ads

بحث هذه المدونة عن مواضيع علاج السحر

سحر المحبة اثاره وعلاجه


اغوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَّكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِن تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ(13) إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِندَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ(14) }من سورة التغابن
ان أكثر الناس الذين يعتقدون ان المحبة هي بعمل كتابات او حجابات شركية او عمل سحر من ساحر او ساحرة ان يربط العلاقة بين الزوج و الزوجة او الأخ و الأخت او الأبناء مع الوالدان او احدهم او الصديق مع صديقه ومثل هذه الأيام الصديق مع صديقته وإلى الآخر . إخواني و خواتي في محبة الله و رسوله الحب هو الصفاء من داخل القلب وفيه محبة عجيبة تعود مصيرها إلى صلاح الذرية و الأخوان و الخوات وغير ذلك من حب الصادق الذي يبعد من العداوة و الشيطنة من قبل الشيطان, الحب الذي من قبل السحر له مضار كثيرة منها قلب الحب إلى عداوة او مرض لا شفاء منه إلا بالقرآن الكريم و الرقية الشرعية.
وبعض من ضعفاء النفوس عندما ترفض فتاة من زواج شخص يقوم الأب او الأم او هو بعمل سحر المحبة او سحر الجلب ليجلب الفتاة إليه وهذا العمل سائد بين الناس الذين يلجئون إلى الشيطان فإذا كان زواج بهذه الطريقة فيغضب الرب تعالى و يرتاح الشيطان حتى لو كان هناك كتاب شرعي بينهم,وإذا اجتمعا وحصل بينهم الزواج من اول ليلة تلهف شديد بينهم في الجماع.
و البعض يتجاهل السحر او هو مسحور أو له علاقة بساحر او ساحرة وعندما يحصل سوء تفاهم بين الأب و الولد او الأخ و الأخت تقوم هذه الفتاة او هذا الشاب بعمل للأبن تقول له سوف اعمل لك عمل يحبك ابوك او مك وفي الحقيقة هي خدع شيطانية فيكثر السحر ويكون هجوم على اصحاب البيت وهم في غفلة منأمهم. 
ربما احدهم عمل السحر او احد الأبوين او احد الأقارب بجهل او متعمد, ربما الزوجة تريد ان تكشف لزوجها كتاب عن الرزق او المرض او عدم الرغبة إليه او هي تريد ان تكشف عن نفسها لماذا لم تسعد زوجها وتخدمه او تقدم له رغبته الجنسية او غير ذلك, فينقلب السحر سحر المحبة الكاذبة. 
آثار سحر المحبة:
عدم الراحة في المعاشرة من قبل عامل السحر او من عمل إليه السحر, آلام شديدة في البطن إذا كان الزواج الثاني فيكون السحر قد سرى في الجميع العائلة مثل السرطان يسري في الجسم , صدود عن الدين شيءً فشيء حلق اللحية عدم قراءة القرآن و الصلاة جماعة عدم مساعدة أحد من اهله عدم التفاهم مع اهله الأولى وإذا تطايق من كثرة السؤل و الطلب بسرعة ينفده لو كان خطاء المهم ان يسكتهم حتى يذهب إلى الزوجة الثانية الساحرة او من عمل السحر, 
كيف يحدث سحر المحبة؟
كل بيت فيه خلافات بن الزوج و الزوجة ولكنها سرعان ماتزول و تعود إلى مجاريها الطبيعية ويكون بينهم تفاهم محبة صادقة بحيث أضعفا قرين الجن المؤدي إلى الخلاف بينهم ربما ان الساحر اخطاء في عمل سحر المحبة او انه غير ماهر في السحر, وبعض من النساء لا يصبرن على ذلك فيبادرن الذهاب إلى السحرة ليضعوا لهن سحراً يحببنها إلى زوجها وهذا من قلة الإيمان لتلك المرأة لحقدها على زوجها انه تزوج عليها أن هذا جائز شرعاً ولا غضاضة فيه, او من جهلها بأن هذا حرام ولا يجوز عمله. فيطلب الساحر او الساحرة في بعض البلدان او المناطق ضرابة الفيلان او كشافة الفيلان (خمسينك ومن عنده أكثر) فيطلب الساحر او الساحرة منها أثراً من آثار زوجها ( ملابس داخلية او ثوباً او غترة (شماغ , او فلنسوة , اوبنطلون , او شعر منه او اثر المني بعد الجماع) 
أعراض سحر المحبة:
1-اللهفة الشديدة لذى من اراد السحر وعمله.
2- إذا كان عامل السحر الزوجة او الزوج التلهف الشديد كثرة الجماع بينهم في أي وقت أو أي مكان.
3- طاعة المسحور لعامل السحر طاعة عمياء و مقيدة على المسحور.
4- تغيير المحبة إلى شجار او تخاصم بينهم بسبب رفض المسحور شيء.
5- الشغف و المحبة الزائدتان.
الآثار العكسية لسحر المحبة:
من آثار سحر المحبة على الزوجة إذا هي طلبت السحر فينقلب السحر عليها فتكره زوجها فيمرض الزوج وهي ايضا.
وبعض النساء قليلات الإيمان تعمل سحراً لزوجها مزدوجاً بأن يكره كل النساء ويحبها وحدها , فيسبب ذلك كراهية الزوج لأمه و خواته و عماته و خالاته و جميع ذوي رحمه من النساء وبعض من المسحورين بهذا النوع من يكره زوجته فيطلقها فتذهب الزوجة إلى الساحر او الساحرة مرة أخرى ليفك السحر ولكنها فوجئت بان الساحر او الساحرة في السجن او قد مات او هاجر إلى مكان غبر معروف ( ومن حفر لأخيه حفرة اطمه الله فيها) {اللهم ثيت قلبي على دينك ما أحيتني ولا تزغ قلبي بعد إذهديتني برحمتك يا أرحم الراحمين } .
أمور من ناحية الزوجة من اثر سحر المحبة او غيره :
بعد فترة طويلة و السيطرة عمل السحر في جسم المسحور وتأثيره بعد هذه المودة جاء مايلي:
1- عدم تنظيف البت وترتيبه إهمال بائن وواضح عند الزوج بأنها مقصرة .
2- لا تسلم على الزوج عند خروجه إلى العمل او السفر ولا تقابل الزوج إذا وصل من العمل او السفر وكأنه معها في البيت.
3- لا تهتم بنظافتها يومياً وتنام بالملابس الطبخ مع الزوج ولا تنام مع الزوج على فراش حتى ينام المسكين المقهور حتى لا يشم رائحة القلي و البصل او الثوم , ولكن بعض الرجال سرعان ما يشم الروئح فينتبه فينزعج من الروائح الكريهة ,فيحصل بينهم الشجار في نصف الليل او ينام الزوج بعيد عن زوجته.
4- تتزين لغير زوجها .
5- لاتطلب أي شيء من زوجها وخاصة ملابس الجميلة او مال او شيء يفرح الزوج.
6- وجهها معبس ومائل إلى السواد مثل الرمادي او البني هذا عند اللاتي بشرتهن شقراء اما البيضاء عبس الوجه مائل إلى الكآبة و ظلمة في الوجه .
علاج سحر المحبة:
قراءة الرقية كل يوم ثلاث او مرتين لمدة سبعة ايام وإذا لم يشفى المريض عليه بقراءة الرقية 21 إلى 40 يوم بدون معالج, مع المعالج بتوفيق من الله سبحانه و تعالى قراءة الرقية جلسة واحدة ينطق الجني المسبب البغض او المحبة بالحرام او مفرق بن الأحبة فيلتزم المسحوربالرقيه المذكورة ,و البعض لا ينطق الجني لأمر من الله سبحانه و تعالى ليستر على الزوجة او الزوج او على من عمل السحر حتى لا تكون فتنة بينهم فيقراء الراقي سبعة أيام فيخدر الجسم او تحمر العينين اثناء القراءة او تعب في الظهر وبعد الجلسات يحس المسحور براحة و الحب الحقيقي لزوجته او لعياله و أرحامه.
الدواء:
شرب الزيت القرآني كل يوم ثلاث مرات ملعقات أكل .
الطريقة الأولى
يحضر السدر و القسط و ملح يخلط ورق السدر الأخضر بخلاط العصير. يدق مقدار 150 غرام من القسط الهندي البني الكامن ويطبخ حتى يكون لونه مثل عصير التفاح, ثم يضيف معه ملح ويزيده ماء قرآني. 
الطريقة الثانية:
يغلي مقدار من القسط , ثم يخلط ورق السدر على قدر الماء او يدق سبع ورقات سدر خضراء بحجرين ثم يخلط السدر و ماء القسط وملح بحري, ويشرب منه قليل , و الأفضل يضيف إليه ماء قرآني ويستحم بعيد عن الحمامات و أماكن النجاسة.
وإذا السحر موجه من قبل غريب لفتاة او مراة متزوجة تخاف من زوجها بان فلان عمل لها سحر المحبة او أنه لايؤمن بالعلاج بالقرآن وهي ملتزمة عليها مايلي:
تحضر ماء للشرب و ماء البحر فتقراء عليه السور وبعد القراءة تنفخ في الماء فتشرب من الماء و ترش من ماء البحر بوابة البيت مع الأرضية , السور: قراءة سورة الأنبياء من آية 1 إلى 14 تكرار 3 إلى 7 مرات أفضل . 
قراءة سورة المؤمنون من آية 1 إلى 11 تكرار 3إلى 7 مرات افضل.
قراءة سورة النور من آية 1 و 2 تكرار 7 مرات
قراءة آية النور من سورة النور آية 35تكرار 3 مرات .
قرءة الآية 23 من سورة يوسف 3 مرات . 
قراءة السور التالية : 
الكافرون , الإخلاص , الفلق, الناس كلاً 7مرات 

جزا الله خيرا كاتبه وناقله
شكرا لك ولمرورك

شاركوا معنا في قناة الرقية الشرعية وعلاج السحر

 

التسميات

ads tele

التعليقات

adse