ads tele

ads tele

ads tele

الرقية الشرعية

للبحث في المدونة

adse

الأربعاء، 30 مايو، 2012

السحر الاسود دمية فودوا اعراضهما وعلاجهما موضوع مترجم



السحر الأسود هو الاستخدام السلبي للطاقات وقوة وضع من قبل البشر غيور وخبيثة. الهدف الرئيسي هو الذي يضر أو ​​حرمان الآخرين من شيء أو التأثير عليها أن تفعل شيئا خاطئا أو سلبي. فمن جانب الشر في دورة السماوية أو الطاقات السلبية. السحر الأسود والسحر تزداد يوما بعد يوم، ومشترك وتستهدف الناس بشكل سيء. أعمال صب الإملائي، أو شتم وازدهارا في هذا العصر.








يتم أبدا تنفيذ السحر وممارسات التنجيم من أجل الخير ولكنها بدلا من ذلك لأسباب دمار. ويمكن استخدام السحر الأسود لإيذاء أو جرح شخص آخر من خلال القيام بأعمال معينة حتى في مكان بعيد. ويمكن لآثار هذه التقنية يكون من ذوي الخبرة آلاف الأميال. مع زيادة الغيرة، والإحباط، والجشع، والأنانية، والسلبية وعدم القدرة على قبول الآخرين السعادة والنمو. 

تي انه اصبح استخدام السحر الأسود الطريقة الأكثر شيوعا لإخراج واحدة، ق الانتقام والحصول على نوع من الارتياح من شر الاضطراب للآخرين. وقد كثفت هذه المشكلة كثيرا في السنوات القليلة الماضية، ويعانون في جميع أنحاء العالم، غير مدركين تماما للهجمات التي أدلى بها لا خلاف على أقرب الأصدقاء والمعارف والأقارب.  ودمر العديد من الأسر سعيد مزدهر بواسطة السحر الاسود. عمل شيطاني وسحر هي أسماء الثانية من "واقع كارثي". 







لا السحرة فقط يقومون بذلك، وهناك العديد من مشاهير التلفزيون والمشاهير الفيلم الذي ينقل تعاويذ سحرية للعالم عن طريق وسائل الإعلام الإلكتروني. نحن لا نعلق مشيرا أي منهم، ولكن يمكنك أن ترى هذه الرموز مثل الأهرامات، والعين، ورجل واحد العينين (الدجال)، والعين، وهرم مجتمعة معا لتشكيل شعار (يمكنك أن ترى الكثير من مثل هذه) السحر الأسود هو معتقد الممارسات السحرية التي تعتمد على القوى الحاقدة المفترضة.

يتم استدعاء هذا النوع من السحر عندما يرغب في قتل، سرقة، جرح، تسبب سوء حظ أو التدمير، أو لتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى الآثار الضارة للآخرين.  كمصطلح، "السحر الأسود" يستخدم عادة من قبل أولئك الذين لا يوافقون على استخداماته، عادة في إطار الطقوس، وحجة من "عدم وجود سحر اللون، وأنها مجرد التطبيق والاستخدام من قبل المستخدم،" تدعم الادعاء بأن ليس كل ما توصف بأنها "سحرية" لديه نوايا خبيثة وراء ذلك، وبعض ويعتبرون أن يكون لها استخدامات مفيدة والخيرين. يمكن لهذه الاستخدامات تشمل الأمراض أو قتل الآفات.  أي وقت مضى عندما يتم ضحية أي شخص عن طريق السحر الأسود، ثم الأرواح الشريرة، الجن والشياطين حصول على الهيمنة عليه ويحكم عليه. 







الممارسين الذين يستخدمون السحر في هذا الطريق يقولون إن تأثير نفسه الحاقدة التي تسبب الموت للحشرات (كما في المثال أعلاه)، ولكن كنتيجة غير مباشرة من السحر الأسود، جيد يمكن أن يكون نتيجة لذلك، مثل في شكل أقل الآفات حول. في هذه المدرسة الفكرية، لا يوجد فصل بين سحر الخير والحاقدة لعدم وجود أخلاق عالمية ضد يمكن استخدامها لقياس السحر.

ويستخدم بدلا من ذلك على وجهة نظر مختلفة السحر الاسود في نظام ماجيك الفوضى. في هذا الفرع من ممارسة السحر، ونوبات تتوافق في بعض الأحيان إلى الألوان، تبعا لتأثير من المفترض (على سبيل المثال، الحمراء السحر، وهو سحر المعنية القتالية، مثل مستوى منخفض من الشتائم). السحر الاسود، وفقا للفوضى سحر، يناظر السحر الذي يتم تنفيذه حول مواضيع، قطع الموت، والانفصال، والكون. هذا يمكن أن يشير إلى الشتائم قوية تهدف الى تحقيق التأثير الأقوى، ونوبات لقطع العلاقات العاطفية إلى الأشياء أو الناس، وهلم جرا.


التاريخ من السحر الاسود

تاريخ السحر وgramary يعود الى Haroot وMaroot - هذه الملكين هبطت على سطح بابول وبدأ تعليم السحر للناس. وبعد ممارسة مماثلة، في أقرب نهاية "الدجال" في العالم سترفع الذي سيحول الناس من الطريق الصحيح من خلال gramary حيث أنها لا الشعب النبيل وتقي أن أعجب أو سوف تتأثر من قبل الحصول على أي قدر means.As ويساور السحر، لا يستطيع المرء أن ينكر وجودها. 

دبليو دجاجة حضرة موسى (عليه السلام) متوجها الى جبل الطور في التماس أمر الله، وعين شقيقه حضرة هارون (ع) كقائد لأمته. في غيابه، واسمه ساحر سامري مضللة للشعب قائلا ان من المحتمل الآن موسى (عليه السلام) لن يعود، ولكن ما يمكنني القيام به بالنسبة لك هو أن أتمكن من تقديم عجلا من الذي سوف يسمع صوت خالقك. وقد ابتعدت بالفعل عن الأمة، وافقت على الفور على الرغم من ذلك من إصرار (ع) حضرة هارون، وعندما هدد الموت، أصبح صامتا.

جمعت سامري جميع الأشياء الثمينة من أمة بني إسرائيل، وذاب، وخلق في ربلة الساق، وبعد الذي سكب في تربة من الأرض حيث حضرة جبرايل (ع) هبطت. بعد بعض العبارات الخ كلما كان يسميه العجل، وسمع حقا صوت من داخل والأمة التي لعبادة العجل أن. عندما حضرة موسى (عليه السلام) عاد، انه صدم لرؤية وطنه وبعد ذلك وقال شقيقه عن الأشياء التي حدثت في غيابه. في وقت لاحق وحكم الشعب متيه حتى الموت ومات تحول سامري مجنون.






كتب المترجمين الإسلامية أن هذه الممارسات التي من خلالها تحقيق مكاسب على الأرواح الشريرة والشياطين والمخلوقات الأخرى والحصول على واعتبارها في حل المشكلات والبحث عن ملجأ لهم من، ممنوع تماما والنبذ ​​من فعل هذا من الإسلام. وبالمثل تلك الأعمال التي تتم للتعذيب غيرهم من البشر، تندرج في إطار أكبر الذنوب بالتأكيد ممنوعة والأفعال حرام.

هو ما يسمى السحر لأن أسبابه خفية أو سرية، ولأن ممارسي السحر اتفاق مع الأشياء في السر التي تمكنهم من أداء وأوهام الخلط بين الناس وخداع عيونهم، وإلحاق الضرر بهم أو سرقة أموالهم، الخ. وبطريقة سرية حتى في معظم الحالات، لا أحد يدرك ما يحدث. لذا يسمى الجزء الأخير من الليل سحر، لأنه في آخر الليل، والناس لا يدركون أنها لا تتحرك كثيرا عن. وتسمى أيضا في الرئتين صحر، بسبب أنها مخفية داخل الجسم.


MAGIC في الإسلام


ممنوع لتعلم وممارسة السحر في الإسلام. معدلها إلى البحث عن ملجأ من قوى وهمية (كما دعا الآلهة)، وهذا الحظر في الإسلام. للحصول على الحق في المعرفة على الطريق الصحيح تعطي مكاسب دائمة وميزة، وهذا الطريق يؤدي إلى الله ورسوله (ص). في حين أن الممارسات السيئة تؤدي إلى مسارات من الشياطين، shitaans والتي ليست سوى مجرد تحقيق مكاسب مؤقتة وفقدان دائم. الفرق بين المعجزة والسحر هو أن معجزة تحدث نتيجة لإرادة الله في حين أن السحر هو نتاج ممارسة الشر وmalefic.





السحر وocculent الممارسات التي لم تنفذ قط من أجل الخير ولكنها بدلا من ذلك لأسباب دمار. والهدف الأساسي من ذلك هو لإثارة خلق الله، وتعاقب عليها وتنفيذها على طاعة أمر واحد. معرفة الخير (نوراني) هو نتاج amliyat معينة، wazaif، Duroods، والقرآن الكريم وعلى الجانب الآخر، والسحر هو نتاج التغني، دراسات الشر، reclusions الشر وغيرها، والتي من خلال تلاوة يصبح الشخص ضلوا الطريق .  رفض بعض الناس من وجود السحر ولكن السحر هو واقع عليها العرب والفرس والهنود والرومان توافق. ليس هناك أي دليل لدحض هذه الادعاءات، نظرا لأننا لا ننكر والوهم و(وسائل أخرى لجعل الاعتقاد) في السحر. لكن هناك قضايا أخرى منطقية والتي تشير في القرآن الكريم. 

ويعرف في بعض الأحيان على أنها خداع من خلال اظهار شيء لجمهور، وهو ما يتعارض مع الواقع. في الإسلام وهذا هو جزء من السحر، الذي هو، ومع ذلك، على النحو المحدد الاستعانة الشياطين لأداء شيء ضار ضد شخص ما  يذكر القرآن تحديدا كفرع الشر sifli، العلم الذي تمارسه الشياطين على حد سواء من بين الرجال والجن، قوم.  الإسلام يعتبر السحر أن يكون عملا من أعمال الكفر.  وهكذا، يقول القرآن الكريم ،
سو راه آل Bakarah الآية رقم 102،
وتابع أنهم [بدلا من ذلك] ما الشياطين وكان يتلى في عهد سليمان. لم يكن سليمان الذين كفروا، ولكن الشياطين كفروا، وتعليم الناس السحر، وأنه أنزل على الملكين في بابل، وهاروت وماروت.لكن اثنين من الملائكة لا يعلم أي شخص إلا إذا كانوا يقولون: "نحن في محاكمة، لذلك لا يكفر [من خلال ممارسة السحر]." و [بعد] أن نتعلم منهم ان الذي كانوا يفرقون بين رجل وزوجته.لكنهم لا يؤذي أحدا من خلال ذلك إلا بإذن الله. والناس تعلم ما يضر بها، ولا تستفيد منها. لكن بني إسرائيل يعرفون بالتأكيد أن كل من اشترى السحر لن يكون لها أي نصيب في الآخرة. والبائس هو أن الذي باعوا أنفسهم، لو كانوا يعلمون .
سورة الانعام الآية رقم (7)،
وحتى لو كنا قد أنزلنا إليك، [يا محمد]، والكتاب المقدس مكتوبة على صفحة وأنها لمست ذلك مع أيديهم، وقال الذين كفروا "، وهذه ليست واضحة لكن السحر".
سورة الأعراف الآية 109 لا،
وقال البارزة بين قوم فرعون "، والواقع أن هذا هو ساحر علمت  وجاء السحرة لفرعون. وقالوا: "في الواقع بالنسبة لنا هو مكافأة إذا أردنا السائد".
سورة الأعراف الآية رقم 116،
وقال: "رمي"، وعندما ألقوا، فإنها سحر أعين الناس وضرب الارهاب فيها، وقدموا عظيم [الفذ] السحر.
سورة يونس الآية 77 لا،
وقال موسى: "هل أقول [هكذا] عن الحقيقة عندما حان بالنسبة لك؟ هل هذا سحر؟ لكن السحرة لن تنجح."
سورة يونس الآية 81 لا،
وعندما ألقوا، قال موسى: "ما كنت قد جلبت هو [فقط] سحرية، بل الله سيعرض التفاهه لها، بل إن الله لا تعديل على عمل  في المفسد
سورة طه الآية رقم 57،
وقال: "هل سبق لك أن تأتي إلينا لاخراجنا من ارضنا مع السحر الخاص بك، يا موسى؟
سورة طه الآية رقم 58،
ثم سنعيد بالتأكيد كنت مثل السحر انها، لذلك بيننا وبينكم موعد، ونحن لن تفشل في الاحتفاظ بها وسوف لا تقوم، في مكان تعيينه. "
سورة طه الآية رقم 63،
قالوا: "في الواقع، وهذه نوعان من السحرة الذين يريدون أن يخرجوكم من أرضكم مع السحر، ونتخلص من طريقك معظم مثالي.
سورة طه الآية رقم 66،
وقال: "بدلا من ذلك، كنت رمي". وبدا فجأة حبالهم والعاملين له من سحرهم أنها كانت تتحرك [مثل الثعابين].
سورة طه الآية رقم 69،
ورمي ما هو في يدك اليمنى، وسوف تبتلع ما قد وضعت. ما كانوا قد وضعت ليست سوى خدعة من الساحر، والساحر لن يكتب لها النجاح اينما كان ".
سورة طه الآية رقم 70،
وانخفض كذلك السحرة عليها في السجود. وقالوا: "لقد آمنت برب هارون وموسى".
سورة طه الآية لا 71،
قال [فرعون]، "أنت ترى له قبل أعطيتك إذن، بل هو زعيم الخاص الذي علمك السحر، لذلك أنا بالتأكيد سوف تخفض قبالة يديك وقدميك على طرفي نقيض، وأنا لن أصلبك على جذوع من أشجار النخيل، وسوف نعرف بالتأكيد من الذي نحن في أشد [منح] عقوبة ودائمة أكثر من ذلك. "
سورة طه الآية رقم 73،
في الواقع، لقد اعتقدنا في ربنا ليغفر لنا خطايانا وما الذي أجبرنا [القيام] من السحر. والله خير وأكثر دواما. "
سورة سبأ  الآية رقم 12،
وسليمان [نحن يتعرضون] الريح - صباح لها [رحلة كان مقررا أن] في الشهر - وبعد الظهر في [رحلة كان مقررا أن] في الشهر، وجعلنا له تدفق ينبوع من [السائل] النحاس. والجن هم من الذين عملوا له بإذن ربه. وخرجت من بينهم من قيادة لدينا - نحن سوف تجعل منه طعم عذاب الحريق.
سورة سبأ الآية رقم (14)،
وأشارت إلى شيء عندما قضينا إلى وفاة سليمان، إلى الجن وفاته إلا مخلوق من الأرض يأكل موظفيه. لكن أصبح وعندما سقط، واضحة إلى أن الجن لو كانوا معروف الغيب، لن أنهم ظلوا في عذاب مهين.
سورة سبأ الآية رقم 41،
فيقولون: "أنت أنت العزيز الحكيم، [اللهم]، هي الراعي لدينا ليس لهم، بل كانوا يعبدون الجن؛! معظمهم من المؤمنين بها."
سورة الذاريات الآية رقم 56،
وأنا خلق (الله) وليس الجن والإنس إلا يعبدون (وحدها).
سورة الرحمن الآية رقم 15،
ولم الجن هو خلق من لهب النار الذي لا يدخن.
سورة الرحمن الآية رقم 33،
التجمع من الجن والإنس! إذا كان لديك القدرة على أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض، ثم تمرير (لهم)! لكن وأنك لن تكون قادرة على تمرير لهم، إلا مع السلطة (من الله)!
سورة الجن الآية 06 لا،
'وحقا، وأنه كان رجال من الإنس الذي احتمى مع المذكر بين الجن، لكنهم (الجن) زيادة لهم (بشرية) على الإثم والكفر.

يحظر ممارسة وتعلم السحر في الإسلام. قال الرسول الكريم (ص):  "إن عقوبة من الساحر هو ضربه بالسيف (أي تنفيذ وسلم)"  عند حفصة أم المؤمنين تبين أن امرأة من الرقيق لها والتعامل مع السحر، وقالت انها قتلوها. الإسلام يقول:  السحر هو جريمة خطيرة وغير واحد من أنواع الكفر.




وقد ورد ذكر كلمة "السحر" ما يقرب من 60 مرة في القرآن الكريم وكيف أن غير المؤمنين عزا معجزات الأنبياء الله مع السحر الاسود. وقد تم ذكر هذه الآيات واضحة أن رسل الله لا يمكن أبدا أن يكون مثل السحرة الدنيوية.  لا يمكن نفى وجود السحر يمكن وتأثر حتى حضرة محمد (ص) في الطريقة التي كثيرا ما الأفكار ظهر أن أكون قد فعلت ذلك وما العمل على الرغم من أنه لم يكن.

وجهها حضرة السيدة عائشة (RA) قائلا انه رأى في الحلم 2 شخص - جلسة واحدة بالقرب من الرأس والقدمين أخرى قرب. وقالت واحدة إلى أخرى ما حدث لهذا الشخص؟ فأجاب الآخر وقع ضحية انه مع السحر. سأل شخص أول من فعل السحر، وكان الجواب Lubain، نجل Asaam. سأل الأول كيف؟ وكان الرد على شعرة سقطت من مخروط تاريخ مشط والذكور، ويتم وضعها في بئر زروان، بالقرب من منطقة القبائل Zuraiq. بعد هذا، حضرة محمد (ص) المبينة لذلك جيدا، وعند عودته قال لعائشة حضرة (RA) أن الماء من البئر كان أحمر بحيث بدا وكأنه أوراق الحناء هي مغموسة في هناك، وكان الجو قرب حول هكذا مشؤوم كما لو كان رؤساء الشياطين واقفا في شكل الأشجار. تولى بعد ذلك عصا سحرية وضعها، ومن ثم أغلقت بشكل دائم أيضا.
السحر الأسود ينطوي أساسا على عبادة الشيطان والأرواح الشريرة للحصول على القوى الشيطانية وتضر الناس الأبرياء من الله. عبادة أي شيء آخر غير ويعتبر الله "الكفر" في الإسلام، وبالتالي هؤلاء السحرة يمارسون فن الخيانة (الكفر) الذي يحظر تماما في الإسلام.كان الدافع الأساسي لممارسي السحر الأسود هو لإلحاق الضرر وتضليل الآخرين عن طريق الوهم، وهو مرة أخرى خارج حدود الإسلام. 

أكثر شيء واحد لوحظ في السحرة السوداء هي أنها تبدأ الاعتقاد بأن العالم هو في أيديهم وهم يستطيعون ان يفعلوا ما يشاؤون، متناسين أن الخالق الأسمى للكائن الحي بأكمله والكائنات الحية غير الله وحده. حتى أنها تستغل الناس الأبرياء الى الاعتقاد نفسه. من أجل منع الجيل الإنسان من الوقوع في جريمة "الشرك"، حرم الله السحر الاسود.



أنواع GRAMARY والسحر

خبراء gramary القول بأن ممارسة الكلدانية هي واحدة من أصعب الممارسات الأكثر ويتعين على المرء أن يعمل أكثر بكثير من الصعب الحصول عليها. ولكن النتيجة النهائية هي أن واحد، من يحصل على عقد على ذلك، غير قادرة على ان تفعل مثل هذه الأمور التي هي وراء حكمة الإنسان ويتم ذلك من خلال السيطرة على كل الأرواح. ويشفى هؤلاء المرضى، الذين لا تشفى أبدا من قبل الأطباء، في غضون دقائق. لكن لا شك فيه، يحظر هذا النوع في الإسلام.

والثانية  من gamary أسهل نسبيا من الأول، ويمارس هذا في الهند على نحو مفرط. في مثل هذا النوع، داعيا إلى والتضحية الأشياء لآلهة مختلفة مثل bhuwani، chumari، luuna، bheron وغيرهم متفرقات. أيضا بواسطة الجواهر والإضاءة، وتطبيق عطور في أماكنهم، ودعوا والتي تسيطر ذلك الحين. هذا أيضا لا يجوز.

ثالث  نوع هو السيطرة على روح أي شخص قوي من خلال تلاوة غير الإسلامية كلام ثم يجبرن على العمل كعبيد. هذا أيضا غير مسموح به.

الرابع  هو نوع مدلل، والحياة اليومية المعتادة من أي شخص في الطريقة التي يتم بها الأمور الملتبسة، وليس هناك ما يبدو المناسب في المكان المناسب. ليس هناك ما هو مرئي وإذا كان بعض الشيء مرئيا ثم يبدو بالرعب.





السحر الأسود، مفيستوفيليس مشيطن كأحد الشياطين السبعة السحر، سحر الهندي مهما إلخ - ليس هناك فرق لأنه مصدر كل منهم هو الشر، وممنوع. هناك بعض الظروف التي منعت من ممارس لهذه أن تعبر عن، ويجب ان نعمل له النفس كذلك. الأشياء قاعدة لارضاء المخلوقات هي الشوائب معينة مثل إفرازات وغيرها، وتناول هذه، وتغطية هذه الهيئة في حالة غير الأساسية. ممارسي هذه المطالبة العلاقات المادية مع ومعظمهم من النساء والتهم الموجهة إليهم والتي يوجه قسرا في ل.

اتفاق بين الساحر وشيطان

في معظم الحالات، يتم تعيين ما يصل الى اتفاق بين الساحر والشيطان 1، والتي تتطلب أن الأول ارتكاب بعض الطقوس الوثنية، سواء سرا أو علانية والثاني توفير الخدمات التي يحتاجها أو إرسال شخص ما للقيام بهذه المهمة عادة، يتم تعيين اتفاق يصل بين الساحر واحد من رؤساء قبيلة من الجن والشياطين. رئيس يأمر واحدة من الشياطين قبيلة عدم الاحترام للعمل من أجل الساحر، وطاعة أوامره ويبلغه من أحداث الماضي، مما تسبب في فصل رجل من زوجته، موجة حب بين اثنين من الناس، مما يجعل من شخص ما غير كفء.

الساحر والشيطان ولذا، واثنين من شركائه في معصية الله. ظلمات الكفر ويغطي وجهه الساحر مثل سحابة سوداء. إذا كنت تحصل على المقربين منه، سوف تكتشف أنه يعيش في البؤس النفسي مع زوجته وأولاده، وحتى مع نفسه. انه غير قادر على النوم بسلام في الليل بضمير مرتاح. يستيقظ في كثير من الأحيان حتى في حالة الهلع عدة مرات في الليل، ومعظم من الشياطين مرات يضر أولاده وزوجته وتقسيم القضية والمشاحنات الزوجية.

ساحر كتابة بعض الآيات القرآنية مع القذارة، وبعض الكتابة عليها باستخدام الحيض أداء بعض كتابتها تحت أقدامهم، واستخدام ذلك foorwear للذهاب الى المرحاض. ومع ذلك، إذا كان الساحر يمتنع عن ارتكاب أعمال الكفر، وفقا لتعليمات الشيطان، وهذا الأخير وقف تنفيذ أوامر الساحر. 

السحر الانفصال

هو نوع من السحر الذي يهدف إلى فصل بين الزوجين، أو إثارة الكراهية بين صديقين أو اثنين من الشركاء. ألف شخص يذهب إلى الساحر وطلب أن يتم فصل شخص معين من زوجته. فإن الساحر يطلب موكله لتقديم اسم الشخص مع اسم والدتها ثم بعد اداء بعض القراءة هو دعوة الجن له وإلزامه آثار رائحة له من / الخ شعرها الملابس، وإذا كان هذا هو من الصعب جدا الحصول على ، فإن أداء السحر على الساحر بعض الماء، ثم يطلب موكله لصرفها على طول الطريق الذي يستخدم عادة ذلك الشخص.  إذا شخص يعبر بدلا من الماء، ثم قال انه / أنها ستتأثر بفعل السحر. طريقة أخرى للقيام بذلك هو عن طريق إضافة المياه إلى طعامه أو الشراب. 

فصل الشخص من والدته لها / 
فصل الشخص من والده لها / 
فصل شخص من أخيه لها / 
فصل شخص من صديقه لها / 
فصل 1 شخص من شريك له / لها 
فصل الشخص من زوجته لها /

والجن المكلفة السحر يدخل الشخص المستهدف وتستقر في بريان له، وفقا لتعليمات الساحر.هو ثم يبدأ الضغط على خلايا المخ للذاكرة والتفكير والسلوك . هنا هي أعراض هذا السحر،

حدوث تغيير مفاجئ في موقف من الحب إلى الكراهية 
وأثارت قدرا كبيرا من الشكوك بين الشعبين المعنيين 
يتم قبول أية أعذار من قبل أي طرف، حتى لو واحد منهم هو خاطئ في 
Exagerating أسباب الخلافات بين اثنين من الناس، حتى أنها قد تكون تافهة 
الشخص يتأثر السحر يكره أي شيء للطرف الآخر أن يفعل 

السحر AL-KHUMUL (الخمول)

ومن شأن الساحر ارسال الجن الى الشخص المستهدف، أوعز له ليستقر في دماغه وجعله منطويا على ذاته وحداني. والجن يبذل قصارى جهده لتنفيذ المهمة، وأعراض هذا السحر سوف تظهر، وفقا لنقاط القوة والضعف من الجن بمهمة. هنا بعض الأعراض الرئيسية لهذا السحر،

الحب من العزلة
مطلق الانطواء
دائم الصمت
الذهول
الصداع المتكرر
هدوء وسبات مستمر

السحر AL-HAWATIF (الأحلام المزعجة وسماع الأصوات)

الساحر يرشد من الجن أن يظهر لشخص في كل من الحلم والواقع، في شكل حيوانات وحشية الهجوم عليه أن يدعوه عندما يستيقظ في الأصوات التي كان يعترف والذي لا يسبب له للشك في الناس التي هي قريبة من له الناس الذين ليسوا كذلك. الأعراض وفقا للغاية القوة والضعف من السحر. فإنها قد تزيد إلى حد الوصول إلى الجنون، وربما يقلل أيضا إلى حد كونه مجرد الوسوسة. بعض أعراض هذا السحر،

الضحية تعاني كوابيس 
الضحية يرى في المنام بأنه شخص يدعو له 
المريض يسمع أصوات تتحدث اليه عندما يستيقظ، ولكن غير قادر على رؤية أين هذه الأصوات قادمة من. 
المريض يسمع همسا كثيرا (سورة Waswas) 
المريض هو مريب جدا من له / صديقاتها وralitives 
والأحلام vicitm من يرى نفسه / نفسها سقوطه من مكان مرتفع 
والأحلام vicitm من يرى نفسه / نفسها من خلال مطاردة الحيوانات

الفودو السحر
(قاسية جدا ودموية من جميع)

سحر الفودو يأتي من القارة الافريقية وقاتلة للغاية. في السنوات القليلة الماضية، قد انتشر إلى أجزاء أخرى من العالم، ويجري مختلطة مع غيرها من أشكال السحر الأسود ليؤذي ويقتل الناس. وتستخدم في الملابس والشعر والأظافر وصور لجعل الدمية التي تمثل الضحية.  يتم الحفاظ على منطقة قلب دمية مفتوحة للطقوس النهائي. يتم تنفيذ الطقوس ويتم سحبها في القلب من خارج جسم الحيوانات الحية في حين أنه في حالة اهتزاز وضعها في منطقة القلب من دمية، في هذه المرحلة هي التي غرست في دمية مع الحياة التي تربط دمية مع الضحية مع وتر 1 نفسية غير مرئية.





مرة واحدة ترتبط الدمية والضحية، يتم دفع 2-3 الإبر بوصة في دمية على نقاط الوخز بالإبر محددة للخروج من نظام الطاقة للضحية. كما يتم دفع دبابيس في الدمية الضحية يشعر كما لو كان يجري اخترقت إبرة في جسده. لا يمكن للضحية أن تكون جالسا على بعد آلاف الأميال، وسوف تشهد هذه الهجمات على الفور. إذا كان قد صدر الضحية لتناول الطعام أو شرب طعام و / أو المياه التي تتكون من "Masaan" (رماد الموتى) يملؤه الطاقة السالبة من قبل ساحر أسود، والآثار التي تهدد الحياة، ويعطي غير محدود سيطرة على العقل والضحايا الجسم. التركيز الرئيسي للساحر أسود هو تدمير الجهاز المناعي من ضحيتهم.

في قضية رجل: رئيس ومنطقة المعبد، وأصابع الابهام كبيرة تستهدف كسر في الجهاز المناعي. في حالة النساء، يتعرضون للهجوم الثديين وأجزاء خاصة لترويع وإيذاء الضحية.ويمكن قتل شخص باستخدام هذه التقنية في اقل من 28 يوما (واحد من دورة القمر). إذا كان الفرد جسديا وعقليا وعاطفيا وروحيا قويا يصبح من الصعب للغاية بالنسبة للمهاجمين لقتل الضحية خلال فترة زمنية محددة، وهذه الهجمات يمكن أن تستمر لسنوات حتى للضحية أو الساحر يموت.

7 القراءة لمدة 7 أيام

إذا كنت تريد الحصول على الحماية من آثار السحر قد الحياة بأكملها وآمنة من problems.you تستمر هذه القراءة كما في اليوم الواحد والعد. تبين لها عجب الآثار الكاملة بعد مرور بعض الوقت.

1 - السبت:  READ (YA GHANIU، 1060 مرات) بعد صلاة الفجر 

2 -: الأحد  READ (YA FATAHU، 479 مرات) بعد صلاة زوهار 

: - 3 الاثنين  READ (YA LATIFU، TIMES 129) بعد صلاة ASAR 

الثلاثاء - 4:  ​​READ (YA KABIZU، 903 مرات) بعد صلاة MAGRIB 

5 - الأربعاء:  READ (YA MUTALU، 541 مرات) بعد صلاة ايشا 

6 الخميس:  READ (YA RAZAKU، 308 مرات) بعد صلاة فجر

7 - الجمعة:  READ (YA NOORU، 256 مرات) بعد صلاة ZOHRAR
  • أداء Wodhu قبل يو الذهاب الى النوم ليلا.
  • تلاوة آيات آل الكرسي كل ليلة قبل النوم يو، هذا كما يحمي من الكوابيس ش.
سو راه آل Bakarah الآية لا 255،
الله! لا إله إلا هو (لا شيء لديه الحق في ان يعبد إلا هو)، ويعيش دائما، في واحد من يحافظ ويحمي كل ما هو موجود. لا سبات، ولا يتفوق عليه النوم. له ملك ما في السماوات وما في الأرض. من هو الذي يشفع عنده إلا بإذنه؟ انه يعرف ما يحدث لهم (مخلوقاته) في هذا العالم، وماذا سيحدث لهم في الآخرة. ولن تكون ابدا اي شيء بوصلة من علمه إلا ما يشاء. الكرسي له تمتد على السماوات والأرض، وقال انه لا يشعر بأي تعب في الحراسة والحفاظ عليها. وانه هو العلي، والأكثر العظمى. [الآية 2:255]

العلاج من السحر

اقرأ هذه الآيات 11 مرة، وبعد كل صلاة أدناه على يديك والجسم. وهذه الطقوس يخلصك من آثار السحر ويعطيك الحماية. يمكنك أيضا أدناه على المياه، واستخدامها للشرب.


إذا كانت الضحية لديها هذه الأعراض، راجع أحلام سيئة، ويشعر بألم كبير في الرأس والجسم كله، والغضب وزيادة تهيج، وفقدان الذاكرة وأكثر انقطاع النوم / الأرق ثم في تأكيد هذا الشخص تحت نوع قوي من السحر الاسود. كان علي أن أكتب هذه الآيات مع Mushk وا زافران على ورق أبيض أو أصفر وجولة التعادل للنيك. بعد مرور بعض الوقت وقال انه يشعر الاسترخاء من ذلك بكثير.

هو أيضا كتابة هذه الآيات مع Mushk وا زافران، مزيج من الماء واستخدامه يوميا لشرب 3 مرات. الاستمرار في نفس الإجراء حتى 21 يوما. خلال هذا الوقت وقال انه سوف يكون يوم غرامة بعد يوم. كل مسلم لديك إذن لاستخدام هذه الطريقة لعلاج سحري. 

هناك وسيلة لحماية نفسه من مخاطر السحر قبل وقوعه، فإن من أهم ومفيد الذي يحمي نفسه من أذكار، أدعية وصلوات للحماية التي ينص في الشرع، مثل قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة واجبة، بعد أن الأذكار المشروعة بعد السلام. كما يجوز أن يتلى عند النوم. آية آل Kurisy هي أعظم آية في القرآن الكريم، حيث قال الله تعالى: (فاتقوا الله ما استطعتم).
"الله! لا إله إلا هو (لا شيء لديه الحق في ان يعبد إلا هو)، شركة الحي القيوم (الحي من أي وقت مضى، في واحد من يحافظ ويحمي كل عشرة في وجود).  لا سبات النوم ولا يتفوق عليه. له ملك ما في السماوات وما في الأرض. من هو الذي يشفع عنده إلا بإذنه؟ انه يعرف ما يحدث لهم (مخلوقاته) في هذا العالم، وماذا سيحدث لهم في الآخرة. ولن تكون ابدا اي شيء بوصلة من علمه إلا ما يشاء. وسع كرسيه السماوات والأرض، وقال انه لا يشعر بأي تعب في الحراسة والحفاظ عليها. وأنه هو العلي العظيم معظم "

يمكن للمرء أن يقرأ أيضا قل هو الله أحد، قل "Aoodhu ثنائية الرب ايل الفلق و قل: أعوذ ثنائية الرب ايل ناس (أي آخر ثلاث سور القرآن الكريم) بعد كل فريضة، ويقرأ هؤلاء الثلاثة السور 21 مرة في بداية اليوم، وبعد صلاة الفجر، وعند بداية الليل، وبعد المغرب.


السبت:  قراءة 818 مرات و  سورة يس آية لا  58 
الأحد:  قراءة 627 مرات و  سورة الصافات آية لا  79 
الاثنين:  READ 500 مرة،  سورة الصافات آية لا  109
الثلاثاء:  READ 625 مرات و  سورة الصافات آية لا  120
WEDNESD AY:  READ 403 مرات و  سورة الصافات آية لا  130 
الخميس:  READ 662 مرات و  سورة الصافات آية لا  181
الجمعة:  قراءة 1027  مرات و  سورة القدر آية لا  5


يجب أن يقرأ أيضا في كثير من الأحيان ملجأ الدعاء تسعى في عبارة "الله التامات من شر ما خلق هو، ليلا ونهارا، عندما وقف في أي مكان في المدينة أو في الصحراء، عن طريق الجو أو عن طريق البحر، لقول النبي (عليه الصلاة والسلام صلى الله عليه وسلم): "من يجعل من وقفة ثم يقول:" أعوذ بالله ثنائية kalimaat ايل taammati دقيقة شري أماه khalaq (أعوذ بكلمات الله التامات من شر من الذي خلقه وبدأ خلق)، "شيئا لن يضره حتى يرتحل من منزله ذلك".

يجب أن يكتب كل الآيات المذكورة أعلاه / السور، وتعادل حول رقبة الشخص الذي يعاني من السحر الأسود أو المتضررة من الجن.وعلاوة على ذلك، يمكن قراءة كل ما سبق ذكره في الماء قبل رش ما يزيد على واحد والتي تعاني في الزوايا الأربع من المنزل إذا أثرت أيضا على منزل.  
  • سورة الفاتحة
  • أول خمس آيات من سورة البقرة
  • 163 آية من سورة البقرة
  • Aayatul الكرسي
  • مشاركة الركوع "من سورة البقرة
  • الآية 18 من سورة آل عمران-E-
  • الآية 54 من سورة الأعراف
  • آخر ثلاث آيات 116-118 من سورة المؤمنون
  • أول عشر آيات من سورة الصافات
  • آخر ثلاث آيات من سورة الحشر
  • الآية 3 من سورة الجن
  • سورة الإخلاص
  • سورة الفلق
  • سورة ناس         
يجب أن يكتب كل الآيات المذكورة أعلاه / السور، وتعادل حول رقبة الشخص الذي يعاني من السحر الأسود أو المتضررة من الجن.وعلاوة على ذلك، يمكن قراءة كل ما سبق ذكره في الماء قبل رش ما يزيد على واحد والتي تعاني في الزوايا الأربع من المنزل إذا أثرت أيضا على منزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق