آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

علامات دالة على المس

0

بسم الله الرحمن الرحيم


هذا البحث من أعداد الأخت مجد الغد حفظها الله




علامات دالة على المس (1)

● الصداع الدائم.
● النوم عند سماع القرآن ، أو الرغبة فيه مع ثقل الجفنين.
● كثرة التثاؤب عند الصلاة ، وسماع القرآن ، مع فتور وثقل في البدن.
● تأذِّي المريض بريح الصَّبا المعروفة بالرياح الشرقية.
● ضعف شديد في اليدين عند الاستيقاظ من النوم ؛ يعجز معه المريض عن قبضهما ، إن كان ذلك فالجني في هذا المكان عينه.


● الغسل والوضوء بالماء الحار ، أو الدافيء صيفاً مع كراهية الماء البارد.
● ضعف البصر أمام ضوء الشمس ، والنهار صباحاً مع فيضان العينين بالدمع.
وقد يجد المريض ألماً دائماً في عينيه ، ويزداد عند القراءة ، والنظر في الكتب عليه.
وهذه العلامة تدل على ثلاثة أشياء:
● أن الجني يسكن العينين.
● وأنه كبير مسن.
● وأنه يشكو ضرراً في بصره بين أن يكون أعمى ، أو ضعيفاً بصره.
ويتبين لك هذا بحضور الجني عند القراءة على المريض ؛ فسترى أن المريض يحرك أجفان عينيه بسرعة ، أو تجحظ عيناه كما عند عميان البشر ، أوتبقى عينا المريض مغمضتين فترة حضور الجني ، وقد تغور العينان ويسقط فوقهما الحاجبان.
● الخوف الشديد من الموت وإلحاح ذلك على المريض.
● خوف يداخل المريض بالمس عند الحديث عن الجن والسحر.
● رغبة ملحة في الانتحار ومحاولة ذلك.
● برودة الجسم ، وأقصد بهذه العلامة أن المريض يجد برداً خفيفاً في جميع بدنه وذلك عند الرقية ، أو عند سماع القرآن ؛ فإن كان ذلك فهو جني ، وكبير في السن أيضاً.
● برد القدمين ، وقد يصاحب برد القدمين ؛ برد اليدين.
وهذه العلامة ـ برد القدمين ـ من أدل علامات المس ، فإذا وجد المرء ذلك ؛ فليعلم أنه ممسوس(!) ويدله على ذلك:
(أ) ـ أنه يجده عند النوم ، فإذا أراد أن يدافعه بالأغطية ؛ فهو بين أمور:
● أنه لا يزول.
● أنه يزداد.
● أنه يذهب بعد فترة طويلة من الانتظار.
(ب) ـ أنه يجده في الصيف.
(ج) ـ أنه يجده عند الغضب.
(د) ـ أنه يجده عند سماع الرقية الشرعية ، وقراءة القرآن.
فإذا أراد المريض أن يتحقق منه ؛ فما عليه إلا أن يسلط القرآن بمكبرات الصوت على القدمين ، لا أقل من الساعة ، ويا حبذا سورة البقرة ؛ وسيكون في هذه الحالة بين أمـرين اثنـين:
● الأول : أن تنقلب البرودة إلى حرارة.
● الثاني : أن يتحرك الجني مضطراً تحت وطأة القرآن ؛ فينكشف بهذا.
وقد ثبت هذا بالتجارب العملية مع المرضى.

أسباب المس الكلي 


● أنه قديم في بدن المريض ؛ فيتحول بمرور الوقت من جزئي إلى كلي ؛ وهذا مضطرد ، إذ ليس في جميع الحالات.
● أنه قد يكون بسبب العشق ، والهوى ؛ وذلك لكي يبلغ الجني من اللذة المحرمة مع معشوقته ؛ ذروتها ، وكمالها ، ولا يتأتى له ذلك إلا بالكلي ؛ فيكون الجني من الممسوس ملء السمع ، والبصر ، والمشاعر.
● أنه بسبب السحر إن كان خارج البدن ؛ ولم يعرف مكانه.


● أنه بسبب العلاج بالقرآن ؛ إن كان الجني مربوطاً بالمريض ، وعجز عن الخروج فينتشر بالضغط عليه.
وتندرج تحت هذا السبب الأسباب الثلاثة السابقة. 

● وكل مس جزئي ؛ يكون كلياً عند استحضار الجني بالقرآن ، والرقى الشرعية ، فلا يكون الجني حاضراً إلا إذا ملأ بدن المريض بوجوده .
● أنواع المس الكلي:
والكلي نوعان:● 
كلي : يصرع فيه الجني المريض صرعاً كلياً ، يغيب فيه المريض عن وعيه ، ووجوده.
وهذا ـ عادة ـ يفعله من الجن الأغبياء ؛ وذلك عند القراءة على المريض.
● كلي : لا يصرع فيه الجني المريض ، فيحيا الجني ببدن المريض كما تحيا روحه ، فيتحرك بحركته ، ويتنفس بنفسه.

الفرق بين المس الجزئي والكلي 


● المس الجزئي : هو الذي يتخذ فيه الجني مكاناً ما في بدن المريض ؛ كالرأس ، أو البطن.
● المس الكلي : هو الذي ينتشر فيه الجني في بدن المريض؛ فلا يخلو منه عضو أو مكان. 
● الجزئي : يحس فيه المريض بحركة الجني من مكان إلى آخر ، فينتقل الجني مثلاً : من البطن إلى الرأس ، أو من الرأس إلى القدمين ، وهكذا ؛ وذلك عند القراءة عليه.
● الكلي : لا يحس فيه المريض بحركة الجني أو انتقاله ؛ لانتشاره في جميع ذرات بدنه وإنما يحس وجوده فقط. 
● الجزئي : لا يشارك فيه الجني المريض أحاسيسه ، ومشاعره ، وقد . . .(!) 

● الكلي : يشارك فيه الجني المريض أحاسيسه ومشاعره ؛ فيتأثركلاهما بالآخر وقد تظهر على الإنسي بعض صفات الجني إن كان قوياً. 

● الجزئي : عند القراءة على صاحبه يحس بألم في موضع المس فقط.
● الكلي : يحس فيه المريض بألم أو تعب في جميع بدنه. 
كل مس كلي ؛ كان جزئياً في ابتداء أمره. 
ـــــــــــــ
4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed