تخلص من الشياطين (AASEB)

تخلص من الشياطين (AASEB)


عندما نصل الى شر الجن على جثث أي شخص والبدء في السيطرة عملية فكره، ثم يقال للشخص أن "تمتلك" بواسطة الشياطين / الجن. 
في بعض الحالات الشياطين تدخل في البشر وذلك بسبب بعض جاذبية مثل البشر بين الجنسين على حد سواء. لكن في الغالب يحدث عندما الشياطين تصبح الرغبة في الانتقام. قد يحدث هذا عندما يكون الإنسان يسبب لهم بعض المتاعب عن غير قصد. 
على سبيل المثال، إذا كان الرجل يبول على كومة من القمامة حيث بعض الشيطان قد يأخذ راحة، وبالتالي فإن الشيطان يشعر بأن الرجل قد تسبب عمدا له المتاعب ولذا فهو يتخذ الانتقام عن طريق إدخال جسمه. 
الجن هي قاسية جدا، ويجهل من الطبيعة، وأحيانا مجرد مثل بعض مروجي فسادا بين البشر، والجن أيضا تتصرف بطريقة خبيثة وتدخل البشر لمنحهم المتاعب. 
إذا الشياطين مثل محاولة الحديث مع الشخص ومن ثم ينبغي أن يكون طلب بأدب للمغادرة. في حالة تنجذب الشياطين نحو شخص معين في جثته التي تصل الأرض، وينبغي تذكير بأنهم يفعلون إثما عظيما (gunahe الكبيرة). حتى إذا كان هناك اتفاق متبادل بين jinss على حد سواء والإنسان، ثم أيضا هذا يعتبر أن تكون مبتذلة وخطيئة لكلا الطرفين. 
إذا كان الجن قد دخل الجسم في الانتقام، وينبغي بعد ذلك أن يقال هو أن الشخص الذي لم يفعل أي شيء عن عمد، وكان لديه الحق في أن تتصرف في أي طريقة معينة في بيته. منذ التعدي الجن أنفسهم في بعض ممتلكات الشخص الآخر، وبالتالي لا هذا الشخص أن يكون مسؤولا عن أي ضرر الذي لحق به، ويرجع ذلك أساسا إلى الجن غير مرئية للعين البشرية.

العلاج: 
يمكن أن يتبع هذا الأمل في كلتا الحالتين المذكورة أعلاه. قراءة سورة يوسف الآية no.4 500 مرة يوميا، وآية سورة الرحمن no.33 500 مرة يوميا. 
كتابة آية سورة البقرة no.102 على لوحات الصين 7 مع روز أو الزعفران وشرب الماء من 1 حتى لوحة يوميا 7 أيام في 9.am. قرأت هذه الآية 7 مرات كل يوم 7 الورود وتهب عليها، وفرك كل ارتفع يوميا حتى 7 أيام. يمكنك في وقت لاحق رمي الورود في المسطحات المائية التي تتدفق مثل النهر أو تيار. وأخيرا، وجعل من نقش من هذه الآية وتعلقها حول عنقك. إن شاء الله، يمكن لجميع القوى الشيطانية تترك الجسم. 

بقلم المحترف محمد احتيت htyte mohammed

  • انا مواطن مغربي وادرس العلم الشرعي بالجامعة وهدفي من هذا الموقع هو جمع اهم الدروس و الكتب للمساعدة طالب العلم الشرعي بان يصبح من العلماء الربانيين كما ان هدفي من هذا الموقع هو الحصول على مرضات الله عن ابن عباس رضي الله عنهما: " يرفع العالم فوق المؤمن سبعمائة درجة، بين كل درجة كما بين السماء والأرض " " ،

    والله المستعان

    كن الأول دائما علق على " تخلص من الشياطين (AASEB) "

    صفحتنا على الفيسبوك

    التعليقات

    أقسام الموقع