آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الرقية الشرعية وعلاج السحر

عدد المواضيع في هذه المدونة اكثر 2000 موضوع ابحث جيد عن علاجك المناسب

إذاعة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد للقران الكريم - المصحف المجود بث مباشر 24 ساعة

استمع الى الرقية الشرعية للشيخ احمد العجمي للعلاج السحر والمس والعين

افضل موضوع في هذه المدونة فقم بقرائته

جميع انواع السحر مع اعراضه وكيفية علاجه

السحر علاج ا علاج الجن او المس العاشق نهائيا ووقف الاعتداءات الجنسية في المنام واليقظة هذه الطريقة تستعمل في جميع الظروف والاوقات كالعمل و...

تذكر ان الله هو الشافي وعلى العبد الاخذ بالأسباب

سياسة المعالجه عن بعد / (الراقي ) والساحر

0


1.     سياسة المعالجه عن بعد / (الراقي ) والساحر


والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام .وآله وصحبه اجمعين
بسم الله وعلى الله توكلنا ..

استعيذ بالله من الشيطان الرجيم والحمد لله رب العالمين

طرق المعالجه عن بعد من قبل المشعوذين ..


محادثه هاتفيه مطوله .. عيون ترتجي وصوت يختنق . وتوسل ذليل . لوجود الحل البديل .. اتصال ورى اتصال . وصمت يلف المكان ؟ ..سلام قول من رب رحيم ؟ااجد لديك العلاج ؟؟ لقدتعبت من سوء الحال؟ .. تعاني أو تعانين ؟؟وافيني بأتصال بعد وقت قصير ؟؟ انتهى وقت قصير .. اتصال. وردً وافاها بالحال ؟.الاكيد في منزلكم خادم سحر كبير .اتعلم / أتعلمين حوارنا في منتصف الليل جميل ؟؟تعجب !! و تسأل غريب !!لما وقت متأخر يغشاه لليل عتيم ؟؟ردبخبث كي أتابع واقيك شر مقيم .الليل مسكنهم والصبح لابيت لهم ولا مبيت. حسن سيتم التواصل بستار الليل العتيم .مايتعبك؟؟ إني لك ناصحً عليم ..وبحالك ستتم السيطره ولو بعد حين .

اعاني ياراقي من احلام مزعجه ونفوس خبيثه متعبه ..ارى كوابيس قطط وكلاب وحيات بغرفتي تجول و تدور ..فراشي نار وحريق يلف جسدي الضعيف . هل من طب وبديل .ليتبدل الحال الحزين .. يرد بسلاسه بيسر وغرابه ..
أنتي مسحوره ام مسحور .. لدي الحل المظمون .. هل انت / ي فلان/ ه بنت فلانه .ياللغرابه كيف عرفت اسمي كيف وصلت للانساب .. لا تسالي لاني شيخ عالم للسحر مختص وطبيب .. اداوي وافك. واقرب البعيد. وابعد القريب ؟قولي ما تشائين أو ما تشاء .. هذا كنز من الله ثمين .. هل ترسلي لي ثوب أو قطعه من لباس غير نظيف ..أو صورة أو من بقايا شعر الأهم أثرك يامريض .لما هذا الطلب .كي اقيك شر بمنزلك مقيم .سحرك من اثرك يامسكين . سابعث لك بالبريد ..كل ماهو مفيد ..احجبه تقيك عين قريب.. وبخور يبعث لك رائحه تفك كل سحر معقود . وقعت بشباك سحرًكاذب لعين ..لا يخاف الله وللغيريسحر ويؤذي ومنه يستفيد ..استمعي لقولي انا لك ناصح امين .. تجيب .لك ما اردت فانت انسان عبقري عظيم .. لا تستحمي بالماء كي تتعبي شيطان يتلبسك رجيم .ولاتخرج / ي من البيت والضوء لك مؤذي لعين ..نصيحه لا تذهبي لشيخ لا يفقه بالدين .. خذي عباراتي إني لك اخ حميم ..دعوات /ها من قلب يجهل خبث الشياطين ..؛؛ يمكر والله خير الماكرين ؛؛.وصل البريدانظر ماذا يحوي انه خبيث ..


ماهذا الذي ارسل ؟؟ هل هذا خير وفير .؟مخدوعه ؟.انه كريم انه لي ناصح امين .بل هو شيطان مريد ..بخور واحجار وزيت اسود ينضخ بكل ما هو كريه .. ما اجمل الالوان انه مبدع وفنان .سحر التخييل .اتصال ؟؟ كي يتم الشكر والتنفيذ بالحال ؟؟ما الطريقة كي ابدى يا اخي .. وترتاح الحال.وهم .يجيب وكأنه ناصح عليم .هذا حجاب يدفن عند عتب الدار ..وهذا بخور يستبخر به كي تهداء نفسك وترقد وتنام .بل تحضير الجآن. وهذا الزيت انه فعال عجيب .. يدهن به كي تنفر منك الجن و الشياطين .. وحديث نفسه هذا اهم انجاز ثمين ؟؟..هذا دهن عود اصلي وفعله ثقيل ..وهذا عطر وخرز يزداد بالاستعمال نور وبريق .للتقرب به للشياطين ..تقلدي بالقلاده انها ترد كل عين اثيم .. وتقيك كل نفس شيطان مريد .وربما في هذا الحجر الذي يدعي انه حجر كريم يوجد له خدم وحرس .والنهاية هذا ما ارادها هذا اللعين ؟؟ جسد ملقى على الفراش مريض ..اصبح /ت من هذا البريد انسان عليل ..استمكنت منه الجن والشياطين .. واصبح سلعة لكل مشعوذ كاذب لعين استغلال ورضوخ وعدم رفض أو نقد او حتى انتقاد مصرح معلون ..هذه نهاية من يقع بساحر مشعوذ يدعي العلم والتفقه بالدين :علاج من بعيد .نهايته بؤسً وتمركز خادمً لعين ..

لكل قارئ هذه المحادثة وما تحوي من خدع الدجالين وتظم مرسالهم التي يدعون من خلالها الشفاء لكل انسان اصيب بتلاعب من الجن .. اويمكن ان يكون انسان لايعاني من إي مرض روحي؟أو مجرد كوابيس لعدم تحصنه واهمال ورده .واذكاره .اومس عابر أو عين بسيطه .او سحر ضعيف .اسطراسطري لكل من يجهل السحره والمشعوذين . واضع امام اعينكم ما يقومون من تقرب للشياطين وكفر بالله عز وجل فأي حياة هذه .التي يعيشها المشعوذ والسحره .فالسحرعبارة عن عزائم ورقى وعقد يعملها الساحر بقصد التأثير على الناس بالقتـل أو الأمراض أوالصد عن العمل و التفريق بين الزوجين وغير ذلك .
واقرأو شروط تعلمه والعمل به وحال الساحر كي يصبح من شياطين الأنس كيف يستطيعون فعل هذه الامور . واي قلوب يمتلكون . والعياذ بالله



1- ان يبقى فترة طويلة بجنابته دون غسل .
2- ان يبقى في غرفة مظلمة ويأتيه مارد الجن ويفعل به الفاحشة .3- يقدم القرابين لأوليائه من الشياطين .
4- يكفر بالله ، إما بسبه ، أو التعدي عليه .
5-يترك الصلاة ولا يقربها ولا يؤديها ابدً.
6- يفعل الفاحشة في محارمه .
7- يضع المصحف والعياذ بالله .. تحت قدميه ويدخل به الحمام .8- يكتب كلمات القرآن بدم الحيض والنفاس . او معكوسه

.
9- يدخل الحمام ويصلي فيه .

10- يبقى فترة أربعين يوماً مثلاً في غرفة مظلمة ولا يمسه ماءً . وغيرذلك كثير مما لايعلمه إلا الله عزوجل .


علامات الدجل والشعوذه ..




1- حكمه على المريض بأنَّه مسحور،وسرعان تشخيص الحاله ’ محاولته الظهور أمام المريض أو أهله بالعالم بمن سحره،أو يُخبر بنوع السِّحر الذي فيه، أو يذكر اسم من وضع له السِّحر. تمتمته بكلامٍ غير مفهوم، أو كتابة بعض الطلاسم، والكلمات غير المفهومة والرموز، أو خطه على الأرض.

2- حمله المسبحة، وإلقاؤها على تراب أو رماد يجعله أمامه.
3- إدعاؤه معرفة بعض الأمور الغيبية التي وقعت سابقاً، أو التي ستقع، أو إخباره الذي سُرق ماله بمكان المال.
4- إدعاؤه أنَّ في بدن المريض عدداً من الجنّ، وأنَّ بعضهم خرج، والبعض الآخر يحتاج إلى وقت، حتى يعلق المريض وأهله بأمل الشفاء على يديه، وأنَّه صاحب قدرة على ذلك، وقد يحدد لهم عدد الجلسات التي يحتاجونها حتى يزيد من قدر المبلغ الذي سيأخذه.
5- أن يطلب من المريض بعض الطلبات؛ مثل: ذبح حيوان، وقد يطلب عدم ذكر اسم الله عند ذبحه، أو يطلب أكل بعض أنواع من الطعام في وقت معين، أو بقدر معين، أو السباحة في البحر، أو أن يُحضرقطعةً من ملابسه.
6- ظهور بعض علامات المعاصي عليه، وحرصه على السرية في عمله.
7- طلبه من المريض أن يحتجب عن النَّاس أياماً معينة، لا يظهر لهم فيها، بل قد يمنعه من حضور صلاة الجماعة.
8- الخلوة بالنساء تحت ستار القراءة عليهن، أو سؤالهن عن بعض الأمور الخاصة، أو محاولته لمس أجسادهن.
9- اقناع المريض ان سحره من اصعب الاسحار .وجواز فك السحر بسحر .اخي بالله ’ اختي بالله ::






قال عليه الصلاة والسلام : (( إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فيأتيه جنوده فيقول لأحدهم: ما فعلت؟ قال: ما زلت به حتى فعل كذا وكذا، فيتركه ويقول للآخر: ما فعلت؟... حتى يأتيه شيطان يقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله )فيجعله من المقربين والعياذ بالله من شياطينهم ومن شياطين الانس ..احذروا اخوتي بالله هؤلاء المشعوذين، واحذروا الاغترار بهم، وإن زعموا أنَّهم يعالجون بقراءة القرآن، واحرصوا على سؤال أهل العلم وطلبته عنهم،.وان لم ينفعوكم لن يضروكم ابدً . فإنَّ أصحاب الدعاوى الكاذبة كثيرون . لا يستغلونكم تحت بند انهم في بلد غير بلدكم ولا يستطيعون الحضور لبعد المسافه .فهذه خوف منهم كي لا تتكشف حقائقهم في مجتمع رايته الاسلام والعمل على دين الله وابادتهم هم وشياطينهم .هذه محادثه كي تصل للعقول وتستشعرونها بالقلوب ..لتحكموا انفسكم من الخوض بشيء ليس واضح لكم مجهول ..فمن صفات المعالج بالقرأن الكريم يجب أن يكون محافظا على صلاته ، متمسكا بسنة النبي (صلى الله عليه وسلم) متبعا لهديه في علاجه ، ولا يبتدع في هذا العلاج ، وأن يكون ملما إلماما تاما بالعقيدة الاسلامية الصحيحة النقية التي لا تخرجه عن دائرة الاسلام ، وأن يكون من المتقين لأن التقوى بالله شئ عظيم لا يستطيع أن يصل اليه كل إنسان. فالمعالج بالقرآن دائما يكون واضحا وصريحا مع المرضى ، وأن يسمعه الجميع اثناء العلاج حتى لا يدخل فيه أعمال الشعوذة ، لأن المشعوذين يستخدمون آيات من القرآن لتحقيق مآربهم الشيطانية ، فبعضهم يكتب القرآن بالمقلوب ، وغير ذلك لينال رضا الشياطين الذين لن يخدموه إلا بقدر ولائه لهم وكفره وبعده عن الله سبحانه وتعالى ..فالرقية والعلاج بالقرآن ليست مقتصرة على فئة من الناس ، انما هي عامة لكل من يؤمن إيمانا صادقا بأن القرآن فيه شفاء للناس ، ولابد لنا كمسلمين أن نعلق قلوبنا بالله سبحانه وتعالى لأنه لا شافي إلا الله ، ونحن فقط نأخذ بالأسباب ، ومن ضمنها أن الرسول عليه الصلاة والسلام استخدم القرآن في الرقية ، كما أن الله اخبرنا بأن فيه شفاء للناس ، ومن هنا فقد أخذنا هذه الآيات نبراسا في حياتنا ، ومن هنا يكون العلاج الحقيقي من كافة الأمراض باذن الله تعالى ..الخاتمه والرد لكل مشعوذ ساحر غرته الحياة الدنيا وغره بالله الغرور .
قال تعالى ((( إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) [طه:69].
وقال تعالى ((وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ ) [البقرة:10].

ومن خلال بحثي ادعكم أخوتي /اخواتي بالله..
بالمقارنه بين معالجة منتدانا عن بعد وبين معالجه المشعوذ عن بعد . وما يترتب عليه منتدانا من وضوح وتمسك بالله عز وجل من خلال هذا الرابط يمكنكم الخوض بتجربة
ال



معالجه عن بعد بكتاب الله وسنة نبيه.

.http://www.alkhalefaa.com/vb/f116.html

وكيف يحثكم على الهدي الصحيح بالدين الاسلامي ويقوي روابط الالفه بين الاخوة المسلمين ويقوي النفس ويعزز اواصل الدين ويفقهكم بما ليس لكم به علماً مسبق // فجزاء الله شيخنا الشيخ عبد الله الخليفه الذي ابتكر هذه التجربه التي اثمرت نجاح باهر في وقت قياسي قليل /حق الجزاء فأنه اهل لذلك .هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم




..

بقلم متفا ئلة الشمال..

ولكي لا يتجدد السحر اليكم التحصين العام

1اكل سبع ثمرات كل يوم صباحا
2 الوضوء والمحافضة عليه
3صلاة الجماعة
4قيام الليل
5الاستعاذة عند دخول الخلاء
6الاستعاذة عند دخول في الصلاة ((قول الله اكبركبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا 3 مرات))
7اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه
8قبل النوم في الليل تتوضء وتقرأ اية الكرسي وتذكر الله تعالى حتى يأتيك النوم
9 تقول بعد صلاة الفجر ((لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك واللحمدوهو على كل شيء قدير
10عند الدخول في المسجد ((اعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم))
11 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات مساءا وصباحا
12عند الخروج من البيت ((بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله
13تقول صباحا ومساءا (( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق))

وفي النهاية اقول لكم ولنفسي لنقترب الى الله وذلك بالتزام باوامر الله وبفعل الخيرات والامر بالمعروف والابتعاد عن المحرمات ولنطلع على حياة رسول الله وسيرته وحياة اصحابه ومن تبعهم بالاحسان الى يوم الدين, وقوموا بنشرهذا الموضوع وكل موضوع ديني هادف اذا كنت مشارك في موقع ما ليستفيد الكل وتعم الفائدة على جميع المسلمين وغير المسلمين ولكي يكثر الاجر والثواب
واليكم هذا الموقع وهذه المدونة تجدون فيه كل شيء يقربكم الى محبة الله ورسوله والى الحياة السعيدة في الدنياوالأخرة
اليكم الموقع
http://htyte.eb2a.com/
والمدونة
http://islamona2011.blogspot.com/
4

وانت تقرأ هذا الموضوع استمع للرقية الشرعية تعمل 24 ساعة طوال اليوم لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية لابطال السحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية ايات خروج الجن والسحر والعين والمس العاشق

استمع للرقية الشرعية من القران الكريم والسنة لابطال السحر والعين والمس العاشق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل المواضيع للعلاج السحر اكثر من 2000 موضوع للعلاج السحر والعين والمس العاشق ابحث عن علاجك

افضل مواضيع والاكثر زيارة هذا الشهر

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الاولى من القرآن الكريم ومن السنة النبوية

إذاعة للشيخ علي جابر القران الكريم- حفص عن عاصم بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ ياسر الدوسري للقران الكريم بث مباشر 24 ساعة

الرقية الشرعية ايات ابطال السحر خالد الحبشي

تلاوات خاشعة من القران الكريم

قناة للقران الكريم تلاوة وتجويد بث مباشر 24 ساعة

إذاعة للشيخ مشاري العفاسي للقران الكريم 24ساعة بث مباشر

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثانية من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

استمع الى إذاعة الرقية الشرعية الثالثة من القرآن الكريم تعمل 24 /24 ساعة

الرقية الشرعية استماع مباشر

استمع الى رقية المس الجن العاشق للخالد الحبشي

الرقية الشرعية للعين والحسد للشيخ خالد الحبشي

الرقية الشرعية للشيخ خالد الحبشي ايات الحرق والعذاب

رقية ودعاء العين خالد الحبشي الرقية الشرعية

ايات الشفاء افضل رقية لكل الامراض العضوية المزمنة او النفسية باذن الله

أذكار الصباح للشيخ مشاري بن راشد العفاسي

أذكار المساء للشيخ مشاري راشد العفاسي

الإذاعة العامة للقران الكريم اذاعة متنوعة لمختلف القراء

استمع الى راديو إذاعة آيات السكينة على موقع

جميع الحقوق محفوظه © لطلب العلاج اقرا الموضوع الموجود في الاسفل مباشرة

تصميم htytemed