الرقية الشرعية

الأربعاء، 23 مايو، 2012

شخص نفسك هنا



أخي القارئ لتشخيص حالتك ابدأ بالاستماع إلى التسجيل الصوتي للرقية فإذا لم تشعر بأي ألم أو أي عوارض أخرى وشعرت بأنك مرتاح فهذا يعني أنك سليم ولله الحمد ويمكنك قراءة الرقيه مرة واحدة للتحصن.

أما إذا شعرت بأي آلام أو أية عوارض غير عادية فهذا يعني أن مصاب وعليك مراقبة الأدعية و الآيات التي تتأثر بها وتُحدث لديك آلاماً أو عوارض غير عادية لأنك سوف تقوم بتشخيص نفسك من خلال هذه الآيات والأدعية.

فإذا استمعت إلى المجموعة الأولى و ظهرت عليك آثار التثاؤب والاكتئاب فهذا يدل على أنك مصاب بالعين والوسواس و الحسد و خلال ثلاثة أيام ينتهي بإذن الله .

أما إذا تأثرت بآية الكرسي و الصافات و الجن و الفلق فهذه إشارة على أنك مصاب بالمس وعليك أن تكرر تلك الآيات التي تتأثر بها كثيراً حتى تحس بالراحة .

وإذا تأثرت من آيات إبطال السحر و هي الأعراف ويونس وطه والتي تتكرر (11) مرة كما ذكر في الكتاب فهذا يدل على إنك مصاب بسحر وعليك بتكرار قراءة هذه الآيات إلى أن يزول أثرها عنك.

و إذا تأثرت بالمجموعة الثانية كلها فهذا يدل على أنك مصاب بسحر و مس معاً.

نصائح وإرشادات 
إذا شعرت بتعب عام في كل جسدك فأحضر سبع ورقات من شجر السدر الأخضر (النبق) واطحنهم بشكل ناعم ثم ضعهم في وعاء ماء يكفي للغسل ثم ضع يدك اليمنى في الماء ودور يدك مع قراءة الآيات والأدعية التي تتأثرت بها أكثر من غيرها كل آية منها سبع مرات و اغتسل من الماء فيذهب عنك التعب والوهن ويتجدد نشاطك بإذن الله.

و إذا شعرت بصداع في الرأس أو شعرت بحرارة في أي عضو من جسدك اقرأ المجموعة الثانية مرة واحدة على زيت الزيتون و امسح مكان الصداع أو مكان الحرارة فيذهب الألم في الحال بإذن الله .

أما إذا اشتكيت من وجع في المعدة و خصوصاً أسفل الضلع الأيسر ووجع مرافق له عند آخر فقرة من الظهر فاعلم أنك قد أكلت طعام مقروء عليه سحر وعليك الإكثار من شرب الماء المقروء عليه . ومن اليوم الثاني من قراءة كتاب الابتهاج تبدأ المادة السحرية بالخروج بشكلٍ ليس هو إسهال ولا إمساك مع رائحة عفونة ، وربما تخرج المادة السحرية في يوم واحد أو في مرات متقطعة حسب شربك من كمية الماء المقروء عليه .

- إذا كنت مصاباً بالسحر أو المس فعليك بقراءة الرقيه لمدة 41 يوم صباحاً و مساءً مقسمة على الشكل التالي :

- الفترة الأولى للعلاج تكون خلال 21 يوم - و بعدها ينتهي السحر و المس.

- عشرة أيام التالية تكون كفترة النقاهة ما بعد المرض لشعور المريض بالفراغ والحزن والانطواء على نفسه و البكاء وسبب ذلك هو الفراغ الذي شكله له العارض و العشرة الأيام الأخرى تكون فترة البناء النفسي و الجسدي الجديد – و بعدها يشفي بإذن الله تعالى.

- تقرأ الرقيه بعد الشفاء بنية التحصين مرة واحدة في اليوم موزع حسب وقتك .

تنبيه هام :

إذا بدأت بقراءة الرقيه و اكتشفت أنك مصاب بالسحر و المس وبعد أيام شعرت براحة فلا تترك االرقيه حتى تكمل المدة المطلوبة و هي 41 يوم أو إذا بدأت بقراءة الرقيه ووجدت أنك تعاني كثيراً فتركت قراءة الكتاب نتيجة لذلك فسيرجع التعب لك أكثر من السابق بأضعاف ما كنت تعاني منه قبل القراءة فاصبر و الله مع الصابرين .

و لو فاتك يوم لم تقرأ الرقيه فيه لأسباب اضطرارية فأضف هذا اليوم في النهاية حتى يكون مجموع الأيام 41يوم.

إذا و جدت صعوبة في قراءة الرقيه . فعليك أن تبدأ بسماع الشريط المسجل للكتاب بالطريقة المشروحة فيها لمدة ثلاثة أيام صباحاً ومساءً . و بعدها ستجد أنك أصبحت قادراً على البدء بقراءة الكتاب .

ننصح لك قبل قراءة الرقيه أن تحصن المكان بالطريقة التالية :

تجلس في مكانك و تؤشر بإصبع السبابة على زاوية الغرفة و تقرأ آية الكرسي وهكذا حتى تكمل الزوايا الأربع و بعدها تؤشر بإصبعك إلى السقف و تقرأ الآية و بعدها تؤشر إلى الأرض و تقرأ الآية وتكون بذلك قد قرأت آية الكرسي ( 6 ) مرات و بعدها تقرأ سورة الزلزلة ( 3 ) مرات في نفس الغرفة و إذا كان هناك حمام في الغرفة الذي تقرأ فيها أو حائط مشترك مع حمام فأشّر بإصبعك على الحائط أو الحمام واقرأ سورة الهمزة ( 3 ) مرات.

أخي الفاضل : قبل قراءة الرقيهاحظرورقه و سجل عليها تاريخ بدء قراءتك له حتى لا تخطئ بعدد الأيام.

· إذا كنت تعاني من مرض معين و بدأت بقراءة الرقيه لعدة أيام فلاحظ ما الذي طرأ على هذا الوجع هل زاد أم نقص ، فلو زاد أو نقص اعلم أن شفائك بالاستمرار في قراءةالرقيه إن شاء الله ، و إن لم يطرأ عليه أي تغير فاعلم أنك تحتاج إلى مراجعة طبيب متخصص بذلك الوجع .

· إذا مضى عليك ( 41 ) يوم و لم يتم الشفاء يكون السبب في ذلك هو عدم الالتزام بالشروط الموجودة مثلا استعمالك للماء قليل أو أنك تقرأ يوم و تترك آخر و هناك سبب آخر يقول تبارك و تعالى (( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين و لا يزيد الظالمين إلا خسارا )) . حسب الآية الكريمة ربما هناك مظالم عليك أو مخالفات شرعية فارجع لله تبارك و تعالى و أنت أعلم بها حتى يتم لك الشفاء .

وتمنياتي للجميع بالشفاء والصحه والعافيه منقول للفائده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق