آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

سحــــــر الجـــنـــــون سحــــــر الجـــنـــــون سحر الجنون اعراضه وعلاجه

0





سحــــــر الجـــنـــــون




 سحــــــر الجـــنـــــون


سحر الجنون يقوم الساحر فيه
بمجموعة من الحسابات الفلكية والرقمية ثم يستخرج منها القوة الكلية للشخص
المسحور ويستخرج منها القوى العقلية فيطرح القوة العقلية من القوة الكلية
ثم يسلط مجموعة من الشياطين بعزيمة شركية كفرية فيتسلطون على عقل ذلك الشخص
فيجعلونة يتكلم بما لاينبغى ويفعل مالاينبغى كأن يخلع ملابسة امام الناس
ويتبول امامهم فى الحجرة ورأيت احدهم يخلع ثيابه ويمارس العادة السرية امام
الناس وهو دائم الذهول والشرود وشاخص العينين كأنه يرى شيئا لانراه أحيانا
يضحك أو يبكى من غير سبب قد لاينام وقد لايتأثر بالمنومات والمهدئات

* أعراض سحر الجنون :

1)- الشرود والذهول ،
والنظرات غير الطبيعية 0

2)- الدهشة والاستغراب مع
شخوص البصر وزوغانه 0

3)- محاولة الصدود عن
الآخرين والعزلة عن الناس 0

4)- النسيان الشديد 0

5)- عدم الاستقرار في
مكان أو عمل معين 0

6)- قذارة المظهر وعدم
الاهتمام بالشكل العام 0

7)- التخبط في الأقوال
والأفعال 0

- بعض الأحيان قد ينطلق المسحور هائما على وجهه لا يدري أين
يذهب



قال الدكتور محمد محمود
عبدالله مدرس علوم القرآن بالأزهر : ( سحر الجنون : ينشأ بسبب الحقد ،
فيقوم الساحر بتكليف خادم من الجن بتغييب عقل المسحور – بما يشبه الزوال – ممثلاً في ضعف التركيز ،
التردد ، تغيير الاتجاه ، عدم القدرة على اتخاذ القرار وحسم الأمور ، الشك
في كل الأشياء ، الخوف ممن حوله : يتصور الأحباب أعداء 0 وقد يكون بصور
غير هذه : كالجري وتمزيق الملابس والتردي ، وغيره من الأمور المنافية للعقل
) ( إعجاز القرآن في علاج السحر والحسد ومسّ الشيطان – ص 87 ) 0

* أنواع سحر الجنون : قد يأخذ" سحر الجنون "
شكلا من الأشكال التالية :-

أ)- سحر الجنون
الدائم : ويؤدي هذا النوع إلى إحداث اضطرابات نفسية وعصبية دائمة ،
بحيث تعاني الحالة المرضية من تلك الاضطرابات المستمرة والتي تسير على
وتيرة واحدة دون أي تحسن يذكر ، ودائما يتصرف المريض دون وعي أو إدراك ،
ولا ينفك عنه ذلك إلا إذا تم إبطال السحر وإخراجه 0

ب)- سحر الجنون
المؤقت : ويؤدي هذا النوع إلى إحداث اضطرابات نفسية وعصبية مؤقتة تنتاب
المريض من فترة لأخرى وبشكل متقطع ، ويتصرف خلالها دون وعي أو إدراك ، ولا
ينفك عنه ذلك إلا إذا تم إبطال السحر وإخراجه 0




يقول الشيخ عبد الخالق
العطار إذا تمركز واستقرشيطان السحر بمخ الإنسان فإن الله قد يمكنه من التعرف على
خلايا المخ ووظائفهاواستخدامها ، فإن كان الإنسان لا يفيق أبدا بل دائم الشرود
والذهول والنسيانوالعصيان ، فهو اقتران جزئي دائم، أما في الاقتران الكلى
الدائم تظهر الروح متقمصةوممثلة شخصية الهبل والخبل والجنون .. وقد يكون خادم السحر
المقترن بالمسحور منطبعه الخبل وضعف الذاكره ، ومن مكونات شخصيته أنه مجنون، وإن
كان تسلط الشيطان علىعقل المسحور متقطعا ؛ بأن يفيق ويعقل ويفهم ويتعامل الإنسان
بشكل طبيعي أحياناويغيب أحيانا فهذا اقتران طارىء


