ads

بحث هذه المدونة عن مواضيع علاج السحر

الرقيه الخاصه بالحجامة


الرقيه الخاصه بالحجامة

للشيخ " عبد الله الخلفيه " حفظة الله


و هي
: كالاتي :


حديث جابر بن عبدالله رضي الله عنه قال :سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول (إن كان في أدويتكم أويكون في شي من ادويتكم خير ففي شرطة محجم اوشربة عسل اولذعة بنار ثوافق الداء ومااحب ان اكتوي ).

أنواع الحجامة بصورة عامة :
- الحجامة النبوية
- الحجامة الوقائية
- حجامة المرض
- حجامة الرقية الشرعية

١-حجامة السنة النبوية :
تعريفها:هي الحجامة النبوية معروفة الأماكن التي حددت بالسنة النبوية كالكاهل والأخدعين واليافوخ وظهر القدم .

٢-حجامة الوقائية
تعريفها: وتجرى بدون أن يكون هناك مرض معين وهي تقي من الأمراض ويفضل عملها سنوياً على الأقل و أفضلها في أشهر الربيع.

٣-حجامة المرض:
تعريفها: هي تجرى لسبب مرضي معين وتختلف أماكنها بختلاف المرض .
مثلاً: أماكن حجامة مريض إرتفاع ضغط الدم تختلف عن مواضع حجامة مريض السكر... وهكذا.

٤- حجامة الرقية الشرعية:
تعريفها:هي حجامة من ابتكار الشيخ عبدالله الخليفة تعتمد على حجامة نقاط معينه لإخراج الجآن من الجسد بعد حبسهم في الأطراف ونقصد بالأطراف اليدين والقدمين مثلا أو آخر نقطة من جهة الطرف.

مبدأ الشيخ عبدالله الخليفة في المبحث (حجامة الرقية الشرعية )

هي معرفة نقاط الجآن وهذه النقاط درسها الشيخ عبدالله مع المرضى وهي نقاط قريبة من أماكن الحجامة بالأرقام .

طرق التضييق على الشياطين او الجآن

١- الضغط على نقاط الجآن :
حين الضغط على بعض الأماكن يتم السيطرة على المرض الروحي ( خادم السحر و خادم العين و المس العاشق وغيرها )، وهي بمثابة الضغط على الشيطان المتلبس بالجسم فمع التجارب وبعد الضغط على هذه النقاط تمت معالجة الكثير من المرضى وجربنا حجامتها وكانت النتائج مبهرة وأدعو الأخوة الحجامين لمعرفتها حتى يتم تطبيق حجامة الرقية للمرض الروحي.
وحينما يتم التعرف على هذه النقاط نبتعد عن الضغط بالطريقة العشوائية فعلى سبيل المثال:الرأس له نقاط ، والأكتاف لها نقاط معينة ولكل منطقة تشخيص فألم الكتف الأيمن غالبا ما يكون من أعراض السحر المعقود وهذا يتبين من الرقية فلا تعارض بين الأعراض فمن يتأثر من رقية السحر المعقود يتأثر من هذه المنطقة وهذا يمكنك من دقة التشخيص بتوفيق الله والله أعلم .
وهذه الطريقة تسمى طريقة الخنق وهي الطريقة الصحيحه في علم خفايا الجان وليس خنق الآدمي نفسه !

نقطة هامة :
بعض الناس يتبادر إلى ذهنه أنها طريقة الخنق العادية وهذا غير صحيح
وطريقة خنقه على حسب تواجده هذا إذا
- لم يكون يتنقل بالجسم.
- وإذا لم يكن حجمه كبير.
ففي هذة الحاله فإن الرقية تمكننا من إضعافه بما يلي :
صغر حجمه - بطء حركته - هوانه .

٢- الصوم :
عن صفية بنت حيي زوج النبي قالت كان رسول الله «صلى الله عليه وسلم» معتكفا فأتيته أزوره ليلا فحدثته ثم قمت لأنقلب فقام معي ليقلبني وكان مسكنها في دار أسامة بن زيد فمر رجلان من الأنصار فلما رأيا رسول الله « صلى الله عليه وسلم» أسرعا فقال النبي «صلى الله عليه وسلم» على رسلكما أنها صفية بنت حيي فقالا سبحان الله يا رسول الله قال إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم وإني خشيت أن يقذف في قلوبكما شرا أو قال شيئا الحديث في الصحيحين.
لوفكرنا قليلًا بهذا الحديث وحين التخاطب مع الشياطين بالرقية الشرعية يعترفون بأمور من ضمنها أن الصوم يضيق عليهم مجاري الدم فلايستطيعون التنقل والحركة بالجسم وهذا يدل على انه هناك طرق معينة يجري بها الشيطان لكن لانسأل عنها لامن الناحية العلمية ولا الشرعية لأنها أمور أخفاها الله عزوجل.
ولكن احيانا تفهم هل هو بالشرايين أو الأوردة أو مكان آخر والله اعلم المهم أن الصوم يضايقهم ويشل حركتهم

٣- الحجامة
ذكر أبو عبيد في كتاب غريب الحديث بإسناده عن عبد الرحمن ابن أبي ليلى ( أن النبي صلى الله عليه وسلم احتجم على رأسه بقرن حين طُب ) قال أبو عبيد.
معنى (طب)أي :سُحر.
وقد يقال ماللحجامة والسحر وما الرابط بين هذا الداء وهذا الدواء.
فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما أصيب بهذا الداء الذي إنتهى إلى رأسه بحيث كان يُخيل إليه أنه يفعل الشيء ولم يفعله وهذا تصرف من الساحر في الطبيعه والمادة الدموية بحيث غلبت تلك المادة عن البطن المقدم منه فغيرت مزاجة عن طبيعته الأصليه ، فإن السحر مركب من تأثيرات الأرواح الخبيثة وإنفعال القوى الطبيعيه عنها وإستعمال الحجامة على ذلك المكان الذي تضررت أفعاله بسحر من أنفع المعالجة إذا أستعملت على الطريقه الصحيحة.
فعندما يحتجم المصاب يُضيق على الشيطان مجرى الدم ، وقام الشيخ عبدالله بإستشارة بعض الأخوة الحجامين والمختصين بهذا المجال عن نقاط تواجد الجآن في الجسم فأخبروا الشيخ عبدالله أنها نفس نقاط الحجامة لديهم.

فعلى سبيل المثال:
على الأكتاف هناك نقاط ،وعلى الظهر ،واسفل الظهر هناك نقاط ،وكذلك الرحم له نقاط فأحيانا بالضغط يصرخ الجآن عندما يكون الضغط على نفس موضع تواجده .
إذاً هي نقاط حقيقية وليست عشوائية وهي مدروسة بدقه

نقطة هامة:
وعندما إستشار الشيخ عبدالله أكثر من حجام بهذه النقاط تعجبوا أن الحجامة طب نبوي ومطابقة جداً لعلم خفايا الجآن وهذه مهمة جداً في معالجة الأمراض الروحية.
فمثلها مثل الطب النبوي مطابق جداً لعلم خفايا الجآن

4_الطب النبوي :

يقول الشيخ عبدالله أخبرني كثير من الجان و الشياطين اثناء الرقية الشرعية أن الطب النبوي مناسب جداً لهم على الرغم أنه يؤذيهم ويقولون يخرجنا من الجسد سليمين ، صحيح يحرقهم لكن يخرجهم سليمين وبالتالي يضيق عليهم مجرى الدم ويخرج بالحجامة.
فإن الطب النبوي، والعلاج المحمدى ، لهو أجود الطب وأنفعه ، وأفضل العلاج وأنجحه وأكمل الدواء وأجمعه قضيه لايسع المؤمن إلا أن يعتقدها ويؤمن بها ولا يشك في صحتها إلا من أضله الله وختم على سمعه وقلبه فهؤلاء لايؤمنون إلا بالماديات.
كيف وصاحبه صلوات الله عليه وسلم قد إستمده من وحي السماء ، وتلقاه عمن أوجد الداء والدواء وقدر المرض والشفاء. فإعراض الناس عنه كإعراضهم عن الإستشفاء بالقرآن الذي هو الشفاء النافع.

أيهما أفضل الفصد أم القتل بالدبوس أم الحجامه ؟

الفصد:
بالنسبة للفصد يقول الشيخ وجهت نظري أنه قد يكون علاجا عضويا وقد يكون له فائدة لكن لا تعالج فيه الأمراض الروحية

الدبوس :
يقول الشيخ عبد الله أنا لي تحفظ على هذا الكلام لكن أغلب التجارب فاشلة وكذلك قد يكون الدبوس غير معقم وعرضه لإنتقال المرض والعدوى ، وقد يسبب أذى للمريض ونزيف بشكل عشوائي بعكس الموس أو المشرط والأدوات الأخرى.

الحجامة :
وهي الطريقة النبوية والنبي صلى الله عليه وسلم لم ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى فهو أعلم الناس بخفايا الجان وقد جَرب الشيخ عبدالله الطب النبوي على الشياطين فهو قوي وفتاك بعكس الأعشاب وبعض الطرق العلاجية التي لاتقارن بالطب النبوي.
وهي من بركات الطب النبوي وتؤكد أن الطريقة صحيحة على أي وجه كانت عليه الحجامة ولا تجرى للمرض الروحي إلا بعد إستخدام الطب النبوي.

قتل الشياطين:

الحجامة عند الشياطين تعتبر قتل فهل يجوز قتل الشياطين؟
يقول الشيخ عبد الله الخليفة هي مسألة خلافية لكن غالباً يهدر دمه لانه تمادى وظلم وحُذر وكذلك وُعظ ونُصح بكتاب الله ولم يخرج ونحن نطبق السنه بغض النظر وعندما ننصح بالحجامة على المريض الروحي سبحان الله لايكون لها أي اضرار جانبية دائماً.
فالانسان عندما يتعمد القتل ربما يتعرض للأذى من الشياطين والإنتقام لكن الحجامة طريقة نبويه وتعطي حماية للمريض والراقي.
والحجامه دائما مرعبة لذلك ذكرت كثيرا في قسم الحجامه ان المريض يضطرب أثناء الحجامة وأغلب الذي يرسلون إلى الحجامين يقول الشيخ عبد الله واشرفت عليهم بنفسي ليس عن طريق الحجامة لكن تابعتهم اثناء الجلسة وعن طريق الأخوة الحجامين ولم اذكر حالة عند بعض المرضى تهجم على الحجام على الرغم ان هناك بعض الحالات يكون عدواني اثناء الرقية ولا يكون هناك اضطراب لأن الحجامة تعني لهم القتل.

طريقة حجامة الرقيةالشرعية:
وتعتمد هذه الطريقة على قاعدة مهمة و هي : ( احبس واحجم )
الحجامة سهلة لكن الحبس أصعب.

تعريف الحبس:
هو محاولة تنزيل المس والسحر والعين للطرف بالحبس بنفس المكان ويحجم حتى لايتلاعب أو ينتقل إلى مكان آخر وللحبس طرق هي .

أولاً- برنامج الطب النبوي:
إن إستخدام الطب النبوي يعطينا النتائج التالية:
ضعف العارض - و صغر حجمه - و بطء حركته .
: و هو :

محتويات البرنامج

1 – عسل الشوكة

2 – ماء زمزم

3 – زيت الزيتون

4 – تمر عجوة المدينة

5 – ماء ورد

6 – عصفر

7 – سناء مكي

8 – عطر المسك

9 – خلطة الاغتسال ( خلطة الخليفة ) وتشمل

( سدر- ورق تين – شذاب – مسك ) مطحونه .

10– مقطع الرقية الشرعية .



طريقة الاستعمال
****
بعد الفجر
1 - سبع تمرات عجوة المدينة .
2 – كاس ماء زمزم .

****
بعد الظهر
1 – ملعقة عسل .
2 – كاس عصفر .
3 – كاس ماء زمزم مع ملعقتين ماء الورد .
*يحضر جالون ماء 2 لتر ويعبا ماء زمزم ويوضع عليه ملعقة طعام من العصفر ويحفظ مبرداً .
****
بعد العصر
1 – ملعقة عسل
2 _ كأس عصفر
3 _ كاس زمزم مع ملعقتين ماء ورد
4 _ الاغتسال بخلطة الاغتسال
* يفضل المغطس فيوضع كاس على نصف البانيو مدة الاغتسال
( ربع ساعة على الاقل )
****
بعد المغرب
اســتـراحــــــة
****
بعد العشاء
1 _ ملعقة عسل
2 _ الادهان بزيت الزيتون كامل الجسم قبيل النوم .
* التعطير بالطيب للجسم والفراش بعطر المسك الاسود او الابيض .
* سماع المقطع الصوتي للرقيه الشرعيه على التكرار اثناء النوم .
* يستعمل السنا مكي في اخر يوم ولا تستعمله المرأة الحامل ولا بد من الأستشارة قبل الاستعمال .
*ننصح بالحجامة بعد نهاية البرنامج .

* مدة البرنامج ( 7 ) ايام .

ثانياً: الرقية أثناء الحجامة (رقية التنزيل)
بعد الانتهاء من استعمال برنامج الطب النبوي لابد من الحجامة. ويجب إتخاذ بعض الإجراءت في يوم الحجامة، كدهن الجسم بزيت الزيتون وسماع الرقية التي تخص الحالة إي إذا كان العارض سحريسمع آيات السحر بشكل مكثف وهكذا بختلاف الحاله.
واثناء الحجامة يشغل رقية الحجامة وتعتمد على امرين :

ايات التنزيل
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
( ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ (5) التين 7 مرات
( قُلْنَا اهْبِطُوا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ (38) البقرة 7 مرات
( يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ (74) البقرة 7 مرات
( تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ (31) الحج 7 مرات
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
( إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) القدر 7 مرات
( وَبِالْحَقِّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ (105) الإسراء 7 مرات
( وَنَزَّلْنَاهُ تَنْزِيلاً (106) الإسراء 7 مرات
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
( وَالَّذِينَ اتَّقَوْا فَوْقَهُمْ (212) البقرة 7 مرات
( وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الأَعْلَوْنَ (139) آل عمران 7 مرات
( اخْرُجْ إِنِّي لَكَ مِنَ النَّاصِحِينَ (20) القصص 3 مرات
( اخْرُجْ مِنْهَا مَذْءُومًا مَدْحُورًا ۖ (18) الأعراف 3 مرات
( اخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ (34) وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ (35) الحجر 3 مرات
( اخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ (77) وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ (78) ص 3 مرات
( يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا (69) النحل 3 مرات
( إِذَا زُلْزِلَتِ الأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) الزلزلة 3 مرات
(رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَالمؤمنون
وتكرر ( أَخْرِجْنَا مِنْهَا ) 7 مرات
( فَخَرَجَ مِنْهَا خَائِفًا يَتَرَقَّبُ ۖ (21) القصص
وتكرر ( خَرَجَ مِنْهَا ) 7 مرات أو أكثر

أيآت الحبس
قوله تعالى : ( وَدَخَلَ مَعَهُ السِّجْنَ فَتَيَانَ ) (يوسف: 36)
قول الله تعالى : { تحبسونهما من بعد الصلاة فيقسمان بالله إن ارتبتم لا نشتري به ثمنا } المائده 106.
{‏ليسجننه حتى حين‏}. يوسف. 36.

حتى ينزل بالطرف ثم يحبس ثم يوضع كاس الحجامه حتى لا يتلاعب ولايرواغ وتكون الحجامه من الاطراف ولا بد ان يكون الحجام على علم بهذه الطريقة.

ثالثاً : وضع كأس الحجامة في أعلى منطقة علوية في الجسم ثم يشغل رقية التنزيل حتى ينزل في الأطراف ولا يضع الكؤس دفعة واحدة بحيث يضع كأس أعلى الجسم على الأكتاف ثم يبدأ بالنزول أسفل الظهر وهكذا،حتى يصل للساق مثلا ثم يضع بالساق كأسا فيشعر بألم بالأصبع حتى أن بعضهم يشعر أن القدم ستتفجر حتى ينزله للطرف .

نقطة هامة:
(بعض الحجامين يدعي أنه يعرف نوع المرض الروحي أي المس أو السحر أو العين من خلال لون الدم و رائحته هذا الكلام ليس صحيح وليس له مستند شرعي ولا حتى علمي بل هذا من باب الجهل والدجل ).

رابعاً: استخدام بخاخ المسك الأسود واللوشن للتنزيل .
خامساً:استخدام ماء زمزم فقط.
سادساً:الدهن بزيت الزيتون

سابعاً: عن طريق التدليك وهي الطبطبة الخفيفة على الجسم تبدأ من المناطق العلوية لتنزيله للطرف.

ملاحـظة:
( في حالة وجود عقد سحر في الرأس مثلا ولايمكن تنزيله يحجم الرأس فقط ولابد من معرفة نقاط العقد)

بهذه الطرق السابقة توصلنا إلى نزوله ثم حبسه بالطرف ثم نضع أكواب الحجامة بنفس المكان الذي يشعر به المريض بالألم. جربت هذه الطريقة على عدد من المرضى وشفاهم الله عز وجل.

يقول الشيخ عبدالله الخليفة جلست مع كثير من الأخوة الحجامين وسألت هل توجد حجامة للعين والسحر والمس؟
قالوا لا ولا في جميع المراجع ، ويعتبر الشيخ عبدالله الخليفة أول من أوصى بستخدام الرقية أثناء الحجامة. وأتت بنتائج ممتازه .

ملاحظات هامة:
(كثير من الناس يقول الحجامة مفيدة للمسحور لكن تكون بشكل عشوائي ولا يستفيد منها).

الحجامة لابد أن تكون على ثلاث جلسات الجلسة الأولى والثانية والثالثة على حسب :
-الحالة الصحية للمحجوم .
-على حسب كمية الدم التي تخرج من المحجوم .
- على حسب إستجابة المريض فمثلاً قد يخرج العارض من الجلسة الأولى وبالتالي لايحتاج لتكرار الحجامة.

الحبس هو الصعب والحجامة هي الأسهل

إذا توصلنا إلى حبسه بطرق الحبس السابقة وهذه الطرق مفيده لحبسه وإخراجه من الطرف ، وقد يتحسن المريض وهذا هي الغاية ولابد من استعمال جميع الطرق المذكورة،
وقد لا يتحسن خصوصا في بعض حالات السحر الصعبة بسبب العقد على الرغم أن هناك حالات سحر كثيرة وصعبة صعبة جدا ونجحت وولله الحمد.
وكلما كان الحجام على علم بأماكن تواجد الجآن وعقد السحر في الجسم أعطت الحجامة النتائج المرجوه منها.
جربت حجامة الرقية على كثير من المرضى ونجحت واستفادا منها المرضى فإن الحجامة من الأدويه الإلهية بل هي أدويته النافعة بالذات فإن تأثير الأرواح الخبيثة السفلية ودفع هذا التأثير يكون بما يعارضه ويقاومه. والله هو الشافي .
من الدروس السمعية للشيخ عبدالله الخليفة

شكرا لك ولمرورك

شاركوا معنا في قناة الرقية الشرعية وعلاج السحر

 

التسميات

ads tele

التعليقات

adse