ads

بحث هذه المدونة عن مواضيع علاج السحر

السحر الاسود في الديانات الرئيسية


مشروبات الروحية هي في كل مكان في جميع أنحاء ولكن العين البشرية لا تستطيع رؤية روحية، 
ويمكن الوسطاء فقط، والناس الموهوبين الذين لديهم شقرا لها العين الثالثة مفتوحة جزئيا تبدو بصريا في الارواح.

ومع ذلك، يمكن للبعض منا رائحة وجود حالة معنوية جيدة والشر في حين أن آخرين يمكن أن يشعر بوجود أرواح الخير والشر.

إذا كنت ولدت في دولة شيوعية حيث يحظر الدين، ويمكن أن نقدم لك بعض الفوائد لا يزال من شك في ان كنت لا تعرف عن عالم الروح والفهم الخاص عن كلمات مثل؛ الأرواح، والكيانات، والسحر، السحر الأسود، والفودو وتقتصر Voodou، الشؤم، والسحر، hexing، كالا Jadoo (السحر الأسود)، أو الجن الجن، الشيطان، وأشباح، والشياطين، (pret، pisach، chureil باللغة الهندية) إلى قاموس المعاني فقط. 
ولكن، إذا كنت تنتمي إلى واحدة من الديانات الكبرى في العالم، الهندوسية والبوذية واليانية، اليهودية والمسيحية والاسلام والسيخية ومازالت تعتقد أن روح العالم لا وجود له، ولقد تم إنشاء كلمات مثل السحر أو السحر الأسود فقط لخلق الشك والخوف في العقل البشري، وأعتقد أنك سوف تكون في صدمة يوم واحد. صدقوني، لقد حان الوقت ليستيقظ والاطلاع على المعلومات التالية المتعلقة دينكم كما أنها سوف تساعدك على تحديث نفسك. اسمحوا لي بتناول كل دين في وقت واحد وأشرح لك ما كل دين لديه ليقوله عن روح العالم:

• الهندوسية-5000 + سنة: "YajurVeda" محادثات واضحة جدا عن عالم الروح والسحر الأسود، وحتى تربي لك على الطقوس وتعويذة للقيام السحر الأسود والأبيض لإيذاء أو شفاء الناس. 
مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن وجود الأسود في التانترا الهندوسية. تنبيه: لا مشاهدة هذا الفيديو إذا العواطف والعقل ضعيفة



• اليهودية-3300 + سنة: الكتاب المقدس لليهود "التوراة" يتحدث بشكل واضح جدا حول السحر الاسود اضغط هنا لقراءة المقال 
• البوذية-2500 سنة: يؤمن تجسيد إعادة وجود دولة ما بين الموت والبعث: جوجل عن عبارة "باردو" و "كومان ثونغ"، وسوف يشرح كل شيء أو مشاهدة الفيديو التالي





• اليانية-2400 + سنة: اقرأ موسوعة اليانية بواسطة Nagendra الخمير الحمر سينغ، الهندو أوروبية جاين مؤسسة أبحاث اضغط هناللذهاب إلى صفحة معينة حيث السيد سينغ محادثات حول السحر الاسود.

ويتكرر ويتحدث الكتاب المقدس بوضوح عن وجود الشيطان وكان الشيطان كلمة في الكتاب المقدس لأكثر من 30 مرة: • المسيحية-2000 + سنة

• الإسلام-1400 + سنة: ومن المعروف أن النبي محمد (عليه السلام) أصبح ضحية من السحر الاسود على يد يهودي، والقرآن الكريم يتحدث بوضوح عن وجود "الشيطان" (الشيطان). مشاهدة أشرطة الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن وجود الشيطان والعالم وفقا لروح القرآن الكريم

• السيخية-500 + سنة الكتاب المقدس من السيخ "جورو جرانث صاحب" يذكر وجود الأرواح الشريرة في كثير من الأماكن. حدث هذا Mardana الذي تم تحويله إلى الماعز بواسطة ساحرة وناناك ديف حوله مرة أخرى إلى رجل، عندما ناناك ديف كان مسافرا من خلال ولاية اسام مع تلاميذه بالا 2 و Mardana: هناك قصة ناناك ديف إنقاذ تلميذه . مشاهدة الخطاب التالي على السحر الأسود التي قدمها كاهن السيخ



السحر الأسود هو مجرد مثل قطرة من الليمون، وإذا وضعت هذه قطرة واحدة من الليمون في الحليب من إيمانك / روحانية، فإنه سوف يفسد إيمانك / الروحانية في الوقت المناسب، إلا إذا كان لديك إيمان قوي في الكون / والله ساحر أسود يؤيد الخروج. ولكن. في حالة الجناة هي واحدة من أفراد عائلتك أو الأصدقاء أو زملاء العمل الذين لديهم دافع قوي لتدمير حياتك ونحن ملتزمون في دوافعهم. وتكون لديه الخبرة في السحر الأسود أو لديها المال لاستئجار المهنية في العمل عليك وعلى وسعكم للأسرة سوف تبدأ فقدان نقاط في هذه اللعبة القذرة والنتيجة ستعتمد على قوة لكم الكرمة، والروحانية، والاستخبارات، وسوف . 
وكم كان لديك الوعي حول هذه القضايا وكيفية قريبا تجد مساعدة مهنية حقيقية وقوية هي التي ستحدد النتيجة. 
في الواقع فإن أول شيء على الساحر الأسود لا لتدمير حياة شخص ما هو لزرع "رماد الموتى" في الجسم الذي يساعده على كسر إيمانك أو اتصال مع الله عن طريق الربط الذي تستخدمه "رماد الموتى" كنقطة مركز ، فإن الخطوة التالية هي أنه يأخذ لعرقلة مصدر الدخل، وبمجرد الانتهاء من ذلك هذين الأمرين ثم الساحر الأسود ينتقل إلى العقل والجسم، ويحاول بذل قصارى جهده للخروج من نظام الطاقة من خلال توجيه الارواح (مصاصي الدم ويعرف أيضا باسم) في الجسم الذي تتغذى على الدم وإفساد ذلك إلى النقطة التي تبدأ فشل الأجهزة الخاصة بك، المحير في العلوم الطبية ......... محاصرون تماما أنت في هذه المرحلة وبقية تصبح قصة مروعة من الماضي.





قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك، وأود أن يتضح شيء واحد: أنه ليس من الضروري أن تصبح ضحية لعالم الروح، إذا كان شخص ما قام به أو يفعل السحر الأسود على لك. في ظل الظروف المناسبة يمكن أن معنويات تلتصق مع الأفراد عندما تكون ضعيفة جدا على مستوى الطاقة / ذهبي، أو الحصول على توصيلها إلى هالة الخاص وهو ما يسمى التظليل في عالم الروح، وبالتالي التظليل وحيازة قضيتان مختلفتان تماما ولكنها ترتبط على حد سواء مع القضايا المتصلة روح العالم ..

واعتقد في هذه المرحلة كنت في ورطة، وما إذا كان يعتقد وجود روح العالم أم لا. اذا كنت بحاجة الى مزيد من eveidence التي هي أكثر واقعية من هذا الموقع، وأقترح عليك مشاهدة العرض: "إن المطاردة" على قناة ديسكفري.



وهنا بعض النقاط التي سوف تساعدك على فهم أساسيات روح العالم.

• النساء أكثر عرضة لتأثير روح بالمقارنة مع الرجال. 
• الأعراض أكثر وضوحا في النساء وأقل وضوحا في الرجال، والرجال وبالتالي هي في خطر اكبر من فقدان حياتهم وهم سيلدون حان لإدراك أن تكون ضحية لروح العالم إلا إذا كان الرجل هو روحية عميقة، ويحمل الكثير من حالة أعلى من الوعي عند مقارنة مشترك الرجل / المرأة. 
• النساء الجميلات / جذاب أكثر عرضة لتأثير روح.

ما الذي يجعل درعك ذهبي تصبح ضعيفة، وفتح بكم في عالم الروح؟

• تناول مجموعة متنوعة من منتجات اللحوم تملكني 
• تعاطي المخدرات أو استهلاك الكثير من الكحول 
• الإجهاد والاكتئاب 
• زيارة مقبرة أو أرض الواقع الحرق 
• أدغال الزائر / الغابات والاماكن LONELY و المهجور 
• زيارة الآثار القديمة والحصون والآثار، CAVES والاهرامات والسفن القديمة / المهجور. 
• الذهاب إلى الأماكن القذرة والطرائف وUNHYGENIC مثل الحانات والنوادي الليلية 
• التفكير في استضافة الغيرة والكراهية 
• انفجار الغضب وتفشي العاطفية 
• ممارسة الجنس مع شركاء UNHYGENIC؛ خصيصا AROUND ليالي القمر DARK وبالكامل 
• الحوادث أو الأمراض

لقد كنت ضحية لعالم الروح، السحر الاسود، السحر الفودو أو التانترا الأسود؟ أن يكون هناك نظرة خاطفة متعمقة في عالم الروح.
شكرا لك ولمرورك

شاركوا معنا في قناة الرقية الشرعية وعلاج السحر

 

التسميات

ads tele

التعليقات

adse