آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

طرق الكشف وطرق العلاج من السحر والمس العاشق

0






بسم الله الرحمن الرحيم

الرقيا الشرعية من القران والسنة النبوية


للكشف عن الاصابة بالسحر والمسلاثة طرق وهي:
طريقة الكشف الاولى :
الاذان بصوت مسموع لمدة ربع ساعة او سماعة عن طريق سماعات من الموبايل او الكمبيوتر وتجيبو الاذان عن طريق اليوتيوب انشاء الله
الطريقة الثانية :
قراءة الرقيا الشرعية مباشرة او سماعها وتجدونها ايضا على اليوتيوب وتقدرو تنزلوها عن موقع 4shared.com وانا رح اضيفلكم اياها في نهاية هذا الموضوع انشاء الله مكتوبة..
الطريقة الثالثة:
قراءة الرقيا الشرعية على كأس ماء وشربة وسيتم بيان كيفية القراءة في ما يلي انشاء الله.
وفي كلتا هذه الحالات ستظهر عوارض ستعرفونها لوحدكم في حينها ولن يساوركم اي شك .. يعني اذا فيك مس تعرف مباشرة من هذه العوارض و رح تكون واضحة ولكن لن يظهرلك اي جني ولن يؤذيك يعني انته اللي بتكون عم تعذبه ومسيطر عليه بقراءة الرقيا وهو كونه داخل جسدك شي طبيعي تظهر العوارض عليك انته.
اما طريقة العلاج فهي في حالتين:
الطريقة الاولى:
قراءة الرقيا الشرعية على ماء وملح ورشها على الاعتاب وداخل غرف البيت و والمحافظة على الاذكار وقراءة القران وتشغيله في البيت .. وعن تجربتي لم يظهر اي شيء بعدها بالبيت او بالاحلام وتستخدم لطرد الجني من البيوت المسكونة كما تستخدم كمرحلة اولى من مراحل علاج السحر العاشق.
ننتقل للطريقة الثانية وهي المس داخل الجسد:
قراءة الرقيا الشرعية على زيت ايضا ودهان الجسد منه وينفع ايضا الاستحمام بماء مقروء ولكن لا يسكب في الحمام بل في غرفة داخل البيت يعني المقصود انه ماء مقروء يفضل ان يكون مكان تصريفه في امكنه طاهرة ليس فيها خبث.
سماع الاذان باستمرار و سماع القران وتلاوته باستمرار .. ولكن احيانا يكون المس عنيد خاصة في حالات المس العاشق وسيتم ذكر الايات القرانية لكل شيء على الخصوص. وهي فيما يلي ::::
الرقيا الشرعية وتعاد قرائتها او سماعها لعدة مرات:
1. الاذان 2. الفاتحة 3. من ايه 1 - 5 من سورة البقرة 4. الاية 102 من سورة البقرة ويفضل تكرار قوله تعالى : " وما هم بضارين به من احد الا باذن الله " سبع مرات
5. اية الكرسي ويفضل تكرارها 7 مرات 6. اخر ايتين من سورة البقرة.
7. ايات كشف السحر وفكه (وهي الايات التي ذكرت فيها قصة سيدنا موسى مع سحرة فرعون) وهي كما يلي:
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن همزه ونفخه ونفثه
بسم الله الرحمن الرحيم
- وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122)الأعراف.

- قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.

- قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65( قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67( قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.

- قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46( قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48(الشعراء.

8. سورة الزلزلة مع تكرار قوله تعالى :"اشتاتا" سبع مرات 9. سورة سورة الكافرون 10. سورة الاخلاص 11.سورة الفلق 12. سورة الناس 13. ادعيةالرسول (ص) :
* أعوذُ بكلماتِ الله التامّة, من كلّ شيطانٍ وهامّة, ومن كل عينٍ لامّة . (3)
* تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمنا برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الباقي الذي لا يموت . (3)
* أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن .
* بسم الله ، (أمسينا / أصبحنا) بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذين من الأبالسه ، ومن شر شياطين الإنس والجن ، ومن شر كل معلن أومسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ومن شر ما يكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل دابة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم .

( هذه هي الرقيا الشرعة كاملة انشاء الله من القران والسنه وليس فيها اي طلاسم او اي تحريف ويمكنكم التاكد منها ومقارنتها بالقران مباشرة) الا بذكر الله تطمئن القلوب .

اما كيفية قرائتها على الماء لوحدة للشرب وعلى الماء والملح للرش (يستخدم الملح لان الجن لايطيقونه ولا يقربونه فهو يسبب لهم الاذى بالاضافة الى نبتة الفيجن فما بالكم وهو مقروء) فهي كالتالي :
احضر إناء او زجاجة (قنينة) به ماء فقط اذا كان للشرب .. وماء وملح اذا كان للرش (من الأفضل أن يكون كبير ليكفي عدة أيام مع مراعاة عدم تزويد الماء بل يتم إعداد كمية جديدة كلما نفذت هذه الكمية) وضع إصبعك في الإناء وقرب فمك منه واقرأ الآيات السابقة فيه (ولا تنزع يدك من الماء إلا بعد الانتهاء من القراءة ) .. وتكون نيتك أثناء القراءة هي العلاج من السحر او المس واخراج الجني خادم السحر االعاشقمن الجسد.

الجني العاشق(مس العاشق):
ويمكنك أخي المصاب وأختي المصابة معرفة ما إذا كان المس الموجود معك عاشق أم لا بقراءة الآيات التي تفضح هذا النوع من المس وتؤذيه .. فعند سماع هذه الآيات لن يصبر العاشقعلى تحملها وسوف يفضح نفسه بظهور أعراض سوف تعرفها عند وجودها .. كما تنفع هذه الآيات بإذن الله مع آيات الرقيا الشرعية في منع الجنيالعاشق من التمتع ومعاشرة المعشوق من الإنس اخراجه من الجسد للابد انشاء الله.
الآية 165 من سورة البقرة : (وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ).

الآيات 27 – 28 من سورة النساء : (وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً)

الآيات 23 – 24 من سورة يوسف : (وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين ).

الآية 30 من سورة يوسف : (وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين ).
الآيات 33 – 34 من سورة يوسف : (قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ ).

الآيات 1 – 3 من سورة النور : (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ )
الآية 19 من سورة النور : (إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ )
الآية 68 من سورة الفرقان :( وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً ).
الآيات 54 – 55 من سورة النمل : (وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ ).
الآية 10 من سورة القصص : (وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ).

الآية 54 من سورة سبأ : (وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ ).
الآيات 72 – 74 من سورة الرحمن : (حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ ).

انتهى بحمد الله

و ان اجري الا على رب العالمين والله ولي التوفيق.
ولا اسالكم غير الدعاء والله يشفي مرضاكم ويفتحها عليكم دنيا واخرة




بسم الله الرحمن الرحيم

الرقيا الشرعية من القران والسنة النبوية


للكشف عن الاصابة بالسحر والمس ثلاثة طرق وهي:
طريقة الكشفالاولى :
الاذان بصوت مسموع لمدة ربع ساعة او سماعة عن طريق سماعات من الموبايل او الكمبيوتر وتجيبو الاذان عن طريق اليوتيوب انشاء الله
الطريقة الثانية :
قراءة الرقيا الشرعية مباشرة او سماعها وتجدونها ايضا على اليوتيوب وتقدرو تنزلوها عن موقع 4shared.com وانا رح اضيفلكم اياها في نهاية هذا الموضوع انشاء الله مكتوبة..
الطريقة الثالثة:
قراءة الرقيا الشرعية على كأس ماء وشربة وسيتم بيان كيفية القراءة في ما يلي انشاء الله.
وفي كلتا هذه الحالات ستظهر عوارض ستعرفونها لوحدكم في حينها ولن يساوركم اي شك .. يعني اذا فيك مس تعرف مباشرة من هذه العوارض و رح تكون واضحة ولكن لن يظهرلك اي جني ولن يؤذيك يعني انته اللي بتكون عم تعذبه ومسيطر عليه بقراءة الرقيا وهو كونه داخل جسدك شي طبيعي تظهر العوارض عليك انته.
اما طريقة العلاج فهي في حالتين:
الطريقة الاولى:
قراءة الرقيا الشرعية على ماء وملح ورشها على الاعتاب وداخل غرف البيت و والمحافظة على الاذكار وقراءة القران وتشغيله في البيت .. وعن تجربتي لم يظهر اي شيء بعدها بالبيت او بالاحلام وتستخدم لطرد الجني من البيوت المسكونة كما تستخدم كمرحلة اولى من مراحل علاج السحر والمس العاشق.
ننتقل للطريقة الثانية وهي المس داخل الجسد:
قراءة الرقيا الشرعية على زيت ايضا ودهان الجسد منه وينفع ايضا الاستحمام بماء مقروء ولكن لا يسكب في الحمام بل في غرفة داخل البيت يعني المقصود انه ماء مقروء يفضل ان يكون مكان تصريفه في امكنه طاهرة ليس فيها خبث.
سماع الاذان باستمرار و سماع القران وتلاوته باستمرار .. ولكن احيانا يكون المس عنيد خاصة في حالات المس العاشق وسيتم ذكر الايات القرانية لكل شيء على الخصوص. وهي فيما يلي ::::
الرقيا الشرعية وتعاد قرائتها او سماعها لعدة مرات:
1. الاذان 2. الفاتحة 3. من ايه 1 - 5 من سورة البقرة 4. الاية 102 من سورة البقرة ويفضل تكرار قوله تعالى : " وما هم بضارين به من احد الا باذن الله " سبع مرات
5. اية الكرسي ويفضل تكرارها 7 مرات 6. اخر ايتين من سورة البقرة.
7. ايات كشف السحروفكه (وهي الايات التي ذكرت فيها قصة سيدنا موسى مع سحرة فرعون) وهي كما يلي:
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن همزه ونفخه ونفثه
بسم الله الرحمن الرحيم
- وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122)الأعراف.

- قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.

- قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65( قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67( قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.

- قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46( قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48(الشعراء.

8. سورة الزلزلة مع تكرار قوله تعالى :"اشتاتا" سبع مرات 9. سورة سورة الكافرون 10. سورة الاخلاص 11.سورة الفلق 12. سورة الناس 13. ادعيةالرسول (ص) :
* أعوذُ بكلماتِ الله التامّة, من كلّ شيطانٍ وهامّة, ومن كل عينٍ لامّة . (3)
* تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمنا برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الباقي الذي لا يموت . (3)
* أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن .
* بسم الله ، (أمسينا / أصبحنا) بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذين من الأبالسه ، ومن شر شياطين الإنس والجن ، ومن شر كل معلن أومسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ومن شر ما يكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل دابة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم .

( هذه هي الرقيا الشرعة كاملة انشاء الله من القران والسنه وليس فيها اي طلاسم او اي تحريف ويمكنكم التاكد منها ومقارنتها بالقران مباشرة) الا بذكر الله تطمئن القلوب .

اما كيفية قرائتها على الماء لوحدة للشرب وعلى الماء والملح للرش (يستخدم الملح لان الجن لايطيقونه ولا يقربونه فهو يسبب لهم الاذى بالاضافة الى نبتة الفيجن فما بالكم وهو مقروء) فهي كالتالي :
احضر إناء او زجاجة (قنينة) به ماء فقط اذا كان للشرب .. وماء وملح اذا كان للرش (من الأفضل أن يكون كبير ليكفي عدة أيام مع مراعاة عدم تزويد الماء بل يتم إعداد كمية جديدة كلما نفذت هذه الكمية) وضع إصبعك في الإناء وقرب فمك منه واقرأ الآيات السابقة فيه (ولا تنزع يدك من الماء إلا بعد الانتهاء من القراءة ) .. وتكون نيتك أثناء القراءة هي العلاج مالسحر او المس واخراج الجني خادم السحر اوالعاشقمن الجسد.

الجني العاشق (مس العاشق):
ويمكنك أخي المصاب وأختي المصابة معرفة ما إذا كان المس الموجود معك عاشق أم لا بقراءة الآيات التي تفضح هذا النوع من المس وتؤذيه .. فعند سماع هذه الآيات لن يصبرالعاشقعلى تحملها وسوف يفضح نفسه بظهور أعراض سوف تعرفها عند وجودها .. كما تنفع هذه الآيات بإذن الله مع آيات الرقيا الشرعية في منع الجني العاشقمن التمتع ومعاشرة المعشوق من الإنس اخراجه من الجسد للابد انشاء الله.
الآية 165 من سورة البقرة : (وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ).

الآيات 27 – 28 من سورة النساء : (وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً)

الآيات 23 – 24 من سورة يوسف : (وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين ).

الآية 30 من سورة يوسف : (وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين ).
الآيات 33 – 34 من سورة يوسف : (قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ ).

الآيات 1 – 3 من سورة النور : (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ )
الآية 19 من سورة النور : (إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ )
الآية 68 من سورة الفرقان :( وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً ).
الآيات 54 – 55 من سورة النمل : (وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ ).
الآية 10 من سورة القصص : (وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ).

الآية 54 من سورة سبأ : (وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ ).
الآيات 72 – 74 من سورة الرحمن : (حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ ).

انتهى بحمد الله

و ان اجري الا على رب العالمين والله ولي التوفيق.
ولا اسالكم غير الدعاء والله يشفي مرضاكم ويفتحها عليكم دنيا واخرة
4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed