عجيب أمر الأذان في احضار وصرف الجان
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الـــراقي/ ناثر الخير
موضوعي هو عن تجربتي مع الاذان ومنفعته في العلاج اثناء وخارج الرقيه
في حديث رواه البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إذا نودي بالصلاة أدبر الشيطان وله ضراط حتى لا يسمع الأذان ، فإذا قُضي الأذان أقبل ، فإذا ثوّب بها أدبر ، فإذا قضي التثويب أقبل حتى يخطر بين المرء ونفسه يقول : اذكُر كذا وكذا ما لم يكن يذكر حتى يظل الرجل إن يدري كم صلى ، فإذا لم يدرِ أحدكم كم صلى ثلاثا أو أربعا فليسجد سجدتين وهو جالس .
وفي رواية للبخاري : فيقول اذكر كذا وكذا حتى لا يدري أثلاثا صلى أم أربعا ؟ فإذا لم يدر ثلاثا صلى أو أربعا سجد سجدتي السهو .
وفي رواية لمسلم : إذا أذن المؤذن أدبر الشيطان وله حصاص .
الأذان شتمل على مسائل العقيدة تعذب الشيطان
1ـ تكبير وتعظيم الله تعالى .
2ـ الإيمان بأسمائه بإثبات اسمه العلم .
3ـ الشهادة لله بالوحدانية، وأنه واحد في ذاته وأسمائه وصفاته .
4ـ الإيمان بأنه لا معبود بحق إلا الله سبحانه .
5ـ الكفر بالمعبودات الباطلة بنفي الألوهية عن سوى الله سبحانه .
6ـ الشهادة لرسوله بالرسالة .
7ـ الإيمان بركنٍ عظيم من أركان الإسلام وهو الصلاة .
8ـ الإيمان بالجزاء وهو الفوز والفلاح لمن وحّد الله تعالى، واتبع رسوله ، وأقام الصلاة وسائر شرائع الإسلام .
9ـ أن الخسران والندم لمن ترك الصلاة .
وقالت عائشة رضي اللّه عنها في قوله تعالى: {ومن أحسن قولا ممن دعا إلى اللّه وعمل صالحاً وقال إنني من المسلمين} قالت: فهو المؤذن إذا قال: حي على الصلاة فقد دعا إلى اللّه، وهكذا قال ابن عمر رضي اللّه عنهما وعكرمة: إنها نزلت في المؤذنين، والصَّحيح أن الآية عامة في المؤذنين وغيرهم، فأما حال نزول هذه الآية فإنه لم يكن الأذان مشروعاً بالكلية، لأنها مكية، والأذان إنما شرع بالمدينة بعد الهجرة، مختصر من تفسير ابن كثير .
الحاصل ان المؤذن فارس قوي والاذان سلاح فتا
يفتك بالشياطين اذا استخدم بحتراف مع اليقين والتدبر فهو ذكر وعبادة
كيف تدخل الأذان في الرقيه وما الفائدة ؟
قبل البداء في الرقيه ارفع الاذان في المكان المخصص وكرره بنية طرد الرصد وغيرهم من سفهاء الشياطين والجان لنهم يتفلتون احيننا ويؤذون الراقي او من رافق المصاب او المصاب نفسه او دعم المس الداخلي نفسيا ومعنويا .
قل بسم الله واغلق الباب غالبا تجد المس بعد هذه العملي في حاله فزع وخوف وكائنه كان متقوي ومستأنس بمن معه من الشياطين خارج جسد الممسوس .
تبداء في الرقيه واذا شعرت انت كاراقي بملل او نفور من المرقي او خطرت ببالك خواطر تصرفك عن التركيز بالرقيه أذن تجد ان النشاط قد عاد وهمتك ارتفعت
كيف تحضر المس اذا هرب داخل البدن بالاذان
اذا وجدت ان المريض اغمي عليه او نام فكرر الاذان ولا تمل حتى يحضر فهو يحاول ايهامك انه لا يتأثر لكن هيهات فسرعان ما يهنهزم بقوة الله . اذا شرد ذهن المصاب او ذهنك انت فتذكر ماجاء في الحديث بعاليه ((اذكُر كذا وكذا ما لم يكن يذكر حتى يظل الرجل إن يدري كم صلى ، فإذا لم يدرِ أحدكم كم صلى ثلاثا أو أربعا ))
فلا تسمح لشيطان ان يضعف همتك بالوساوس المعتداده
يقول رقيتك ضعيفه بسبب ضعف ايمانك ونيتك المشوبه بالدنيا
لا تصدقه اذا قال المصاب ضعيف الأيمان لذالك لا يتأثر بكلام الله اختصر رقيتك ودعك منه
بل أذن وحرق قلوب الشياطين .
كيف تصرف المس بالأذان اذا حضر وتحدى يريد احراج المصاب في المناسبات وغيرها يريد تحطيمة واذيته لمنعه من ممارسه الحياة الطبيعيه
كرر سورة الفاتحه ثم اول البقرة وأخر أيتين منها ثم الاخلاص والفلق والناس
ثم كرر الأذان بنيه صرفه حتى ينصرف
الرقيه بلا خمول ولا ملل مع الأذان
انصح كل من يرقي نفسه او يرقي غيره ان يؤذن قبل خلال وبعد رقيته بخشوع وتدبر . فستجد رقيه كلها كر وذل لشياطين بحول الله .
والله اعلم واحكم
اخوكم
ناثر_الخير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق