ads tele

ads tele

ads tele

الرقية الشرعية

للبحث في المدونة

adse

الخميس، 31 مايو، 2012

طرق عملية لإبطال السحر بكل أنواعه

يتساءل الكثير من الناس ممن يجدون أشياء غريبة في بيوتهم ، وقد يكون بعضها سحرا كانوا يبحثون عنه أو قد دلهم عليه الله تعالى بواسطة الرؤى في المنام أو عن طريق الجن الذيت يتكلمون عند الرقية ، فيتساءلون كيف يمكن لهم إبطال هذا السحر بطريقة مأمونة فأقول وبالله التوفيق :

أولا : إذا كان السحر عبارة عن عقد معقودة سواء من الشعر أو من الخيوط أو من غيرها ، وهي من أكثر ما يلجأ إليه السحرة مع النفث فيها فيكون إبطالها بما يلي :

1- تأخذ وعاء فيه ماء وتقرأ عليه آيات إبطال السحر مع آية الكرسي وآخر سورة البقرة والاخلاص والمعوذتين ، وتتفل في هذا الماء .

2- ضع هذه العقد في هذا الماء، مع الحرص على عدم لمسها إلا بواسطة حائل إن أمكن ذلك، وتتركها في الماء لمدة يوم كامل .

3- بعد ذلك تأخذ هذه العقد وأنت متحصن بالأذكار ، فتفكها عقدة عقدة مع النفث فيها بالمعوذتين وآية الكرسي باستمرار طيلة فترة فكها .

4- بعد ذلك تجففها في الشمس ثم تحرقها ، وبعد إحراقها تجمع الرماد وتدفنه في مكان بعيد .



ثانيا : الكتابات والطلاسم : وهو كتابة السحر بعبارات وطلاسم على أوراق أو جلد ونحوه ، وتغليفها بطرق مختلفة ، وتكتب تلك الرقى والعزائم بطريقتين :
الطريقة الأولى : أن تكون الكتابة بالصورة الاعتيادية للكتابة ؛ أي في سطور تقرأ على الأدوات التي تكتب عليها ، وتناسب كل عمل .
الطريقة الثانية : أن تكتب في شكل هندسي برسوم ومربعات وغيرها.

ويتم إبطالها بالطريقة التالية :

1- تأخذ وعاء فيه ماء وتقرأ عليه آيات إبطال السحر مع آية الكرسي وآخر سورة البقرة والاخلاص والمعوذتين ، وتتفل في هذا الماء .

2- ضع هذه الطلسمات في هذا الماء، مع الحرص على عدم لمسها إلا بواسطة حائل إن أمكن ذلك، وتتركها في الماء لمدة يوم كامل .

3- أضف إلى الماء (ملح صخري) فهو بإذن الله يبطل مفعول هذه الكتابات .

4- بعد تجفيفها قم بحرقها ورميها أو دفنها في مكان بعيد.



ثالثا : الخرز ونحوه : يعمد بعض السحرة إلى عمل أسحارهم عن طريق الخرز ونحوه ، ويتم إبطال ذلك النوع من السحر بعد العثور عليه بما يلي:

1- تأخذ وعاء فيه ماء وتقرأ عليه آيات إبطال السحر مع آية الكرسي وآخر سورة البقرة والاخلاص والمعوذتين ، وتتفل في هذا الماء .

2- ضع الخرز في هذا الماء، مع الحرص على عدم لمسها إلا بواسطة حائل إن أمكن ذلك، وتتركها في الماء لمدة يوم كامل .

3- أضف إلى الماء (ملح صخري) فهو بإذن الله يبطل مفعول هذا النقش في الخرز .

4- بعد ذلك قم بتكسير هذه الخرزة ومن ثم دفنها في مكان بعيد في التراب.


رابعا : المسحوق أو ( البودرة ) : في حال العثور على أية مساحيق أو أي نوع من أنواع البودرة ، والتثبت والتأكد من كونها نوع من أنواع السحر ، فتبطل بالآتي :

1- تجنب ملامستها للجلد أو للعين .

2- ضعها في ماء مقروء عليه آيات إبطال السحر مع آية الكرسي وآخر سورة البقرة والاخلاص والمعوذتين ، وتتفل في هذا الماء .

3- اتركها لمدة ساعة تقريبا وبعد ذلك قم بحرقها ودفنها .

ملاحظة : إذا كانت البودرة أو المسحوق موجود على الأرض فلا تقم بجمعه إلا بعد أن ترش عليه الماء المقروء عليه .

طرق أخرى : ويعمد السحرة إلى أفعالهم السحرية الخبيثة بطرق ووسائل مختلفة ، وقد يكون من تلك الوسائل استخدام البيض الفاسد ، أو المواد الصلبة كالحديد والرصاص والعظم ، والعطور والصور ، وإبطال ذلك كله لا يتعدى الطرق السابقة التي تم ذكرها ، حسب خاصية المادة المستخدمة في السحر.

والأولى في حالة وجود مادة السحر والعثور عليها عرضها على ذوي الاختصاص والمتمرسين في هذا المجال لفكها وإبطال تأثيرها ومفعولها ، ويجب الحذر من التصرف بها بطريقة أو بأخرى ، خاصة ممن كان بعيدا عن كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم غارقا في أهوائه وشهواته وملذاته ، فقد تتسلط عليه الجن والشياطين وتنال منه ، أما من صح اعتقاده وقويت عزيمته ورسخ إيمانه فلن يضره ذلك شيئا بإذن الله تعالى .

والله أعلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق