ads

بحث هذه المدونة عن مواضيع علاج السحر

انواع السحر


نواع الاسحــــــــــــــــار
الترابي وهو كل مايدفن في الارض وخاصة المقابر.
الهوائي وهو كل مايتعلق في الهواء مثل الشجره والطير وكل مايمر به الهواء.
المائي وهو كل ما يخلط مع الماء ويشرب منه المعموله او يرش وان كان يرمى في نهر( ماء جاري)
ناري وهو كل مايحرق في النار اويشعل بشمعه او على الجمر ويسمى (بحرق) دائما يكون وقتي.
__________________________________
انـــواع الدفــن وكيفيــة العمـــــل بــه
يطلب من الساحر او المشعوذ
- عقد اللسان
- الربط لكلا الجنسين
الصده والبغضه
القسمه الجبريه
عقد عن الزواج
المرض والسقم
الفرقه
الهجاج واخيرا وليس اخرا اذهاب العقل.

يأتي الطالب الى الساحر اوالمشعوذ باحد الاعمال المذكوره فيطلب منه صوره الشخص المطلوب مع اثر اي قطعه من الملابس المطلوب شرط انها ملبوسه وغير مغسوله او شعر من المطلوب او اظفر اما من اصبع القدم اواصبع اليد.
فيبدأ الساحر بعمله حسب ماهو مطلوب منه فيراجع المصادر كتب السحر فيبدا عمله بتحضير العمل اي السحر فبعد اتمام السحر يعني الدفنه يعطيها الى صاحب العلاقه ومعها اعمال مساعدة للدفنه اي لتثبيت السحر على المطلوب بسرعه ...
فيأخذ الطالب الدفنه ويذهب لدفنها في المقبره في قبر مهجور ويكون هذا السحرمن اقوى الاسحار التي تضر الانسان
فبعد الدفن ياخذ مااعطاه الساحر من مثبت ومسرع لتثبيت العمل فان العمل بعد الدفن يبدا مفعوله بعد ليلتين من الدفن ففي الليله الثالثه يتوكل الجان على المطلوب ليتم ماامر به ويكون الطالب قد اكمل ماعطى له من( مثبت للسحراو يرش عليه وعلى ملابسه والحرق مثل الشعله)ويعلق سحرا في الهواء اذا وجب الامر فيبدأ المطلوب بالاصابه بالاعراض وهي( الكآبه+ العزله+الاستنفار من اتفه الامور+ التعب الجسدي بدون ان يرهق اويتعب فيكون جسديا تعب جدا + لايطيق اي كلام مهما كان + قلة الشهيه قلة السباحه اي تطهر الجسد فان كان امر الجن هو فقط ان يتبعه اويتلبس به .فيعتبر السحر الذي يدفن في المقابر هو اقوى الاسحار التي تؤثر على الانسان بكافة دياناته ومذاهبه وهو السحر الوحيد الذي يسلط الساحر الجن على المطلوب اما يتبعه دوما اويتلبس به اي يمسه ويكون صعب على الجان والساحر اختراق المؤمن اما ضعيف الايمان سهل على الساحر والجان.

التسليـط والتلبــس
_____________
وهو مايقوم به الساحر من عمل يسلط الجان على شخص ما به مثل ماذكرت سابقا فيبدا الجان بالتقرب من الشخص المطلوب الى ان يستغل نقطه الضعف وهو مانقصد به الخوف او الجفله لكي يتمكن من مس الانسان وهو صاحي اما اذا اراد ان ياتي في المنام فهو ياتي في وقت تكون به بين النائم والصاحي فياتيك بشكل مقبول كشبه زوجة المعمول له اوصديقه له اوقريب له فيستقبل حضورها له فيتم المس وهو مايصيب الرجل والمراه فالمراه ياتيها بشكل زوجها اوصديق اوقريب فيتم المس فيقوم الجان بعدها بالسيطره الكامله على عقل المعمول له ويسيطر على عقله الباطن ويتحكم به عن الوسوسه وبمساعدة القرين الذي سنشرحه لاحقا.
السحــــــر الهوائــــي
_________________
وهي من الاسحار التي يقوم بها الساحر من بعض المصادر وهو يكتب الساحر اما ما يتعلق في الهواء مثل شجره اوطائر مثل العصفور اوالحمام ففي النهايه لايعمل السحر لايكون معرض الى التيار الهوائي وهذا يكون مملا للسحر الدفين لأنه لو عمل الساحر فقط سحرا هوائيا فان عمله يكون وقتي.
السحــــر المائــــــي
________________
وهو السحر الذي يقوم به الساحر بعد اتمامه اما بخلطه مع الماء ويشرب منه المطلوب ويثبت بصخره كبيره ويرمى في قاع ماء جاري (نهر..بحيره.. الخ) ومنها مايرمى في المجاري النجسه وهذا ايضا يكون مكمل للسحر الدفين ولو عمل الساحر فقط سحر بالماء يكون وقتي ايضا
السحــــر النـــاري
_________________
وهو مايقوم به الساحر او المشعوذ بعمل يعني سحر يعمل حين يرمى في مجره فخمه اوتنور او شعله كشمعه ويكون ايضا مكمل للسحر الدفين وان عمل الساحر فقط سحرا ناريا فيكون وقتي .
الدايـــــــــــس
________________
وهو عباره تطلق على الذي داس ارضا غير طاهره اوداخل حمام المنزل اواي مكان يتعرض به الانسان الى المس وهذا النوع ليس بفعل ساحر انما انت تدوس مكان يسكنه الجن فتؤذيه وانت لاتعلم فيقوم بمتابعته الا ان ينتظر الفرصه لأخذ الثاروهذا يكون خروجه سهلا .
سكنة المنــــــــازل
___________________
وهم جماعه من الجان يسكنون الاراضي والدور والابنيه فيكون هذا الجان متمسك بالارض والدار ..الخ
ويعتبر الانسان الذي يسكن في مكان سكنه انه دخيل عليه فيحاول بشتى الطرق ان يخرج هذا الدخيل من مكانه فيبدا بخداعه واخافته فيتهئ له ان هناك اصوات تصدر من داخل المنزل وايضا ان النور يطفئ ويشعل وحنفيات المياه تفتح وتغلق والابواب ايضا يدخل الرهبه للانسان فيسيطر على عقله ويتغلب عليه .
انـــواع الطـــــرق التي يعالـــج بها المعالجـون
_____________________________________
1- يذهب المريض الى المعالج بقصد العلاج
فيتفاجئ بربط الايدي والارجل وبعدها يقوم المعالج بضرب المريض بالعصي مدعيا انه يضرب الجن الموجود داخل جسد المريض ( الممسوس) ويقومون ايضا بكوي الجسد في النار ومنهم من يعطيه شراب يجعله يتقيأ واسهال قوي جدا مدعيا ان هذا الشراب يخرج السحر من الجسد والشائع ايضا انهم يقومون باخراج الجان من اصبع القدم بعد ضربه بشيء مدبب مثل (ابره) ويخرج الدم من اصبع القدم مدعيا انه خرج مع الدم ومنهم من يقول انه متوكل عليه اكثر من واحد فيكون مدة العلاج اطول .....
2- طريقة سحب العمل اي اخراج الدفين
وهي طريقه شائعه جدا حيث يقوم المعالج بسحب العمل اي السحر الدفين او اي سحر كان يبدا بالجلوس امام قدر ماء مغطى بشيء مثل خام ابيض اواي قماش اخر ويكون صاحب الحاجه جالسا امامه ويبدا بالطقوس اي قراءة وبعدها يقول لصاحب الحاجه ادخل يد
ك ستجد عملك هناك داخل القدر فيندهش صاحب الحاجه ويطمئن هناك داخل القدر فيندهش صاحب الحاجه ويطمئن لأن بهذا يقول اني قد خلصت علي من سحر.
ولسحب العمل انواع وطرق كثيره..
_______________________
خدع المعالجين.
1- يطلبون انواع من البخور او الاعشاب التي لاتتواجد الا بالهند او دول لاتعرف اسمائها.
2- يقولون انهم يقومون بعزائم (اي دعوه طعام) للخدام الخاصين بهم حتى يقومون بانجاز مهمتهم
3- ومنهم من يطلب الذهب لأن الجان يحب الذهب ويتذوقه في لسانه لحد الاختفاء.
4- ومنهم من يطلب اشياء ثمينه لأن العمل اي السحر لايكتمل الا بهذه الطريقه وهناك طلبات لاتحصى ولاتعد .
ان هذا كل مايشمل العمل( السحر) وابطال السحر).
ادعيت المعالجين
______________
وهذا يشمل المبطلين للاسحار الذي يقوم بابطال الاسحار ويدعون ان هذا العمل انتهى وقضينا على الجان الموكل او انه الجان لقى الشهاده وترك المطلوب وبعد الفتره 10 الى 21 يوم يعود المريض ( المسحور + واممسوس) بنفس الاعراض القديمه واكثر فحين يرجع الى معاجه يقول وهي الحجه القويه ان (العمل تجدد مره اخرى) اول ان عشيرة الجان السابق تاتي لتاخذ الثار منك ونرجع الى نفس الطاس ونفس الحمام
ايها المعالج لاياتي الجان لياخذ الثار منك وليس من المسحور ؟؟؟؟؟؟
شكرا لك ولمرورك

شاركوا معنا في قناة الرقية الشرعية وعلاج السحر

 

التسميات

ads tele

التعليقات

adse