آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

تذكر ان الله هو الشافي

وعلى العبد الاخذ بالأسباب

الربط بالنسبه للرجل والمراة ومشاكل الجماع وكيفية علاجه

0

الربط بالنسبه للرجل ومشاكل الجماع :
عجز الرجل عن مجامعة زوجته له ثلاث أشكال
1 - عدم القدرة على الانتصاب كليه ، أو يكون عند المجامعه فقط .
2 - ضعف فى الانتصاب بحيث لا يمكن أن يتم جماع .
3 - مسائل القذف السريع .
ولا يكون لهذه الحالات سبب عضوى . ويحدث ذلك بتمركز شيطان السحر فى مخ الرجل وبالتحديد فى مركز الإثاره الجنسية والذى يرسل الاشارات إلى الأعضاء التناسلية ويقوم الشيطان بتعطيل المعاشرة بالتحكم فى مركز الاثارة الجنسية ووقف الاشارات المرسله إلى الأجهزه التى تضخ الدم فى القضيب كى ينتصب فيتراجع الدم ولا يتم الانتصاب .
أما بالنسبة للمرأة فهناك خمسة أشكال :
1- ربط المنع :
وذلك بأن تلصق المرأة فخذ يها بعضها ببعض بحيث لايستطيع الزوج مجامعة زوجته ويكون ذلك خارجا عن إرادة المرأة .
2 - ربط التبلد :
يعمل الجن الموكل بالسحر والتمركز فى مركز الاحساس فى مخ المرأة معا يفقدها لذة الجماع وكأنها مخدرة الجسد وبالتالى لا تتم العمليه الجنسيه بنجاح وذلك لانعدام السائل الذى يساعد فى عملية الايلإج . . .
3 - ربط النزيف :
وهو النزيف الذى يختص بأوقات الجماع ويختلف عن سحر النزيف وبالتالى لا يمكن للرجل من اتيانها .
4 - ربط الانسداد :
وفيه يجد الرجل مانعا يحول بينه وبين إتمام الجماع .
5 - ربط التغوير :
وفيه لايجد الرجل مكان الجماع فى المرأة فيتعذر عليه إتمام العلاقة الزوجية .وموضوعنا هنا هو نوع من أشد أنواع السحر ويستخدم
كوسلية للتفريق بين الزوجبن . وليس ذلك بالضعف الجنسى الذى لا يصاحبه أعراض المذكوره سابقا ويكون مجال علاجه هو الطب البشرى .وقد يكون الربط سببه مسا شيطانيا للزوجة فيقوم الجن بربط الزوج لحب الجن للزوجة ويمنعه من مجامعتها وفى هذه الحاله يجب معالجة الزوجة ببرنامج علإج المس السابق ذكره .وعند علاج الربط يجب علاج كل من الزوجين معا حتى العلاج ثمرته .
علاج الربط
والعلاج يتلخص فى الاتي : -مرحله أولى : قراءة آيات الرقية ثم آيات إبطال السحر على كل من الزوجين فى وقت واحد - وقد سبق ذكر هذه الايات .مرحلة ثانية : كتابة الآيات الأتية بالزعفران على ورق وغسلها بالماء ويشرب منها المريض وزوجته ثلاث مرات ويغتسلان بالباقي مع مراعاة إلقاء الماء ألمستعمل فى مكان طاهر أو أن يرش بأركان المنزل ، ويكرر هذا الأمر أكثر من مره حتى يتم الشفاء بإذن ألله . والآيات هى الفاتحة - آية الكرسى - آيات إبطال السحر- وهى : الأعراف من ( 120 - 122 ) - يونس من (81 - 82 ) طه ( 9 6 ) - الفرقان ( 23 ) - أخر سوره المؤمنون ( 3 مر ات ) - الزلزلة مرتين - الاخلاص 3 مرات - المعوذتين 3 مرات كذلك يمكن أخذ سبع ورقات من أوراق السدر ( ورق النبق ) ويطحن ويجعلها فى إناء ويصب عليه الماء ما يكفيه للغسل والشرب ويمزج جيدا بالماء ثم تقرأ فيه نفس السور والايات السابقه ، ثم يشرب منه ويغتسل به ويكرر هذا العمل حسب الحاجة حتى يزول الداء ويتم الشفاء . مع ملازمة المريض لختام الصلاة وكثرة الاستغفار وقول لا إله إلا اللة وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شىء قدير ، وقراءة المعوذتين وآية الكرسى والمداومه على أذكار الصباح والمساء .علاج القذف السريع :
1 - نقول بعد صلاه الفجر ( لا إله إلا الله وحده لاشريك لك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير) 100 مرة .
2 - تقر سورة الملك قبل النوم او يستمع إليها
3 - تقرأ آية الكرسى كل يوم سبعين مرة .
يقال هذا الدعاء صباحا ومساء .
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات
بسم اللة الذى لا يضر مع اسمه شىء فى الارض ولا فى السماء وهو السميع
العليم 3 مرا ت !


أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة 3 مرات لمدة 3 أشهر .
علاج الضعف الجنسى
يتناول المريض ثلاث ملاعق على الريق من عسل نحل نقي مقروء عليه الفاتحة والشرح و المعوذات 7 مرات وذلك لمدة شهر أو شهرين على حسب درجة الضعف. وننصح بقيام الليل فإنه مطردة للداء .
حديث عما يفعله الجن فى عدم الوفاق قبل وبعد الزواج وما قد يفعله فى العقم
طرق أخرى لعلاج الربط :
تكتب الايتان يونس 81 - 82 بمداد طاهر على إناء نظيف وتمحى بزيت الحبة السوداء ويشرب منه المسحور ويدهن صدره وجبهته 3 أيام . .تقرأ فى أذن المربوط الفاتحة 70 مرة وآيه الكرسى 70 مرة ، والمعوذات 70 مره لمده 3 أيام .يقرأ على الماء المعوذات والأدعية الآتيه : ( اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء ا لا يغادر سقما ) ( بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك من كل نفس أو عين حاسد يشفيك ) . ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) ( بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ) . ( اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض ) تقرأ هذه الأدعية سبع مرات فى الماء ويشرب ويغسل منه ثلاثة ايام فيبطل السحر ويفك الربطبإذن الله. تقرأ الرقية فى أذن المريض ثم تقرأ . ( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء ا منثورا ) الفرقان ( 3 2 ) وذلك 366 مره فيبطل السحر بإذن الله تعالى .تقرأ آيات إبطال السحر سبع مرات على ماء ويشرب منه ويغتسل به سبعة أيام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسميات