القران الكريم

ads

الأربعاء، 8 فبراير، 2012

تحصين العروسين قبل الدخول



تحصين العروسين قبل الدخول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1-  تأكل سبع مرات عجوة تمر على الريق : قال صلى الله عليه وسلم : ( من اصطبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سُم ولا سحر .
2- الوضوء : لتحرسه الملائكة . قال صلى الله عليه وسلم طهِّروا هذه الأجساد طهركم الله فإنه ليس من عبد يبيت طاهراً إلا بات معه في شِعارِِه ملكٌ لا ينقلب ساعةً من الليل إلا قال : اللهم اغفر لعبدك فإنه بات طاهراً . ( الشِّعار : ما يلي البدن من الثياب )
3- صلاة الجماعة :  قال صلى الله عليه وسلم : ما من ثلاثة في قرية ولا بدو لا تُقام فيهم الصلاة إلا قد استحوذ علهم الشيطان فعليك بالجماعة فإنما يأكل الذئب من الغنم القاسية .
1-   قيام الليل يبعد تسلط الشيطان .
2-   الاستعاذة في الخلاء .
3-  الاستعاذة في الصلاة . ( الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا ( 3 ) أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه  ونفثه وهمزة .
4-  تحصين المرأة عند العقد : تضع يدك اليمنى على جبهتها وتقول : اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جُبلت عليه . اللهم بارك لي فيها ، وقها شر حاسد إذا حسد ، وساحرٍ إذا سَحَر ، وماكرٍ إذا مكر .
5-  افتتاح الحياة الزوجية بالصلاة جماعة وقل : اللهم بارك لي في أهلي وبارك لي فيَّ ، اللهم اجمع بيننا ما جمعت بخير ، وفرِّق بيننا إذا فرَّقتّ إلى الخير  .
6-   تحصين الجماع
7-   الكرسي قبل النوم ، والنوم على الذكر .
8-   بعد المغرب أول خمسة آيات من سورة البقرة والكرسي وآيتان بعدها وثلاثة آيات آخر سورة البقرة .
9-  بعد الفجر ( 100 ) مرة لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير . قال صلى الله عليه وسلم مّن قال ذلك في اليوم ، كانت له عِدلَ عشر رقاب ، وكُتبت له مائة حسنة ، ومحيت عنه مائة سيئة ، وكانت له حرزاً من الشيطان ، يومه ذلك حتى يُمسي ، ولم يأتِ أحدٌ بأفضل مما جاء به إلا رجلٌ عمل أكثر منه .
10-         عند دخول المسجد : يقول : أعوذ بالله العظيم ، وبوجهه الكريم ، وسلطانه القديم ، من الشيطان الرجيم . قال صلى الله عليه وسلم : فمَن قال ذلك قال الشيطان : حُفِظ مني سائر اليوم . 
11-         يقول صباح مساء : اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم وكلماتك التامات من شر ما أنت آخذ بناصيته ، اللهم أنت تكشف المأثمَ والمغرمَ ، اللهم إنه لا يُهزَمُ جُندُك ، ولا يُخْلفُ وعدُك ، سبحانك وبحمدك ( 3 ) مرات .

                                استعاذة قوية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون .  
أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيء أعظم منه، وبكلمات الله التامات التي لا يُجاوزهن بر ولا فاجر ، وبأسماء الله الحسنى كلها ، ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق ، وذرأ ، وبرأ ، ومن شِّر كلِّ ذي شٍّر لا أطيق شره ، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته إن ربي على صراطٍ مستقيم . 
تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو وإله كل شيء ، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله . حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرازق من المرزوق ، حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يُجيرُ ولا يُجارُ عليه . حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم . 

******************** 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسميات

شاركوا معنا في قناة الرقية الشرعية وعلاج السحر

 

التسميات