ads tele

ads tele

ads tele

الرقية الشرعية

للبحث في المدونة

adse

الاثنين، 4 يونيو، 2012

حملت بعد 7سنوات والسبب بعد الله (التلبينه)

بصر الانسان ولم تغفلها بصيرة النبوة ... كنز من كننوز النبوة وهي .....

التلبيــنــــــــــــــــــــة !!
قد ذكرت السيدة عائشة رضي الله عنها ان النبي عليه الصلاة والسلام أوصى بالتداوي والاستطباب بالتلبينة قال صلى الله عليه وسلم : ( التلبينة مجمة لفؤاد المريض تذهب ببعض الحزن ) صحيح البخاري ..
قال ثمة أشياء تبدو في أعيننا ببسيطة ...لكن تأملها بعين الحكمة يكشف لنا عن كنوز ومن تلك الكنوز التي أغفلها رسول الله صلى الله عليه وسلم .. (( اللبنه تغسل بطن احدكم كما يغسل احدكم وجهه من الوسخ بالماء ))

اكتشافات الابحاث الطبية حول اهمية التلبينة وفوائدها :
* تخفض الكروستول وتعالج القلب ..منقية للدم
* علاج للسرطان
* علاج لتأخر الشيخوخة
* علاج ارتفاع السكر والضغط .
* ملين ومهدىء للقولون ..قال عليه الصلاة والسلام : ( انها تغسل بطن أحدكم كما يغسل احدكم وجهه من الوسخ بالماء )
علاج للاكتئاب ..مفرحة مهدئة للاعصاب .
مفيدة للطلبة ... مقوية للذاكرة ..وقت الاختبارات ..
..من تريد المزيد تبحث في النت ..عن التلبينة !
المهم والعجيب الذى لم يكتشف بعد عن الكنز العظيم .. انها منشطة للمبايض ..محفزة للتبويض والاخصاب !!!!!
القصص واقعية ..وقعت منذ وقت قريب جدا .
بالصدفة ..واقول بالصدفة والله على ما اقول شهيد ..
اشترت احدى الاخوات التلبينة النبوية واعطت كل من اصدقائها واهلها من هذه التلبينة !!
من بينهم امرأة متزوجة منذو سبع سنوات ولم ترزق بطفل ... الحمد لله على كل حال ... جربت التلبينة هي وزوجها لمدة شهر ونصف او شهرين متتاليين .. وبعدها احست بالم الدورة الشهرية ..الم فضيع !! لم تتحمل ذهبت الى العيادة لتتعالج وتعرف سبب الالم !!! واذا بالدكتورة تتفاجئ بالحمل وجريت لها الفحوصات مرة واخرى وثالثة عن طريق التصوير لتتاكد من الحمل قبل ان تخبرها بذالك ؟!!!! علمت بالحمل !!! صلت ركعتين بالعيادة من الفرحة !!!!!!!!
لم تخبر احد بذالك اللى زوجها الذى طار بها من الفرحة بعد صبر سبع سنوات من الحرمان ..بعد مرور ثلاثة شهور على الحمل ..اخبرت الزوجه الصابرة المرأة التي اعطتها التلبينة ... فردت صاحبة التلبينة ... لست وحدك من حملت بعد شربها التلبينة انت واحدة من الثلاثة !!!
المرأة الثانية : متزوجة منذو سنة وشهريا لم تحمل..... من تزوجت بعدها انجبت والحمد لله ..وضلت هي مكتئبة لتساؤلاات من حولها عن السبب في التأخير .. الى ان جربت التلبينة المهدئة للاعصاب بالصدفة .... هي وزوجها والحمد لله بعد شهر واحد تخبر امها باركولي انا حامل !!!
المرأة الثالثة .. جربة التلبينة لانها مقوية للجسم ...مهدئة للاعصاب ... مدرة للبول منظفة للمثانة ..هذا من تجارب الاهل .... هذه المراة كانت تأخذ مانع للحمل .. نست مرة واحدة اخذ الحبة للمانع .. وبعد شهر تتفاجئ بالحمل !!!!! صعقت كيف وانا استخدم هذا المانع منذو خمس سنوات او اكثر .. ومع ذلك حملت .. طبعا كل بمشيئة الله وحده ....هو القادر على كل شيء .. والتلبينة ليست سوى سبب للتنشيط المبايض فقط .. والله اعلم بذلك مننا ..

أماااااا عن طريقة عمل التلبينة :
وهي حساء يُعمل من ملعقتين من دقيق الشعير بنخالته ثم يضاف لهما كوب من الماء، وتطهى على نار هادئة لمدة 5 دقائق، ثم يضاف كوب لبن وملعقة عسل نحل. سميت تلبينة تشبيها لها باللبن في بياضها ورقتها. وقد ذكرت السيدة ‏عائشة رضي الله عنها أن النبي علية الصلاة والسلام أوصى بالتداوي والاستطباب بالتلبينة قائلا: "التلبينة مجمة لفؤاد المريض تذهب ببعض الحزن" صحيح البخاري.
منقوووووووووووووووووووووووول
ادعولي لاتنسون ياحلوين

موقع شفاء.قصص عن السحر .السحر في المنام . علاج السحر عن بعد.فك السحر عن بعد . منتدى السحر السفلي. علاج السحر السفلى.الرقية الشرعية للمس.الرقية الشرعية للحمل.تحميل الرقية الشرعية mp3
فك العمل والسحر.فك العمل والسحر.فك العمل والسحر.فك العمل والسحر.فك العمل والسحر.فك العمل والسحر.فك العمل والسحر.فك العمل والسحر.فك العمل والسحر
علاج السحر بالقران الكريم 
علاج السحر بالقران الكريم.علاج السحر بالقران الكريم.علاج السحر بالقران الكريم.علاج السحر بالقران الكريم.علاج السحر بالقران الكريم
.علاج السحر بالقران الكريم.علاج السحر بالقران الكريمرقية الصرع.
.رقية الصرع.رقية الصرع.رقية الصرع.رقية الصرع.رقية الصرع.رقية الصرع.رقية الصرع.رقية الصرع.رقية الصرع
 اية فك السحر.. 
اية فك السحر. اية فك السحر. اية فك السحر. اية فك السحر. اية فك السحر.. اية فك السحر. اية فك السحر. اية فك السحر. اية فك السحر. اية فك السحر 
فك العمل والسحر.. اقوى طريقة لفك السحر عن بعد.اقوى طريقة لفك السحر عن بعد.اقوى طريقة لفك السحر عن بعد.اقوى طريقة لفك السحر عن بعد.
اقوى طريقة لفك السحر عن بعد.

هناك تعليقان (2):