الرقية الشرعية

الاثنين، 5 ديسمبر، 2011

الســـحر وعلاجه


الســـحر وعلاجه }

يعتبر السحر من اخطر الامراض الروحانية ، وهو اذى موجه لشخص او لعدة اشخاص ، وهو من فعل انسان ويختلف عن باقي الامراض الروحانية ، لأنه لا يفرق بين انسان تقي وانسان غير تقي او انسان مؤمن او كافر فالكل معرض لأذاه . ولكن ينعم الله عز وجل ويحمي من يشاء من خلقه ، لأن الله الضار والنافع والمعز والمذل والمحيي والمميت ، لا راد لقدره فهو القادر العظيم . وينقسم السحر الى قسمين رئيسيين ، القسم الاول : ( القاعده ) . والقسم الثاني : ( الخادم ) . اما القاعدة فهي العمل الذي يسقى او يؤكل عن طريق الفم ويصل اثره الى المعدة ثم من خلالها الى باقي الجسم . او العمل الذي يرّش على الارض في المنطقة التي يمر منها المسحور او المسحورين ، وهي في الغالب ما تكون عتبات البيوت او اعتاب المحلات او ما شابه ذلك . او العمل الذي يدفن على هوى طبيعة برج المسحور . فاذا كان برج المسحور ترابيا يدفن في التراب . واذا كان برج المسحور مائيا يرمى في ماء جار . اما اذا كان برج المسحور هوائيا فيعلق في الهواء ، على سيبة رمان او ما شابه ذلك . اما اذا كان برج المسحور ناريا فيحرق في النار . وفي الغالب يحدد الساحر البرج كما يحدد اين يوضع السحر لعنة الله عليه . واما القسم الثاني : ( الخادم ) فهو من شياطين الجن ، ينفذ تضاريس السحر الموجودة على القاعدة ، ويتوكل بها ، ويكون الامر لكبار الشياطين حلفاء واولياء الساحر . وكبار الشياطين من الجن هم خدام الطلاسم والاسماء الشيطانية ، فيأمرون الخادم فينفذ ما امره به الساحر من سحر . مثال على ذلك : يقرأ الساحر عزيمته الشيطانية او يكتب طلاسمه ثم يقوم بالتوكيل بقوله : توكلوا ياخدام هذه الطلاسم او العزائم بالتفريق ما بين فلان ابن فلانه ، وفلانه بنت فلانه ، فتقوم الخدام بالخدمه فيبدأ السحر وتبدأ معاناة المسحور . وللسحر انواع كثيرة واشكال كثيرة . كما ان له اسماء ومسميات كثيرة . كما ان له اعراض تبدو واضحة على الا نسان من خلال هذه الاعراض يحكم على الانسان بانه مسحور ام لا بعيدا عن الشعوذة والدجل . وسنبين الآن انواع السحر واسماءها واعراضها .





(سحر التفريق)

يعتبر سحر التفريق من اكثر انواع السحر انتشارا . وهو غالبا ما يكون بين الزوج والزوجة او الاخ واخيه او بين الاب وابنه او بين الام واولادها وبناتها او حتى بين الشريك وشريكه في العمل . واسبابه الحقد او المصالح الدنيئة لشخص لا يروق له ان يرى علاقة مثالية بين اثنين . وهذا السحر يؤثر على الطبيعة السلوكية للمسحور ، حتى يصبح وكأنه انسان آخر . فإن كان زوجا محبا انقلب ليكون وكانه عدوا لزوجته . وان كانت زوجة محبة لزوجها انقلب حبها الى كره ونفور شديد ، حتى تصبح لا تطيق العيش مع زوجها حبيب الامس . وان كان بين اخ واخيه يصبحا متنافرين مختلفين ، لا يتفقان حتى على امر لا يختلف عليه اثنان . واما ان كان بين الاب وابنه ، اصبح الاب متعسفا على ابنه بطريقة عجيبة جدا ، واما الابن فيرى في ابيه العدو الاول حتى يصبح لا يطيق له فعلا ولا يطيع له امرا . وان كان بين الام واولادها ، اصبحت هذه الام ترى اولادها شياطين عاقين ، لا ترضى عنهم حتى لو فرشوا لها جلودهم لتنام عليها . وان كان بين الاولاد وامهم اصبح الاولاد يمارسون ابشع انواع العقوق بحق امهم ، سواء أكان هذا العقوق متمثلا بعدم الطاعة ام عدم المبالاة بشعورها كأم ام شتمها وتحقيرها . واما ان كان هذا السحر بين الشريك وشريكه ، اصبح الشريك الاول يحفر للشريك الثاني ، واصبح الشريك الثاني يخون الشريك الاول ولا يتفقان الا على امر واحد فقط وهو لعنة اليوم الذي اصبحا فيه شركاء . ارأيتم كم هو مدى هذا الظلم ، وهل هناك ظلم اكبر من هدم البيوت العامرة او تقطيع الارحام التي امر الله ان توصل ، او تفريق الجماعات او عقوق الوالدين الذي امرنا الله ان لا نعبد الا اياه وبالوالدين احسانا . اقول للذين يذهبون الى السحرة لفعل هذه المصائب ، الم تعلموا بأن الله بالمرصاد ، كفاكم حقدا وكرها . اتقوا الله . واقول للسحرة انتم حثالة القوم وابراج مزابل التاريخ ، وادعو الله ان لا يذر على الارض منكم ديارا . اما الآن فننتقل لنتحدث عن اعراض هذا النوع من السحر . لهذا السحر نوعان من الاعراض ، النوع الاول : سلوكي . والنوع الثاني : يوجد عند كل انسان مصاب بأي نوع من انواع السحر وهو صحي . اما الاعراض السلوكية : فهي تؤثر على سلوك الانسان ، بمعنى ان انسانا صاحب سلوك جيد ومعاملة جيدة ينقلب مع الاشخاص المشمولين بالسحر ثمانين درجه بدون اسباب منطقية او من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل ويتحول من انسان هادىء الى انسان عصبي جدا ، حتى تصبح عصبيته مدمرة لعلاقاته مع احبابه المشمولين بالسحر طبعا . ومن صفاته ايضا انه مندفع ، متسرع ، اهوج ، كثير الاغلاط ، كثير الندم بباطنه ، مكابر في ظاهره ، يدعي انه الاعلم في كل شيء وهو بمنطقه الجديد لا يفقه من الدنيا شيئا . وان كان المصاب زوجا وزوجة فتزول الرومنسية ويزول الانسجام . ويظهر شيء جديد هو النفور وتزداد المشاكل يوما بعد يوم ، حتى تصل الامور الى طريق مسدود وقد تصل الى التفريق ، اذا لم يكن هناك ادراك بأن ثمة شيء غريب قد جد . اخي القارىء ، الانسان هو ادرى بنفسه من الآخرين وهو من يقرر انه مسحور ام لا فاذا وجدت عندك هذه التغيرات في السلوك مصاحبه للاعراض الصحية التي ستذكر فيما بعد ، ستتيقن بعدها وتعرف انك مسحور ام لا بدون الوسوسة او الوهم او اللجوء الى العرافين والمشعوذين وتكون عرضة للنصب والاحتيال . اما الاعراض الصحية الناتجه عن السحر عند الانسان المسحور فهي : صداع شديد في الرأس ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، النقوزه عند بداية النوم ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، الهزال الشديد عند القيام من النوم ، الخمول في الجسم ، الاحساس بحركات غريبة حوله ، ضيق الخلق ، ضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحساس بالدوار عند قضاء الحاجه بالحمام ، فقدان الشهية للطعام ، الارتجاف عند العصبية واحمرار العيون ، الاكتئاب والشعور باليأس ، الاحلام المزعجة والكوابيس . هذه هي الاعراض السلوكية والصحية وقد بيناها كاملة نسأل الله ان يبعد عنا وعنكم الوقوع في هذا وحسبنا الله ونعم الوكيل . وفي هذا القدر كفاية .





(
سحر الجلب)

يعتبر سحر الجلب من السحر الدارج في هذه الايام . وتعود اسبابه لعدة عوامل منها : الخلافات العميقة بين الافراد والعائلات والازواج والاخوة . ومنها : الاطماع والمصالح المادية ، كطمع الاولاد باموال الاب او طمع الصانع بصاحب العمل او طمع الموظف برضى مديره ليرقيه . ومنها : تحقيق امنية لشاب يريد الارتباط بفتاة لا تريده او شابة تطمح بالارتباط بشاب لا يطيقها ، وهناك امور كثيرة شبيهة بذلك . واخطرها ان يقوم رجل بجلب امراة محصنة اي متزوجة لهدف فاحشة الزنا او تقوم امراة بجلب رجل لنفس الغرض . واهونها ان تجلب ام اولادها لتكون اوامرها منفذة ، او اب يريد ان يجلب اولاده ليكونوا تحت السيطرة وغالبا ما يقوم الآباء بفعل هذا الجلب عندما يتزوج الابناء ، خوفا من ان تسرقهم نساؤهم او انسباؤهم فيخسر الآباء اولادهم ، وعلى حسب معتقداتهم وهي خاطئة . وهناك الكثير من الظلم باسم هذا السحر ، وهو على النحو التالي : اذا كان ابنا مطيعا لأبويه ويأخذ بمشورتهم دائما يتهم ابواه من قبل زوجته بأنه مجلوب اليهم بواسطة السحر . وبالعكس اذا كان ابنا محبا لزوجته ومتفاهما معها على كيفية التصرف في هذه الحياة ، اتهم من قبل والديه بأنه مجلوب لزوجته وانها اسقته السحر واطعمته اياه والى آخره . وفي هذا ظلم كبير ، اسبابه الوسواس الخناس والبعد عن الله ، لأن الابوين الصالحين يحبان ان يريا ابنهم متفاهما مع زوجته وموفقا معها . كما ان الزوجة الصالحة تحب ان ترى زوجها بارا ومخلصا لأبويه . فعلينا أن نحذر من هذا الظلم فان نتائجه وخيمة في الدنيا والآخرة . واعراض هذا النوع من السحر ، الصداع الشديد ، وشتات العقل لدرجة ان المسحور ينسى احباءه جميعا ولا يعد يفكر او يحب الا شخصا واحدا وهو الشخص المستفيد من هذا السحر . الاحساس بالغثيان والدوار بدون اي مبرر من مرض او الى اخره ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، عدم تقبل اي نوع من انواع النصائح من الآخرين ، اهمال الذين لهم حق عليه ان يهتم بهم ، النعاس والوخم في الجسم ، الارهاق والتراجع الصحي بدون اي مرض ، الاكتئاب والشعور باليأس على مدار الساعة . يتهم بأنه قد تغير شكلا وسلوكا من كل من يعرفه . هذه هي معظم الاعراض التي توجد عند المسحور عندما يكون سحر الجلب قد اكتمل فيه .





(
سحر ربط الشباب عن الزواج)

هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الايام . وهو يصيب الشباب من ذكور واناث ، وغالبا ما يصيب الاناث . وفي الغالب ما تكون اسبابه انتقامية . مثال : شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه . او شاب احب انسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وباعدائي . او شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فاصرت على فسخ هذه الخطبة او العكس . او امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها . او امرأة قتلتها الغيرة من اناس آخرين . او انسان تعرض للتحقير من الاخرين او تعرض للاستهزاء والاستخفاف به . يعني ان اسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية . والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين ، وحل الامور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين او تحقيرهم . وان تكون العلاقة بين الازواج على ما يرضي الله ، امساك بمعروف او تسريح باحسان . وان يترك المظلوم الأمر لله ، لأنه اذا حاول الانتقام اصبح ظالما . وان تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له . وان يترك المطلق طليقته وشأنها وان لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها . وأن يرضى الانسان بقدر الله خيره وشره . اما اعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، ضيق الخلق ، النفور من الآخرين ، الاحلام المزعجة . الأرق وعدم الراحه في النوم ، الخمول والهزال في الجسم ، الاكتئاب . العصبية الشديدة والارتجاف ، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم ، الامتناع عن الزواج ، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم اليها . الشعور الداخلي باليأس ، من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل . اما بالنسبة للاعراض عند الاناث فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، ضيق الخلق ، الضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، النقوزه في بداية النوم ، الاحساس بأن شيئا غريبا من حولها اما ان تلمحه بطرف اعينها واما ان تشعر بأنه يمشي خلفها ، الشعور بالاستفراغ والدوار . الشعور باليأس على مدار الساعة ، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه ، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه ام لا فانه يذهب ولا يرجع ، او عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون . واذا جاء خطيب لها واراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون اسباب ، نفورها من الآخرين . كراهية شديدة للحياة . اخي القارىء ، هذه الاسباب والاعراض مختصرة . وفي هذا القدر كفايه .





(
سحر ربط العروسين ليلة الزفاف)

يقع الكثير من العرسان في هذا السحر ، وهو ينشط في ليلة الزفاف وتكون تأثيراته واضحة . وهو اما ان يصيب العريس او يصيب العروس او يصيب الاثنين معا . وهدف السحر ان لا يوفق العروسان بالدخول . وهناك من يستمر هذا الحال معهم اسبوعا ، وهناك من يستمر معهم شهرا او عدة اشهر ، وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة او اكثر . ويلجأ بعضهم الى الاطباء ، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات ، ولكن دون جدوى . وهناك من يصبر ، وهناك من يرى انه متضرر ويرى ان الحل هو الطلاق . وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بان العيب فيه . واعراض هذا السحر تختلف ان كانت عند العريس عن وجودها عند العروس او وجودها عند الاثنين . نفسر الآن كل حالة على حدة . اما ان كان هذا الربط عند العريس فأعراضه تكون على النحوالتالي : ارتخاء الاعصاب ، النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته ، عدم الشعور بالشهوة ، ارتخاء القضيب عند المحاولة ، يضرب الانتصاب عند اقترابه منها ، كراهية النوم بجانبها ، نفوره الشديد منها ، صداع شديد ، رجفة في الخصر والارجل . اما اذا كان هذا الربط على العروس فتكون اعراضه على النحو التالي : الصداع الشديد ، موت الاحساس بالشهوة ، النفور من عريسها ، منعه من الاقتراب منها وبشدة ، تشنج الارجل عند المحاولة ، تعرضها لفقدان الوعي اذا حاول غصبها على ذلك ، محاولة الهروب منه ، عدم ارتياحها للخلوة معه ، اصرارها لذهابها الى اهلها للابتعاد عنه ، طلبها المتكرر للطلاق ، وجود شخصيتين مختلفتين ، اما اذا كان الربط عند الطرفين فهذا الربط لا يوجد له من الاعراض الا عرض واحد ، وهو ذهاب كل واحد منهما الى اهله . والسعي للخلاص وهو الطلاق ويكون بطلب الطرفين . وهذا النوع من السحر معقد جدا وهو لا يشعر به احد الا بعد فوات الاوان . وفي هذا القدر كفاية .





(
كيفية علاج سحر التفريق)
علاج سحر التفريق يستمر سبع ايام وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، ويشترط ان لا تكون هناك جنابة قبل هذا الاغتسال ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة آية الكرسي سبعة مرات وسورة الفلق سبع مرات وسورة الناس سبع مرات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .





وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الدخان " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الخامس : والسادس : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله الذي استوى فوق معاقد العز من عرشه ، بسم الله العادل في حكمه ، الشديد في اخذه وبطشه ، بسم الله الحي القيوم ، بسم الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم ، بسم الله الذي كون الوجود بحكمته وعلمه ، بسم الله الذي يمسك السماء ان تقع على الارض الا بأذنه ، بسم الله الذي خضعت الملوك لسطوته ، بسم الله الذي صار كل متمرد مملوكا لصدمة دعوته ، بسم الله الذي عنت له الوجوه وخشعت له الاصوات ، بسم الله الذي ملأت عظمته الاراضين والسماوات ، بسم الله الذي اذا وقع على شيء ذلّله ، بسم الله رب الآخرة والاولى ، بسم الله الذي أسمه لا ينسى ، بسم الله الذي نوره لا يطفى ، بسم الله الذي عرشه لا يزول ، بسم الله الذي كرسيه لا يحول ، بسم الله ذي العزّة والجبروت ، بسم الله الحي الدائم الخلاق الباقي الذي لا يموت ) وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي خلق النور ، وانزل النور على الطور ، في كتاب مسطور ، في رق منشور ، بقدر مقدور ، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالفخر مشهور ، وعلى السراء والضراء مشكور ، بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ) وبعد صلاة الضحى قراءة ( اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شرقضاء السوء ، واعوذ بك من شر كل دآبة انت آخذ بناصيتها ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





(
كيفية علاج سحر الجلب)
علاج سحر الجلب يستمر لمدة ثمانية ايام يبدأ يوم الاثنين وينتهي يوم الاثنين الذي يليه ، ومن الافضل ان يقوم بالعلاج المسحور نفسه ، وان تعذر فيجوز علاجه من قبل ابيه او امه او زوجته ، على ان تكون هناك نية عند المعالج ، لأن الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى .





وفي اليوم الأول : وهو يوم الاثنين الصيام لله على نية التوفيق ، وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة الظهر يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " الملك " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " البقرة " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .





وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الواقعة " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الرابع : الصيام وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الخامس : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة الظهر ويكون الجمعة قراءة سورة " الكهف " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العشاء يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم السادس : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " طه " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثامن : الصيام وبعد صلاة الفجر قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الضحى " سبع مرات ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة الاستغفار ، وبعد صلاة قيام الليل الختام بقراءة ما يلي : بسم الله خير الاسماء ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى ، بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ، الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر ، اعوذ بالله مما اخاف واحذر ، الله ربي ولا اشرك به احدا ، عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست اسماؤك ، ولا اله غيرك يا الله ، اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شر قضاء السوء ، واعوذ بك من كل دابة انت آخذ بناصيتها ، ان ربي على صراط مستقيم ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، ثم يقول : الى روح المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعلى نية القبول وتسهيل الامور الفاتحة ، ثم يقرأ الفاتحة وفي نهايتها يقول آمين آمين سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .





(
كيفية علاج سحر ربط الشباب عن الزواج )
علاج هذا النوع من السحر يستمر خمسة ايام . وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " المؤمنون " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثاني : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النور " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الرابع : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الشمس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . ويستمر المسحور بصلاة الضحى مع قراءة الاذكار الصباحية بعدها مباشرة ، وبصلاة قيام الليل وقراءة مجموعة الاستغفار بعدها مباشرة لمدة اربعين يوما .





(
كيفية علاج سحر ربط العروسين ليلة الزفاف )
علاج سحر الربط يقوم به المسحور . فاذا كان المسحور الزوج فيقوم به الزوج . واما ان كان المسحور الزوجة فتقوم به الزوجة . واما ان كان المسحور الزوجين فيقوم به الزوجان . وعلاج هذا السحر يستمر لمدة خمسة ايام . وهو على النحو التالي : اولا الامتناع عن المحاولة لمدة خمسة ايام وهي فترة العلاج





في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثاني : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الذاريات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " المزمل " ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الطور " ، وبعد صلاة العصر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .





وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " المدثر " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . وبعد ذلك يحاولون وستنجح المحاولة ان شاء الله .


ويعتبر السحر من أعظم الكبائر والموبقات ، بل هو من نواقض الإسلام ، كما قال الله - عز وجل - في كتابه الكـريم : ( وَاتَّبَعواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَـا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَـآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُون ) ( سورة البقرة :102، 103 ) .
فأخبر - سبحانه - في هاتين الآيتين أن الشياطين يعلمون الناس السحر وأنهم كفروا بذلك ، وأن الملكين ما يعلّمان من أحد حتى يخبراه أن ما يعلّمانه كفر وأنها فتنة .
وأخبر - سبحانه - أن متعلمي السحر يتعلمون ما يضرّهم ولا ينفعهم ، وأنهم ليس لهم عند الله من خلاق في الآخرة ، والمعنى ليس لهم حظٌ ولا نصيب من الخير في الآخرة .
وبيّن - سبحانه - أن السحرة يفرقون بين المرء وزوجه بهذا السحر وأنهم لا يضرّون أحداً إلا بإذن الله المراد بذلك إذنه الكوني القدري لا إذنه الشرعيّ ، لأن جميع ما يقع في الوجود يكون بإذنه القـدريّ ، ولا يقع في ملكه ما لا يريده كونّا وقدراً ، وبيّن - سبحانه- أن السحر ضد الإيمان والتقوى .
وبهـذا كلّه يُعلم أن السّحر كفر وضلال وردة عن الإسـلام إذا كان من فعله يدعي الإسلام ، وفي الصحيحين عن أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي ، صلى الله عليه وسلم ، أنه قال : [ اجتنبوا السبع الموبقات ) قلنا : وما هن يا رسول الله ؟ قال [ الشرك بالله والسحر ، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق ، وأكل الربا ، وأكل مال اليتيم ، والتولي يوم الزحف ، وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات ] . فبين النبي ، صلى الله عليه وسلم في هذا الحديث الصحيح أن الشـرك والسحر من السبع الموبقات أي : المهلكـات والشرك أعظمها ، لأنه أعظم الذنوب ، والسحر من جملته ولهذا قرنه الرسول ، صلى الله عليه وسلم به ، لأن السحرة لا يتوصلون إلى السحر إلا بعبـادة الشياطين والتقرب إليهـم بما يحبون من الدعاء ، والذبح والنذر والإستعانة وغير ذلك....
اخي المعالج الكريم . يقول الله تعالى في كتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم { او كظلمات في بحرلّجّيّ يغشاه موج من فوقه موج من فوقه سحاب ظلمات بعضها فوق بعض اذا اخرج يده لم يكد يراها ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور (40 ) } سورة " النور " . أخي المعالج الكريم ، اريد منك أن تفهمني جيدا فأنا لا اقصد التجريح او الاستخفاف بخلق الله عز وجل . ولكن دافعي لكتابة هذه النصائح هو من منطلق غيرتي واحترامي لرجال الدين جميعا ، كي لا يكونوا عرضه للاستهزاء او ان يتهموا بالشعوذة من اناس لا يفقهون من هذه الدنيا الا شيئا واحدا وهو ظلم الآخرين ، والعجب كل العجب لتلك الفئات الضاله لانهم لا يعترضون الا على رجال الدين وكأنهم قفازات ابليس في الارض والعياذ بالله . فمن هذا المنطلق اخي المعالج الكريم ، دفعت لكتابة هذه النصائح . يقول رسولنا الكريم : " للمسلم اخا ان ذكر اعانه وان نسي ذكره " . وتنقسم هذه النصائح الى عدة اقسام سنبدأ بشرحها قسما تلو الآخر .



(
القسم الاول وهو الضرب في العلاج )

يعتبر ضرب المريض في الطب الروحاني من اخطر الممارسات وهو يوقع الضرر على المريض وعلى المعالج حتى لو لم يشعر به المريض في حينه . واعني بالضرب استعمال العصا او مطرق الرمان او اي اداة اخرى او الضغط على الاعصاب او الضغط على الشرايين الحساسة او الدعس على الرقبة او الصعود على صدر المريض . فهذه الممارسات خطرة وقاتلة ، كما ان لها تاثيرا مباشرا للحالة النفسية والعصبية للمريض . وعليك ان تعرف اخي المعالج ، ان ما يقوله المريض بعد هذه الممارسات ناتج عن مجموعه من العوامل ، واهمها الخوف الشديد وتردي الحالة النفسية ، التي يتبعها الانهيار العصبي . فالخوف الشديد يدفع العقل الباطني لقول ما هو عجيب ، وهذا القول عبارة عن هلوسة باطنية تدفعك لقول نطق الجن على لسانه . اما تردي الحالة النفسية مع الهلوسة الناتجة عن الخوف الشديد ، تدفع المريض لقول ما هو عكس الواقع . فاذا كان اسمه احمد ، سيقول لك بعد سؤالك عن اسمه اسمي ميشيل فتساله عن دينه يقول لك مجوسي او يهودي . واما الانهيار العصبي فسيفقد المريض الميزان وهو مصدر الامر اي الدماغ فيصيب المريض انفصام مؤقت ، فيصدر عنه القول الغريب والحركة الغريبة ، كالتشنج او ما شابه ذلك ، وفي هذه الحالة يصبح القرين اقوى من المريض فيبدأ بالكذب عليك وعلى من حولك . وعليك ان تعلم اخي المعالج ، ان لكل انسان قرينا من شياطين الجن ، ومهمة هذا القرين ابعاده عن دينه واغوائه . اما انت فاعطيت هذا القرين امكانيات اخرى ما كان يصل اليها بدونك ، فتتحول لخدمة هذا القرين من حيث لا تدري فهو غالبا ما يقوم بدفع المريض المنهار لقول كلام غير صحيح مثل ان فلانة عملت العمل او فلان الذي عمل السحر ويكون بهذا القول قد فرق الجماعات واتهم الابرياء . وغالبا يتهم الملتزمين بالدين لأن القرين يعرف مايعرفه الانسان لأنه مرافقه . فعليك ان تحذر اخي المعالج كيد الشيطان ، فانه للانسان عدو مبين .



(
القسم الثاني الخلوات )

اخي المعالج ، ان الخلوات في الطب الروحاني ممارسة سيئة ، لأنها لا تعود على الانسان الا بالضرر . ولكن هناك خلوات حسنة ومفيدة . وهي ان يختلي الانسان لوحده لغرض العبادة والتفكر بالله وللدعاء . اما الخلوات السيئة والمحرمة يكون هدف المختلي منها التقرب من الجن ويقوم بالصيام عن الروح اربعين يوما ، ويتلو العزائم والاقسام ويكتب الطلاسم ، فهذه الممارسات لاتخرج معالجا ولكن تخرج مشعوذا من الطراز الاول . فعلى المشايخ الحذر من هذه المصائب . والتوجه الى الله بالدعاء لأنه هو الفتاح العليم . نسأل الله علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء اللهم آمين .



(
القسم الثالث الطلاسم )

تطلق عليه عدة اسماء هي : الطلسم الشريف او المربع المبارك او المخمس العظيم . فيا اخي المعالج ، ان هذه الطلاسم الموجودة في بعض الكتب والتي يتعامل بها بعض الناس ، ما هي الا عناوين شيطانية ومفاتيح للاستعانة بالجن . ومنها ما هو اسماء لملوك الجن السفلي اي الشيطاني ومنها ماهو شعار للطرائق التي تتعلق بشياطين الجن ومنها ما هو اسم لابليس اللعين . وغالبا ما يتبع هذه الطلاسم اسماء تكتب بالعربية ، ولا يوجد لها اي معنى بالمعجم العربي ، وهي غالبا ما تكون سريانية وسترتجف ايها المعالج حين تعرف معناها . فعلى كل انسان يتعامل مع هذه الطلاسم ، ان يعلم انه حين يكتب الطلاسم ويقرأ الاسماء التي تليها ومن ثم يقول : توكلوا يا خدام هذه الطلاسم ، بجلب فلان ابن فلانه لفلانة بنت فلانه فقد قام بسحر يسمى سحر الجلب . فعليكم الابتعاد عن هذه المصائب فالذي يقول : ان هذه اسرار هو غبي وجاهل .



(
القسم الرابع المندل )

يعتمد بعض المعالجين المندل ، وهو عن طريق مايسمى التلبيس او المندل في الزيت او مايسمى الناظر . وكوننا نقول : مندل فهناك اذن عزيمة او طريقة تحضير ، فالمهم ان من يستخدم المندل يعلم ان المندل عملية تحضير اي استعانة بالجن . فاذا كانت عن طريق انسان ، فينيم قارع المندل انسان ، ويدعو الجن للبسه كي يأخذ بعض المعلومات ، فيباشر بقراءة العزيمة ، فيحضر خدام العزيمة ، وهم من شياطين الجن ، فيتلبس احدهم هذا الانسان المسلم تسليما مطلقا لقارع هذا المندل . المحصلة معلومات كاذبة بمعنى لا فائدة ، ولكن هناك مضرة وهي على النحو التالي : اولا : البيت الذي حصلت به هذه العملية والمضره في ذلك ان من حضر من شياطين الجن لن يخرجوا منه ابدا . وسيعتدوا على اهله فيما بعد وتظهر بعد ايام من هذه العملية واذ بالاطفال يفزعون وهم نائمون ويصرخون وتبدأ الحركات الغريبة في هذا البيت وهي كثيرة . وثانيا : الانسان الذي تم تلبيسه وهذا اذاه كبير جدا لأنه وافق ان يفتح عليه المندل بما فيه من تبعية وهو بكامل قواه الجسدية والعقلية فتبدأ معاناته خلال مضي فترة بسيطة من تاريخ هذه العملية . أما ما يسمى الناظر فالناظر اما ان يكون نصابا محترفا او مشتركا مع ما يسمى شيخه لتغرير الناس ، ومن ثم ابتزازهم او انسان مهووس فعملية الناظر لاوجود لها نهائيا . واسأل هؤلاء المشايخ كيف تعرف ان لك سرا ما وانت لا تراه اقول لك : ان الذي يعطي الاسرار هو الله واذى اعطى فليس لعطائه حدود اتق الله في خلقه .



(
القسم الخامس العزائم والاقسام )

تعتبر العزائم والاقسام دخيلة على المسلم ، ولا وجود لها سواء في القرآن الكريم او في سنة الرسول صلى الله عليه وسلم . فهذه العزائم والاقسام تعني الجن . ومن يعتبرهم اولياءه من الانس . فانها تفتح المجال للتعامل والاتصال بين الجن والانس ، ولا يكون هذا الاتصال من خلال الرؤية او السمع بالاذن ولكن الاتصال يكون عن طريق الوسوسة في الصدور . وغالبا ما تكون العزائم والاقسام مكتوبة بالعربية ، ولكن معناها سرياني . وهذه الاساليب تأتي من شياطين الجن الى شياطين الانس وهم السحرة . وغالبا ما تبدأ العزيمة بالقرآن الكريم . ويعلمها السحرة للناس عن طريق الكتب او الوصفات الشيطانية التي تنتشر في كل مكان هذه الايام . ووضع آيات القرآن في هذه العزائم كوضع السم في الدسم . اخي المعالج عليك ان تحذر الغرق في هذا المستنقع . ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .



(
القسم السادس ملوك الجن )

هناك من يدعي ان ما يسمى بخدام الايام السبعة خدامه . وهناك من يدعي انه يحكم ما يسمى بشفيائيل وهناك من يدعي انه يحكم ما يسمى بميمون ابن سليط وهناك من يدعي انه متزوج من فاطمة السحابية . وهناك من يقول : انه يحكم مايسمى بالسباسبة . وهناك من يقول ان له ارهاطا من الزوابعة خدام . وانا اقول لهؤلاء المدعيين الكاذبين : لولا نعمة الله التي حجبت عنكم الرؤيا لهذه المخلوقات وبغير هذا الحجب فأنا متأكد انه لو رأى احد منكم جنيا ستكون ردة فعله الرهبة وهي الركض ثلاثة ايام دون توقف او النظر الى الخلف . اخي المعالج الكريم ، ان الجن السفلي اي الشيطاني هم حثالة لايفقهون ولا يعلمون . والجن بشكل عام ترتيبه بالعقل والاستيعاب بعد الانسان وقبل الحيوان . والانسان مكرم عليهم عند الله عز وجل وهم تابعون للانسان في العقيدة وليس متبوعين . والجن السفلي الذى يضرب بسيفه المشعوذ والساحر يتواجدون دائما في المزابل والمراحيض والاماكن القذرة . واسلوبهم قريب من اسلوب الكلب ان نفرت بهم يهربون وان خفت منهم يستبسلون . عليك ان تعلم اخي المعالج ، ان القوة الحقيقية هي التقرب الى الله بقلب طاهر وعقيدة قوية راسخة لا تتزلزل .



(
القسم السابع البحث عن الدفائن )

نسمع في هذه الايام قصصا كثيرة عن الحضارات القديمة والآثار والتماثيل والذهب والارصاد والابخرة والاحتيال . والسحب عن طريق الجن والزئبق الاحمر والكيكو وحب الشوش واللبان الذكر الثاقب . ولكن العجب ان بعض الناس يصدقون هذه القصص ، ويدفعون الاموال ويشترون ما يسمى المغر المنظورة ومغر الماء والمغر السرابية لغاية الاستثمار . وهؤلاء الناس لهم احدى الصفتين الصفة الاولى : الطمع والجشع والصفة الثانية السذاجة المطلقة . اخي المعالج الكريم ، سنشرح الآن هذه الامور من ناحية روحانية . اولا الحضارات القديمة ، لا يختلف اثنان على ان هناك حضارات قديمة ولكن هل كل حضارة قديمة لها دفائن في اماكن تواجدها طبعا لا . لأن معظم الحضارات انسحبت وممتلكاتها امامها ولم يتركوا وراءهم الا القبور التي يوجد فيها القليل من الفخار والخرز . ونستثني بعضا من هذه الحضارات وهي التي اعلن عليها الحرب من جهة ما فدفنت ممتلكاتها ، حتى لا تكون غنائم للطرف الثاني ، اي معلن الحرب ، فتقتل اهل هذه الحضارة ولم يبق منها احد . فتبقى دفائنهم ولا يعلم مكانها الا الله فلا يقدر على تحديد مكانها لا جني ولا ناظر ولا عراف ولا شيخ ، فكل من ادعى انه يحدد مكانها هو دجال من الدرجة الاولى او نصاب يخطط لنصبة على احد الاشخاص الموجودين مع المجموعة . فانصح الاخوه المستثمرين ان يستثمروا في مجال آخر لأن هذا النوع من الاستثمار فاشل وعواقبه وخيمة . ثانيا : من يبحثون عن الذهب التركي اي الرشادي او غيره ممن يعود للحضارة العثمانية . فكلنا نعلم ما كانت عليه الدولة العثمانية في اواخر عهدها من فقر وجوع حتى يروى عن كبار السن ان الرجل في ذالك الوقت كان يقتل رفيقه ليأخذ منه قشرة برتقال ، فبالله عليكم من اين لهذه الحضارة البائسة هذه البحور من صناديق الذهب . ارجو من الاخوة الذين يضيعون وقتهم واموالهم وراء هذه الاكاذيب والدجل ان يكونوا اكثر انتباها واكثر حرصا . اما الان فنبحث بالامر الثالث وهو الارصاد والابخرة ، يقول ما يسمى بالمشايخ والمشعوذين للذين يبحثون عن الدفائن والممتهنين في هذا المجال ما يلي : هذا الموقع غني بالموجودات ولكن مرصود بعبد اسود او بملك من الجن الاحمر او مرصود بأفعى او مرصود بقط اسود ، فيقول له الممتهنون وكيف نخلص من هذه الارصاد ؟ فيقول لهم : نريد بخورا معينا وبه سأفك لكم هذا الرصد . ولكن هناك مشكلة فيقولون له ما هي المشكلة ، فيقول هذا النوع من البخور غال جدا ، فينتخي المستثمرون في هذا المجال بالدفع لهذا المحتال ، ليشتري البخور وياخذ الآلاف ثم يأتي لهم بخليط من البخور ، " لزوم النصب " والذي لايكلفه نصف دينار في الغالب . ثم يفك ما يسمى بالرصد ، فيبدأ الممتهنون بالحفر حتى يصلوا الى الماء في باطن الارض ولا يجدون دفينا ولا يحزنون ، فيقولوا له اين الدفين يا ايها الشيخ ؟ فيقول لهم وبكل وقاحة سحبه الرصد فيبدأ بغزل نصبة اخرى ، تسمى التثبيت ، وطبعا التثبيت له ابخرة اخرى واثمانها ستكون اعلى من السابقة . اخي القارىء الكريم ، لا يوجد شيء اسمه رصد او حارس مال وهذه الادعاءات ، هي كذب محض ، ودجل ونصب واحتيال فعليك الحذر . وان واجهت الانسان امور شبيهة كالموانع وهذه عادة ما تحصل عند الانسان الذي يحفر بالآبار القديمة او بالمغر المهجورة فتفسيرها على النحو التالي : عليك ان تعلم اخي القارىء ، ان كل مكان يهجر من قبل الانس خمسين عاما يحق للجن سكنه فما رأيك بأماكن هجرت الآف السنين . فهذه الموانع ما هي الا سكان من الجن تقتحم مساكنهم فتكون ردة فعلهم منعك . وفي هذا القدر الكفاية . اخي المعالج الكريم ، تقبلني اخا وعونا لك ولا تدع الشيطان يوسوس لك لكي تكره اخوتك في الايمان واسأل الله ان يكون كل منا عونا للآخر ، كما اني اسأل الله ان نعود كما كنا جسدا واحدا .

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولكي لا يتجدد السحر اليكم التحصين العام

1اكل سبع ثمرات كل يوم صباحا
2 الوضوء والمحافضة عليه
3صلاة الجماعة
4قيام الليل
5الاستعاذة عند دخول الخلاء
6الاستعاذة عند دخول في الصلاة ((قول الله اكبركبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا 3 مرات))
7اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه
8قبل النوم في الليل تتوضء وتقرأ اية الكرسي وتذكر الله تعالى حتى يأتيك النوم
9 تقول بعد صلاة الفجر ((لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك واللحمدوهو على كل شيء قدير
10عند الدخول في المسجد ((اعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم))
11 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات مساءا وصباحا
12عند الخروج من البيت ((بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله
13تقول صباحا ومساءا (( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق))

وفي النهاية اقول لكم ولنفسي لنقترب الى الله وذلك بالتزام باوامر الله وبفعل الخيرات والامر بالمعروف والابتعاد عن المحرمات ولنطلع على حياة رسول الله وسيرته وحياة اصحابه ومن تبعهم بالاحسان الى يوم الدين, وقوموا بنشرهذا الموضوع وكل موضوع ديني هادف اذا كنت مشارك في موقع ما ليستفيد الكل وتعم الفائدة على جميع المسلمين وغير المسلمين ولكي يكثر الاجر والثواب
واليكم هذا الموقع وهذه المدونة تجدون فيه كل شيء يقربكم الى محبة الله ورسوله والى الحياة السعيدة في الدنياوالأخرة
اليكم الموقع
http://htyte.eb2a.com/
والمدونة
http://islamona2011.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق