آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

دعاءللتيسير والتسخير

0


اللهم بك أستعين وعليك أتوكل اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني من الخير كله اكثر مما أطلب واصرف عني كل شر – رب اشرح لي صدري – ويسر لي أمري كله يا كريم.

 اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت , اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني بما ينزل من السماء وما يخرج منها ومايرى عليها ( يا كريم يا الله).

• رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

• اللهم سخر لي من يكون لي عوناً على ما أريد من أمور الدنيا والآخرة.

• اللهم سخر لي ........ وسخر لي من هم أقوى مني.

• اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود عليه السلام فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت يا مقلب القلوب ( 3 ) ثبت قلبي على دينك يا علام الغيوب ( 3 ) أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله واستجلبت محبتهم.

• ربنا أفتح بيني وبين فلان بالحق وأنت خير الفاتحين { إني رأيت أحد عشر كوكباً والشمس والقمر رأيتهم لي ساجدين } اللهم أسرني ولا تأسر علي – اللهم أكشف لي وجوه الحقائق واهدني سواء السبيل وسواء الصراط. { فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما آسروا في أنفسهم نا دمين } ... اللهم يأمن كل وحيد يا صاحب كل فريد أسألك بأسمك الحي الرحمن القيوم أن تفعل لي كذا....

• اللهم أسألك أن تيسر لي هذا لأمر .... وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شيء قدير.

• اللهم أسألك بمعاقد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وأسمك الأعظم وكلماتك التامة أن.........

• سبحان الله وبحمده وصلى الله على محمد اللهم ارحمني بترك المعاصي أبداً ما ابقيتني , أسألك أن تلزم قلبي حفظ كتابك كما ترغب وأن أتلوه على الوجه الذي يرضيك عني وأن أعمل به وأن تنور بكتابك بصري وأن تطلق به لساني وأن تفرج به عن قلبي وأن تشرح به صدري وتغسل به بدني ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
• يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما تريد اسألك بعزك الذي لا يرام وبملك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفيني شر...... يا مغيث أغثني ( 3 ). { ومن يتق الله يجل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه }.

• اللهم لا تكلني لنفسي فأعجز ولا إلى الناس فأضيع اللهم أغنني بالإفتقار إليك ولا تفقرني بالإستغناء عنك.

• اللهم حنن عبادك واحباءك واغنني عن شرارهم يا ارحم الراحمين يا ودود يا فعالاً لما تريد أغثني أغثني يا مغيث يا لطيف.

• اللهم بالطف صنعك في تسخير وخفى لطفك في التيسير الطف بي فيما جرت به المقادير واصرف عني السوء انك على كل شيء قدير , اللهم لا تكلني لنفسي فأعجز عن التدبير ولا لأحد من خلقك فأجزع وتداركني بالطفك يا من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو الطيف الخبير.

• اللهم ألِّف بين قلبي وقلوب أهلي ومن اختلط بهم وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام , اللهم أني اعوذ بك من وساوس الصدر وشتات الأمر , اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن سهلاً إذا شئت لا إله إلا الله الحليم الكريم.

• اللهم الطف بي في تيسير كل عسير فأن تيسير كل عسير عليك يسير وأسألك اليسر والمعافاة في الآخرة والأولى { فسنيسره لليسري } يا رب أفتح لي بالخير وأختم لي بالخير { أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السموات والأرض طوعاً وكرهاً وإليه يرجعون }.

• سبحان الله وبحمده – سبحان الله العظيم.
• أستغفر الله. 
4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed