آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

لإبطال السحر والحسد والعين وطرد الأرواح الشريرة وجلب الخير والسر

1


لإبطال السحر والحسد والعين وطرد الأرواح الشريرة وجلب الخير والسر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
لإبطال السحر والحسد والعين وطرد الأرواح الشريرة وجلب الخير والسر


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين .
يقول من يرجوا من الله اللطف الداني الفلكي الروحاني محمد زاهد خليل المشهداني : الحمد لله الذي فتح لي من الأسرار الخفية وعلمني من العلوم الأولية وأصلي وأسلم على صاحب المعجزات البهية وعلى آله وأصحابه ومن سار على نهج القرآن والسنة النبوية ، لقد طلب مني من لا أستطيع أن أرد له طلبا من أحبائي وأصحابي وأقاربي أن أضع لهم وللناس عامة دعاءا" وعزيمة تشتمل على إبطال السحر والعين والحسد وطرد الجان والأرواح الشريرة والخبيثة وجلب الخير والبركة والسرور في المكان الذي تقرأ فيه ، فوافقتهم خاصة أني رأيت أن السحر قد كثر في هذا الزمان فاستعنت بالله بعد أن استخرته فوفقني وهداني لكتابة هذه العزيمة التي تشتمل على فوائد كثيرة سوف أورد ذكرها عما قريب وأنا ائذن وأجيز كل مسلم بقراءتها وطبعها وتوزيعها لكل إنسان وأسأل الله أن يوفقني ويوفق المسلمين كافة لما فيه الخير والفلاح .

الموصل : 20 ذو الحجة 1415 الموافق 15 أيار 1995 م

الخواص والفوائد
لقد ضمت هذه العزيمة الشريفة والبطلة المباركة خواص وفوائد كثيرة وسأذكر بعضها مما قد جربته ولاحظته من بركاتها .
1- لإبطال السحر: تقرأ هذه العزيمة المباركة في البيت أو المكان الذي فيه سحر أو يشك أنه فيه أو على الشخص المسحور مرة أو ثلاث مرات لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام ، كما يستحب أن تقرأ على شيء من الملح وبعد الانتهاء من القراءة يوضع من هذا الملح في إناء فيه ماء وُيمزج وُيرش في البيت أو خارجه فإن جميع أنواع الأسحار والأعمال تبطُل بإذن الله.
2- طرد الجان والأرواح الخبيثة : ُتقرأ بهذه النية في المكان المطلوب مرة واحدة لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام متتالية يحصل المطلوب وُيطرد الجان والأرواح الشريرة بإذن الله .
3- لإزالة الحسد والعين : ُتقرأ على الشخص المحسود أو المكان المحسود من بيتٍ أو محلٍ أو ما أشبه ذلك مرةً واحدة لمدة ثلاثة أيام متتالية يذهب الحسد والعين عنه بإذن الله.
4- لدوام الألفة والمحبة : ُتقرأ في المكان الذي حصلت فيه مشاكل على ماء ويشرب منه أهل ذلك المكان يصطلحوا ، وإذا قُرأت على ماء أو ًسّكر وأُطعِم منه أهل بيت تدوم الألفة والمحبة بينهم.
5- لدوام البركة والرزق : ُتقرأ في البيت أو المكان المطلوب مرة كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع ويستحب أن تكون القراءة صباح يوم الجمعة تحصل البركة ويدوم الخير والرزق في البيت والمكان الذي ُقرأت فيه بإذن الله .
6- حرز وحصن : إذا قرأها الخائف مرة أمِن من شر الجن والإنس والهوام والآفات وشر كل ذي شر بإذن الله .
ومن خواصها أنها ُتقرأ كلها أو جزء منها كرقية على المريض أو الخائف أو الطفل الذي لا ينام أو الذي يرى أحلاماً وكوابيس مخيفة وهي رقية عامة ومباركة لكل شيء ولا بأس أن تحمل كحجاب فإن فيه النفع والبركة ولها فوائد وخواص عديدة وما أشرت إليه فيه كفاية إن شاء الله .

شروط قراءتها
يشترط قبل قراءتها أن يتوضأ القارئ ويخلص النية لله تعالى ثم يستغفر الله ثلاث مرات ويصلي على رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاث مرات أيضا، وإذا كانت قراءتها لإبطال سحر أو حسد أو عين أو طرد الجان والأرواح الشريرة ينبغي أن تصرف عمار المكان قبل قراءتها وتؤذن كأذان الصلاة مرة إلى ثلاث مرات ، ودعوة انصراف العمار هي أن تقرأ سورة الزلزلة سبع مرات إلى قوله تعالى أشتاتا وتكرر هذه الكلمة سبع مرات ثم تقول في المرة السابعة من قراءتك للسورة وبعد أن تكرر كلمة أشتاتا سبع مرات ، انصرفوا يا عمار هذا المكان بحق هذه السورة الشريفة عليكم وأعينوني بالله ربي وربكم على عملي هذا ثم تكمل بقية السورة إلى آخرها، وبعد أن تصرف العمار أقرأ آية الكرسي مرة إلى ثلاث مرات وأنفث بها على جسدك، ومن الشروط الأخرى التجول في البيت أو المكان الذي تقرأ فيه عند قراءتها مع إشعال أي نوع من البخور الطيب الرائحة والقراءة بصوت مرتفع بعض الشيء وبعد مراعاة هذه الشروط يستحب قراءتها في أي وقت ويوم وإذا كان صباح الجمعة أو عندما يكون الخطيب على المنبر يكون أفضل والله ولي التوفيق ، وهذه هي ....

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدُ للهِ ربِ العالمين الرَحمنِ الرحيم مالك يومِ الدينِ إياكَ نَعبدُ وإياكَ نستعين إهدنا الصِراطَ المستقيم صراطَ الذين أنعمتَ عليهم غيرِ المغضوبِ عليهم ولا الضالين.
اللهُ لا إله إلا هُو الحي القيوم لا تأخُذه سِنة ولا نُوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يَشفٌعُ عِندَهُ إلا بإذنِه يَعلمُ ما بين أيديهِم وما خَلفهم ولا يُحيطُونَ بشيءٍ مِن عِلمهِ إلا بما شاءَ وَسِعُ كُرسِيُه السماواتِ والأرضِ ولا يَؤُدُه حِفظهُما وهو العَليُ العُظيم (3 مرات)


بسم الله الرحمن الرحيم
قُل هُو اللهَ أحد اللُه الصَمد لم يَلِد ولم يُولد ولم يَكُن لهُ كفوا أحد .. (3 مرات)

بسم الله الرحمن الرحيم

قُل أعوذُ بِربِ الَفَلق مِن شرِ ما خلق ومِن شَرِ غَاسقٍ إذا وَقب ومِن شر النَفاثَاتِ في العُقَدِ ومن شَر حَاسدٍ إذا حَسد .. (3 مرات)



بسم الله الرحمن الرحيم
قُل أعوذُ بِربِ النَاسِ مَلكِ النَاس إلهِ النَاسِ مِن شرِ الوَسوَاسِ الخَناسِ الذَي يُوسوُس في صُدُورِ النَاس مِن الجِنة والناس .. (3 مرات)


بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
بسم الله والحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته.
بسم الله والحمد لله الذي تصاغر كل شيء لملكه.
بسم الله والحمد لله الذي ذل كل شيء لهيبته.
بسم الله والحمد لله الذي إستسلم كل شيء لأمره.
بسم الله والحمد لله الذي لا تضعف قوته.
بسم الله والحمد لله الذي لا يبطل عزه.
بسم الله والحمد الذي لا ينقطع سلطانه.
بسم الله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو على كل شيء قدير.
بسم الله أستفتح وبه أستعين وأتوكل على طرد جميع أنواع الجن والهوام والشياطين الباغين الذين يزرعوا الفتن والحقد والسحر في هذا المكان وأهله.
اللهم إني أسألك يا لطيف بآيات اللطف أن تلطف بهذا المكان والبيت وأهله من شر كل ذي شر ومن شر طوارق الليل والنهار بحق وعزة.


بسم الله الرحمن الرحيم
لا تُدركه الأبصار وهو يُدرك الأبصار وهو اللَطيفُ الخبير . إن ربي لطيفْ لما يشاء أنه هو العليم الحكيم . الله لطيف بعبادهِ يرزقُ من يشاءُ وهو القويُ العَزيز . إلا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير .
وأسألك اللهم يا كافي أن تكفنا شر الخلق أجمعين ، اكفنا يا الله شر السحر والعين والحسد وشر كل ذي شر بحق وعزة

بسم الله الرحمن الرحيم

وكفى بالله ولياً وكفى باللهِ نَصيرا . وكفى بالله حَسيبا . وكفى بالله وكيلا . وكفى بربك بِذنوبِ عِباده خبيراً بصيرا . وكفى الله المؤمنينَ القِتال وكان الله قوياً عزياً.
وأسألك اللهم يا من حفظت إبراهيم عليه السلام من النار وموسى عليه السلام من اليم ومحمداً صلى الله عليه وسلم في الغار أسألك بآيات الحفظ أن تحفظ أهل هذا الدار والمكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين وشر كل ذي شر بحق

بسم الله الرحمن الرحيم

ولا يؤده حِفظُهما وهو العَليُ العظيم . فاللهُ خير حافظاً وهو أرحمُ الراحمين . وهو القاهرُ فوقَ عبادهِ وُيرسلُ عليكم حفظة . إن ربي على كلِ شيءٍ حفيظ . وكنا لهم حافظين . وربُك على كلِ شيءٍ حَفيظ . وعندنا كتاب حَفيظ . لكلِ أوابٍ حفيظ .‏وإن عليكم لحافظين . وحفظاً من كلِ شيطانٍ مارد . وحفظاً ذلك تقديرُ العزيزِ العليم . وجعلنا السماءَ سقفاً محفوظا . وحفظناها من كل شيطانٍ رجيم . إنا نَحنُ نَزلنا الذِكرَ وإنا له لحافظون . له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظوُنَه من أمر اللهِ . الله حفيظ عليهم وما أنت عليهم بوكيل . إن كلُ نفسٍ لما عليها حافظ . بل هو قرآن مجيد في لوحٍ محفوظ .
وأسألك اللهم بالمنجيات التي أنجيت بها عبادك الصالحين أن تنجي أهل هذا المكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق وعزة

بسم الله الرحمن الرحيم

قُل لن يُصيبنا إلا ما كتب اللهُ لنا هو مولانا وعلى اللهِ فليتوكَلُ المؤمنون . وإن يَمسَسكَ اللهُ بضرٍ فلا كاشفَ له إلا هو وإن يُردكَ بخيرٍ فلا رادَ لفضلِه يُصيبُ مَن يَشاءُ من عبادِه وهو الغفورُ الرَحيم . وما مِن دابةٍ في الأرضِ إلا على اللهِ رِزقُها ويَعلمُ مُستقَرها ومُستودَعَها كل في كتابٍ مُبين . إني توكلتُ على اللهِ ربي وربِكم ما من دابةٍ إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراطٍ مُستقيم . وكأين من دابة لا تَحمِلُ رِزقَها اللهُ يَرزُقُها وإياكم وهو السميعُ العَليم. ما يفتحُ اللهُ للناسِ من رحمةٍ فلا مُمسكَ لها وما يُمسك فلا مُرسلَ لهُ من بعدهِ وهو العزيزُ الحكيم . ولئن سألتَهُم من خلقَ السماواتِ والأرضَ ليَقُولُن الله قُل أفرأيتُم ما تدعون من دونِ اللهِ إن أرادني اللهُ بضرٍ هَل هُن كاشفاتُ ضُرهِ أو أرادني برحمةٍ هَل هُن مُمسكاتُ رحمتهِ قُل حسبي اللهُ عليه توكلت وعليه فليتوكلِ المتوكلون .
وأسألك اللهم يا من تنزل الداء والشفاء أن تشافي وتعافي أهل ذلك الدار من جميع الأمراض النازلة والصاعدة وأن تشافيهم من العين والسحر والحسد ومن شر كل ذي شر بحق وعزة


بسم الله الرحمن الرحيم
وُنَنزِلُ من القرآنِ ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين . ويشفِ صُدورَ قَومٍ مؤمنين ويُذهبَ غَيظَ ُقلوبِهم . يا أيها الناسُ قد جاءَتكُم مَوعظة من رَبِكُم وشفاء لما في الصُدور وهدىٌ ورحمةٌ للمؤمنين . يَخرُجُ من بطونِها شَرابٌ مَختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناسِ . الذي خلقني فهو يهدينِ والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرِضتُ فهو يشفين . قل هو للذين آمنوا هدىً وشِفاء .
وأسالك اللهم يا من أمِنتَ عبادك من المخاوف أن تأمن أهل هذا البيت من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق وعزة

بسم الله الرحمن الرحيم
وُقل ربِ أعوذُ بِكَ من هَمزاتِ الشياطينِ وأعوذُ بِكَ رَبِ أن يَحضرون . لاتَخف نجوتَ من القومِ الظالمين . لا تخافا إنني مَعكُما أسمعُ وأرى . لاتَخف إنك أنتَ الأعلى . إني لا َيخافُ لديَ المرسلون . لا تخف ولا تَحزن . لاَتخافا دركاً ولا تَخشى . وآمنتم من خَوفٍ.
اللهم كما أمنتهم من الخوف آمنا من جميع المخاوف يا رب العالمين .
أجيبوا وتوكلوا يا خدام هذه الآيات المباركة بحقها عليكم وطاعتها لديكم بطرد جميع أنواع الأرواح الشريرة والخبيثة وإبطال جميع أنواع الأسحار مهما كانت وإزالة العين والحسد ورده على عامله وجلب الفرح والسرور والبركة والخير لهذا الدار وأهله هيا هيا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء .
ما عمل لكم يا أهل هذا البيت من السحر والربط والعقد أبطلته بالواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد . وما عمل لكم الاثنان أبطلته عنكم بأبو وأم البشرآدم وحواء عليهما السلام . وعمل لكم الثلاثة أبطلته عنكم بالملائكة الثلاثة جبريل وميكائيل وإسرافيل عليهم السلام . وقال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين . وما عمل لكم الأربعة أبطلته عنكم بكتب الله المنزلة بالتوراة والإنجيل والزبور والقرآن العظيم . وما عمل لكم الخمسة أبطلته عنكم بالصلوات الخمس . وما عمل لكم الستة أبطلته عنكم بالأيام الستة البيض . وما عمل لكم السبعة أبطلته عنكم بالسبع سماوات . وما عمل لكم الثمانية أبطلته عنكم بحملة العرش الكرام . وما عمل لكم التسعة أبطلته عنكم بالتسعة آيات المتصلات . وما عمل لكم العشرة أبطلته عنكم بالعشرة الكرام البررة.


بسم الله الرحمن الرحيم
وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا . بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون . وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا. رب أحكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون . ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون .. من المفسدين والمفسدات والساحرين والساحرات ..
اللهم أبطل سحر كل ساحر ، وأحلل عقدة كل عاقد، ‏وكيد كل كائد ، ومكر كل ماكر، وغدر كل غادر، ونفث كل نافث ، وحسد كل حاسد عن أهل هذا البيت بحقك اللهم يا من لا إله إلا أنت وبأسمائك العظام آهيا شراهيا أذوناي أصباؤت آل شداي .
بسم الله الرحمن الرحيم

فأُلقِيَ السحرةُ ساجدين قالوا آمنا بربِ العالمين ربِ مُوسى وهارون . ‏إنه من سُليمانَ وإنه بسم الله الرحمن الرحيم إن لا تعلوا علي وأتوني مُسلمين . يا معشر الجنِ والأنسِ إن استطعتم أن تنفذُوا من أقطارِ السماواتِ والأرضِ فانفذوا لا تنفذون إلا بِسُلطان فبأي ألآءِ رَبِكُما تُكذبانِ يُرسَلُ عليكما شُواظٌ مِن نارٍ ونحاسٌ فلا تنتصران .
أبطلت سحركم وعقدكم وربطكم وحسدكم وعينكم عن أهل هذا البيت بالألف الموقوف وباللام المعطوف وبالميم الساكنة وبـ (الم ذلك الكتاب لا ريب فيه) وبـ (الم ألله لا إله إلا هو الحي القيوم) وبـ (المص) وبـ (المر) وبأقسامه المكتوبات وبالحروف والعجائب النورانيات وبالأسماء الخافيات عن كل أحد من الهيئآت وبموافقة الأفلاك في المراتب التي تبعد عن الإدراك وبـ (كهيعص) وبـ (حمعسق) وبـ (طس وطسم وطه ويسن) وبـ (الصافاتِ صفا فالزَاجراتِ زجراً فالتالياتِ ذكرا إن الهكُم لواحِد ربُ السماواتِ والأرضِ وما بينهما وربُ المَشارق . إنا زينا السماءَ الدُنيا بزينةِ الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد . لا يَسَمعُونَ إلى الملإ الأعلى ويُقذَفُون من كُل جَانب دُحوراً ولهم عذاب واصب ) .. وبالطور والمرسلات وبالذكر والنازعات هيا أيها الملاعين من الجن والشياطين الموكلين على السحر والأعمال الرديئة في هذا البيت والمكان نجوا بأرواحكم وأبطلوها وإلا مصيركم الأحراق بـ ( نار الله ذات الوقود إذ هم عليها قعود وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود ).. هيا أبطلوا جميع الأسحار والعقود والأربطة وأزيلوا العين والحسد بحق (قل آلله أذن لكم أم على اللهتفترون) . (أتى أمر الله فلا تستعجلوه . ‏وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق . ولكم الويل مما توعدون) ...
اللهم أبطل واحلل كل سحر وعمل وربط وعقد وعين وحسد عن أهل هذا البيت أو عن فلان سواء كان في شجر أو مدر أو حجر أو رمل أو جبل أو كهف أو غار أو جب أو ثقب أو شق أو نهر أو بئر أو عين أو ساقية أو بيت أو طريق أو سكة أو خلاء أو فلاء أو طاحونة أو مطبخ أو حمام أو مسجد أو بيعة أو كنيسة أو دير أو قناة أو فسيقة أو قلنسوة أو شعر أو جلد أو عظم أو وسادة أو ملبوس أو فراش أو رصاص أو أي معدن كان أو أخشاب أو أعشاب أو عظم آدمي أو وحش أو طير أو أبل أو هوام أو أنعام أو غنم أو جاموس أو جميع الحيوانات أو ظفر آدمي وسنه أو على قبر أو خيط أو عمل رجل أو امرأة مسلم أو مسلة يهودي أو يهوديه نصراني أو نصرانية يزيدي أو يزيدية أعجمي أو أعجمية أجنبي أو أجنبية من كل ملة وجنس ودين .
اللهم أبطل واحلل جميع أنواع السحر والربط والعقد والحسد والعين عن أهل هذا البيت أو هذا المكان بحق توراة موسى وإنجيل عيسى وزبور داود وفرقان محمد صلى عليه وسلم وصحف إبراهيم وشيت وآدم وجميع الكتب والصحف والألواح المنزلة من عند رب العالمين على جميع أنبيائه والمرسلين .


بسم الله الرحمن الرحيم

إنا فتحنا لك فتحاً مُبينا لِيغفرَ اللهُ ما تقدم من ذنبك وما تأخر وُيتِمُ نعمته عليك ويهديك صراطاً مُستقيما . إذا جاءَ نصر الله والفتُح ورأيتَ الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا . وتركنا بَعضُهم يومئذٍ يَموجُ في بعض فوقعَ الحقُ وبطلَ ماكانوا يعملون . فألقىَ موسى عصاه فإذا هي تلقف ما يأفِكوُن . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيَدمغُه فاذا هو زاهق ولكم الويلُ مما تصفون .‏ وقل جاء الحقُ وزهق الباطل إن الباطلَ كان زهوقا . ما جئُتم به السحر إن الله سيُبطِلُه إن الله لا يُصلح عمل المفسدين . ولا يُفلح الساحِرُ حيث أتى . فأُلقِيَ السَحرةُ سُجَداُ قالوا آمنا بِربِ مُوسى وهارون . وقَدِمنا إلى ماعَمِلوا من عَملٍ فَجعلنَاه هَباءاً مَنثُورا . فَغُلِبُوا هُناِلك وأنقَلبُوا صَاغرين .‏ وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على خيط الحصير وحبل البير ونخالة الشعير ونخل فطير وعرق التنور وبلبولة الإبريق ونعال عتيق ودم الحمام وريش النعام وعلى الهباب والسخمان ودم الغزال وبزر الرشاد وعلى حب الكمون وسكر وأفيون وعلى حبة السوداء وإبرة يولاء وسوداء .
عطل اللهم وبطل كل سحر يسحرونه على بول الأرنب وبيضة السبت ووتر الوداد وعلى إبرة حديد وقفل وصندوق وكحل مدقوق وكحل طيار وكحل مكحول وعلى إبريسم بألوانه ومسك وزعفران وعلك اللبان ودهن الدهان ولبن الضأن وتفاح الجان وعظم الحمام وعلى صندوق نجار وشمع وأوتار وشعلة نار وبزر الخيار وعلى شربة الكوز ولب الجوز وشحم العنوز وعلى الخردل وخشب الصندل وعزيمة المندل، وعلى دقة الجاموس ودخول الغنم وإلية البهائم وعلى ريش البوم وملح وثوم وتراب الدروب ، وعلى ميعة مكية وصدفة وجوزة هندية وسمكة بحرية وقطعة ملوية وقربة مرمية وليرة ذهبية ، ‏وعلى مسمار حداد وجرجار نجار وشربة كواز.
عطل اللهم وبطل كل سحر يسحرونه على الفرفور والقشور وعلى الزيت الملعوق وقفل وصندوق وجرد مخنوق وعظم ميت مسحوق وخشبة تابوت وعظم شاة وخشب الخشخاش وخرقة الفراش وعلى رأس وعظم الهدهد والقنفذ.
اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على مخ الحمير ولسان العصافير وشعلة ومسمار ودم السنانير وخرقة الحرير وعلى ورق الزيتون وعلى ملح وكمون وعلى شمعة مدفونة في التنور وبيضة موضوعة في أتون الحمام.
اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على قميص النوم وثوب كتان وريش ذو ألوان ودم ورشان ووتر القطان وعلى دهن ومسك وعنبر وطيب ورائحة وزعفران وورق البستان ودمع العينان وعلى جلود الحيوانات وأعظائها .
اللهم عطل وبطل كل سحر يسحرونه على فاس نحاس وورق الآس وعلى عظم الكلاب ورأس الغراب وثقب الحائط والميزاب.
اللهم عطل وبطل كل سحر يوضع تحت عتبة الباب أو يرش حول الدار أو يوضع في مفرق الطرق أو الذي يدفن في المقابر أو الذي يرمى في المياه والأنهار أو الذي يعلق في الهواء أو الذي يحرق بالنار.
اللهم إن كان فعله اليهود أبطلته بسورة هود ، وإن فعله الإفرنج أبطلته بسورة الحج ، وإن فعله المسلمين أبطلته بسورة يسن ، ‏وإن فعله المشركون أبطلته بسورة نون يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، وإن فعله الأعاجم أبطلته بسورة الأنعام ، وإن سحروه بالفصول أبطلته باسم البتول ، وإن سحروه بالنار أبطله باسمك القهار ، وإن سحره الجان أبطلته بسورة الفرقان ، وإن فعله الشياطين أبطلته بالحواميم.
اللهم عطل وبطل سحر كل باغض وباغضة وحاسد وحاسدة وشامت وشامتة وكاذب وكاذبة وقائم وقائمة وقاعد وقاعدة وماش وماشية وساحر وساحرة.
اللهم عطل وبطل سحر الضرة والبنت وأمها والحما وبنتها والأخت وأختها والخالة وبنتها والعمة وبنتها وسحر الأقرباء والغرباء والأصدقاء.
عطل اللهم وبطل كل سحر يعمل على الحنظل وعلى لعبة القير ودلو البير وشعر الرأس والأيدي. عطل اللهم وبطل كل سحر يسحرونه خلال نهار الأسبوع ولياليه وكل سحر يعمل في أول النهار ووسطه وآخره وسحر الليل والنهار وكل سحر يعمل على رصد الساعات والبروج والكواكب والأفلاك.
اللهم عطل وبطل عن أهل هذا الدار وهذا المكان جميع أنواع السحر والعقد والربط والحسد والعين وأنقلها وأبعدها عنهم بحق أسمائك الحسنى وصفاتك العليا وبحق أسمك الأعظم ونور وجهك الأكرم وأدم المحبة السرور والفرح والبهجة في نفوسهم وأردد عنهم كيد كل كائد وحسد كل حاسد وسحر كل ساحر يا من بيدك مقاليد السماوات والأرض يا لله يا لله يا لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
هيا توكلوا يا خدام هذه الأيات المباركة والأسماء والأدعية الشريفة بإبطال جميع أنواع الأسحار والعقود والأربطة عن أهل هذا الدار أو عن فلان بن فلانة بحق هذه الأسماء وطرد العين والحسد عنهم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء وجعل سعيكم مشكورا والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اخوتي الاكارم بعد صلاة ركعتين لله تعالى والدعاء والتوسل اليه بنية صادقة وهمة عالية
اطلب من الله ان يريكم ان كان عليكم سحر او اذى من الانس والجن والعفاريت المتمردين

وما الذي يفيدكم قراته لصرف الاذى اقسم لكم ان الله سيهديكم الى الحل دون الرجوع الى
من يكشف لكم والدعاءهو

اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك
او انزلته في كتابك اوعلمته احد من خلقك اواستاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور بصري
وذهاب حزني وجلاء همي وان تكشف عن بصيرتي وتريني من تسبب بايذائي وكيف التخلص منه بحق شهد الله ان لا اله الا هو والملائكة واولوا العلم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم ولصلاة والسلام على سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين انها من المجربات الاخوذة بالمناج

غير مسجل الموضوع منقول للافاده والله تعالى اعلى واعلم

ولكي لا يتجدد السحر اليكم التحصين العام

1اكل سبع ثمرات كل يوم صباحا
2 الوضوء والمحافضة عليه
3صلاة الجماعة
4قيام الليل
5الاستعاذة عند دخول الخلاء
6الاستعاذة عند دخول في الصلاة ((قول الله اكبركبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا 3 مرات))
7اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه
8قبل النوم في الليل تتوضء وتقرأ اية الكرسي وتذكر الله تعالى حتى يأتيك النوم
9 تقول بعد صلاة الفجر ((لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك واللحمدوهو على كل شيء قدير
10عند الدخول في المسجد ((اعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم))
11 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات مساءا وصباحا
12عند الخروج من البيت ((بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله
13تقول صباحا ومساءا (( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق))

وفي النهاية اقول لكم ولنفسي لنقترب الى الله وذلك بالتزام باوامر الله وبفعل الخيرات والامر بالمعروف والابتعاد عن المحرمات ولنطلع على حياة رسول الله وسيرته وحياة اصحابه ومن تبعهم بالاحسان الى يوم الدين, وقوموا بنشرهذا الموضوع وكل موضوع ديني هادف اذا كنت مشارك في موقع ما ليستفيد الكل وتعم الفائدة على جميع المسلمين وغير المسلمين ولكي يكثر الاجر والثواب
واليكم هذا الموقع وهذه المدونة تجدون فيه كل شيء يقربكم الى محبة الله ورسوله والى الحياة السعيدة في الدنياوالأخرة
اليكم الموقع
http://htyte.eb2a.com/
والمدونة
http://islamona2011.blogspot.com/




4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

التعليقات

  1. شكرا اخي على هذه المفاهيم والمفردات والتسهيلات. العلمية .والتجارب الحياتية الصادقة والصحيحة التي من شأنها أن تنتفع بها ، فئات كثيرة من الناس .والذين تضرروا سواءبفعل فاعل أو من عند الله ،، أو بأنفسهم ..
    جزاكم الله من خيري الدنيا والاخره .

    ردحذف

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed