الرقية الشرعية

الأحد، 13 مايو، 2012

العلامات التي تدل على لحظة خروج الجني من الجسد

1- الاهتزاز والارتعاش الشديد في أحد الأطراف ، سواء كان ذلك من جهة اليدين أو القدمين ، والملاحظ أن الأرواح الخبيثة والمتمثلة بالشياطين غالباً ما تتواجد في الجهة اليمنى للمصروع ، وأما الجن المسلم أو العاصي أو الفاسق فيتواجد في الجهة اليمنى للمصروع ، وهذا ثابت بالتجربة والقياس والاستقراء والخبرة لدى المتمرسين في هذا المجال ، مع ملاحظة انفراج غير طبيعي أثناء عملية الخروج في الموضع المحدد ما بين إصبع القدم الكبير والإصبع الذي يليه . 
2- الارتعاش والانتفاض المستمر لأحد الأعضاء ، حتى تستطيع تلك الأرواح الخروج ومفارقة الجسد . 
3- الاهتزاز والارتعاش الشديدان في جميع أنحاء الجسم وبحركة سريعة وإصدار أصوات غريبة ، وفجأة وعند خروج الجني الصارع يفقد المريض الوعي ، وعند رشه بالماء يعود إلى سابق إدراكه دون الشعور بمجريات الأحداث أثناء الرقية الشرعية ، أو أثناء عملية الخروج . 
4- بعض الأرواح قد تحتاج إلى القيام بغمس أحد الأطراف سواء اليدين أو القدمين في التراب لتستطيع الخروج على هذا الحال وبهذه الصفة والكيفية . 
5- بعض الأرواح لا تستطيع الخروج إلا بطريقة غريبة وخطيرة ، ولكنها لا تؤثر بشكل أو بآخر على المريض ، بحيث يأتي المصروع مسرعاً ويطير في الهواء ويستقر على بطنه ووجهه ، وبعد ذلك يفيق من صرعه ويخرج الجني الصارع دون أن يتأذى الشخص من جراء ذلك الفعل . 
والله تعالى أعلم ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . 
---------------------
المرجع : موسوعة الرقية الشرعية لأبي البراء 7/266

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق