علامات حرق العارض في الجسد


علامات حرق العارض في الجسد


من خلال التتبع والاستقراء لبعض الحالات التى تم علاجها لوحظ مايلى :

1) حرق الجآن قد يكون دفعة واحدة ـ أن يحترق كلياً ـ وهذا يتبعه صراخ شديد وشديد جداً وعويل واستغاثات من الجنى المتلبس لبدن الحالة ، فتجد يصرخ صراخاً شديداً حتى يختفى الصراخ تماماً وكذلك قىء أحياناً ، ويتوقف أيضاً على رتبته وأمور أخرى لايسعنا المجال لبسطها .

ويشترط فى هذا النوع من الحرق ـ فى الغالب ـ حضور الجنى حضوراً كلياً على جسد المصاب ، وأكثر مايكون هذا النوع فى الجنى المتلبس بجسد المصاب بسبب الإيذاء العارض ، فنجد الجنى فى هذه الحالة ، قد دخل الجسد انتقاماً دون سابق معرفة بالجسد ، ولاسابق تخطيط ، ولايملك من مقومات السحر التى تجعله يصمد أمام تلاوة الراقى ، فيحرق بإذن الله .

2) وقد يكون الحرق على فترات أو دفعات ، وهذا يتبعه ـ غالباً ـ ظهور طفوح جلدية على أماكن مختلفة من جسد الحالة المصاب ، وهذا النوع الثانى من الحرق لايشترط فيه حضور الجنى كالمثال السابق .

3) والذى يظهر أيضاً من خلال سؤال بعض الحالات المصابة ، أن الجنى أول مايحترق وجهه ، فكثير من الحالات ترى فى المنام ذلك الجنى وقد احترق وجهه أو نصف وجهه ، وأذكر أن حالة كنت أعالجها رأت فى منامها وفى اليقظة أيضاً أن الجنى قد وضع لثاماً على وجهه كى يوارى آثار الحرق .

وهذه الحالة الأخيرة قد من الله عليها برؤية " مكان الرصد " ورأت الرصد والجنى معاً يحترقان أثناء قرائتى عليها فى آخر جلسة من جلسات العلاج ، وقد قامت بعد هذا المشهد وكأنها نشطت من عقال وقد عافاها الله تماماً ، وقد ذكر لى غير واحد من المصابين أنهم يشمون رائحة أشبه بالشعر المحروق أثناء تلاوة الرقية .


هذه الأمور كانت بطريق التتبع والاستقراء والاجتهاد فهى قابلة للخطأ وقابلة أن تكون صواباً

بقلم المحترف محمد احتيت htyte mohammed

  • انا مواطن مغربي وادرس العلم الشرعي بالجامعة وهدفي من هذا الموقع هو جمع اهم الدروس و الكتب للمساعدة طالب العلم الشرعي بان يصبح من العلماء الربانيين كما ان هدفي من هذا الموقع هو الحصول على مرضات الله عن ابن عباس رضي الله عنهما: " يرفع العالم فوق المؤمن سبعمائة درجة، بين كل درجة كما بين السماء والأرض " " ،

    والله المستعان

    كن الأول دائما علق على " علامات حرق العارض في الجسد "

    صفحتنا على الفيسبوك

    التعليقات

    أقسام الموقع

    adse