بعض انواع السحر وعلاجاتها


سحر التخييل :

وفيها يرى الإنسان الأشياء على غير حقيقتها .

العلاج :

الآذان - قراءة آية الكرسى - الأذكار المشروعة فى طرد الشياطين البسمله .

سحر الجنون :

وهو الشرود والذهول والنسيان الشد يد والتخبط فى الاقوال والنظرات والأفعال إلى غير ذلك نقرأ عليه الرقية الخاصة بالسحر .. فان صرع يتم التعامل مع الجن ، وإن لم يصرع يستمع إلى شرائط مسجل عليها آيات الرقية الخاصة بالسحر : سوره البقرة - هود - الحجر - الصافات - ق - الرحمن - الملك - الجن - الاعلى - الز لزلة - الهمز ة - الكا فرون - المعوذتين ، وذلك كل يوم مرتين ثلاثة لمدة شهر ، ويمكن أن تزيد إلى ثلاثة أشهر او أكثر ، والماء الذى يشربه يكون مقروءا عليه

آيات الرقيه الخاصة بالسحر .

سحر الخمول :

تسجل السور الآتيه : الفاتحه - البقرة -آل عمران - يس - الصافات - الدخان الذاريات الحشر المعارج الغاشية الزلزلة القارعة تسجل على ثلاثة أشرطه يستمع لشريط صباحا والثانى عصرا والثالث عند النوم لمدة 45 يوما .

وذلك مع الشرب والاغتسال بالماء المقروء عليه الرقيه الخاصه بالسحر .

سحر الهواتف :

من أعراضه المميزة كثرة الوسواس والشكوك فى الاصدقاء والأحباب ، وقد .تزيد حتى تصل إلى درجه الجنون أو تضعف حتى لا تتعدى الوسوسة

العلاج :

الوضوء وقراءة آية الكرسي والمعوذتين قبل النوم والنفث في الكفين بهما ويمسح الجسد ثلاث مرات .

قراءة الصافات صباحا والدخان عند النوم أو الاستماع إليها - قراءه سورة البقرة كل ثلاثه أيام أو الاستماع إليها - يقول صباحا ومساء ا ( حسبى اللة لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) سبع مرات قراءة الآيتين الأخيرتين من سورة البقرة قبل النوم .

عند النوم نقول بسم اللة وضعت جنبى اللهم أغفر لى ذنبى واخسأ شيطانى وفك رهانى واجعلنى فى الندى الأعلى - يستمع إلى شريط مسجل عليه فصلت والفتح والجن ثلاث مرات يوميا لمدة شهركامل

سحر المرضى :

أعراضه ألم معين فى عضو من الأعضاء وليس له علاج عضوي او شلل كلى أو تعطل أحد الحواس

العلاج : -

تقرأ الرقية ثلاث مرات .. فإما أن يصرع الجن ويتم التعامل معه وإما ان تقوم بالاتى :-

يسجل على شريط الفاتحة سبع مرات ، آيه الكرسى سبع مرات ، المعوذات ثلاث مرات تقرأ الرقية الاتية على زيت الحبة السوداء ويدلك بهما الجبهة ومكان الألم من جسده صباحا ومساءا والرقية هى :

1- الفاتحة

2- المعوذات

3 - (وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ) سبع مرات

4 - ( بسم اللة أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس او عين حاسد يشفيك ) سبع مرات .

5 - اللهم رب الناس إذهب البأس واشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء ا لا يغادر سقما ) سبع مرات . يستمر ذلك لمدة 40 يوما أو تزاد حسب للحالة.

علاج سحر تعطيل الزواج :

الوضوء قبل النوم ثم آية الكرسى - والمعوذات والنفث فى الكفين والمسح على الجسد 3 مرات . تسجيل اية الكرسى مكرره على شريط ساعة ويستمع له كل يوم مرة واحدة .

- تسجل المعوذات الاخلاص - الفلق - الناس ) مكرره على شريط ساعه وتستمع له كل يوم مرة واحدة .

- تقرأ الرقيه على ماء ليتم الشرب منه والاغتسال كل 3 أيام مرة - يقول بعد صلاة الفجر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير ) مائة مرة - تطبق النقاط السابقه لمدة شهر كامل وتزول الأعراض بإذن الله .

الربط بالنسبه للرجل ومشاكل الجماع :

عجز الرجل عن مجامعة زوجته له ثلاث أشكال

1 - عدم القدرة على الانتصاب كليه ، أو يكون عند المجامعه فقط . 2 - ضعف فى الانتصاب بحيث لا يمكن أن يتم جماع .

3 - مسائل القذف السريع .

ولا يكون لهذه الحالات سبب عضوى . ويحدث ذلك بتمركز شيطان السحر فى مخ الرجل وبالتحديد فى مركز الإثاره الجنسية والذى يرسل الاشارات إلى الأعضاء التناسلية ويقوم الشيطان بتعطيل المعاشرة بالتحكم فى مركز الاثارة الجنسية ووقف الاشارات المرسله إلى الأجهزه التى تضخ الدم فى القضيب كى ينتصب فيتراجع الدم ولا يتم الانتصاب .

أما بالنسبة للمرأة فهناك خمسة أشكال :

1- ربط المنع :

وذلك بأن تلصق المرأة فخذ يها بعضها ببعض بحيث لايستطيع الزوج مجامعة زوجته ويكون ذلك خارجا عن إرادة المرأة .

2 - ربط التبلد :

يعمل الجن الموكل بالسحر والتمركز فى مركز الاحساس فى مخ المرأة معا يفقدها لذة الجماع وكأنها مخدرة الجسد وبالتالى لا تتم العمليه الجنسيه بنجاح وذلك لانعدام السائل الذى يساعد فى عملية الايلإج . . .

3 - ربط النزيف :

وهو النزيف الذى يختص بأوقات الجماع ويختلف عن سحر النزيف وبالتالى لا يمكن للرجل من اتيانها .

4 - ربط الانسداد :

وفيه يجد الرجل مانعا يحول بينه وبين إتمام الجماع .

5 - ربط التغوير :

وفيه لايجد الرجل مكان الجماع فى المرأة فيتعذر عليه إتمام العلاقة الزوجية .

وموضوعنا هنا هو نوع من أشد أنواع السحر ويستخد م

كوسلية للتفريق بين الزوجبن . وليس ذلك بالضعف الجنسى الذى لا يصاحبه أعراض المذكوره سابقا ويكون مجال علاجه هو الطب البشرى .

وقد يكون الربط سببه مسا شيطانيا للزوجة فيقوم الجن بربط الزوج لحب الجن للزوجة ويمنعه من مجامعتها وفى هذه الحاله يجب معالجة الزوجة ببرنامج علإج المس السابق ذكره .

وعند علاج الربط يجب علاج كل من الزوجين معا حتى العلاج ثمرته .

علاج الربط

والعلاج يتلخص فى الاتي : -

مرحله أولى : قراءة آيات الرقية ثم آيات إبطال السحر على كل من الزوجين فى وقت واحد - وقد سبق ذكر هذه الايات .

مرحلة ثانية : كتابة الآيات الأتية بالزعفران على ورق وغسلها بالماء ويشرب منها المريض وزوجته ثلاث مرات ويغتسلان بالباقي مع مراعاة إلقاء الماء ألمستعمل فى مكان طاهر أو أن يرش بأركان المنزل ، ويكرر هذا الأمر أكثر من مره حتى يتم الشفاء بإذن ألله . والآيات هى الفاتحة - آية الكرسى - آيات إبطال السحر- وهى : الأعراف من ( 120 - 122 ) - يونس من (81 - 82 ) طه ( 9 6 ) - الفرقان ( 23 ) - أخر سوره المؤمنون ( 3 مر ات ) - الزلزلة مرتين - الاخلاص 3 مرات - المعوذتين 3 مرات كذلك يمكن أخذ سبع ورقات من أوراق السدر ( ورق النبق ) ويطحن ويجعلها فى إناء ويصب عليه الماء ما يكفيه للغسل والشرب ويمزج جيدا بالماء ثم تقرأ فيه نفس السور والايات السابقه ، ثم يشرب منه ويغتسل به ويكرر هذا العمل حسب الحاجة حتى يزول الداء ويتم الشفاء . مع ملازمة المريض لختام الصلاة وكثرة الاستغفار وقول لا إله إلا اللة وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شىء قدير ، وقراءة المعوذتين وآية الكرسى والمداومه على أذكار الصباح والمساء .

بقلم المحترف محمد احتيت htyte mohammed

  • انا مواطن مغربي وادرس العلم الشرعي بالجامعة وهدفي من هذا الموقع هو جمع اهم الدروس و الكتب للمساعدة طالب العلم الشرعي بان يصبح من العلماء الربانيين كما ان هدفي من هذا الموقع هو الحصول على مرضات الله عن ابن عباس رضي الله عنهما: " يرفع العالم فوق المؤمن سبعمائة درجة، بين كل درجة كما بين السماء والأرض " " ،

    والله المستعان

    كن الأول دائما علق على " بعض انواع السحر وعلاجاتها "

    صفحتنا على الفيسبوك

    التعليقات

    أقسام الموقع