يقول الشافعي
جنونك مجنون ولست بواجدٍ


طبيباً يداوي من جنونٍ جنونَ
[/b]
<tr></tr>
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب
العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اخي
القارىء : نتحدث في هذا الباب عن مرض اسمه ( الجنون المؤقت ) ويعني ان
الانسان قد يصاب به اثر صدمة معينه يصاب بها الشخص ، وهو عارض قد يزول مع
زوال الاسباب ، وقد يظهر حينا ويختفي حينا اخر ، واعراضه ، ان تظهر على
الانسان المصاب احوال غريبة وتصرفات تشده الى نظم معقدة ، تصبح مسيطرة عليه
، فتصدر عنه الاصوات المرتفعة ، او الرجة المصطنعة المنظمة ، او التخبط ،
او التشنج في بعض الاوقات ، او الهيجان والقوة الزائدة ، او التكسير والعبث
في كل ما هو حوله ، وغالبا ما تظهر هذه الاعراض عند ساعة العصبية ، ويرافق
هذه الحالة ، عقدة اللسان ، او توقف السمع ، او العطل البصري ، او الخمول
في الجسم لدرجة انه لا يقوى على المشي ، ويراف اعراض الحالة التبول المقصود
، والضحك الغير مبرر ، والبكاء الغير مبرر ، فيكون هادىء حينا ، وهائجا
حينا اخر ، وهو مؤذي وقد يضرب بدون أي احساس بالمسؤلية ، كيفية التعامل مع
صاحب هذه الحالة يجب ان تكون محسوبة ، تتردى حالته باستفزازه وعصبيته ، يجب
مسايرته والتعامل معه بطريقة خاصة ، وقد تتردد الكلمات التي يسمعها على
لسانه ، او يتقمص شخصيات كثيرة ، ويبدا بالنهيق والانين ، الممارسات التي
تتسبب بتدهور حالة المريض ، استعمال العنف كالضرب او التربيط او اغلاق الفم
او الضغط على الاوردة ، او سجن المريض ، او تأييده بأي معلومة خاطئة
يقولها سواء اساءة او شتم او قدح ، ويجب تصحيح معلوماته الخاطئة بهدوء
وبدون اصوات مرتفعة او عنف .



كيفية علاج مرض الجنون المؤقت

يستمر
علاج مرض الجنون المؤقت خمسة عشر يوما ، تنقسم الى ثلاثة اقسام : الخمسة
الاوائل ، والخمسة الاواسط ، والخمسة الاواخر ، اما الخمسة الاوائل فهي على
النحو التالي :



في اليوم الاول : وبعد صلاة الفجر قراءة
الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة (سبحان الله والحمد لله ولا اله الا
الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) مئة مرة . وبعد
صلاة الظهر يضع المعالج يده اليمنى على قلب المريض ويقرأ سورة " يس " .
وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة ( حسبي
الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) عشرين مرة . وبعد
صلاة العشاء يضع المعالج يده اليمنى على قلب المريض ويقرأ سورة " الحديد "
ثم قراءة دعاء التحصين .



وفي اليوم الثاني : والثالث :
وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعيه ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة
التسبيح ، وبعد صلاة الظهر يضع المعالج يده اليمنى على قلب المريض ويقرأ
مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة سورة " الجن " ، وبعد صلاة المغرب
قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " الدخان ، وبعد
صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الرابع
: والخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ
الشمس ثم قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ،
وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة
المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة
الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



اما
الخمسة الاواسط فهي على النحو التالي :

في اليوم الاول : وبعد صلاة
الفجر يضع المعالج يده اليمنى على قلب المريض ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد
صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النجم "
، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة
التسبيح ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة قيام الليل
قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثاني : الاغتسال
بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة
التسبيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة
الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة
المغرب قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ،
وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم
الثالث : والرابع : والخامس : وبعد صلاة الفجر يضع المعالج يده اليمنى على
قلب المريض ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسبيح ،
وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الكهف " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة
المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء
قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



واما
الخمسة الاواخر فهي على النحو التالي :

في اليوم الاول : الاغتسال
بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة
التسبيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الرقى الشرعيه ، وبعد صلاة الظهر قراءة
سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر قراءة سورة " الذاريات " ، وبعد صلاة المغرب
قراءة سورة " الطور " ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة
قيام الليل يضع المعالج يده اليمنى على قلب المريض ويقرأ مجموعة الاستغفار
.



وفي اليوم الثاني : والثالث : والرابع : وبعد صلاة
الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى يضع المعالج يده اليمنى على
رأس المريض ويقرأ سورة " يس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " طه " ، وبعد
صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب يضع المعالج يده
اليمنى على رأس المريض ويقرأ الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة
الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي
اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ
الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة
سورة " الرحمن " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة
المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة " الملك " ،
وبعد صلاة قيام الليل يضع المعالج يده اليمنى على قلب المريض ويقرأ دعاء
التحصين .

ملاحظة كل القراءة المذكورة تكون على مسامع المريض .



سحر التخييل :


سحر
التخييل سحر عظيم لأنه يِؤثر على العين فترى الأشياء على غير حقيقتها
وطبيعتها فيظن الرائي أنه أمام معجزة أو خرق لقوانين الأشياء المعروفة، وهو
كما سماه القرآن سحر عظيم لأن الكفر والشرك فيه أشد ولأن له ثأثيرا بالغا
في صد الناس عن الحق لاختلاط واشتباه أمره مع أمر المعجزة ولأن الساحر
يستغني فيه عن معونة الشيطان ويكتفي بتأثيراته النفسية وتركيزاته الباطنية
التي يكتسبها بمجاهدات ورياضات شيطانية خاصة وعزلة عن العالم تامة وطويلة
تصبح له فيها قدرات غير مألوفة يستطيع بها التأثير على الإدراك البصري لجمع
غفير من الأفراد والجماعات بكيفية وصورة واحدة ولا يأتي بمثله إلا كل ساحر
عليم نبغ في علوم السحر وغاص وتعمق في أبحره وشعبه وأصبحت له دراية تامة
بأبوابه وكل ما قد يراه أو يشاهده البعض منا اليوم لا يعدو أن يكون خدعا
علمية تستغل فيها القوانين والظواهر الطبيعية أو إيحاءات تنويم مغناطيسية
أو ألعاب خفة أو تمثلات شيطانية حقيقية أو بعضا من تأثيرات السحر المأكول
أو المشروب على أعين بعض المسحورين أو تخييلات ناتجة عن الإصابة بالمس
الشيطاني بسبب سيطرة الجن على المراكز البصرية في المخ أو هي تهيؤات و
هلاوس غير حقيقية منبعها التعرض لأمراض نفسية أو عضوية أو تأثيرات لبعض
الأدوية والمواد التي يتناولها بعض الأشخاص، ولأن سحر التخييل فيه شبه من
المعجزة فسيبقى الوسيلة الأفضل و الأمثل التي يقع عليها اختيار الحاملين
لدعاوي الألوهية لفتنة الناس وإضلالهم وهذا ما سيلجأ إليه الدجال في آخر
الزمان والذي سيسلك نفس طريق سلفه فرعون في ادعائه الألوهية ودعوته الناس
لعبادته وسعيه لتثبيت ملكه عن طريق استخدام هذا النوع من السحر الذي يظهر
ويسود في المجتمعات التي يغيب فيها العقل والإيمان.

نعم يوجد هناك أنواع
من السحر الداخلي والخارجي التي تؤثر على الإنسان وتؤدي غرضها باستقلال تام
عن خدمة ومعونة الشيطان.كسحر التخييل وكبعض أنواع السحر المأكول والمشروب
والتي تشبه في تأثيرها تأثير سحر التخييل وتمنح المسحور قدرة الجلاء السمعي
والبصري وقدرة الإحساس والمشاهدة لعالم الجن والشياطين وغالبا ما يستخدم
هذا النوع من السحر لأغراض التفريق والصرف والعطف أو للإصابة بالجنون وهناك
أيضا أنواع من سحر الربط التي تصيب الجسم بالكسل والخمول ويكون تأثيرها
أشبه ما يكون بتأثير الأدوية المخدرة.

من يبطل السحر :


الإعتقاد
الصحيح أن الله تعالى يبطله إذا شاء بما شاء وكيف يشاء بسبب أو بغير سبب
إذ أن قدرة الله تعالى فوق الأسباب وغير متعلقة بها فهو سبحانه خالق ومسبب
هذه الأسباب لكن اتخاذها واجب شرعي نحن مأمورون به شرط أن تكون مباحة في
نفسها وموافقة لضوابط الشرعية في التداوي قال تعالى " قال موسى ما جئتم به
السحر إن الله سيبطله " آية 79 يونس

فك السحر:


إن
العديد من الناس يظنون أنه بمجرد العثور على السحر يبطل تلقائيا بإذن الله
وتنتهي المشكلة ولا يبقى لها وجود وهذا لا يصح مطلقا إلا في حالة سحر
التخييل إذ المسألة هنا متعلقة بتحديدنا الإجرائي للسحر وفهمنا وتصورنا
لطبيعته ودوره ووظيفته التي يؤديها وعلاقته بعالم الجن والشياطين ومن هنا
يجب البدأ و الانطلاق لفهم الطريقة المثلى لفك السحر وتتكون عملية فك السحر
من شقين أساسين أحدهما متعلق بنوع السحر والأخر بخادم هذا السحر من شياطين
الجن فإن إيجاد السحر والتعامل معه ليس إلا الخطوة الأولى في عملية العلاج
إذ تبقى مشكلة خادم هذا السحر الذي يتحول في هذه الحالة إلى شيطان ماس
معاند ويتم التعامل معه بناءا على هذا الأساس ووفق طريقة علاج المس
الشيطاني.

كيف تتعامل مع السحر إذا وجدته :


أولا إنتبه :
لا تلمسه قبل أن تحصن نفسك إما بالوضوء وقراءة آية الكرسي أو بالمسح
بالإخلاص و المعوذتين. ثانيا : لا تحرقه من أول وهلة لأن هناك نوع من السحر
يثور على صاحبه عند إحراقه. ثالثا : إقرأ عليه الفاتحة وآية الكرسي وآخر
سورة البقرة والإخلاص والمعوذتين ثم أنفث عليه برقيك سبعا وإن كان من
الأنواع المعقودة فاقرأ على كل عقدة وأنت تفكها هذا الدعاء ثم أنفث عليها "
بسم الله تربة أرضا بريقة بعضنا يشفى سقيمنا بإذن ربنا " يكرر الدعاء
والنفث سبعا. رابعا : إن وجدته مكتوبا بمداد أو غيره فخذ كأسا من الماء
وأضف له ملحا واقرأ فيه نفس الآيات والسور السابقة ثم ضعه فيه مدة من الزمن
وبرهة من الوقت حتى تمحى كتابته ثم ارمه بعدها بعيدا عن طريق الناس. خامسا
: أحيانا يكون السحر منثورا أو مسفوحا ومسكوبا على الأرض وفي هذه الحالة
يكفيك فيه فقط أن ترشه ببعض من ماء القرآن.

أغراض السحر:


تتعدد
أغراض السحر حسب الأغراض المطلوبة من الساحر، وإذا علمت هذا عرفت أن أغراض
السحر لا حصر لها ولا عدد، فالسحر يدخل في السياسة والاقتصاد وعالم المال
والأعمال، ويدخل في العلاقات الاجتماعية وهلم جرا، و لا تخلو طبقة من طبقات
المجتمعات البشرية من استخدام السحر كوسيلة لتحقيق غاياتها وأهدافها،
ولهذا تبقى أغراض السحر خارج دائرة الإحصاء كما هي رغبات البشر.

أعراض
السحر وعلاماته :


تنقسم أعراض السحر إلى قسمين الأولى من جهة
النوع والثانية من جهة الغرض تدل على وجود السحر ونعرف بها المسحور.

أعراض
السحر من جهة النوع :


إن كان السحر مأكولا أو مشروبا: ألم دائم
في المعدة ليس له سبب طبي– قيء مستمر– سقوط كثيف لشعر الرأس –وتدهور ونقص
في الصحة العامة للجسم بشكل سريع– نحافة وضعف في الجسم– إصفرار وشحوب في
الوجه.

وإن كان السحر خارجيا مدفونا أو نحوه :
ضيق في الصدر
يزداد بعد العصر والمغرب– سرعة وعدم انتظام في دقات ونبضات القلب– ارتفاع
في ضغط الدم ليس له سبب طبي– ثقل في اليد اليسرى – شرود ذهني مفرط.

أعراض
السحر من جهة الغرض :


أغراض السحر كثيرة ومتعددة، والمريض
غالبا ما يعاني من مشكلة محددة يعرف بها غرض السحر، كالتمريض و التخييل
والتفريق ولكل حالة من هذه الحالات وغيرها أعراضها المميزة لها.

أغراض
السحر كلها تشترك في هذه الأعراض والعلامات :


- شعور مجهول
بالخوف وارتباك واضطراب نفسي ليس له سبب واضح يمنع صاحبه من الانطلاق في
الحياة وكأنه مقيد.- غضب وضيق ينزل على صاحبه فجأة ويلزمه خارج طباعه
المعتادة.- تظهر عليه مجمل علامات مس التخبط والصرع.- شرود ذهني مفرط يمنع
صاحبه من التركيز ويفقده صفة التفاعل مع محيطه ومع الآخرين.



إن
مما يستخلص من هذا الفصل أن السحر ممارسة كونية لا يخلو منها مجتمع من
المجتمعات بما في ذالك القديمة والحديثة الشرقية والغربية، الإسلامية
والمسيحية، البوذية والكونفوشيوسية، التوحيدية والوثنية على السواء وتظل
العائلة

والمجتمع والعلاقة بين الجنسين أحد أهم الحقول المفضلة
لنشاط الممارسات السحرية ومسرحهما الأساسي الذي تشتغل فيه ولو لم يكن السحر
موجودا وله فعالية مرئية ومحسوسة لتخلى الناس عنه منذ قرون و لما شهدت هذه
الممارسات الإنتشار الذي تعرفه على صعيدي الزمان والمكان
======

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

AD

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed