آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

الخادمات يستخدمن السحر الأسود للانتقام

0


بعض الخادمات يستخدمن السحر الأسود للانتقام

تعددت قصص الخادمات في البيوت السعودية وبعضها يذهل العقل .. ويشيب شعر الرأس .. فالخادمة وخاصة الآسيويات بمثابة قنبلة موقوتة .. لا ندري وقت انفجارها ولا الخسائر التي ستخلفها .
وبالرغم من أن الخادمة في البيوت السعودية ظلت إلى وقت طويل مظلومة ومهضومة .. إلا أنها انتفضت لتأخذ حقها بذراعها وما تتقنه من فنون السحر الأسود.. لدرجة أن كثير من العائلات السعودية أصبحت تفكر أكثر من مرة قبل استيراد خادمة وخاصة بعد أن تعددت الحوادث والمآسي ووصل بعضها الى الموت .
زرت مكتب مكافحة التسول بشرق السعودية و استمعت إلى قصص لها العجب .

"توم وجيري "

بدأنا مع (أم فايز . أ) وكما يبدو أن قصتها مع الخادمة مثل توم جيري حيث قالت أن خادمتها أتعبتها كثيراً في الهروب وفي المرة الأولى أصرت على أن تذهب إلى مكفولها القديم وبعد رفض رب الأسرة هربت ليعثر عليها مكتب التسول وطلبت الخادمة من جديد الرجوع إلى مكفولها وبعد يومين أصرت مرة أخرى على العودة إلى مكفولها القديم الذي لا يعرفه أحد ، وفي لحظة استغفال هربت الخادمة ولم تكتف بذلك فقط بل سرقت كل ما خف وزنه وغلا ثمنه .

"صديق بابا جاء"

وأضافت (أم محمد . ش) أن الخادمات الأسيويات يجلبن المتاعب باستمرار ويجب أن لا تغفل العين عنهن حيث قصتي لا تصدق إذا حكيتها لكم . وبعد إصرار مني بان اعرف القصة كاملة ، قالت : إن خادمتي تجعل ما في البيت جميعا يخلد إلى النوم منذ الساعة 8 مساء ولم تكن هذه عادة تعودنا عليها ولم يكتشف هذه الملاحظة سوى ابني الصغير الذي يبلغ من العمر 4 سنوات حيث كان يقول لي كل صباح صديق بابا جاء ياماما .. استغربت من كلامه الذي يكرره يومياً وبعد سؤاله أين جاء صديق بابا قال في غرفتك يماما .. اقشعر جسمي ومرة أخري قال فوق السطوح أصابني الشك بدأت أراقب ماذا يجري في البيت وليتني لم أشاهد ما رأيت .. رأيت الخادمة تقرأ شئ غريب بيدها في كل ليلة قبل الساعة 8 مساء ليخلد من في البيت إلى النوم وتقوم بإدخال رجل غريب إلى المنزل وما كان بوسعي في هذه اللحظة سوى قراءة المعوذات وآية الكرسي إلى أن وصلت إلى زوجي وجسمي يرتعش من شدة الخوف وقلت لزوجي ما رأيت الذي حاول إمساكه ولكنه قد فر هارباً ولم ينتظر زوجي بل أنهى إجراءاتها ليسفرها خروج نهائي ، وبعد مغادرتها عدة أيام لقينا رسالة من تحت باب المنزل وقد وجد فيها شيكين للخادمة بمبلغ 600 ريال لكل شيك من شخص في جنوب المملكة ونحن في الشرق .

"سرقة الذهب"

وأكدت (أم شوق . هـ) بأنها تعبت ونذرت بان لا تدخل خادمة من الجنسية الأسيوية في منزلها بعد ما لقيت من متاعب مستمرة منهن قائلة أن الخادمة الأسيوية من أهل السحر والشعوذة وخراب البيوت لما يقمن به من فتن حيث واجهتني مصاعب ومشاكل مع الخادمة لدرجة أنها أصبحت صاحبة المنزل وأنا الخادمة في رفضها المستمر وبدون مبرر بإنجاز بعض الأعمال ومراقبتي لها من غير ان تشعر وجدت إنها تذهب إلى السائق كل ليلة وقد أخبرت زوجي لما يحصل وما أن علم إلا وعاقبهما واعترفت الخادمة بان السائق اتفق معها لسرقة الذهب الموجود في المنزل والهروب سوياً بعد علاقة حب حميمة بينهم.

"ماتت أختي "

وتحدث (أبو فهد .ص) وهو حزين قائلاً أنني فقت أختي بسبب الخادمة حيث كانت أختي تتعامل من الخادمة بقسوة وما مكثت أختي إلا أيام قليلة وإذا هي طريحة الفراش وصحتها تزداد سواء وبعد سفر الخادمة نهائياً زاد مرضها وبعد التردد على المشايخ والمستشفيات أفادنا أحدهم بأنها مسحورة من الخادمة ولم اكذب خبر إلى أن سافرت أنا وأبى إلى بلد الخادمة حتى عثرنا عليها بعد جهد كبير وحاولنا إقناعها بشتى الطرق حتى وافقت على أن تفك السحر الذي دفنته بين قبرين في بلدها حسب اعترافها وفي اتجاهنا إلى المقبرة جاءنا اتصال من السعودية اخبرونا بان أختي لقيت ربها.

" كلوركس بالحليب"

واستمعت إلى ( أم نورة . خ ) وتبدوا قصتها غريبة في معاملة خادمتها حيث قالت أن طفلتها تبلغ من العمر عددت اشهر وتقول للأسف الشديد أن الظروف ومتطلبات الحياة جعلتني اترك للخادمة جزء بسيط من حياة طفلتي ، ومع مرور الأيام بدأت اشعر ببعض التغيير في صحة ابنتي ومع الوقت ازدادت صحتها سوء ومع الأسف لم نعرف ما هو السبب حتى الأطباء لم يعرفوا أيضا سبب نزول وزنها المستمر وارتفاع دراجة الحرارة دائماً وبعد أجراء الفحوصات اللازمة والتحاليل وجدنا أن هناك شئ غريب في معدة الطفلة وبدأت أراقب الخادمة ورايتها تضع مادة كلوركس وهو مسحوق للغسيل مع الحليب .. وبعدها اتخذت الإجراءات اللازمة معها بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وأخذت عهد على نفسي طوال حياتي بان لا أدخل أي عاملة في حياتي أنا وابنائي .

"أطفال في الهواء "

وتناقلتني قصة غريبة إلى حد لا يصدق أحببت أن ارويها لكم لأننا وفي واقعنا الحالي هذه الأيام كل شي جائز ، تقول ( ام احمد . أ ) والحسرة تمزق قلبها عن خادمتها بما كانت تفعل في أبناءها الثلاثة عندما اذهب أنا وزوجي إلى العمل في الصباح الباكر وترك الأطفال ينامون فترة طويلة طوال اليوم ولم يكن يراودني أي شكوك في خادمتي إلا أن رب العالمين كشف لي كل شيء . ففي يوم من الأيام رجع زوجي ألي البيت مبكراً في وقت غير المعتاد وعند دخوله وجد أبناءه يطيرون في أعلى الصالة ولم يصدق عينة ولم يجد الخادمة عندهم وبحث عنها ليجدها في غرفتها مع شخص من نفس جنسها ، وبعدها عرف أنها تستخدم السحر في ذلك حتى تترك لها الوقت الكافي وتنزل الأطفال فيما بعد ليخلدوا إلى النوم بعد إرهاق أثناء تعلقهم في الهواء ، وقد ابلغ الزوج الشرطة لاتخاذ اللازم معها .

4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed