آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

سؤال وجواب في الرقية؟

6

۞۞۞سؤال وجواب في الرقية؟۞۞۞

سـ1ـؤال: انا مريض ارقى نفسي هل تفيد رقيتي وكيف اعرف اني شفيت بعد مشيئة الله؟

ننصح بعدم رقية المرء لنفسه الا اذا انس من نفسه مقدرة على القراءة بنية الهداية والشفاء(الهداية للبس المصاحب له والشفاء لنفس المريض) اما اذا كان المريض لا يعرف الطريقة فنرى سماعها من الموقع او قراءة راقي عدل يجيد المنهج السابق ويطبقه على الواقع دون الاتجاه للنهج الآخر المضاد له(نية الحرق والطرد)
اما كيف تعرف انك شفيت ؟؟ اذا انست من نفسك الشفاء التام !! والله اعلم

سـ2ـؤال: عندي سؤال كثير اسمع شيوخ ينصحون بقراءة سورة البقرة للشخص المسحور ، لانها من ضمن اسباب فك السحر ، طيب هل المسحور سحر سفلي ( سحر النجاسة على قولهم ) ينفك بنفس الطريقة يعني بقراءة البقرة لانه حصل نقاش بيني وبين وحدة وبصراحة ماعندي فكرة عن انه ممكن ولالا ، بس هي تقول السحر العادي ممكن ينفك بس السحر السفلي ما ياثر فيه قراءة سورة البقرة حتي لو قرأتيها شهر لان المكلفين بيه من الثقل الاخر يكونوا غير مسلمين وهذول ما يتاثرون بقراءة القران مهما قراتي مع انه اللي اعرفه انا ان الثقل الغير مسلم ينحرق بقراءة القران ؟

كل ماذكر ينفك بالرقية الشرعية واذا عرف مكان السحر يتلف باراقة ماء الرقية عليه اوحرقه ، اما التقسيمات التي ذكرت فلا اصل لها بل اجتهادات شخصية لا اساس لها. والله اعلم

سـ3ـؤال: رقيت نفسي مدة 3 أسابيع ..... وكان مقطع الرقية على جوالي ، استمع الى الرقية منه ... وتوقفت عن الرقية مدة 3 أيام بسبب انشغالي الشديد ...ثم بعد ذلك اضطررت لمسح المقطع من الجوال ،لأن وحدة طلبت انها تطلع على جوالي ، بعد ما مسحت المقطع حسيت بتعب شديد ،ونبض في أماكن متفرقة من جسمي ، ما أدري شو صار لي ،، ما معنى ذلك ؟؟؟

معناه انك بدأت في العلاج وقطعت فعاد المرض وهذا مايسمى بالإنتكاسة المرضية 
سجلى حالتك في الموقع ليتابعك المعالج المختص ولا تقطعي العلاج من تلقاء نفسك!! والله أعلم



سـ5ـؤال: أنا الآن أستمع مع زوجي الرقية الشرعية من موقعكم الكريم هل الأفضل ؟؟؟ إني أقرأ على نفسي نفس الرقية التي يرقي بها الشيخ الفاضل - بنية الهداية والشفاء - او الاستماع للرقية من الموقع؟

ان كنت تجيدين الرقية بنية الهداية والشفاء فهو افضل
وان كنت غير ذلك وهو الظن في اغلب الحالات فالإستماع افضل

سـ6ـؤال: كيفية الادهان بالزيت وهل صحيح لا تدهن منطقة السرة وهل هناك ضرر ان استخدمتة الحامل؟ وجزاكم الله خيرا

وضع قليل من الزيت( نقط) في راحة اليد ثم تدلك بها الاطراف اليدين والرجلين والرأس ومواطن الاوجاع 
ولا صحة لما ذكر من الضرر للادهان لمنطقة السرة ولا ضرر ان استخدمته الحامل الا ان كان قرأ فيه سور الزلزلة 
ومن المعروف سلفا ان الماء والزيت من موقعنا لا يقرأ فيه سورة الزلزلة

سـ7ـؤال: هل يوجد ضمن أنواع السحرسحر الصرف ؟ وكيف يحدث ؟ وهل الربط عن الزواج يعد منه ؟ وسمعت أنه يكون بتلبس الجان للمسحور أو المعيون فهل تلبسه في جميع الأوقات أم وقت الخطبة فحسب ؟

نعم ويحدث بعمل السحر للمسحور بعد اخذ شيء منه كشعر او ضفر ونحوه .. والربط عن الزواج قد يكون منه او قد يكون من العين والغالب انه من الاخرى ..
نعم التلبس للمسحور والمعيون في كل الاوقات والله اعلم ..

سـ8ـؤال: ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم في صفان السبعين ألف الذين يدخلون الجنة بلاحساب :"أنهم لا يسترقون " ، السؤال : هل في طلب شخص أحد يرقيه أو استماعه لرقية مسجلة لا تجعله ضمن أولئك السبعين التي ذكرت صفتهم في الحديث ؟آمل تفصيل المسألة ...



سـ9ـؤال: هل الأم إذا كانت مضرورة اي مسحورة يأثر على أبنائها ؟

لا ليس صحيحا ان التاثير ينتقل للغير.

سـ10ـؤال: إذا أنسان تعالج من السحر واستفرغه الله يكرمكم وتحسنت حالته بعدين رجع للأغاني ومشاهدة الأفلام يعني بمجرد ما شفي رجع لحالته السابقة من المعاصي يرجع المرض عليه أو الجني يرجع ؟

نعم يرجع المرض وقد يكون بانتكاسة اقوى من الاولى لان الله هو المانع سبحانه فاذا بارزته بالمعاصي تركك للشياطين تستهويك كيفما شاءت ؟

سـ11ـؤال: كنت مصابه بالسحر للتفرقه ومنعي من الزواج فقد انفصلت عن خطيبي وبحمد الله وجدنا السحر وفكه الشيخ وقال اني شفيت وانا لاحظت تحسن حالي فهل هذا يعني ان يعني ان اترك الزيت والماء والا اظل استخدمهم واستمع للرقيه؟ جزاكم الله خيرا

ان كنت تحسين بالشفاء التام ولمدة كافية من استخدام الماء والزيت
(من 10 ايام الى شهر)فنقول لك نعم بامكانك تركه ولا داعي لاستخدامه 

سـ12ـؤال: انا بعد ما استخدمت زيت السدحان واستمعت للرقيه جزاه الله خير صرت احس بشي يتحرك بجسمي ومو بمكان واحد غير الحبوب الكثيره اللي طلعت لي سؤالي كيف اتخلص من هاذي الحركه ومامعناها؟ وشكرا

هذه علامات خروج اللبس وقرب الشفاء شفاك الله وعافاك

سـ13ـؤال: هل يمكن استعمال الماء المقروء عليه ايام الحيض في الشرب و غسل الوجه و الراس والجسم هل يمكن الاستماع للرقية ايام الحيض ، قرات في المنتدى مرة انه في حالة الواحد يكون معرض عن الاستماع للرقية الشرعية يمكن اضافة جزء من الماء المقروء عليه لماء الحمام (البانيو) من غير ان يدري ، ما صحة هذا الكلام!!!

ليس فيه مانع شرعا من استماع الحائض للرقية والممنوع لمس المصحف وقرائته وكذلك شرب ماء الرقية وغسل الوجه به والرأس والجسم ماعدا الاماكن النجسة تكريما على ما تحتويه من ايات 
ولا مانع من اضافة ماء الرقية لماء الاستحمام ولو بدون علم المريض والافضل ان يكون فضلة الماء خارج (المجاري) اكرمكم الله كحديقة ونحوها

سـ14ـؤال: أصبت بالعين وقد أخذت أثر من الكثير لكن احدى قريباتي ممن أظن انها من تسبب لي في ذلك بعد أخذ الأثر منها شعرت بشئ غريب حيث أصبت (بعد أخذ الأثر مباشرة )برشح قوي ونوبة عطاس واستمرت قرابة اربعة ايام:
ـ هل يعني ذلك انها فعلا من أصابتني بالعين 
ـ هل أستمر في أخذ الأثر منها أم يكفي مرة واحدة أجيبوني مأجورين
ـ وهل كثرة الغازات في البطن دليل على العين

نعم هي من اصابتك بالعين واحسني بها الظن ولا يكرر اخذ الاثر منها 
وكثرة الغازات دليل حسي للعين

سـ15ـؤال: افضل اوقات الرقية من وجهت نظر اخواننا الرقاة ؟

ليس هناك وقت افضلية ولاكن كل ما كان المرء مستعد نفسيا وغير منشغل فهو الافضل

سـ16ـؤال: هل يجوز دهن العانة بالزيت؟

ليس هناك ما يمنع منه متى احتاج المريض لذلك.

سـ17ـؤال: هل تذهب العين إذا مات العائن ؟

نعم وثبت بالتجربة ذلك.

سـ18ـؤال: هل ينفع اخذ الاثر والاغتسال بة لشخص يعاني من الحسد ؟ مع ذكر طريقة الاغتسال؟

نعم ينفع وهو مطلوب لمن اصابته عين وطريقة الاغتسال به
ان يزاد بالماء ثم يعم به الجسم اغتسالا. والله اعلم

سـ19ـؤال: انا سمعت عن اني اخذ ماء غسول الناس بعد شراب الشاي او القهوه او عصيرة وغيره والاغتسال بها هل هذا صحيح وسوال هل يجب عليه شربه ، وسمعت عن طريقة اني امسح الارض بعد دخول الناس منها وانقعها بالماء وبعدين اغتسل من الماء وهل يجب شرب الماء؟

نعم كل ما ذكر صحيح... والمسح مطلوب والشرب منه ابلغ في وصول الاثر للجسم

سـ20ـؤال: لو أن شخصاً فيه حسد و حقد حاول الاتصال على من يريد أن يضره.. هل يمكن أن يؤثر عليه بمجرد أن يفتح المستقبل المكالمة؟

الساحر والمشعوذ والحاسد يستطيع ان يلحق الضرر بالاتصال الصوتي ولاكن ليس الضرر الكامل المباشر اذ يحتاج لأمر ثالث وهو الوسيط لتكتمل حلقة الوصل بينهما ( كلباس وشعر وظفر ونحوه للمسحور ) هذا بالنسبة للساحر والمشعوذ.
ووجود عين الحسد (ملك المعيون كجسمه او بيته او سيارته ونحوه) بالنسبة للحاسد.
وخلاصة القول ان الضرر يقع ولو بالاتصال التلفوني وحده !!


سـ21ـؤال: عند استماعي للرقيه اشعر باهتزاز في راسي وهوا مع حراره وتظهر حبوب بظهري مع حكه وتختفي اذا تركت الرقيه وترجع اذا سمعتها هل هذا يدل على عين ام على حسد؟ وهل لوتركت الماء والزيت قبل اتمام العلاج هل يحدث لي شيء؟

العين والحسد كلاهما واحد فالعين حسد الحاسد والحسد عين العائن فلا فرق بينهما
ولاكن هناك فرق بين عين العائن(من لم يذكر الله ويبرك على ما يعجبه) وعين الحاسد(من اشتهر بالعين والاصابة) من ناحية قوة سميتها وسرعة نفاذها
اما الحالة فتدل على الاصابة بالعين والعلامات خروج الاثر من الجسم 
وترك العلاج قبل تمامه سبب في انتكاسة المريض من حيث بدأ واليأس من العلاج فينصح لمن بدأ ان ينهي ومن لم يبدأ ان يبادر فالامر بسيط وميسور والحمد لله اولا وآخر. والله أعلم

سـ22ـؤال:عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم أن الإستحاضة هى ركضة من ركضات الشيطان فهل كل مستحاضة مصابة بمرض روحاني؟

الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم وعلاقته بالإستحاضة لا تدل على الاصابة بالمرض الروحاني. والله أعلم 

سـ23ـؤال: هل يمكن أخذ الأثر من غلاف كتاب مجلة أو من ورق كرتون مسه العائن ؟ وهل يمكن أن يبفى الأثر لسنوات؟

نعم يمكن أخذ الاثر من ذلك ولو كان مسه العائن من مدة طويلة

سـ24ـؤال: الاحظ منذ اسبوع شدة خوف ابنتي وسماعها لأصوات نحن لانسمعها وتتخيل أشياء نحن لانراها وخاصة عندما نكون في الليل ماسبب ذلك؟مع العلم بأنني مازلت أطبق لإبنتي البرنامج العلاجي الذي يقوله لي الشيخ المعالج؟

احيانا يصاحب الحالة المرضية اذا كانت بعيدة المدى حالة اخرى تعرف بالحالة النفسية ...فلا بد من تعديل الحالة النفسية باتجاه العلاج حتى تكتمل المنظومة العلاجية ولك ان ترجع للمعالج الخاص بك داخل العيادة ليعطيك بعض الطرق لتعديل الحالة 

سـ25ـؤال: وددت ان اسال عن احسن الكتب لاذكار الصباح والمساء وهل يجب ضم اليدين والنفث فيهما ثم مسحه على الجسد او يكون ذلك فقط قبل النوم؟

لا نجزم ان هناك كتاب احسن من أخر وكلها قول الله تعالى وقول الرسول صلى الله عليه وسلم ......وما ذكر من ظم اليدين والنفث فيها فقد ورد عن الرسول بتلك الطريقة ولا مانع ان يكون في غيره من الاوقات ان احتيج لذلك والله اعلم

سـ26ـؤال: انا لااعرف ماعندى هل هو مس ام سحر لان الجنى عندما يتكلم على يقول انة مسخر من رجل ليوذينى انا واخى ولا اعرف ماذا افعل اخى مريض مرض شديد يكاد يصل الى الجنون وانا متعبة جدا وطلقت من زوجى بدون اسباب وحتى الان كل رجل يتقدم لخطبتى يذهب بلا رجعة ولااعرف ماذا افعل انا احس برعشة فى اطرافى بدون سبب وحركة لاارادية واحس كان شى يتحرك على منطقة الفرج واحيانا واحس ان جسدى مربوط ومتعب واحس انىعندى شى يخرج من اصابع يدى ورجلى واحيانا ثقل فى راسى ولا استطيع التركيزولاالحفظ والنسيان مستمر وتدهور احيانا فى شكلىمن فضلكم لو احد يعرف احد المعالجين فى مصر يدلنى علية؟

لك ان تبحثى عن معالج حاذق.

سـ27ـؤال: اثناءالرقية احلم بقطط مع اشخاص اعرفهم واحيانا بقطط لوحدها تؤذيني؟

احدى علامات الاصابة بالعين . والله اعلم

سـ28ـؤال: هل في إعطاء الملابس المستعملة مثلا لأحد محتاج فيه ضرر على الشخصكما أن بعض الناس ترسل الملابس القديمة بدل من رميها أو إحراقها إلى بعض الجمعيات الخيرية وإلى مكاتب الإغاثة الإسلامية فترسل هذه الملابس إلى دول محتاجة وفقيرة وقد سمعت من بعض الأشخاص أن هذه الدول الفقيرة منتشر لديها السحروأن هذا قد يصيب الشخص المرسل بالضرر لاسمح الله فهل في هذا ضرر؟

اذا نظفت جيدا فلا ضرر ان شاء الله من ذلك. والله اعلم

سـ29ـؤال: عند شرب الزيت المقرؤ فيه نلاحظ كثرة الغازات بالبطن ، وفي حالة الإنقطاع عنه يخف الوضع !! فهل لهذا معنى أثابكم الله !

نعم علامة من علامات العين بشرط ان لا يكون لها مسبب غذائي. والله اعلم

سـ30ـؤال: إذا كان المريض يشعر ضيق وخوف وبكاء وآرق وعزلة وكآبه طول الوقت ، وفي حالة الرقية عند الرقاة لا يشعر بأي تغير مثل الصرع أو التعب العميق أو تغيرات أخرى ما التفسير لهذه الحالة؟

تعتمد الحالة على الراقي فإن كان على المنهج السائرين به في الموقع هذا ولم تتغير الحالة بأي نسبة كانت ، فنقول يمكنك اعطاء المريض برنامج متكامل عند الدكتور النفسي المخلص.

سـ31ـؤال: لدي وجع في راسي من الخلف من عند ربطة الحجاب بالضبط يصاحبة غوران العينين يزيد الالم مع استخدام الزيوت المقري لدرجة ان اريد غسلة من الالم هل استمر ام احجم ام اكي الراس؟

لا تحجم ولا تكوي فالعلامات تدل على العين.

سـ32ـؤال: الاوقات التي يستغلها الجن للتلبس بالانسان خاصة المؤمن ومنها عند حاله الفزع الشديد والحزن الشديدوضعف الايمان والتغمس في المنكرات !! ان الجن قد يفتتن بالمرأه وهي في حاله الزينه ويستغل اي فرصه للتلبس بها الى هذا الحد فالكلام معقول ومنطقي ويمكن ذلك وليس للعطر خاصية الايذاء فكل شيء محسوس يرفع او يضع يجب ان يستحضر التسمية فهي تنبيه للجان حتى لا يؤذى ! ..

اما الكلام الباقي عن العطر فهو جزء من الكلام الا منطقي ولم يثبت بالدليل او التجربه الحقيقية. والله اعلم
يمكن لمن اراد الاستزادة الرجوع للسؤال السابق في موضوع الاسئلة.

سـ33ـؤال: هل قراءةأية الكرسي والمعواذات وأذكار الصباح والمساءبدون تدبرالمعنى تفيدفي التحصين لانني أعاني جدا عند قراءتهامع تدبر المعنى( قد تصل مدة قراءتي للساعات)وهل استماعي للرقيةمن موقعكم يفيدني في التحصين ويغنيني عن قراءة الاذكار؟

نعم اذا كان الامر فيه مجاهدة للنفس على التدبر فعند ذلك نقول ((فاتقو الله ما استطعتم)) اما اذا كانت القراءة ضرب من العادات دون تفكر او تدبر او مجاهدة للنفس على ذلك فانه قليل النفع وقد يكون التحصين ناقص بقدر الفهم للمعنى !
الرقية علاج للمريض.... والتحصين حرز من شياطين الجن والانس للمريض وغيره ولا يغني بعضها عن بعض بل هي مكملة بعضها لبعض واستماعك للرقية لا يغنيك عن التحصين لنفسك والله اعلم.

سـ34ـؤال: ماصحة المقوله التى يتداولها الناس وهى ان الذى يلبس ملابس احد ممسوس اوخاتمه يصيبه المس ايضا مثله يعنى نفس المس؟

هذه المقولة ليست صحيحة على اطلاقها ويمكن ان يقال ذلك عن عين السحر سواء مدفون او ملبوس او مشروب والله اعلم

سـ35ـؤال: امي اذا سمعت في رقية الشيخ عبد الله السدحان حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم تحس بصعوبه في التنفس ويتجمع الريق بكثره في الفم وتترع كثيير ماتفسير الحاله لوسمحت؟

من علامات العين الظاهرة حدوث مثل ذلك.

سـ36ـؤال: هل قراءة جزاْ يوميا من القران الكريم بنية الشفاء تعتبر من الرقيه؟واحسن الله اليكم؟

من منهجنا ان لا يزاد في الرقية فهي علاج يقدر بقدر الحاجة لها وذلك لأن المس المصاحب للمريض يتأثر بالكثرة سلبا ونرى ان يكتفى بالرقية المسموعة في الموقع ولا يفهم من كلامنا ان لا يزيد المرء من قراءته في القرآن طلبا للأجر والثواب بل اننا ننصح بذلك ولو ختم كل ليلة !! لاكن كرقية فلا يزاد فيه كالعلاج.

سـ37ـؤال: هل قول اذكار الصباح للتحصين بعد الشروق لاتنفع لأنها بعد الشروق ؟؟ أم لازم أقولها قبل الشروق؟ وبعد الشروق لاينفع؟

ان كان المرء ناسيا ولم يذكر الا بعد الشروق فلا بأس في ذلك ان يقول الاوراد متى ذكرها على ان لا تكون عادة له التأخير في ذلك



سـ39ـؤال: هل الانسان يحدث له لبس أكثر من مره .بمعنى حدث له رجفه قويه وهوصغير السن ثم لبس ثم حدث له رجفه قويه أخرى بعد سنين وهكذا مره تلو المره فهل يلبس في كل مره وتتراكم عليه اللبسات بعضها فوق بعض ؟

طالما ان الانسان في هذه الحياة فهو معرض للعين ولن يوقفها الا الورد اليومي وكثرة الذكر والبعد عن مواطن العين وهي كثيرة منها الغضب الشديد والفرح الشديد والمباهات وقلة الذكر

سـ40ـؤال: وهل العلاج يكون طويل ؟وأن كان اللبس قبل الزواج ولم يعرف إلا بعد سنوات طويله من الزواج وقد أتت الاولاد ولم تعالج الأم من هذا اللبس فهل كل طفل يولد معه لبس من أمه أم الطفل الاول فقط المعرض لهذا ؟

العلاج لن يطول طالما ان المريض مستجيب للمعالج ومتفاعل معه على الوجه المطلوب.. اللبس للمتلبس به فقط الا اذا كانت العين في الاولاد منها فنعم ولاكن كعدوى فلا ..

سـ41ـؤال: ولو وجد لبس فهل له علاقه بسؤ الاخلاق عندما يكون غاضب ؟

بمعنى لا يتحكم في أعصابه فيبتعد عنه الذي أمامه أجتنابا لشره لأنه يتوقع منه أن يفعل أي شيء ولا يكون في وعيه ، وعندما يهدء فيعود أنسان طبيعي هذا الفعل ينطبق على أبني الاكبر أخاف منه عندما يكون غاضب
نعم ولا كن متابعتك مع المعالج له افضل في حلول تلك الحالة.

سـ42ـؤال: هل العين تتجدد؟ واذا كان الجواب نعم فما الحل؟

نعم العين تتجدد بتجدد العائن كسائر الامراض الاخرى اذا تعرض لاسباب المرض ؟ اما الحل فبالمحافظة على الاوراد الصباحية والمسائية وصلاة البردين (الفجر والعصر) في وقتهما وللرجال في المسجد مع الجماعة
والابتعاد عن مواطن العين بالمباهاة في المأكل والمشرب والملبس والمركب واخذ الوسطية في ذلك وكذلك البعد عن الفرح الشديد والغضب الشديد. والله أعلم

سـ43ـؤال: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سؤالي هو : هل الاثر الماخود من العائن يمكن تخليطه بماء الرقية للاستحمام به ام يؤخد الاثر مع ماء غير مقروء عليه ايهما افضل !!! وجزاكم الله خيرا

ان خلط بماء الرقية واستحم به خارج الحمام لتنزيه الماء عن النجاسة اعزكم الله فحسن والا خلط بماء البيت واستحم به داخل الحمام .

سـ44ـؤال: وكيف يعرف اذا كان شفي من العين؟

اذا لم يحس بتأثير الرقية عليه وشفي من الامراض التي فيه بنسبة كبيرة فنقول له انت شفيت بإذن الله.

سـ45ـؤال: وهل مع استمرار الشخص برقيه يرى احلام اشخاص يوذونه وهولاء الاشخاص اخذ الاثر منهم ولايزال يراهم في الاحلام بشكل مستمر منذ عام؟

اذا اخذ الاثر فلا ينظر لهم بل الى غيرهم فقط وليس كل رؤى رؤى ؟
فبعضها حديث قلب والبعض الاخر اضغات احلام فلا يلتفت له. والله اعلم

سـ46ـؤال: هل الجن تعلم الغيب ، بمعنى إذا نظر شخص لآخر نظرة إستحسان ـ بدون أن يتكلم أو يصف ـ فهل تقع العين لمجرد النظر ؟

لا بد من الكلام في العين والشيطان لا ينطلق الا بوصف يصفه العائن عن المعيون فيعجبه وينطلق على اثره فيتلف ما وصف .والله اعلم

سـ47ـؤال: إذا أعان الشخص نفسه فكيف يكتشف ذلك؟

اذا لم يتهم احدا الا نفسه بوصف قاله عن نفسه.

سـ48ـؤال: عندي سؤال غريب لكن والله العظيم تكرر معي كثيرا عندما اهتم بالرقية الاحظ وجود القطط في ساحة البيت وتكون مزعجة جدا ونصحتني وحدة بأن ارش في الساحة ماء مقري فيه وعندما فعلت ذلك اختفوا!

الحمد لله ورأي سديد لمن وجهك .

سـ49ـؤال: إذا أستخدم المريض زيت مرقي فيه غير الزيت التابع لهذا الموقع لأي سبب من الأسباب هل يؤثر ذلك فيه وبمعنى آخر إذا كان الشخص يرقي عند أكثر من راقي ويستخدم الزيوت التي يأخذها من هؤلاء الرقاة مع أنه يستخدم كل على حده ولايخلطها فهل يبطل فعله هذا مفعول علاجه؟

التضاد في المنهجين في الطريقة تجعل الغلبه لاشدهما غلضة على اللبس ولا يستفيد المريض من منهج العلاج الذي ننتهجه في موقعنا البته مع خلطه بآخر !!!وذلك كخلط دوائين متضادين في الاستعمال في جسم مريض واحد ومن هنا نقول يجب على المريض التخلص من كل دواء سابق ورقى ... ثم الاخذ بالمنهج فقط ولا يعني هنا اننا نقول بعدم فائدة المنهج الآخر على اطلاقه 
ولاكن لكل جسم دواء ؟؟ 

سـ50ـؤال: اختي احست بالام في الظهر وهي حامل ودهنت بزيت زيتون مقري فيه وطلع حبوب على ظهرها لكن الزيت لم يكن من الشيخ السدحان؟ فما تفسير الحاله.

لا نفسر الحالات ولاكن ربما يكون هذا من تضايق اللبس المصاحب للمريضة والله اعلم

سـ51ـؤال: أنا مسجلة لديكم ومتابعة مع المعالج جزاه الله خيرا لكن أريد ان اسأل هل وجود الخادمة الكافرة والقنوات الفضائية يعيق العلاج ؟لا شك ولا ريب ان المعاصي سبب في تأخر العلاج لان الامراض نذر من الله للعبد للتوبة والانابة وتكفيرا للذنوب.
سـ52ـؤال: ماذا يفعل من شك انه عان نفسه؟ ثانيا ماذا يفعل من شك انه عان شخص ما ويريد مساعدته دون ان يعرف ذالك الشخص؟
ان كان له فيرقي نفسه وينفث عليها ويبرك اما غيره فيأخذ من ريقه ويسقيه بدون علمه.
سـ53ـؤال: لماذا لاتعطون الأعضاء دورة فى المنتدى في كيفية ان يكون راقيا على منهج السنةحتى يرقى اهله ونفسه بنفسه؟
نسعى في ذلك وسوف يرى النور قريبا ان شاء الله.
سـ54ـؤال: ماكيفية القراءة على الماء والزيت؟
لا بد من معرفة المنهج جيدا حتى يعرف الكيفية ونفضل ان لا يقرأ لمن لا يجيد ؟
سـ55ـؤال: لما لايكون لديكم شريط للرقية الشرعية في التسجيلات الإسلامية مع توضيح بعض المفاهيم فى هذا المجال؟
هناك كتب عن الرقية ولعلك ترجع الموقع العام.
سـ56ـؤال: من يجيب على الأسئلة والرؤى التى ترسل لخدمة جوال شفاء؟
مشائخ فضلاء لهم دراية بالعلم الشرعي ومعرفة في هذا العلم العظيم تم اجازتهم من موقعنا .
سـ57ـؤال: ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم في صفان السبعين ألف الذين يدخلون الجنة بلاحساب :"أنهم لا يسترقون " ، السؤال : هل في طلب شخص أحد يرقيه أو استماعه لرقية مسجلة لا تجعله ضمن أولئك السبعين التي ذكرت صفتهم في الحديث ؟ 
يرجع الى هذا الرابط http://www.binbaz.org.sa/mat/9402
من فتاوي سماحة والدنا الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمة الله في هذه المسألة
سـ58ـؤال: هذا الموقع يعالج بالقرآن بنية الدعوة والشفاء فهل يحصل الشفاء حتى وإن لم يهتدي العارض؟
نعم ممكن ذلك فيخرج بدون اذية المعيون وهذا هو المطلوب من الرقية بالدرجة الاولى
سـ59ـؤال: أم أنه تتغير النية إلى التعذيب والحرق إذا لم يستجب العارض؟؟
ويمكن ذلك في غير منهجنا ومن غيرنا؟
اذا ثبت عدم استجابته لمنهج الدعوة والشفاء
وثبت عناده بصورة قطعية لا شك فيها
سـ60ـؤال: هل هناك اختلاف بين مس الجني والتلبس الشيطاني؟
المس خارجي ويكون عادة (ايذاءه من الخارج)
والتلبس داخلي عام في الجسم ويكون (ايذاءه من الداخل)
ولا فرق بينهما في نوع المتلبس سواء كان جان ام شيطان
سـ61ـؤال: وفق منهجكم في العلاج هل إذا أحس المريض برجفة أو غيرها مما يؤذيه هل له أن يقول حسبي الله على من آذاني أم أن هذا مما يؤذي العارض؟
لا بأس بما ذكرتي وان قلت ياقومنا اجيبو داعي الله .. فهذا مما يجعل العارض يستجيب لامر الله بالخروج بدون ايذاء للمريض وهذا مما لوحظ وجرب على كثير من الحالات المستجيبة ...
سـ62ـؤال: حيث أنني مريض طلب مني إحدى الرقاة أن استحم بـالعنبر مقداره 1جرام لمدة 80 يوم يوم بعد يوم هل في ذلك مانع شرعي؟ 
ان كان ما وصفه لك من باب الرقية فلا صحة لذلك وتوقف عن هذا
وان كان الراقي المذكور ملما بعلم الاعشاب وان المرض الذي يعالجه لك مرض عضوي بمادة يعرف انها علاج لصنف المرض فأسأل اهل العلم والعرفين به شفاك الله وعافاك
سـ63ـؤال: من اسبوعين تعرض لي شخص (يظهر من شكله ولباسه انه هندوسي) عرف نفسه على انه مسلم وسألني عن اسمي فأجبت .... ثم سألني عن اسم امي فشككت به ونصرفت...وتكرر ذلك مره أخرى ومعي احدى زميلاتي فزجرناه بشكل اغاضة جدا جدا...
علماً بانه بدأ يتمتم علينا بكلام غير مفهوم وهو مغمض العينين..
رمى علينا ورقه مطويه على شكل مثلث صغير..اخرج لنا ورقتان واحده كتب فيها الله والاخرى محمد بخط عربي ... ولمحت معه ورقه أخرى وجدت مثلها في موضوع علامات الساحر في موقعكم..ومن الغد لمحته زميلتي في العماره التي تسكنها؟؟!!!
الاسئلة:
1 فهل يستطيع ان يضرنا بسحره للأنتقام مثلا.
2 وهل يلزمه اخذ اثر لنا حتى يتمكن من ذلك؟
3 وهل يستطيع ان يضرني لو صادفته مره أخرى ؟ لأني امتنعت عن الذهاب لذلك المكان خوفاً منه مع اني احتاج ان اذهب هناك احياناً..
4 وهل السحر يقع على المسلمين دون غيرهم من البوذيين والنصارى؟
5 علق في ذهني بعض من كلامه عما سيحدث لي عندما قابلني أول مره مع اني كنت اهرب وهو خلفي لكن لم استطع ان امنع نفسي في تلك اللحضة من محاولة سماع ما يقول... فهل معنى هذا انه لا تقبل لي صلاة 40 يوما ؟وزاد من المشكلة ان بعض ما قاله تحقق بعد يومين وانا مؤمنه انه لا يعلم الغيب الا الله. وجزاكم الله خيرا
ج1 نعم يمكنه الضرر ويمنعكم من ذلك التحصين وعدم حصوله على شي منكم كلباس ونحوه
ج2 الاثر يؤخذ من العائن لا الساحر ولا يبطل السحر الا فكه واتلافه
ج3 نفس الجواب الاول
ج4 السحر في البوذيين والنصارى واليهود وغيرهم اعم واكثر بكثير من المسلمين لانهم بدون حصون تمنع اذية السحرة لهم .
ج5 المنهي عنه الاتيان لهم والتصديق بكلامهم وما دمت لم تذهبي لهم بل هم من اعترضو طريقك وسمعت بدون ان تصدقي ومؤمنة ان لا يعلم الغيب الا الله كما ذكرت فلا عليك ولا تدخلين في النهي المحرم ..
سـ64ـؤال: هل من الممكن عند القراءه على مريض ان لايتكلم العارض
على الرغم من ان جميع صفات المس تظهر لديه وهو لديه حسد وعين.
وعند القراءه تحدث لديه رعشه لااراديه وبكاء؟
نعم الاصل ان لا يتكلم الا اذا اراد الراقي له ذلك وشد بالرقية الحارقة له فيتكلم جبرا عنه لا اختيارا وهذا من اشد انواع الرقية التي لا يأمن صاحبها اذية اللبس المصاحب والانتقام منه ومن الراقي نفسه وهذا هو المنهي عنه في منهجنا ..
نرى ان لا يقرأ عليه ويكفيه الماء والزيت والرقية المسموعة بموقعنا
سـ65ـؤال: نحن نعانى من السحر بحيث ان ياتى الخاطب ثم يدهب من غير سبب اتينا بشيخ فقال سوف نعطيكم بخور فهل هدا جائز لاننا خفنا من البخور؟
ليس البخور من باب الرقية
وانما اشتهر به المشعوذين والدجالين لطرد الارواح الشريرة كما يزعمون!!!
والاولى البعد عن ذلك لسلامة المرء المسلم من الشرك
سـ66ـؤال: هل هناك فرق بين المس واللبس؟
المس خارجي ... واللبس داخلي.. والله اعلم
سـ67ـؤال: هل تصح قراءتي لاذكار الصباح قبل صلاة الفجر؟
الاصل ان تكون بعد طلوع الصباح اي بعد اذان الفجر الاخير وعند اذان المغرب للمساء ..
سـ68ـؤال: هل قراءتي لسورة البقرة يوميا بنية التحصين تحصنني؟
نعم وهو امر محمود فعله لمن استطاعه ان كانت النية تحصينا فقط كما ذكرت
لا رقية على نفسك لأن الأمر مختلف تماما ...
سـ69ـؤال: هل يحسد الشخص نفسه ؟ فكيف يرقي من نفسه؟
نعم يحسد الانسان نفسه اذا لم يبرك ووصف نفسه بصفة تجلب الشيطان له
كصاحب الجنة في سورة الكهف اذا قال( ما أظن ان تبيد هذه ابدا ) أعجابا وتكبر فزالت جنته !!
اما سؤالك كيف يرقي نفسه فيستمع للرقية المسموعة في الموقع ويوافقها مع نية الهداية والشفاء ..
اما ان كان القصد كيف يأخذ الاثر فلا داعي وعليه بالرقية فقط
سـ70ـؤال: هل يمكن ارقي نفسي دون الذهاب اللى قارئ؟
ممكن للمريض ان يرقي نفسه لاكن بشرط ان يرقي بنية الهداية والشفاء ولا يستعجل
ولاكن لا ننصح بذلك لمظنة ان المريض هو الذي يعاني المرض فيشد في القراءة لاستعجال العافية فتتحول الى رقية حرق فتنتكس حالته للأسو وعلى اقل تقدير ان لا تتحسن الحالة وتبقى كما كانت سابقا
سـ71ـؤال: كيف يفك سحر وقد وجد وألقي بالمرحاض أكرمكم الله من سنين طويله؟
اذا كان ملقى في المرحاض اكرمكم الله وتأكد منه فانه يتلف بالماء وعدم تجديده من الساحر
والمعروف من السحر ان يوضع بعيدا عن الماء او معزول عن الماء بشكل جيد
كما القوارير في البحار وان وجد السحر فك بدون مس له
ثم قرأ عليه المعوذات وصب عليه ماء الرقية صبا ثم اتلف ولا يضر
سـ72ـؤال: لو مسح بمنديل مبلل على علبة عصير من العائن فهل ينفع المسح عليه مرة أخرى لشخص أخر أم الاثر زال وضاع من المسحة الاولى ؟
وهل أاخذ ألاثر من أثنين في وقت واحد مثلا كوب مسك من شخصين فهل أضع النيه للشخصين مع بعضهم بغسل الكوب وأستعمال الاثر ؟ بارك الله فيكم 
ممكن ولاكن مسح الاولى خفف الاثر للثانية ولاكن ان كان التعرق للعائن كثير فلا ضير والافضل الاخذ من اثر آخر أحتياطا
ممكن اخذ الاثر من الشخصين اذا تأكد من مسهما للكأس
والنية في هذا الباب لا تنفع!!
سـ73ـؤال: هل اذا دليت شخص على المنتدى هل ممكن ان مايكون به من مس او جان هل يستطيع ايذائي احس به خلق كثير يحتاجوه بس افكر من هالناحيه فاخاف اعطي احد؟
لا يستطيع احد ايذائك ما دمت محافظة على الاوراد
ام ان كنت مضيعة للأوراد فالضرر منهم قريب وان لم تدلي احد على المنتدى
فتوكلي على الله وسيكفيك ما اهمك ..
سـ74ـؤال: بعد سماعي للرقيه لمدة أسبوع رجعت لي بعض الأعراض القديمه مثل ضيق النفس والتعرق والم االرجلين والتجشؤ والغازات وتنمل اليدين هل هذه الأعراض دليل على الأستجابه للعلاج أرجو الرد
نعم علامات استجابة للعلاج وخروج الاثر .


سـ75ـؤال: الزيت والماء اذا زين دائما ولو لمدة شهر عادي فية النفع بس الزيت اللي يوزع فية ريحة الحبة السودا اخاف مع الزيادة يختفي ريح الحبة السوداء؟ليس في الامر بأس من الزيادة وان طالت المدة فبركة القرآن موجودة
وليس لريحة الزيت ميزة في اثره كعلاج قلت او كثرت
سـ76ـؤال: هل من الممكن عند القراءه على مريض ان لايتكلم العارض على الرغم من ان جميع صفات المس تظهر لديه وهو لديه حسد وعين .وعند القراءه تحدث لديه رعشه لااراديه وبكاء؟
الاصل ان لا يتكلم العارض الا اذا اراد القاريء وشد في الرقية (رقية الحرق والطرد)والعلامات التي ذكرت علامات عين.
سـ77ـؤال: ماحكم وضع الزيت المقروء فيه على الأعضاء التناسلية ؟
اذا احتيج لذلك بسبب مرض في الاعضاء التناسلية فلا بأس به
سـ78ـؤال: لو كان الذي ارقيه رضيع لايفهم معنى الايات المقرؤة ولا يتذكرالرؤى ولايعرف النطق فضلا عن ان يخبر بمن راى وماذا راى ولايعلم مكان الالم اثناء الرقية فهل تجدي معه الرقية ام لا؟ 
نعم تجدي الرقية بغير ما ذكرت وتنفع بإذن الله وقد ترى الام الرؤى النافعة لعلاج الرضيع من العين فيؤخذ السبب ويشفى الجنين .
سـ79ـؤال: هل قراءة سورة البقرة وردا او طلبا للأجر ينافي العلاجلانني اقرأ في جوانب المنتدى ان لا يرقى بها المريض ؟
لا يخلط الفهم لما نقصده من عدم القرائة بها كرقية ؟؟
فسورة البقرة سورة عظيمة الفضل وقد ورد ذكر فضلها على لسان افضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
والمقصود في نهينا عن قرائتها كرقية لقوتها على اللبس المصاحب للمريض فتتعبه
ويتعب بتعبه المريض لا اقلالا من فضلها حاشا لله
قتقرأ حرزا ووردا وفضلا ولها من الفضل العظيم على قارئها وسامعها
والمكان الذي تقرأ فيه كما روي عن ابي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال
(ان البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة لا يدخله الشيطان ) اخرجه مسلم ..
سـ80ـؤال: هل الراقي يجب ان يكون على طهاره؟
لا يجب ولاكن الافضل ان يكون على طهارة.
سـ81ـؤال: انا لااتاثر برقيه الشيخ السدحان كثيرا ماذا يعني هذا؟
ان كنت لا تتأثر بالرقية بتاتا سلبا او ايجابا فمرضك مرض عضوي وليس روحيا
وان كان التأثر قليلا فالعين معك ضعيفة ولا يلزم التأثر معها كثيرا والله اعلم
سـ82ـؤال: اذا رقيت نفسي اوسمعت رقيه احد من المشايخ لا اتاثر؟
احمدي الله فانت في عافية.
سـ83ـؤال: أرجو افادتي بطريقة اغتسال العائن الصحيحة الواردة عن المصطفى صلى الله عليه وعلى اله وسلم.
تجدينه في هذا الحديث
عن أبي أمامة بن سهل بن حنيف أنه قال: رأى عامر بن ربيعة سهل بن حنيف يغتسل، فقال: والله ما رأيت كاليوم ولا جلد مخبأة، فلبط سهل بن حنيف والله ما يرفع رأسه، فقال:"هل تتهمون له أحدا؟"، قالوا: نتهم عامر بن ربيعة، فدعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عامر بن ربيعة، فتغيظ عليه، وقال:"علام يقتل أحدكم أخاه، ألا بركت؟، اغتسل له"فغسل له عامر وجهه، ويديه، ومرفقيه، وركبتيه، وأطراف رجليه وداخلة إزاره في قدح، ثم صب عليه، فراح سهل ليس به بأس.
سـ84ـؤال: ماهي اثار التي بها اعرف اني شفيت من العين؟
حصول العافية وعدم التأثر بالرقية
سـ85ـؤال: ماذا يعني كثرة النوم بعد الاستماع للرقية الشرعية ؟
دليل حسي بوجود العين وحصول التأثر من اللبس وهو من الامور الطيبة المبشرة للمريض.
سـ86ـؤال:هل صحيح ان التعطر بالروائح العطرة في الحمام او الدخول بها للحمام كما يفعل بعض النساء من إضافة روائح عطرية لسائل الإستحمام او اى مستحضر للحصول على رائحة جميلة يؤدى للإصابة بالمس لإنهم يحبو ن الروائح الجميلة والحمامات مسا كنهم؟ 
ليس صحيحا بل انهم يتأذون بالروائح العطرية .....اما الحمامات مساكنهم فنعم الشياطين منهم ولذلك يسن ان يقول الداخل اليها اعوذ بالله من الخبث والخبائث.
سـ87ـؤال: هل يشترط عند إستخدام الزيت ان تظهر حبوب على الجسم؟
لا ولاكن الغالب فيها.سـ88ـؤال:لااستطيع ان احصل على الزيت التابع للموقع فماذا افعل؟عناويننا موجوده في وجه المنتدى وما لم تحصل عليه اليوم قد يكون موجود في الغد فتابعي وخاصة موقعنا الاصلي في الرياض.
سـ89ـؤال: هل المساهمة في شفاء مريض من السحر اوالمس يؤذى الذى يدلهم على شيخ او رقية وخاصة المسحور حيث ينتقم منه الساحر لفك سحره؟
لا ما دمت محافظة على اورادك صباحا مساء
سـ90ـؤال: هل يشترط عند الإغتسال بوضوء العائن ان يكون من الخلف ويفاجأة بذلك كما يقال عند بعض الناس؟
يكفيك مسح اثره من مقبضة الباب وسماعة الهاتف ونحوه... وان كان مباشر كفضلة شربه وطعامه فهو افضل.
سـ91ـؤال: متى آخر وقت ينتهي فيه التحصين بأذكار المساء وبعدها لاينفعه التحصين ؟ هل هو عند أذان العشاء مثلا ؟ أو بعد أذان المغرب بساعتين مثلا؟
الورد بالاذكار المسائية تنتهي بزوال الليل وطلوع الصبح(الفجر)
وكذلك اذكار الصباح تنتهي بزوال النهار ودخول الليل(المغرب)
سـ92ـؤال: اذا أوى المسلم الى فراشه في وقت النهار بعد صلاة الفجر مثلا او بعد الشروق مثلا وقرأ آية الكرسي هل يزال عليه من الله حافظ حتى يستيقظ؟
نعم وهي حافظة للمرء في ليله ونهاره. والله اعلم
سـ93ـؤال: ماذا يعني انتفاض اليدين وارتفاعهما دون إرادة من المريض عند سماع الرقية؟
دليل وجود العين وتأثره بالرقية .
سـ94ـؤال: ما هو علاج الحسد؟
علاجه بالاوراد الصباحية والمسائية وعدم التعرض لمواطن الحسد في الملبس والمأكل والمشرب.
سـ95ـؤال: تقولون يجب اعادةالتحصين في حالةالغضب والخوف فمن يحصن الطفل اذاخاف وهو بعيد عن اهله كان يكون في المدرسة وفي الشارع بعيدا؟
ذلك بالتحصين للطفل دائما... ولا يمنع خوفه من وجود التحصين لاكنه بدرجة اخف (كالمناعة ضد الامراض) تضعف وتقوى بالتعرض لها
فيحاول في ابعاده بالتعليم والتدريب المستمر عن مواطن الغضب الشديد ومواطن الضحك الشديد لانهما مدخلين من مداخل الشياطين.
سـ96ـؤال: ماهي الأعراض التي تظهر على من به عين يصحبها مس بعد الرقية ؟
وماهي الأعراض التي تظهر على من به سحر بعد الرقية ؟
الاعراض كثيرة ولا يمكن حصرها وانزالها على كل شخص امر فيه نظر !!
لاكن اجتماعها في مريض بعضها او جزء منها يحكم عليه بمرض العين ظنا لا جزما
حتى يقرأعليه او يسمع الرقية أويتأثر بالزيت والماء المقروء فيه ثم الحكم
ولا يعرف ذلك الى ممارس للرقية وعالم بها
ومن الاعراض كثرة التثائب عند الرقية _عدم الرغبة في فعل الطاعات وتثاقلها وقد يصل والعياذ بالله الى كرهها- ثقل النوم المصاحب بالرؤى المزعجة او الجاثوم_ التوحد والانعزال_ نوبات الضحك المفاجيء والبكاء من غير سبب يذكر ..الخ
سـ97ـؤال: انا شخص ارقى نفسي هل تفيد رقيتي وكيف اعرف اني شفيت بعد مشيئة الله؟
نحن ننصح بعدم رقية المرء لنفسه الا اذا انس من نفسه مقدرة على القراءة بنية الهداية والشفاء(الهداية للبس المصاحب له والشفاء لنفس المريض) اما اذا كان المريض لا يعرف الطريقة فنرى سماعها من الموقع او قراءة راقي عدل يجيد المنهج السابق ويطبقه على الواقع دون الاتجاه للنهج الآخر المضاد له(نية الحرق والطرد)
اما كيف تعرف انك شفيت ؟؟ اذا انست من نفسك الشفاء التام !! والله اعلم
سـ98ـؤال: عندي سؤال كثير اسمع شيوخ ينصحون بقراءة سورة البقرة للشخص المسحور لانها من ضمن اسباب فك السحر
طيب هل المسحور سحر سفلي ( سحر النجاسة على قولهم ) ينفك بنفس الطريقة يعني بقراءة البقرة لانه حصل نقاش بيني وبين وحدة وبصراحة ماعندي فكرة عن انه ممكن ولالا ، بس هي تقول السحر العادي ممكن ينفك بس السحر السفلي ما ياثر فيه قراءة سورة البقرة حتي لو قرأتيها شهر لان المكلفين بيه من الثقل الاخر يكونوا غير مسلمين وهذول ما يتاثرون بقراءة القران مهما قراتي مع انه الي اعرفه انا ان الثقل الغير مسلم ينحرق بقراءة القران !
كل ماذكر ينفك بالرقية الشرعية واذا عرف مكان السحر يتلف باراقة ماء الرقية عليه اوحرقه
اما التقسيمات التي ذكرت فلا اصل لها بل اجتهادات شخصية لا اساس لها .والله اعلم
سـ99ـؤال: رقيت نفسي مدة 3 أسابيع ..... وكان مقطع الرقية على جوالي ، استمع الى الرقية منه ... وتوقفت عن الرقية مدة 3 أيام بسبب انشغالي الشديد ...ثم بعد ذلك اضطررت لمسح المقطع من الجوال ،لأن وحدة طلبت انها تطلع على جوالي ، بعد ما مسحت المقطع حسيت بتعب شديد ،ونبض في أماكن متفرقة من جسمي ، ما أدري شو صار لي ،، ما معنى ذلك ؟معناه انك بدأت في العلاج وقطعت فعاد المرض وهذا مايسمى بالإنتكاسة المرضية

سـ100ـؤال: تأتي أوقات أشعر فيها بأنني في القمه والنشاط والتفاؤل والحيويه والسعادهوأوقات أشعر فيها بالقاع والحزن واليأس والإحباط والضيق واليأس من الحياة ماذا أفعل عند هذا الشعور؟كل منا تنتابه تلك الاحاسيس وليس ذلك بالأمر المزعج
واذا عرف الانسان ان الحياة مهما كملت فأنها ناقصة
فلا يضرنا ان نتكيف معها كيفما كانت
ونردد بين جنبات النفس يوميا انا في قمة السعادة
فننثر مابين سلبياتنا ورد وزهور ورياحين فنحولها ايجابيات
فنتفائل بالخير و نصبر على منغصات الحياة (تفائلو بالخير تجدوه)
ننظر للحياة انها دار فناء لا دار بقاء وان الحياة الحقيقية امامنا
نصنع السعادة في كل ايامنا ونعمرها بالشكر والاستغفار
فالسعادة الحقيقية من جعل نصب عينية ربه ومولاه
4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خالي مطعوم بدم الحرباء او بيض الحرباء وقد عرفنا انه سحر يؤدي للموت البطيء ولا سبيل لجعله يلتزم بعلاج لانه يرفض اي شيء من طرف اهله ويرفض تصديق انه مسحور
    فهل تكتبون لنا عن سحر التوكال ببيض الحربا او استخدام الحربا بالسحر وكيفية علاجه
    اطلب الدعاء له جزيت خيرا

    ردحذف
  2. ما تحرك الجان وانتفاخ البطن ورجفان الجسد والقدم واليد أثناء سماع الرقيه وآيات الوعيد والدعاء دليل على خروج أو احتراق الجان افتونا جزاكم الله خير

    ردحذف
  3. السلام عليكم ابلغ من العمر 21 سنة اعاني من المس و العين بدات الرقية 3 جلسات الان قام الراقي باعطائي المسك الاسةد و كنت اضعه في الرحم لمدة 7ايام و كدلك استعمل الزيت و معهالمسك و قمنا بتحصين البيت لمدة7 ايام بعد دلك قال لي بانه يجب ان استحم بماء مرقي مع ماء ورد و زهر و الملح و المسك الاسةد لمدة 7ايام قمت بدلك و ظهر في صدري و يدي و وجهي و ضعري ة بطني حبوب حمراء كبيرة و كدلك شيء متل البقع و عاد لي الالم في النطن ة في القلب و تنميل الرجل هل من تفسير و شكرا

    ردحذف

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed