أثا " بالنبطية امرأة – بتصرف – جامع البيان في تفسير القرآن للطبري – 4 / 150 ) تشتمل على تعظيم تلك الكواكب لتحقيق ما أرادوا من خير أو شر أو محبة وبغض فتعطيهم ما شاؤا من ذلك ، فيزعمون أنهم عند ذلك يفعلون ما يريدون في غيرهم من غير مماسة ولا ملامسة سوى ما قدموه من القربات للكوكب الذي طلبوا ذلك منه ، وكان من العامة من يزعم أنه يقلب الإنسان حماراً أو كلباً ، ثم إذا شاء أعاده ويركب المكنسة والخابية ( الخابية : وعاء الماء الذي يحفظ فيه والجمع الخوابي – المعجم الوسيط – 1 / 212 ) ويطير في الهواء فيمضي من العراق إلى الهند وإلى ما شاء من البلدان ثم يرجع من ليلته 0

وكانت السحرة من خلال عبادتهم للكواكب وكل ما دعا إلى تعظيمها تموه بحيل على العامة زاعمة لهم أن سحرهم لا ينفذ ولا ينتقع به أحد ، ولا يبلغ ما يريد إلا من اعتقد صحة قولهم وتصديقهم فيما يقولون ، ولم تكن ملوكهم تعترض عليهم في ذلك ، بل كانت السحرة عندهم بالمحل الأجل لما كان لهم في نفوس العامة من التعظيم والإجلال ، ولأن الملوك في ذلك الوقت كانت تعتقد ما تدعيه السحرة 0

ولما كانت علوم أهل بابل ( بابل : قطر من الأرض ، قيل : العراق وما والاه ، وقال قوم : هو جبل نهاوند – الجامع لأحكام القرآن للقرطبي – 2 / 53 ) تقوم على الحيل والنيرنجيات ( النيرنج والنيرج : أخذ كالسحر وليس به إنما هو تشبيه وتلبيس – هامش الجامع لأحكام القرآن للقرطبي – 2 / 42 ) وأحكام النجوم ، فقد بعثالله إليهم إبراهيم الخليل مبطلاً لمعتقداتهم الباطلة ودعاهم إلى اللهتعالى وحاجهم بالحجج التي بهرتهم 0

وكان أهل بابل ببلاد العراق والشام ومصر والروم على هذه المعتقدات إلى أيام بيوراسب الذي تسميه العرب الضحاك وكان ساحراً 0

وقد استطاع افريدون وكان من أهل دنباوند أن يقضي على بيوراسب ويزيل ملكه ويأسره في جبل دنباوند العالي 0

ولا يزال جهال الناس يزعمون أن بيوراسب حي في جبل دنباوند وأن السحرة يأتونه هناك فيأخذون عنه السحر ، وأنه سيخرج فيغلب على الأرض ، وأنه هو الدجال الذي أخبر به النبي وحذرنا منه ، ولعلهم أخذوا ذلك عن المجوس 0

ثم صارت مملكة إقليم بابل للفرس فانتقل بعض ملوكهم إليها في بعض الأزمان فاستوطنوها ، ولم يكونوا عبدة أوثان ، بل كانوا موحدين مقرين بالله وحده ، إلا أنهم مع ذلك يعظمون العناصر الأربعة : الماء والنار والأرض والهواء لما فيها من منافع الخلق وأن بها قوام الحياة ، وإنما حدثت المجوسية فيهم بعد ذلك في زمن كشتاسب حين دعاه زرادشت فاستجاب له على شروط وأمور 0

وكانت الفرس تتعبد بقتل السحرة وإبادتها ، ولم يزل فيهم ومن دينهم قبل حدوث المجوسية فيهم وبعده إلى أن زال عنهم الملك 0

وفي زمن فرعون كان الناس ، يتبارون بالعلم والسحر والحيل ، ولذلك بعث الله إليهم موسى عليه السلام بآياته التسع ( الآيات التسع : هي العصا واليد البيضاء والطوفان والجراد والقمل والضفادع والدم والطمسة وفلق البحر – تهذيب الأسماء واللغات للنووي – ص 120 ) التي علمت السحرة أنها ليس من السحر في شيء ، وأنها لا يقدر عليها غير الله تعالى 0

( وفي عهد سليمان كان السحر متفشياً فجمع سليمان كتب السحروالكهانة ودفنها تحت كرسيه ، فلم يستطع أحد من الشياطين أن يدنو من الكرسي فلما مات سليمان ، وذهب العلماء الذين يعرفون الأمر ، جاء الشيطان في صورة إنسان فقال لليهود ، هل أدلكم على كنز لا نظير له ؟ قالوا نعم ، قال : فاحفروا تحت الكرسي فحفروا – وهو متنح عنهم – فوجدوا تلك الكتب ، فقال لهم : إن سليمان كان يضبط الإنس والجن بهذا ، ففشا فيهم أن سليمان كان ساحراً 0

فلما نزل القرآن بذكر سليمان في الأنبياء ، أنكرت اليهود ذلك ، وقالوا إنما كان ساحراً ، فنزل قوله تعالى : ( وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ ) " سورة البقرة – الآية 102 " ) ( أخرجه الطبري وغيره عن السدي ، ومن طريق سعيد بن جبير بسند صحيح نحوه ، ومن طريق عمران بن الحارث عن ابن عباس موصولاً بمعناه – فتح الباري – 10 / 223 ) 0

وقيل إن الشياطين هي التي كتبت السحر ودفنتها تحت كرسي سليمان ، فلما مات سليمان استخرجتها وقالوا هذا العلم الذي كان سليمان يكتمه عند الناس ، وقيل غير ذلك 0

يقول إبراهيم الجمل : ( وقبل ظهور المسيح بخمسة آلاف عام ، زاول الساحر ( زوروستر ) السحر في بلاد الفرس ، ويعتبر هذا الساحر واضع طرق السحر وأسسه التي سار عليها الكنعانيون والمصريون والهنود وغيرهم 0

وكان لكل فئة معتقد خاص يعتقده في القوة السحرية فمنهم من يعتقدها في القطط والكلاب ومنهم من يعتقدها في الطيور الصغيرة 0

ومن أعظم الملوك الذين حكموا مصر الملك ( نيكتاييبس ) وكان ساحراً ضليعاً وامتد المصريون القوة لنجاح سحرهم تدعى ( He KAW ) وقد وجدت منقوشة على التعاويذ ( التعاويذ : ما يعلق لدفع الحسد والرقية يرقى بها الإنسان من فزع وجنون وهي مأخوذة عاذ به عوذاً وعياذاً : التجأ إليه واعتصم به ، وأعاذه بالله حصنه به – المعجم الوجيز – ص 440 ) والطلاسم ( الطلاسم : جمع طلسم وهو خطوط وأعداد يزعم كاتبها أنه يربط بها روحانيات الكواكب العلوية بالطبائع السفلية لجلب محبوب أو دفع أذى – المعجم الوجيز – ص 393 ) والجعارين ( الجعارين : جمع جعران ، وهي عند قدماء المصريين ، تمثال لحشرة سوداء من نوع الخنافس عرفها المصريون فقدسوها ثم جعلوا منها تميمة وحلية – المعجم الوجيز – ص 107 ) وغيرها من آثارهم ، ووجد بورقة البردى رقم 122 المحفوظة بالمتحف البريطاني بعض التلاوات والرموز السحرية التي كان يستعين بها السحرة المصريون في أعمالهم وطقوسهم ( الطقوس عند غير المسلمين نظم الخدمة الدينية أو شعائرها واحتفالاتها – المعجم الوجيز – ص 392 ) 0

وقد بذلت جميع الدول في الممالك الغربية قصارى جهدها ومجهودها للخلاص من السحرة ففرضت عليهم أقسى وأشد العقوبات التي أخفها الشنق ونالتهم بالتعذيب والتنكيل والتشهير ومصادرة الأموال وإنزال العقوبات بهم وبذريتهم 0

وكانت فرنسا وألمانيا وإيطاليا تحكم على السحرة بالإعدام حرقاً 0

وفي اسكتلندا كانوا يعاقبونهم بإلقائهم في إناء حديدي كبير مملوء بالقار ، وكانت إنجلترا أو بعض دول أوربا تعدمهم شنقاً أمام الجمهور 0

وكان عقاب الساحر أو الساحرة في أمريكا الإعدام شنقاً في أقرب شجرة بالطريق 0

وقد استعملت بعض الممالك طريقة ( الخازوق ) في إعدام السحرة ، كما عاقبتهم دول كثيرة بطريقة ( التشبيح ) ، فقد كانوا يأتون بالساحر ويمدونه على مائدة كبيرة غليظة مقسمة إلى أربعة أقسام مفصولة عن بعضها ويفردون ذراعيه إلى أعلى بحيث يقيدون الذراع الأيمن في ركن المائدة الأعلى الأيمن والذراع الأيسر في ركنها الأيسر ، والقدم اليمنى في الركن الأسفل الأيمن ومثلها القدم اليسرى ، ومركب بوسط هذه المائدة عجلة مصنوعة ومتصلة بالمائدة بطريقة مخصوصة حتى إذا ما دارت العجلة انفصلت أربعة أجزاء المائدة عن بعضها وتحرك كل جزء منها في اتجاه مضاد للآخر ، فيتحرك الذراع الأيمن إلى الشمال الغربي والذراع الأيسر إلى الشمال الشرقي والقدم الأيمن إلى الجنوب الغربي والأيسر إلى الجنوب الشرقي ، وبهذا تتفكك أوصال عضلات ومفاصل الساحر ، وتسبب له من الآلام الفظيعة المبرحة ما لا تقوى عليه الأبالسة وتتسبب في نهاية أجله بعد بضع دقائق ثم تؤخذ جثته وتحرق ويبعثر رمادها في الشوارع 0

ولكن أبشع وأقسى طريقة اتبعت لعقاب الساحر هي التي طبقتها محاكم التفتيش بإسبانيا ، فقد أعدت هذه المحاكم غرفاً مخصوصة مزودة بكافة آلات التعذيب التي لا تخطر على بال البشر ، وأطلقوا عليها ( غرف التعذيب أو الاعتراف ) فعند القبض على الساحر واعترافه مبدئياً بمزاولته السحر يدخل غرفة التعذيب حيث تجري عليه العقوبات التالية :

يعلقونه من ساقيه بعد ربط يديه إلى جانبيه في عجلة كبيرة بحيث تكون رأسه إلى أسفل ثم تدور العجلة عدة دورات عنيفة حتى إذا ما دارت وجعلته في الوضع الصحيح ( أي انقلب وضعه وصارت رأسه فوق ورجلاه تحت ) يبدأون في تقليع أظافر يديه واحداً بعد الآخر ، ثم تدور العجلة وتضعه في وضع أفقي ويختارون من جسده الجهات المختلفة باللحم والشحم كالكتفين أو الفخذين ، أو الساقين ويشقون فيها طرقاً طويلة أو قصيرة حسبما يتراءى لهم ثم يصبون فيها الزيت أو القار المغلي ثم يضعونه في الوضع المقلوب الأول ويفقئون عينيه بمسامير كبيرة محماة وينهون هذا العذاب أخيراً بحرقه 0

ونظراً لهذا العذاب الأليم كانت المحاكم في إسبانيا لا تقرر مجازاة الساحر إلا بعد اعترافه الصريح بمزاولة السحر بناء على اتفاق أو عقد أبرمه مع الشيطان وعلى الساحر أن يقرر هذا كتابة ويبين في إقراره متى وأين عقد اتفاقه ، وما هي نصوص الاتفاق ومدته وعلى أي صورة كان يظهر له الشيطان وما هي المواد التي يستعملها في سحره ومن يحضرها له ولمن كان يسحر ولصالح من ولضرر من ؟ وغير ذلك من الأسئلة التي لا تجعل هناك محلاً للشك في نوايا الساحر أو عقابه زوراً 0

وانتقل السحر من أوربا إلى آسيا ووصل إلى جزيرة حاميكا والأمريكتين وقد ذكر المستر ( ي ويليامز ) عن سحر أهالي جاميكا وفنونهم الشيء الكثير في كتابيه الصادرين سنة 1932 ، 1935 م 0
وما زال في الأمريكتين من يعملون بالسحر لوقتنا هذا 0

ورغم العقوبات وأنواع التعذيب التي فرضتها الحكومات الأجنبية على السحرة والساحرات إلا أن كل هذا لم يكن كافياً لشل حركتهم أو شوكتهم أو تخويفهم أو استئصال بذور الشر من نفوسهم ، وكانوا يعتقدون أنهم ببيعهم روحهم للشيطان لم يبق هناك روح لإزهاقها بمعرفة الحكومة بواسطة الشنق أو الحرق وغيرها من طرق الإعدام ، وبجانب هؤلاء كان هناك من السحرة المثقفين كأرباب الأعمال أو المال أو الأساتذة فكانوا خوفاً من الجزاء الصارم يسترون سحرهم بحجج باطلة واهية إذ كانوا يدعون أن سحرهم موجه للأعمال الخيرية والإفادة مثل شفاء المرضى أو الإصلاح بين العائلات أو الأزواج أو الكشف عن أسرار الكنوز والعلوم المخبأة التي تنفع المدنية ويستفيد منها الناس ولذا كانوا يطلقون على عملهم هذاالسحر الأبيض تفرقه له عن السحر الأسود المقصود به الضرر ولكن كل هذه الإدعاءات وكل هذه الحيل لم تأخذ بها الحكومات ولم يقرها القانون وقضوا على كل حالاته لأنه لا يخرج عن كونه السحرالأساسي الذي يعتمد في نجاحه للاستناد إلى قوى غير طبيعية ، وأن الساحر بعمله يهب نفسه القوة للتغلب على النواميس الطبيعية ونظمها ويدعيّ سلطته على عقول وقلوب ونفوس البشر ويمكنه أن يمسها بالضرر كلما شاء كما أنه يسحر الإنسان وجسده والحيوان والنبات والجماد لخدمته في أغراضه المشينة ، وكلها أمور تتنافى مع القدرة الإلهية 0

وفي القرن الثامن عشر عندما ألغيت عقوبة الإعدام على السحرة واستبدلت بعقوبة الحبس البسيط أو الغرامة ، وجد الناس الفرصة الطيبة لمزاولة السحر وتعلمه والعمل به جهراً ، وتكونت الأندية والجمعيات السحرية التي ضمت عدداً كبيراً من الرجال والنساء من مختلف الطبقات وأدى تخفيف العقوبة إلى رواج الدجل والشعوذة ، وكان من يخشى اللوم أو العتاب يدعي إنه يعمل في علم الكيمياء الذي اشتهر أمره في هذا الوقت ، وكان بعض السحرة في القرن المذكور يقطن بين القبور والأمكنة الموحشة ويتجسدون في أجساد الموتى ويسطون ليلاً على الآدميين فيمتصون دماءهم واشتهروا في هذا الوقت باسم ( مصاصي الدماء ) ، وزاد عددهم في فرنسا وروسيا والمجر وبولندا ، وراجت بهذه المناسبة الوصفات السحرية التي تحصن الشخص ضد شاربي الدماء 0

وفي أوربا وفي القرن التاسع عشر والعشرين انتشر السحر انتشاراً واسعاً وتعقب البوليس السحرة وما زال يتعقبهم ويفاجئهم ) ( السحردراسة في ظلال القصص القرآني والسيرة النبوية – ص 35 وما بعده ) 0

هذه نبذة عن السحر وتطوره إلى عصرنا الحالي ، وهو ممقوت عند جميع الأديان ، مكروه من البشر ، لما فيه من الضرر البالغ ، ولما يشترطه من توجه لنجاح عمله إلى غير الله 0

ومن هنا يتبين أختي الفاضلة أن تلك المسميات هيَّ من صنيع شياطين البشر وكي يفرقوا من وجهة نظرهم بين السحر الأبيض والذي يعني سحر المحبة والعطف ، والسحر الأسود والذي يعني سحر البغض والصرف ، والله تعالى أعلم 0

أما بخصوص الحالة فمعلوم عند أثبات المعالجين أن المرض الروحي حاله كالمرض العضوي كلما تأخر علاجه كلما صعب مآله ، أما بخصوص علاجه فلا يختلف عن باقي الأنواع بأي حال من الأحوال ، ويتبع المعالج ألأسلوب العملي والتطبيقي الذي يتماشى مع كل حالة بما يناسبها ، والله تعالى أعلم 0
3

علاج القرين القوى جدا

0

علاج القرين القوى جدا


اما للقرين القوي جدا تعمل له الاتي
تأخذ 9 لتر ماء مع 3 كغم ملح خشن وتقرأ على المحلول سورة الجن 9 مرات والصافات 3 مرات والكرسي 9 مرات والاية 34-35 سورة النور والاية 97 الاسراء والاية 29 الكهف والاية 35 التوبة والايات 15-17 من ابراهيم ويستحم بالمحلول 3 ايام ابتداء من يوم الاربعاء قبل المغرب ب 20 دقيقة
3

علامات وأعراض السحر السفلي

0

علامات وأعراض السحر السفلي:- قد لا تختلف علامات السحر السفلي عن علامات السحر الأخرى وأعراض السحر عامة وأهم علاماته هي
1-الصداع الشديد حال القيام من النوم أو عند النوم دون سبب عضوي
2- ألم في الظهر خاصة ناحية الفقرات السفلي من الظهر دون سبب عضوي
3- سقوط الشعر أو تبلده أو تقصفه ولا يستجيب للعلاج الطبي
4- ظهور بقع زرقاء أو حمراء خاصة في الفخذين أو العضدين عقب النوم غاضباً أو حزيناً
5- عدم انضباط الدورة الشهرية عند النساء وبدون سبب طبي
6- خربشة الجسد حيث يصحو المريض من نومه فيجد أثر الخربشة في أماكن متفرقة من جسده خاصة في الفخذين من الداخل وبين الثديين وفي الظهر
7- الإصابة ببعض الأمراض العضوية لكن لا يستجيب للعلاج الطبي
8- فقدان الحواس فقدان البصر المؤقت أو الكلام أو عدم القدرة علي السماع وتشنج الأيدي أو الأرجل وعدم الاستجابة للعلاج الطبي
9- نوبات الصرع بتصلب الجسم أو ارتخاء شديد مع فقدان الوعي كلياً أو جزئياً ولا يكون هذا الصرع بسبب زيادة كهربية المخ
10-ضيق الصدر والاختناق بدون سبب ظاهر وخاصة آخر النهار
11-البكاء ألاإرادي قد يصل إلي البكاء الهستيري وغير معلوم السبب أو لأسباب تافهة
12-شعور المريض بانقباض صدره قبل المواقف المحزنة وانشراح صدره قبل المواقف المفرحة 0
13-الأرق وهو أن يدخل المريض فراشه ولكن لا يدعم النوم جفونه إلا بعد وقت طويل يصل إلي ساعات في بعض الأحيان
14- القلق وفيه ما يلبث المريض أن ينام إلا ويصحو من نومه وبتكرار ذلك مراراً مصحوباً بفزع وغيره
15- الصدود عن ذكر الله إما كلياً أو جزئياً
16- الكوابيس وفيها يري النائم كأن ثقلاً ألقي عليه فلا يستطيع الحركة أو الكلام فيستغيث ولا أحد يسمعه وأحياناً يكون مصحوباً بأحلام مفزعة
17-الأحلام المفزعة وفيها يري من يؤرق عليه نومه فقد يري قتلاً أو حرقاً أو خراباًأو من يؤذيه ويضربه وقد يصحو من نومه فيجد أثر الضرب علي جسده
18- الاحتلام بصورة متكررة تلفت النظر ويكون بين اليقظة والمنام أو أثناء النوم ويقوم منهك القوة وكأنه جماع حقيقي ويتكرر كثيراً وبدرجة ملحوظة
19-رؤية الحيوانات في النوم بشكل متكرر مثل الثعابين والكلاب والقطط والفئران والجاموس والعقارب وغالباً تطارده وتؤذيه ويكون ذلك بصفة شبه دائمة وهذه بعض العلامات باختصار بجانب علامات كل نوع من أنواع هذا السحر سواء مشروب أو مأكول أو مدفون أو مرشوش أو معلق أو مخطي فكل نوع له علاماته الخاصة به
3

علاج السحر السفلي Treatment of the lower magic

0
علاج السحر السفلي

كما ذكرت انفا ان هذا النوع من السحر بحاجة الى قوة صب ويقين من المريض والاهل خاصة .حيث ان كثير من الحالات ييأس الاهل من علاج ابناءهم ويتوهون في دروب السحرة والمشعوذين ولكن بلا جدوى .......
وكما تعلم اخي ان اكثر الاسحار في مصر الان هي سحر كنائس وهو سحر سفلي متجدد .......وباتت المسألة أكثر تعقيدا ، التعقيد يكمن في سرعة ملل المريض واهله ......وظنهم بان الحالة لن تنتهي ولكن ابشرهم ان اكثر الحالات التي مرت علينا كانت من اسحار الكنائس والنصارى أخزاهم الله
وهذه هي خطوات العلاج التي وفقني الله اليها :
1- قراءة آيات العذاب والحرق على ماء مضاف اليه ماء ورد +زعفران ...الماء يشرب منه كوب على الريق ووقت العطش .
2- قراءة هذه الايات على ماء للاستحمام يضاف اليه ورق السدر الاخضر+الملح+الشبة
3-قراءة نفس الايات على عسل نحل ويؤكل منه 3 مرات يوميا ويضاف للعسل ماء الورد .
4- يستمر المريض يوميا على اكل 7 تمرات على الريق ...
5-يقرا المعالج على المريض هذه الايات وتكرارها ، وهناك مفهوم خطأ عند المعالجين أنه لابد من استخدام لغة القهر مع الجن السفلي .هذا واجب ولكن في حالة السحر السفلي او سحر الكنائس الجن لا يقبل بالتحدي ، فعليك اخي الراقي ان تغير من خطتك الاستراتيجية في علاج الحالة .......:
وافضل ما وجدت هي آيات الصبر : فلها تأثير شديد على الجن السفلي :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ }البقرة153
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ }البقرة155
َالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ }البقرة177
الصَّابِرِينَ وَالصَّادِقِينَ وَالْقَانِتِينَ وَالْمُنفِقِينَ وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالأَسْحَارِ }آل عمران17
َمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ }آل عمران142
وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ }الأنفال46
فَإِن يَكُن مِّنكُم مِّئَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُواْ مِئَتَيْنِ وَإِن يَكُن مِّنكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُواْ أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللّهِ وَاللّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ }الأنفال66
لَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَالصَّابِرِينَ عَلَى مَا أَصَابَهُمْ وَالْمُقِيمِي الصَّلَاةِ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ }الحج35
َلَمَّا بَلَغَ مَعَهُ السَّعْيَ قَالَ يَا بُنَيَّ إِنِّي أَرَى فِي الْمَنَامِ أَنِّي أَذْبَحُكَ فَانظُرْ مَاذَا تَرَى قَالَ يَا أَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ }الصافات102
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ }محمد31
6- يكثر المعالج من قراءة هذه الايات وايات ابطال السحر والدعاء والتذلل الى الله
7- يكون للمريض ورد بعد كل صلاة ( سورة الدخان 3 مرات ) وآيات ابطال السحر كل آية 7 مرات
8- رش اركان المنزل بماء مقروء عليه آية الكرسي ..
9- اعشاب للتبخير يتبخر منها المريض ويبخر المنزل ( الفاصوخ المغربي + الحلتيت + القسط الهندي + كف مريم ) ويقرا عليهم آيات العذاب
9-يذهب المريض لعمل الحجامة النبوية في منطقة ( اليافوخ +الكاهل +الاخدعين +فوق المعدة +منتصف الظهر وآخر فقرة في الظهر ) وتكرر الحجامة لمدة 3 شهور

والله الموفق
3

علاج السحر الاسود او السفلي

0
قد يجلس صاحبه سنين وهو يعاني من هذا السحر دون ان يقدر ان 

ينفك من هذا السحر ويذهب للشيوخ الواحد تلو الاخر دون فائدة ؟ 

وتقول للمريض هل تحسنت فيقول لك ( لا ) بل إن حالتى مثل ماهي 

بالرغم من انه أمضى سنين في العلاج ؟

فيضطر الشيخ ان يقول له انت متوهم ان هذا هو القرين وليس 

سحر ....... انت معك مرض نفسي ..... انت انت ..... ؟؟


هذا احبائي هو السحر الاسود او السحر السفلي ....................


فلا يفيد معه شئ حتى قد يموت المسحور وياخذ السحر معه للقبر ؟؟


لماذا لا تفيد معه الرقية ؟؟ وما علامة السحر الاسود او السحر السفلي 


؟؟ وهل له علاج ؟؟ 

نعم إن له علاج وسوف نبينه إن شاء الله 

والعلاج بإختصار هو بيد الله اولاً ثم المريض نفسه وليس بيد اي شيخ ؟؟

بالرغم من قولنا ان المريض اذا كان لا يستطيع ان يرقي نفسه عليه ان 

يذهب لشيخ 

نقول متوكلين على الله ...

ان معنى ان يكون المريض لا يتحسن مع الرقية الشرعية او يتحسن

وترجع حالته كما هي . ان هذا معناه ان عند المريض تجديد للسحر وكما

يقول الله تعالى ( سحر مستمر ) .

ونعرف عند ذلك ان عند المريض خادم للسحر وهو الذي بداخل البدن

وهناك حارس او حراس للسحر وهم الذين يقومون بالتجديد للمريض [/
QUOTE]

وعلينا عند ذلك ( وهذا اهم شئ ) ان نقوم بوقف التجديد ، وذلك يكون

بطريقين .

الطريقة الاولى هي :

تحصين البيت بسورة البقرة سواء بأن يقراء الانسان بنفسه سورة البقرة

او ان يجعل مسجل يقراء سورة البقرة يومياً .

ولا يقول لي احد ان قراءة سورة البقرة بالمسجل لا تفيد بل لا بد ان

يقراءها بنفسه .!!

فنقول دعك من كلام من الناس فالبتجربة تأكدنا ان قراءة

سورة البقرة بالمسجل تحصن البيت .

فإذا حصن الانسان البيت لم يستطع حراس السحر الدخول للبيت لتجديد

السحر فتتحسن حالته اذا كان داخل البيت ولا يخرج منه .

لكن حراس السحر اذا لم يستطيعوا دخول البيت للتجديد انتظروا

المسحور عند باب البيت .

وهنا لا بد من الطريقة الثانية والمهمة جداً للتحصين :

وهي ان يحصن الانسان نفسه عند الخروج من البيت ولا يكفي المريض

المسحور ان يحصن نفسه بالاذكار الشرعية لان المسحور جسمه مفتوح

فيدخل حراس الجن للجسم رغم قوله الاذكار الشرعية .

وانما يكون التحصين للمسحور بأكل سبع تمرات عجوة لقول النبي صلى

الله عليه وسلم ( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره سحر ) والتجديد

لا شك انه سحر جديد . وربط عقد جديده للمريض .

فعلى المريض ان يأكل سبع تمرات عجوة قبل الخروج من البيت في

الصباح .

واكل سبع تمرات عجوة في الصباح صعب جداً على المريض ولكن نقول

انه يجب المجاهده على اكلها فالتغلب على الشياطين والاسحار لا يكون

الا بالمجاهده فهذا سحر قوي اجتمع له سحرة الجن والانس .

وعليه اذا بداء بأكل تمرات العجوة الا يتوقف ابداً ولا يوماً واحداً عن اكلها

لانه اذا توقف عن اكلها يوماً واحداً كره العجوة وكره رائحتها لكن اذا

استمر على اكلها يسهل عليه تدريجياً اكلها .

الطريقة الثانية : سماع القران الكريم ( 24 ساعة ) سواء بسماعها

بالراديو او جعل المسجل او الكمبيوتر يقراء القران على مدار الساعة .

سواء كان ان يسمع ايات الرقية او ان يسمع القران كاملاً او يكرر سورة

معينة تؤثر فيه .

الطريقة الثالثة : وهي الذهاب للرقية عند الشيوخ واخذ العلاجات منهم

كالزيت والعسل ولكن يلاحظ انه لا ينبغي للمريض ان يثقل على نفسه

في استعمال العلاجات كالزيت وغيرها فإذا احس الانسان بالتعب والملل

من استخدام العلاجات عليه ان يتوقف عن اخذ العلاجات حتى لا يمل

فيترك العلاجات سنين . بل عليه ان يرتاح اسبوع او اسبوعين ثم يعود

لاخذ العلاجات من جديد .

والله ولي التوفيق

3

فك السحر بسورة يس ، قوى جدا للجميع انواع السحر

0


















فك السحر بسورة يس ، قوى جدا




















بسم الله الرحمن الرحيم












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته












فك السحر بسورة يس












الحمد لله الذى وسع علمه كل معلوم ، واحاطت خبرته بكل مفهوم ، وتقدس فى علاه عن كل مذموم ، تسامت اليه الهمم ، وصعد اليه الكلم ، واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله وصفيه من خلقه وخليله امام كل امام ، صلى الله عليه وعلى اله وصحبه و من اهتدى بهديه واقتفى اثره الى يوم القيامة ثم اما بعد ...






هذا الباب – ايدنى الله واياكم – بمدد من عنده من الابواب القوية جدا جدا فى فك السحر وكيفية العمل به تكتب سورة يس فى ورقة زبدة بماء ورد وزعفران والكتابة تكون فى اى يوم قبل المغرب وان كان يوم الاحد او الاثنين او الخميس فهو افضل وهو ليس بشرط ، و تكتبها نهارا قبل الغروب ، وبعد صلاة المغرب تنجم الورقة تحت النجوم ، ليلة كاملة ، وبعد الفجر خذ الورقة وضعها باناء به ماء ويكون ماء يكفى الشرب كأس يوميا لمده 14 يوم ، و اتلو على الاناء سورة يس 41 مرة والتوكيل الاتى بعد اول مرة ثم بعد كل عشرة ، بمعنى انك تتلو سورة يس مرة ثم التوكيل مرة على الماء ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة . وبهذا يكتمل عدد 41 مرة من السورة و 5 مرات من التوكيل ، و يكون الاناء امامك وقت التلاوة وتتلو عليه وتنفخ فى الماء بعد كل مرة من السورة ، وان كان هناك توكيل فتنفخ فى الماء بعد التوكيل. ويجوز تقسيم التلاوة على جلسات فى يوم واحد او 3 ايام واقصى شىء لمن لا يقدر يقسم العدد على 7 ايام ويكون اول يوم منهم هو اول يوم بعد التنجيم مباشرة ، والافضل التقسيم على يوم واحد على الخمس صلوات فانه اقوى شىء .






وبعد تمام العدد اعط الماء للمسحور يشرب منه كأسا على الريق لمدة 14 يوم وان شرب منه كأسا على الريق وكأسا بعد المغرب لمدة 14 يوم فانه افضل كثيرا ، وان كان المسحور فى بلد اخرى ولا تستطيع ان تعطى الماء له ، فضع الماء فى مكان مكشوف للسماء كما فى التنجيم واتركه حتى يتبخر تماما خلال اسبوع او اثنين فان السحر ينحل باذن الله.






والتوكيل هو "اجب يا عبد السلام ويا عبد الرب ويا عبد الرحمن ويا عبد الحى ويا عبد الوهاب ويا عبد الكريم ويا عبد الشكور وتوكلوا بابطال سحر فلان بن فلانة بحق سلام قولا من رب رحيم"






والتوكيل السابق هو للمسحور ان كان فى بلدك وستعطيه الماء اما لو كان فى غير بلدك ولن تعطيه له فهنا يتغير التوكيل فيكون "اجب يا عبد السلام ويا عبد الرب ويا عبد الرحمن ويا عبد الحى ويا عبد الوهاب ويا عبد الكريم ويا عبد الشكور وتوكلوا بابطال سحر فلان بن فلانة وخذوا هذا الماء واذهبوا اليه وشربوه منه وابطلوا عنه كل سحر ساحر انسا او جنا بحق سلام قولا من رب رحيم"






و حين التلاوة على الماء تطلق بخور اللبان الذكر ولو قليل ، وليس شرط ان يكون كثيرا ولكن يكون دخان البخور ورائحته موجودة فى الغرفة التى تعمل بها ولو قليلا وهذا شرط اساسى فى الباب ، والافضل عند تقسيم التلاوة على 3 ايام او اكثر ان تكون التلاوة يوميا بعد العشاء ، واما لو ستقسمه على يوم واحد فهنا تقسمه على الخمس صلوات فانه افضل شىء او تقسمه على جلستين بحيث تكون اول جلسة 21 مرة والتوكيل بعد 1 ثم 10 ثم 10، و ثانى جلسة تكون 20 مرة والتوكيل بعد 10 ثم 10 . وقس على ذلك تتوفق باذن الله .






وهذا الباب قوى جدا ومن جربه سيعرف قدره باذن الله.






التنجيم : هو وضع الشىء المراد تنجيمه تحت النجوم ، بحيث يكون مقابل للسماء ، وليس شرطا ان يكون مقابل للسماء مباشرة فقد يكون وضعه داخل الشرفة مثلا و يكون مقابل للسماء بميل قليلا ، ولكن المهم ان تراه النجوم ، و وضع الشىء للتنجيم يكون فى اغلب الاعمال من بعد المغرب الى الفجر ، وهذا اصح شىء واقواهم ، الا بعض الاعمال استثناءا تكون من بعد العشاء الى الفجر او حسب ما يذكر فيها ، ولكن الطبيعى ان التنجيم من وقت الغروب وحتى بعد الفجر ، و تضع الشىء المراد تنجيمه وتتركه فى هذا المكان ، وان رآه احد فانه لا يتأثر باذن الله و لكن لا يلمسه احد ولا يحركه احد ، اما لو رآه احد من بعيد وهو فى الشرفة فلن يضر العمل المنجم باذن الله .




هذا وما كان من صواب فمن الله وحده ، وما كان من خطأ او سهو او نسيان فمنى ومن الشيطان ، والله ورسوله منه براء ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

3

علاج عام لجميع الأمراض العضوية والروحية - يسير جداَ

0
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة أجمعين

علاج عام لجميع الأمراض العضوية والروحية يسير جداَ



الحمد لله وحده ، صدق وعده، ونصر عبده، واعز جنده، وهزب الاحزاب وحده، واشهد ان لا اله الا الله وحده ، واشهد ان محمدا عبده ورسوله لا نبى بعده، ادى الامانة وبلغ الرسالة فمن اطاعه نال سعده، اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى اله وصحبه ومن اهتدى بهديه، ثم اما بعد ...



اخوانى الكرام – هذا الباب من الابواب الجيدة جدا فى العلاجات الجسدية للامراض عامة وتخفيف الالم لاى مرض كان ويتم عمله كعلاج مرة واثنين حتى يتم الشفاء الكامل باذن الله، وهو نافع لكل انواع الامراض باختلاف انواعها نفسيا او جسديا او روحانيا، ويمكن عمله لتخفيف ما يفسده السحر بالجسد مثلا بعد فك السحر باى باب من ابواب فك السحر فتقوم بالبابين ان كان السحر تضمن ضرر جسدى .



وكيفية العمل انك تصرف العمار ثم تطلق البخور وهو اللبان الذكر والجاوى وبعدها تكتب هذه الايات الاتية بمداد روحانى فى ورق زبدة (وهو ورق ابيض لا يذوب فى الماء ويصح اى ورق لا يذوب فى الماء شرط يكون ابيض) وكل اية تكتبها 21 مرة





وهذه هيا الايات التى تكتب



( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ) 

( يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ )

( وَاللّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لاَ يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئًا إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) 

( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا ) 

( وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ )

( وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ )





والكتابة فى اى يوم فى ساعة فلكية سعيدة ولمن لا يعرف الساعات الفلكية فان افضل الاوقات له هو الكتابة بعد شروق شمس يوم الاحد او الاثنين او الخميس او الجمعة ، او تكون بعد غروب يوم الاربعاء او غروب يوم الخميس.





وبعد الانتهاء من الكتابة تقرء كل اية 21 مرة ثم تقرأ سورة يس 3 مرات وبعد كل مرة من سورة يس تقرأ الايات مرة واحدة من اول اية لاخر اية ، وبعد تمام التلاوة تضع الورقة فى اناء كبير به ماء يكفى للشرب 30 يوم ، بمعدل كأسين يوميا، وتعطى الماء للمريض ويشرب منه كأس على الريق وقبل النوم ، والباب يكون اقوى لو كان الانسان صائما وهذا ليس الزاميا ابدا ولكنه الافضل لو استطاعه المريض لو لم يكن مرضه يتأثر بالصيام ،وهنا يكون الشرب على الريق بمعنى عند الافطار ، ويكون قبل النوم.



وقبل الشرب على الريق يجب ان تتلو الايات كاملة 3 مرات ، او يتلوها المريض الذى اعطيته الماء ويتلوها على الكأس ثم يشرب ، وهذا واجب فى التلاوة التى على الريق فقط وليس واجب فى تلاوة قبل النوم ولكن ان فعله فهو افضل كثيرا، وبعد تمام 30 يوم يكون الباب قد تم باذن الله وان لم يزول المرض او قل قليلا فقط فاعد الباب فانه يكون اقوى جدا باذن الله.




هذا وما كان من صواب فمن الله وحده ، وما كان من خطأ او سهو او نسيان فمنى ومن الشيطان ، والله ورسوله منه براء ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .


3

تحصين

0
التحصين هو القران
3

لابطال جميع انواع السحر والتحصين منه وهو لا يقدر بثمن

0
 http://alrouqia-htyte.blogspot.com/2012/04/blog-post_25.html
3

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed