آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

تذكر ان الله هو الشافي

وعلى العبد الاخذ بالأسباب

قصة مع الجن تحكي حقيقة مرض السكر وعلاجة

7

قصة مع الجن تحكي حقيقة مرض السكر وعلاجة


بسم الله الرحمن الرحيم
احبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
اعرف اني لا اضيف شيئ جديد اذا اخبرتكم بأن ( مرض السكر ) ليس مرض عضوي
واعرف ان الكثير من الاخوة المعالجين بالرقية الشرعية قد توصلوا الى هذه الحقيقة
ولكني احببت ان اذكر لكم قصة بسيطه حصلت معي تأكد لي ولكم ان هذا المرض (السكر) ليس مرض عضوي وانما هو مرض يعود الي التطور الخبيث الذي توصلت اليه الشياطين في العبث باجساد بني آدم . وما توصلوا اليه الى بانقطاع صلت العبد بربه او ادبار النفس عن العبادة وكل ما يقربها من الخالق الواحد الديان .
القصه :
حضرت عائلة من دولة الكويت الشقيقه وهم عبارة عن ام وابنها وبنتها وكان عمر الام مابين ال 55 الى ال 60 عام تقريبا وكان عمر البنت حوالي ال 25 عام والولد كان عمره 22 عام تقريبا . وقد بدأت القراءة بعد ان ذكروا لي ما كانوا يعنون منه من مشاكل عامة ؟؟؟
واثناء القراءه حضرت جنية (انثا) على جسد البنت وبفضل من الله دعوتها الى الاسلام وقد من الله عليها واسلمت وكان اسمها (بثينة) وكانت نصرانية وقد طلبت منها الخروج والذهاب الى مكة المكرمة والسكن فيها عند باب السلام لتسلم على الاخوة والاخوات المسلمين من الجن وتطلب العلم هناك لتكون قادره على محاسبة نفسها قبل ان يحاسبها ربها وخالقها جل وعلى .
المهم والشاهد من القصة ان الاخت (بثينة) اشهد بالله انها كانت صادقة وفرحة بأسلامها فقد قالت لي قبل ان تخرج :
يا ابو تركي دعوتني للاسلام للنور ولن انساك وارجو ان تسمح لي بأن اوضح بعض الامور واعلمكم ايها البشر بعض الاخطاء التي عندكم .
فقلت تفضلي :
فقالت انتم البشر تسمون مرض (السكر) (سكر) والحقيقة ان هذا المرض ليس مرض حقيقي ((((بل نحن نلعب بالبنكرياس))))
ثم اكملت كلامها وتقول : كما انكم تمنعون مريض السكر من العسل والعسل هو علاجة .
ثم التفتت (بثينة) الى ام البنت وقالت لها انت لك صديقة (من عمر الام) اسمها فلانة ووصفها كذا وكذا وكانت تاتيكم باستمرار وهي من اعز صديقاتك وهي مصابة بمرض السكر . فقالت الام نعم هذا الكلام صحيح .
فقالت (بثينة) هذه المرأة (صديقة الام) ليس بها سكر وهي في الحقيقة مسحورة ومعها 3 خدام للسحر قد خرموا لها البنكرياس .
ثم اكملت قائلة : هاتيها للقراءة وسوف تشفى .

انتهت القصة ونتها مرادي من اثبات ان مرض السكر عافانا الله واياكم ليس مرض عضوي بل ان سببه الحقيقي هو العين او السحر او المس او غير ذلك من الامراض التي تسببها الشياطين لنا . ولكن في النهاية اخوتي واحبتي في الله اسأل الله العلي العظيم ان يوفقنا وبثينة لما يحب ويرضى وان يثبتنا على الحق .
ولو سمعتم كلام الاخت بثينة وفضحها لكثير من الامور بعد اسلامها من سحر عند الجيران ومكانة ومس في جسد فلان وفلانة وان هذا الرجل مشعوذ وتلك المرأة ساحرة وقد سحروا فلان وقد طلقو فلانة وان فلان او فلانة قد دخلة الجن عن طريق الزواج الفلاني او عند دخول دورة المياة اجلكم الله لعلمتم قصد شيخ الاسلام عندما قال :
ولا يخلوا منها احد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحانك الله وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

ولكي لا يتجدد السحر اليكم التحصين العام

1اكل سبع ثمرات كل يوم صباحا
2 الوضوء والمحافضة عليه
3صلاة الجماعة
4قيام الليل
5الاستعاذة عند دخول الخلاء
6الاستعاذة عند دخول في الصلاة ((قول الله اكبركبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا 3 مرات))
7اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه
8قبل النوم في الليل تتوضء وتقرأ اية الكرسي وتذكر الله تعالى حتى يأتيك النوم
9 تقول بعد صلاة الفجر ((لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك واللحمدوهو على كل شيء قدير
10عند الدخول في المسجد ((اعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم))
11 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات مساءا وصباحا
12عند الخروج من البيت ((بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله
13تقول صباحا ومساءا (( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق))

وفي النهاية اقول لكم ولنفسي لنقترب الى الله وذلك بالتزام باوامر الله وبفعل الخيرات والامر بالمعروف والابتعاد عن المحرمات ولنطلع على حياة رسول الله وسيرته وحياة اصحابه ومن تبعهم بالاحسان الى يوم الدين, وقوموا بنشرهذا الموضوع وكل موضوع ديني هادف اذا كنت مشارك في موقع ما ليستفيد الكل وتعم الفائدة على جميع المسلمين وغير المسلمين ولكي يكثر الاجر والثواب
واليكم هذا الموقع وهذه المدونة تجدون فيه كل شيء يقربكم الى محبة الله ورسوله والى الحياة السعيدة في الدنياوالأخرة
اليكم الموقع
http://htyte.eb2a.com/
والمدونة
http://islamona2011.blogspot.com/

التعليقات

  1. للأسف لقد لعب الجن في تفكيرك من كثر ما وسوست بالجن
    الجن بكل اختصار وكل ما توصل إليه العلم ( خيطي ميطي)ومثله ولو تعطس يمكن يتعدى الحدود هالمسكين الي يتابع الارصاد كلم ما قالو اليوم عجاج اندس في اقرب حمام حتى لا يطير في بلد ثاني ههههههههه ولكن قصة خرم البنكرياس هذي سالفه بحد ذاتها ممكن توضح يكيف خرم البنكرياس وهو ما يقدر يخرم ورقه ههههههههههه

    ردحذف
  2. لا تنسى انه جالس يخرم البنكرياس في داخل البطن عاد هذي سالفة ثانية واكيد انه اخذ وقت وهو يخرم البنكرياس وتكأ على الكبد يستريح شوي
    إلى متى هذه الخزعبلات إلى متى ما نقول الحق الذي نومن به ونترك عنا سوالف الأطفال هذا يا أبو الشباب مرض نفسي ومن يتكلم معك هي نفس الفتاة ولكن هناك نوع من الفصام والأوهام التي ترسبت في عقلها منذ الطفولة بأن هناك جن يدخل الانسان وكأن هناك انابيب سباكه داخل جسد الانسان يدخل الجني ويستريح اين ما شاء مرة في المخيخ ومرة منسدح على الكبد واذا ربك قرده يمكن يمر على القالون, كان الله بعونك وعون من اتاكم من الجل اخراج الجن

    ردحذف
  3. حسبي الله ونعم الوكيل ، يمكن صدق لأني لي ٧ سنوات معي السكر ويصير فيه هبوط وارتفاع مو طبيعي احياناً يصل معي الى ٢٠ ومو قادره اسيطر عليه ولا اتحكم بنفسي واذا سمعت القرآن تصير معي اشياء غريبه والله اعلم ، الله يشفين ويشفي مرضى المسلمين 😞💜.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. بسم الله والحمد لله انا ارى ان قصة الشيخ مع الجنية صحيحة لان لدي اخت تعاني من السحر اكثر من اربع سنوات ولم تعالج منه لحد الان وحاليا هي اصيبت بداء السكري وكلما اشغلها الرقية الشرعية الجن بيتكلم على لسانها وبياكد ان هو لسببلها مرض السكر للاشارة هي بتستعمل الانسولين اربع مرات في اليوم ،وكمان الاحظ انها بعد الرقية بتكون كويسة وهادئة حتى السكر لما بتقيسو بيكون مظبوط هي جربت اكثر من رقية شرعية لكن افضل رقية لحد الان هي رقية الشيخ ياسر الدوسري الله يجزازيه كل خير والله صوتو بيزعزع الحجر فما بالك الجن والشياطين الله يحفظني واياكم منهم والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
  6. السلام عليكم عندي اخي اصابه سكر كيف اعالجه برقية شرعية انا اريد علاج بالرقية الشرعية

    ردحذف
  7. انا عندي ميول لتصديق مثل هذا الكلام

    ردحذف

التسميات

بحث في هذه المدونة الإلكترونية عن مواضيع للعلاح السحر

افضل مواضيع الموقع للعلاج السحر

افضل المواضيع زيارة هذا الشهر