آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

تذكر ان الله هو الشافي

وعلى العبد الاخذ بالأسباب

هزيمة الشيطان مع مساعدة من القرآن الكريم

0

وkhabees هو نوع من الجن / الشيطان. أحيانا هذا khabees يحاول قيادة الناس في ضلال من تلقاء نفسه. حياة له في دورات المياه، وإذا كان أي شخص يحصل على دخول الحمام من دون قراءة وصلاة معينة، ثم khabees يحصل على فرصة للدخول إلى جسم الشخص ثم يحاول تضليل له من أفكار قذرة. وفي أحيان أخرى يتم جلب هذه الشياطين تحت السيطرة من السحرة، لأن هذه المعالجات قراءة بعض العبارات المسيئة في المرحاض، وكذلك الانغماس في بعض البذاءات التي تجعل من هذه الشياطين سعيدا للغاية وذلك وافقوا على طاعة الساحر. وعلاوة على ذلك كلا من السحرة والشياطين وهذه هي على حد سواء في طبيعتها، بمعنى أن كلا منهما يود إلحاق البشر. لذا فهم على حد سواء هلام جيدا مع بعضها البعض، وشراكتها الناجحة جدا بسبب وجودهم مثل التفكير. هذه الشياطين هي رائحة كريهة جدا كما أنهم يعيشون في مكان قذر. نظرا لأنها تعيش في المرحاض، هم قادرون على القيام أقذر نوع من السحر الاسود كما دماء النساء اللاتي لديهن الحيض والبول والبراز وغيرها متوفرة بسهولة إليه. لذلك فهو ينفذ سحر رهيب جدا عليه، والذي هو معقد بحيث يصبح من الصعب جدا أن تقرر حول كيفية كسر الإملائي

الأعراض:

1 يجوز للضحية يشعر بانه على ما يرام. 
2 ويجوز له أن وضع تنافر من الله، له النبي محمد (SAWW) والصلاة (صلاة). 
3 يمكن للمرء أن يقف على تلاوة القرآن الكريم، سواء كان ذلك في قراءته أو الاستماع إليه. 
4 وهناك تيار من الأفكار فاحش والشر في عقل الضحية 
قد يكون دائما ضحية 5.The أفكار الجنس في ذهنه، سواء كان ذلك هو وجود فعلا أو مجرد مشاهدته. 
6 إذا كانت الضحية فتاة، ثم قد يكون لديها أفكار فاحش من الأجهزة الحيوية في الجسم من الذكور وانها قد تخيل حول جعل الخروج معه، وهذا هو عكس ذلك تماما إذا كان الضحية يحدث أن تكون رجلا. انه قد تخيل امرأة عارية معه قد تخيل ممارسة الجنس مع. هذه هي الأفكار الشيطانية التي وضعت عمدا في عقل الشخص لتضليل به الى فعل الشر. 
7 الأرق الشديد. 
8 شعور بالذعر والشعور فتور الحماس الثقيل. 
(9) ضحية دائما أو رائحة البول والبراز

العلاج:

ويستخدم 1 منذ khabees إلى العيش في بيئة قذرة كامل من الروائح مثير للاشمئزاز، لا يستطيع أن يقف الروائح الطيبة. لذا يجب أن الضحية دائما استخدام ittar النقي (عطر) مع رائحة طازجة. تماما مثل البشر لا يمكن ان تتسامح الروائح الكريهة، وهذا يمكن أن الشيطان لن يتسامح مع الروائح الطيبة. 
2 منذ khabees دائما قذرة، لذلك كترياق، ينبغي أن تظل دائما ضحية نظيفة. يتوجب عليهم ارتداء ملابس نظيفة دائما. 
وينبغي أن يقرأ 3 يا ألله يا Raheemo بقدر ما تستطيع. 
وينبغي أن يقرأ سورة ياسين 4 11 مرة في كل من ظهر اليوم، صباحا ومساء. 
5 محاولة لارتداء ملابس بيضاء 
6 على ورقة بيضاء من الورق، وكتابة اسم الله في حجم كبير ونظرة في ذلك لمدة 15 دقيقة. منذ khabees يكره الله سبحانه وتعالى وكل ما يتعلق بها، وقال انه يعاني الكثير من الألم عندما يكون الضحية النظرات على الله سبحانه وتعالى اسم. 
7 قراءة صلاة معينة والتي من المفترض أن تكون القراءة قبل دخول الخلاء.

ملاحظة: 
هؤلاء الشياطين ينتمي إلى مجموعة من الشياطين الساحر الذين على دراية جيدة مع جميع أنواع magics / magics أسود. حتى يتمكن من خلق انسداد في حركة أمل التي قد يكون الضحية به لحماية نفسه. إذا كانت الضحية يرى أنه لا يوجد أي تخفيف حتى بعد قيام حركة أمل، فإنه يجب أن استئجار عامل جيد / المعالج / التعويذي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسميات