آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

كـيف تعرف الكاهن والســاحر

0



طرق التي يعرف بها

( الســاحر و الكاهن و العراف)


الاخوة الكرام من المسلميـن والمسلمات ، انه في الآونـة الأخيـرة كثـر الحديـث عن موضوع السحرة والكهان والعرافين وغيرهم من الدجالين والمشعوذين وكثر تعامل بعض المسلمين مع هؤلاء الفئة من الأشرار الذيـن يفسـدون فــي الأرض ويفسـدون عقائد المسلمين لما يدعونه من علم الغيب والاستعانـة والاستـغاثــة والذبـح لـغير الله سبحانـه و في ذلـك كفـرهم و شركـهم بــه . وغيـر ذلك مـن ايهـــام الـنـاس والـكذب عليهم واغراقهم في الأوهام المرضية مما ينعكس بطرق سلبية على نفسيـة الناس. و كفى به ذنبا أنه يكفر ويخرج من دين الاسلام . فقد ورد عنـه صـلى الله عليـه وسلم، قوله: " من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفربمـا أنزل علـى محـمد صلى الله عليه و سلم". رواه الأربـعة ، وصحـحه الحاكم. وكذلك قوله عليه السـلام: "مـن أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوما" .رواه مسلم. ولخطورة هذا الأمر نضع بين أيدي المسلمين والمسلمات ما يلي من النقـاط التي يتم بها كشف هؤلاء السحرة و المشعـوذين باذن الله ومعرفتهـم وتجنبهـم وعـدم التعامـل معهم وحتى يكون هذا حجة على الناس كـي لا يتعذرون بأنهـم لا يعلمـون والله مـن وراء القصد :-

1 – أنهم يتحدثون دائما عن ما يسمى بالخلوة عندهم وهو المكان الذي يصنعون فيه أسحارهم ويمارسون استغاثاتهم وصلواتهم لشياطينهم ليخدموهم.
2 – يعتـقدون بـأن الأحـجار الكريمة والفصوص مـن العقيق وغيرها لهـا تأثير على حـياة الناس، فيصفونها للمرضى لوضعها في خواتم يلبسونها.
3 – نظرتهم دائما الى النجوم فلو جلست مع أحدهم لوجدته بين لحظة وأخرى ينظر الى السماء ينظر الى شياطينه لتأتيه بالأخبار .
4 – الساحر عادة يسأل المريض عن اسمه واسم أمه.
5 – يطلـب الساحـر في الغالـب اذا تعــذر احضـار المريـض عنـده أثـرا مـن آثـار المريض ليقوم بعلاجه عن طريق رائحة العرق في الأثـر مثـل الثـوب و داخلـة الازار أو ما يلاصق الجسد والطاقية وغير ذلك من الملابس.

يطلب أحيانا من أهل المريض أو من يريد أن يعمل له عمل ( سحر) أن يجلب حيوان بصفات معينة في غالبها تعجيزية ويعلم انه لا يمكن الحصول على مثل هذا المطلب في السوق، فيقوم بتقديــم خدماتــه من أجــل أن يشتــري هـو هـذا الحيوان ليسهل بذلك على أهل المريض كما يزعم وفي واقع الأمـر أنــه يريــد الحصول علـى المــال. وان صـادف أن وجــد أهـل المريـض طلبـه مـن هــذه الحيوانات في السوق فيحضرونها له ليقوم بذبحها لغير الله وتقديمها قربانا للجن والشياطين ليقوموا بتلبية مطالبه. كتابة الحجب والتمائم وغير ذلك من الطلاسم واعطائها للمريض لوضعها في مكان أمين وبعيد عن الأعين أو القائها في البحر بعد أن يشترط على المريـض بعدم فتحها و الا سوف يصاب بكذا أو كذا حتى يدخل نوعا من الرهبة في قلب المريض وأهله. والحقيقة أنه لا يقدر أن يضرهم بشيء . يأمر المريض عادة بالاحتجاب لمدة أربعين يوما و الا يرى الشمس أو النور و يسمونـها الحجبـة . وتوصـف خاصــة للمريــض الذي بـه ما يسمــى بالعاميــة (أبو وجه) . و يؤمر كذلك بعدم الاستحمام للمدة نفسها فيكون الساحر بعمله هذا حرم هذا الانســان من حضــور الجمـع و الجماعــات و غيرهــا من العبــادات. يصف دائما للمرضى والذين يلجئون اليه التبخر بالبخور المجمع أو ما يسمى بالبخور المجمع أو ما يسمى بالبخور الجاوي، وهذه صفة من صفات السحرة و المشعوذين و الدجالين . و يحتوي هذا البخور على الصرافة ( الشبة البيضاء ) و الحلتيت و اللبان الشحري ( اللبان المر) والحبة السوداء وغيرها من العشاب ظنا منه أنها طاردة للشياطين ، و هي على عكــس ذلك، فهي جالبــة للجــن و ملوكهم. ويقدم بعض الناس الجهلة على تبخيــر أطفالهــم حديثي الولادة بهــذا النوع من البخور اعتقادا منهم انه يدفع عن الطفل العين، و هذا لا يجوز شرعا بل قد يصل الى الشرك مع الله، حيث أن القاعدة الشرعية أن كــل شيء يجلـب خيرا أو يدفع شرا من دون الله فهو شرك . يصنع في بعض الأحيان اوراقا مغلفة تغليفا جيدا ويقدمها للمريض ويطلب منه أن يتبخـر بها وينصـح بعـدم فتحـها ويحـذرانــه اذا تم فتحهـــا قـد يصـاب المريض بالجنــون، وهـذا الـقول ليس بشيء. من عادة السحرة و الكهان و العرافيــن أنهم يتمتمــون بتمتمــات لا يعــرف معناها ولا يفقه مضمونها . و في هذه التمتمـات لجوء الى غير الله من الجن و الشياطين لأعانتهم. وهذا عكس حال أهل القرآن الذين يسمعـون النـاس القرآن عند العلاج . في كثير من الأحيـان يخبـــر الساحـر المريض باسمــه و جنسيتــه و عــن الموضوع الذي قدم من أجله هذا المريض، و يكون بذلك قـد استعــان بالجــن و الشياطين عن طريق قرين ذلك المريض الذي يخبره عن حياة هذا المريض. فعندما يسمع المريض هذه الأمور يعتقد أن هذا الساحر بيده ما ليس بيد غيـره و أنه هو الذي سوف ينفعه، و هذا شرك لقول النبي صلى الله عليه و سلم من استعان بغير الله فقد كفر أو أشرك". عادة السحرة و من هم على شاكلتهم يرسمون مربعات و يكتبون في داخــل المربعات حروفا و أرقامـا لا يـدرى ما لمقصـود منهـــا و فيهــا الاستعانات و الاستغاثات و الطلب من غير الله بمعاونة الجن له كما هو موضح ( في زاوية خطر) في الصفحة الرئيسية للرقية الشرعية .
4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed