إزالة الألم، (صداع) التي تم عن طريق السحر الأسود


والشخص الذي يعاني من صداع يأكل كل أنواع الأدوية التي يمكن أن يعطيه التخفيف من هذه الآلام ولكن إذا سارت الأمور من دون جدوى ثم لا بد له من استشارة طبيب المعالج جيد الروحية / التعويذي، إما نوعا من شيطان / Ginne (الجن) يدخل جسم الشخص أو لا بد له من معاناة ويجب / محاط في magic.When أسود بعض المراوغ / الساحر يعطي هذا الألم لشخص ما يعطي هذا بطريقتين، إما أن إصلاح الجن دائم / الشيطان على هذا واجب أو إعطاء هذه المهمة إلى واحد من الجن الأكثر غباء / شيطان لخلق رأس المؤلم لهذا الشخص، والآن حان واجب إذا كان الجن / شيطان لإنشاء هذا الألم ووضع الشخص في معاناة مستمرة، وبعد ذلك بقليل في حين صداع يزيد باستمرار، ثم بعد قليل يتوقف فجأة أو في بعض الأحيان الشخص يشعر بالنعاس / نعسان لأن هذا الجن / شيطان يأخذ راحة ويذهب للتجول في حين أن الشخص النوم وعندما الجن / شيطان أعود انه يجعل من هذا الشخص أن يستيقظ، والأشياء كلها تبدأ من جديد، وهي طريقة أخرى للقيام بذلك السحر هذا الساحر الذي اتبع magics / الإجراءات / الأساليب التي تسبب الصداع. اذا كان شخص ما يعاني / محاط في هذا النوع من السحر ثم أعراضه هي بشرة الوجه من الضحية (فجأة) يظلم (سوداء) ويحصل على رأس ثابت المؤلم ويشعر فجأة ألم في منطقة معينة أو في الرأس كله، ويشعر ألم الأعصاب في الدماغ، والساحر مع Amemningitis له خلق سحر (وهو مرض في الدماغ الذي يملأ بالماء)، وألم مستمر لا تزال هناك مع المريض من أي وقت مضى عندما الضحية يأكل أي شيء ساخنة أو باردة، فإن المريض يشعر بألم فظيع. كان المريض يعاني من نمو بثرة ورأسه ما زالت دافئة باستمرار (الساخنة)، وانه يشعر وكأنه يعاني من حمى ولكن عندما يتحقق ذلك، ليس هناك حمى والضحية لا تزال تشعر بالقلق. للعلاج يذهب إلى الأطباء مختلف لكنه لا يحصلون على العلاج.

نحن نكتب الطريقة التي يمكنك من خلال خفض السحر من قبل الخاصة بك. 
1) إذا كنت تشعر الصداع بسبب الجن / الشيطان، اقرأ Durood 11هي ان يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم 

مرة في بداية 1 الدين في النهاية وبين تلاوة سورة ناس 1000مرات  على
زجاجة مياه يوميا 5 مرات بعد أداء الصلاة / صلاة / وتشرب كلما كنت تشعر بالعطش طوال اليوم، إن شاء الله في 41 يوما ستحصل قريبا التخلص من الصداع. 
2) إذا كان الألم هو بسبب السحر الأسود ثم يفعل ذلك في البداية والنهاية، للقراءة وتلاوة سورة الفلق و Durood أكثر من 707 مرة على زجاجة المياه وشربها، ، واتباع هذه الطريقة في كل مرة بعد أداء صلاة وهذا دينك الماء كلما كنت تشعر بالعطش، إن شاء الله في 41 يوما ستحصل قريبا التخلص من الصداع والسحر.

بقلم المحترف محمد احتيت htyte mohammed

  • انا مواطن مغربي وادرس العلم الشرعي بالجامعة وهدفي من هذا الموقع هو جمع اهم الدروس و الكتب للمساعدة طالب العلم الشرعي بان يصبح من العلماء الربانيين كما ان هدفي من هذا الموقع هو الحصول على مرضات الله عن ابن عباس رضي الله عنهما: " يرفع العالم فوق المؤمن سبعمائة درجة، بين كل درجة كما بين السماء والأرض " " ،

    والله المستعان

    كن الأول دائما علق على " إزالة الألم، (صداع) التي تم عن طريق السحر الأسود "

    صفحتنا على الفيسبوك

    التعليقات

    أقسام الموقع

    adse