ads tele

ads tele

ads tele

الرقية الشرعية

للبحث في المدونة

adse

السبت، 2 يونيو، 2012

رأى للإتصال الجنسي بين الجني والإنسية والعكس



بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله( صلى الله عليه وسلم).


فهذه المسألة هي من المسائل القديمة والمبحوثة في كتب أهل العلم فليست جديدة حتى نأتي فيها بآراء جديدة


ولا نريد أن نكون من الذين كذبنا بما لم نحط بعلمه.


قال الإمام شيخ المفسرين ابن جرير الطبري فى شرح هذه الآية.


قال تعالى{فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلاجَانٌّ}{الرحمن أية56 }.


(وإنما عنى في هذا الموضع أنه لم يجامعهنّ إنس قبلهم ولا جانّ)تفسير الطبري(ج 23 / ص 64).فالله


سبحانه وتعالى نفى أن يكون أحد من الأنس والجن قد جامع الحور.


(وهنا قاعدة مهمة) أن الله سبحانه وتعالى لا يمدح بنفي ما يستحيل وقوعه منهن و لا يمكن وقوعه هنا .


فلو كان (جماع الجني للأنسي) ممتنعا أو مستحيلا لم يكن لنفيه فائدة سبحانه وتعالى هنا .


ولم يكن ذلك ثناء على الحور العين بهذا الوصف .


كما أنه لا يكون ثناء على الجدار إذا قلت هذا الجدار لا يبصر .


ومثال آخر لو قلت هذا الفراش لا يظلم الموظفين لسخر منك الناس لأن الفراش لا يمكن أن يقع منه الظلم للموظفين .


لكن لو قلت هذا المدير لا يظلم الموظفين لكان هذا ثناء المدير لإمكانية وقوع الظلم منه .


ولما نفى الله سبحانه وتعالى جماع الجني هنا.


دل على أن ذلك ممكن الوقوع وإلا لما كان لمدح الحور العين بهذا الأمر فائدة .


ولا اكتفى المولي سبحانه وتعالى بنفي جماع الأنس عنهن.


الثاني:-أن الله سبحانه وتعالى لما (قرن الجن بالأنس) دل على أن أن جماع الجن للأنسية حقيقي كالأنس تمام ودلالة الاقتران


في هذا الموضع قوية.


وعلى هذا جمهور العلماء :-قال ابن الجوزي في (زاد المسير(ج 5 / ص 467).


( وفي الآية دليل على أن الجِنِّيَّ يَغْشَى المرأة كالإنسيِّ .)


وقال الآلوسي:- في (تفسير روح المعاني ).


يكفي في نفي الطمث [الجماع ]عن الجن إمكانه منهم ، ولا شك في إمكان جماع الجنى إنسية بدون أن يكون مع زوجها الغير

(((وللطلب العلاج والاتصال اليكم رقم الهاتف من داخل المغرب 0675614333 من خارج المغرب 212675614333 واذا كان الخط مشغولا تواصلوا معي عبر الفيسبوك والاميل التالي https://www.facebook.com/chaikh.salmi او عبر gmail: chaikhsalmi@gmail.com او عبر msn: chaikhsalmi@hotmail.com معلومة العلاج بالمقابل المادي)))
الذاكر اسم الله تعالى .


وقال العلامة البقاعي:- في (نظم الدرر ) - (ج 8 / ص 316)


(وفيه دليل على أن الجني يغشى الإنسي )


وقال شيخ الإسلام ابن تيمية:-( مجموع الفتاوى مشكول وموافق(ج 13 / ص 82)


(والإنس تطيع الجن فتارة تسجد له وتارة تسجد لما يأمره بالسجود له وتارة تمكنه من نفسه فيفعل به الفاحشة.


وكذلك الجنيات منهن من يريد من الإنس الذي يخدمنه ما يريد نساء الإنس من الرجال وهذا كثير في رجال الجن ونسائهم فكثير


من رجالهم ينال من نساء الإنس ما يناله الإنسي وقد يفعل ذلك بالذكران).


فهذا كلام العلماء الربانين الذين علموا القرآن والسنة و الواقع.


ولا عبرة بمن يقول أن هذا مجرد تخيلات يقوم به الجن أو نحوه من الأمور .


وغاية ما يستدل به المانع هو أن أن الخلق مختلف ولا يعني ذلك عدم امكانية وقوع الاستمتاع .


قال العلامة الشبلي ( في آكام المرجان في أحكام الجان (1/79).


فقال:-أنهم وإن خلقوا من نار فليسوا بباقين على عنصرهم الناري بل قد استحالوا عنه بالأكل والشرب (والتوالد والتناسل)


كما استحال بنو آدم عن عنصرهم الترابي بذلك ، على أنا نقول إن الذي خلق من نار هو أبو الجن كما خلق آدم أبو الإنس


من تراب وأما كل واحد من الجن غير أبيهم فليس مخلوقا من النار كما أن كل واحد من بني آدم ليس مخلوقا من تراب،


وقد أخبر النبي(صلى الله عليه وسلم)أنه وجد برد لسان الشيطان الذي عرض له في صلاته على يده لما خنقه


وفي رواية قال النبي(صلى الله عليه وسلم)فما زلت أخنقه حتى برد لعابه فبرد لسان الشيطان ولعابه دليل على أنه انتقل


عن العنصر الناري إذ لو كان باقيا على حاله فمن أين جاء البرد ؟ ..


وهذا المصروع يدخل بدنه الجني ويجري الشيطان من ابن آدم مجرى الدم فلو كان باقيا على حاله لأحرق المصروع


ومن جرى منه مجرى الدم . اهـ


وما ذكره العلماء يشهد له (الواقع المحسوس)ومن ذلك نطق الجني على لسان الأنسي فهذا.


الذي كذب به البعض.


قال شيخ الإسلام ابن تيمية(رحمه الله):-( مجموع الفتاوى - (ج 24 / ص 277)


(وقال عبد الله بن الإمام أحمد بن حنبل قلت لأبي:-(إن أقواما يقولون:-إن الجني لا يدخل في بدن المصروع


فقال:-يا بني يكذبون هذا يتكلم على لسانه.


وهذا الذي قاله أمر مشهور فإنه يصرع الرجل فيتكلم بلسان لا يعرف معناه ويضرب على بدنه ضربا عظيما لو ضرب به جمل


لأثر به أثرا عظيما.


والمصروع مع هذا لا يحس بالضرب ولا بالكلام الذي يقوله وقد يجر المصروع وغير المصروع ويجر البساط الذي يجلس


عليه ويحول آلات وينقل من مكان إلى مكان ويجري غير ذلك من الأمور من شاهدها أفادته علما ضروريا بأن الناطق


على لسان الإنسي والمحرك لهذه الأجسام جنس آخر غير الإنسان.


وليس في (أئمة المسلمين) من ينكر دخول الجني في بدن المصروع وغيره ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع


يكذب ذلك فقد كذب على الشرع وليس في الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك )


فنصيحتي لأخوتي دعوا المرضى يتعالجون من هذا البلاء واسألوا الله العافية.


ولا تظلوا تشككوا المرضى في هذا الأمر وأنها خيالات فهذا ما يريده الشيطان منهم أن كل ذلك خيالات وأوهام ولا سبيل


إلى علاجه إلا(بالحبوب النفسية) وترك العلاج بالرقى أصلا و رأساً.


ومن جرب مثل تجربتنا مع المرضى لعلم أنه بهذه المقالات سيكون عونا للشيطان على أخيه وأما المرضى الذين أصابهم هذا البلاء.


فهم مأجورون على صبرهم و رفعة لهم عند الله وتكفير للسيئات فعليهم أن يصبروا ويثبتوا .. ويدفعوا ذلك عنهم بالأدعية النافعة


والرقى المشروعة والأدوية الحسية المباحة .


ولا يفت الشيطان في عضده أنه يفعل ذلك لأنه فاسق ! لا والله بل ذلك دليل على أنك إن شاء الله من المطهرين من الفسق


لأنك تقاوم وتدافع وتجهاد وتسعى للتخلص من ذلك.


ويقول:-واعرف إمرأة داعية لا أزكيها على الله والله حسيبها مجابة الدعوة فيما احسبها محصنة كانت تحفظ من القرآن خمسة


أجزاء يوميا .


صاحبة صلاة وخشوع وتعبد وذكر ابتلاها الله بهذا الأمر.


فكان يأتيها الشيطان ليل نهار وهي تشكو إلى العزيز الجبار . فكشف الله عنها المحنة و رفع البلاء . فكانت


عاقبة صبرها أن رزقها الله زوجا صالحا وابناء وعسى الله أن يدخر عنده لها حسنات و رفع درجات.


الى كل مصاب بالسحر او العين اوالمس او غيره من الامراض الروحية ويريد العلاج اقترح عليه اولا الاستماع الى الرقية الشرعية التالية تلاتة مرات
* الرقية الشرعية الشاملة للشيخ فارس عباد mp3
حمل عبر هذا الرابط
او من هنا
وللتسجيل في موقع 4shared والتحميل منه ادخل باسم
اسم وهو الاميل اي Msn
  الاسم       :   chaikhsalmi@hotmail.com
 كلمة السر  :  123456
* الرقية الشرعية الشاملة للشيخ السديس mp3
او من هنا

*واثناء الاستماع الى الرقية الشرعية وشعرت باحد الاعراض التالية فاعلم بانك مصاب اما بالسحر او العين والحسد او المس ونحن بفضل الله سنعالجك او نرشدك للعلاج:
الاعراض التي تحصل اثناء قراءة الرقية الشرعية على المريض او الاستماع اليها
يشترك المحسود والمسحور في معظم هذه الاعراض والفرق ان التاثر يكون عند آيات السحر أشد والدعاء على السحرة .
× الضيق الشديد والضجر من القراءة .
× يجهش المريض بالبكاء ويتعجب المريض نفسه من هذا البكاء .
× الاستسلام للنوم بسبب القرين .
× قد يحصل للمريض انتفاخاً ملحوظاً في وجهه أو في بطنه .
× غالبا لا يظهر الجني بسرعة كما هو عليه الحال في المس.
× قد تظهر تشنجات ولاسيما في الأطراف وعلى العينين .
× لا يستجيب للقراءة والعلاج بسرعة ( أيضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعة ).
× وقت الرقية ينظر إلى الراقي بسخرية وربما ضحك المصاب دون إرادة منه .
* تنميل في اعضاء الجسم كات النمل يمشي على الجسم وخاصة اليدين والقدمين
 _ عندما يأمره الراقي أثناء الرقية بتغميض عينيه ربما يرى الجن الصارع أو يرى حصون أو قلاع أو حيوانات وأشياء كثيرة .
 – يحدث للمصاب ثقل ببدنه بأكمله أو بيديه أو يد أو بكلتى رجليه أو إحدى رجليه .
 – يشعر المصاب أثناء القراءة وكأن جبل على كتفيه .
 – ربما يشعر المصاب أثناء القراءة بوخز في جسده بأكمله أو بأحد أعضاءه مثل وخز الإبر .
 – ربما يغمى على المصاب أثناء القراءة .
 – في بعض الحالات أثناء القراءة المصاب لا يتحكم برأسه .
وهناك أعراض كثيرة لا أذكرها الآن وربما هذه تكفي 

ويتأثر بعض المسحورين من آيات الحسد عند الرقية لأنه قد يكون مصاباً بالحسد المقرون بالمس ، وإن السحر في الغالب لا يعمله إلا الحسدة من خبيثي وخبيثات الإنس:
ومن ثم نذكر لكم كيف يتأثر النسان من السحر المشروب او المأكول:- ألم شديد في البطن وكأنه طعن أو تقطيع بالسكاكين.
- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).
- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم.
- كثرة الغازات في البطن .
- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية. 
- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة. 
- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. 
- خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية . 
- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية . 
- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ). 
- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) . 
- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) . 
- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .
- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب . 
- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .
- ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .
- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه.
بفضل الله عالجنا حالات كثيرة مصاب بالامراض الروحية وثم علاجها ونحن متخصصون في علاج السحر بكل انواعه وخصوصا السحرالاسود والسفلي وجميع انوع العين والحسد والمس
كما عالجنا امراض العين التي تصيب الانسان اما في ماله ورزقه او بده او حياته بصفة عامة كالطلبة التي تصيبهم العين والحسد فيشعروا بعد ذلك بالضعف في التحصيل العلمي والمعرفي وبالتالي دراستهم ثؤثر سلبا
والمرأة التي تعطلت خطوبتها او زواجها بسبب السحر و العين او الحسد 
كما انه بامكاننا ان نساعد الشباب في ايجاد عمل لهم وذلك بالاتباع بعض الخطوات والطالب كي يتفوق في دراسته والمراة التي تبحث عن زوج صالح يمكن تن تجده بعد التوكل عى الله واتباع بعض التعليمات التي سنذكرها لكل من اتصل بنا او تواصل معنا عبر المواقع التواصل
والعلاج ينقسم الى قسمين
القسم الاول و ان تتصل بي واخبرك عن البرنامج العلاجي
القسم الثاني هو ان ابطل سحرك عن بعد دون ان تقوم باي مجهود شخصي
معلومة العلاج بالمقابل المادي

                                                            ////*****************////            
وللطلب العلاج والاتصال اليكم رقم الهاتف من داخل المغرب (0675614333) من خارج المغرب( 212675614333) واذا كان الخط مشغولا تواصلوا معي عبر الفيسبوك والاميل التالي( https://www.facebook.com/chaikh.salmi) او عبر (gmail: (chaikhsalmi@gmail.com
او عبر msn: chaikhsalmi@hotmail.com)
 معلومة العلاج بالمقابل المادي
                                   //// ***************////

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق