القران الكريم

الأحد، 13 مايو، 2012

القاصفات _لكيفية تعذيب الجن والكشف بسورة الصافات


بسم الله الرحمن الرحيم 
ان الحمد لله رب العالمين نحمده ونستعينه ونستغفره والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ومن تبعه الى يوم الدين 
-احبابي احباب منتدى الخير للرقيه الشرعيه –من باب الاجابه لذاك النداء احببت ان ادرج مستعينن بالله الواحد القهار متوكل عليه احد الطرق التي تكون بعد مشيئة الله لها اثر في تعذيب المرده من الجن وانه لاحد الطرق التي تفضح الجن وتكشف دسائسهم .
-ولقد اخترت سورة الصافات هاهنا لشديد تئثيرها على انواع عده من الجن ومن التجارب لقد وجدت ان الشياطين المرده خاصه والجن عامه يتاثرون بها ولقد جربت عدة طرق للتشديد بالعذاب والكشف فوجدت ان ما سأدرجه لكم اكثر عذاب وتغليظ تنكيل
___________________________________ 
-ولقد قسمت هنا الى قسمين 
1-كيفية الكشف 2-كيفية طرق التعذيب


- تستعمل هذه الطريقه حسب ما اجربها بعد وقت المغرب او بعد صلاة العشاء 
*اذا كان بعد صلاة العشاء ما ان ينتهي من الاذكار يبدا واذا كان بعد العشاء يقراء الرقيه الشرعيه ثم يبدا
للكشف:-
-المطلوب قبل البدء كوب ماء +ماء ورد مقرا عليه العشر الاوائل من سورة الصافات بعدد عشر مرات ومن ثم يشر النصف ويغسل الوجه والراس .
- ثم يبدا يقرائة سورة الصافات بعد الاستعاذه بالله من الشيطان الرجيم 
- يقرا السوره مع تكرار ما سيكون ملون ويكون التكرار طويل كان يكون كل تكرار 21 مره او اكثر 

1. -((وَالصَّافَّاتِ صَفًّا 
2. فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا 
3. فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا 
4. إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ
7-وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ----تكرر هذه الايه مثل ما ذكرنا بل يكثر من ذالك 
8-لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ 
9-دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ 
10-إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ 
تكرر الايات العشر الاولى مع تكرار ما اوضحت تكراره بصفه مطوله 3مرات يعني يقراء من البدايه كما ذكرنا مرورا بالايات التي نصحت بتكراره حتى الايه العاشر وعند الانتهاء تعاد القرائه مره اخرا واخرا 3مرات ومن ثم يشرع في اكمال السوره
الى ان تصل الى الايه ((((15)))((وَقَالُوا إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ))تكرر على سبيل المثال 21 مره ومن بعد يكمل الى ان يصل الى الايات 22،23،24،25،26،21،20
-وَقَالُوا يَا وَيْلَنَا هَذَا يَوْمُ الدِّينِ 
-هَذَا يَوْمُ الْفَصْلِ الَّذِي كُنتُمْ بِهِ تُكَذِّبُونَ 
-احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ 
-مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ 
-وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ 
-مَا لَكُمْ لَا تَنَاصَرُونَ 
-بَلْ هُمُ الْيَوْمَ مُسْتَسْلِمُونَ 
ومن ثم تبادر بالقرائه الى الايه 34،35
-إِنَّا كَذَلِكَ نَفْعَلُ بِالْمُجْرِمِينَ 
-إِنَّهُمْ كَانُوا إِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ يَسْتَكْبِرُونَ 
ويبادر باكمال القرائه الى الايات من51 الى 55
-قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ إِنِّي كَانَ لِي قَرِينٌ 
-يَقُولُ أَئِنَّكَ لَمِنْ الْمُصَدِّقِينَ 
-أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَدِينُونَ 
-قَالَ هَلْ أَنتُم مُّطَّلِعُونَ 
-فَاطَّلَعَ فَرَآهُ فِي سَوَاء الْجَحِيمِ 
وكذالك الايات الاتيه من 62 الى 70
-أَذَلِكَ خَيْرٌ نُّزُلًا أَمْ شَجَرَةُ الزَّقُّومِ 
-إِنَّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لِّلظَّالِمِينَ 
-إِنَّهَا شَجَرَةٌ تَخْرُجُ فِي أَصْلِ الْجَحِيمِ 
-طَلْعُهَا كَأَنَّهُ رُؤُوسُ الشَّيَاطِينِ 
-فَإِنَّهُمْ لَآكِلُونَ مِنْهَا فَمَالِؤُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ 
-ثُمَّ إِنَّ لَهُمْ عَلَيْهَا لَشَوْبًا مِّنْ حَمِيمٍ 
-ثُمَّ إِنَّ مَرْجِعَهُمْ لَإِلَى الْجَحِيمِ 
-إِنَّهُمْ أَلْفَوْا آبَاءهُمْ ضَالِّينَ 
-فَهُمْ عَلَى آثَارِهِمْ يُهْرَعُونَ 
ومن ثم يكمل السورة الى نهايتها مع مراعات بما سيحدث اثناء القرائهمن اعراض سيتم ذكرها
هذه الطريق للكشف 
__________________________________________
واما للعلاج ولتعذيب وحرق الجن فاليكموه
احب ان انوه للمعالجين (الرقاه) ومن اراد استخدام هذه الطريقه ان هذا البند مشابه لطريقة الكشف الا ان هناك امور يحتاجها المعالج واحبذ تواجدها 
-اذا كان رجل فيكون يستحب ان يرقد على ظهره -----واذا كانت امرأه فيكون جسدها مسنود للجدار او كرسي 
-يكون بجنب الراقي قاذف مائي به مصفى السدر والملح مع الماء مقرا عليه ايات الحرق والعذاب 
-يكون كوب به محلول من مركب ---- حرمل مع ماء ورد ( يسخن الحرمل ومن ثم ينقا وبعدها يمزج مع ماء ورد بنسبة2:1 ومن ثم يقرا عليه الصافات كامله ويشرب ذالك قبل الاتي
البدايه : يرفع المعالج (الراقي) الاذان بعد ربط (تغطية عين المصاب) بخرقه او اي شي سبع مرات 
-ومن ثم يحذر ساكن الجسد بالحرق ان لم يخرج وبأسرع وقت وقول له انه لن يتوقف عن القرائه اذا لم يخرج او يستسلم ومن ثم يبدا القرائه 
تنبيه _اذا حظر الجن ولكن بعناد احرقه ولا تناور معاه ابدا بالحرق 
_اما اذا اتاك يبكي ويطلب الخروج امهاه ومره بلخروج وعليك التاكد باعادة الطريق او الرقيه
القرائه:
-يركز المعالج(الراقي)على ما ذكرناه سابقا مع الزياده في مرات التكرار وخاصة في اوائل السوره العشر 
-يظيف الى ال ذالك الايه( 38)_(( إِنَّكُمْ لَذَائِقُو الْعَذَابِ الْأَلِيمِ)) يكررها كما ذكرنا
-والايه(82)والايه(88)
-(((ثُمَّ أَغْرَقْنَا الْآخَرِينَ))) 82
-(((فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النُّجُومِ)))88
وكذلك الايات---- مَا لَكُمْ لَا تَنطِقُونَ 092
-------------فَرَاغَ عَلَيْهِمْ ضَرْبًا بِالْيَمِينِ (93
-----------فَأَقْبَلُوا إِلَيْهِ يَزِفُّونَ (94
-------------فَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَسْفَلِينَ (الايه88)
ثم يتم السوره الى نهايتها وليحذر الراقي من المرده فمنهم يتهجمون على القارئ بالضرب وبالهجوم فعليه ان يمطره بتلك الايات مع رش الماء الذي ذكرناه سابا في القاذف المائي 
وعدم التوقف ولو طلب المارد التوقف حتى تراه خائر القوى فمنهم والله ترا احتظارهم ونهايتهم ومنهم من يكذب عليك يعلن اسلامه كي تسامحه ولكن اعلم اذا اراد الاسلام سوف يخرج من ذات نفسه .
__________________________________________________ _
امور يجب معرفتها
اخواني المصابين والرقاه هناك امور تحصل عن طريقة الكشف من المريض نفسه او عند التعذيب والحرق فهاهي
- عند الكشف: يحصل بعض الاحيان بكاء لا ارادي
- تنميل -خوف
-نعاس -الم بمكان معين
- اوهام بصوت او بصوره
-قهقهه - خفقان بالقلب مع ظيق تنفس
___________
*عند التعذيب:
-نوم عميق - شخير زئير
-ضحك لا ارادي - شخوص البصر
-احمرار الوجه -تخشب
-بكاء حار هيجان
وامور اخرا ولقد احببت ان ادرج هذه الطريقه لاسباب الاول حالات عدة بالمنتى بها 
ما قد يثأثر بماذكرت والسبب الثاني الاجر عسا الله ان يفتح لنا في هذه العشر المباركه 

-والحمد لله رب العالمين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adse

التعليقات