علاج أوجاع وآلام الرأس كافة بما فيها داء الشقيقة :



علاج أوجاع وآلام الرأس كافة بما فيها داء الشقيقة :


إن كثير من العباد يعانون من أوجاع الرأس المتكررة والمزمنة إما بشكل شبه دائمي أو على شكل نوبات اسبوعيه أو شهرية ومنها الصداع النصفي أو ما يُسمى بِداء الشقيقة فنراهم جميعاً مدمنين على المسكنات ( كالبندول – والباراستمول – والأسبرين )التي تكون عادة قد وصفت لهم من قل أطباء متخصصين ومعظم الذين لديهم أوجاع في الرأس نراهم عندما يعملون فحوصات متقدمة في المستشفيات يقولون لهم لديكم كهرباء زائدة في الرأس وفي الحال ان الكهرباء التي يتحدثون عنها سها الجني الموجود والمتمركز في نواحي عديده من الرأس وسنوضح ذلك رسم توضيحي وغالباً ما يكون هؤلاء الذين يعانون من أوجاع الرأس مسحورين عن طريق شم كالبخور بأنواعه أو محروقات أخرى تُستخدم للسحر كمادة لبان الذكر وغيرها ..

الأعراض :


1- آلام متكررة في الرأس وفي منطقة الدماغ أي أعلى الحاجبين يسار ويمين الجبين نازلة باتجاه الأُذنين واطراف الخدين .
2- آلام متكررة ولا تزول إلا بعد ساعات في منطقة أعلى الرأس واحياناً يشعر المريض بتنمل أعلى رأسه وأحياناً يشعر بدوار.
3- آلام متكررة في المنطقة الواقعه أسفل الرأس أي منطقة الالتقاء بالعنق ويصبح المريض هنا حائراً ولا يدري هل الألم في رأسه أم في عنقه، ولهذا نراه يُكرر لَيَّ رقبته ليميز مكان الألم والحقيقة أن الالم موجود في الاثنين لأن الجني يكون له تواجد في الفقرات العنقية وفي الكتف وفي أسفل الرأس.
4- الاحساس بآلام شديدة في معظم أجزاء النصف الأيمن أو الأيسر من الرأس كالام في نصف الجبين وعين واحده وخد واحد وفي النوبة الثانية من الالام تنتقل إلى النصف الآخر من الرأس وهذا ما يسمى بالصداع النصفي عند الأطباء أو الشقيقه .
5- آلام في منطقة أعلى الظهر أي في المنطقة الواقعه بين الكتف والفقرات وسنوضحها في الرسم .
6- يعاني أحياناً المصاب من النسيان والنرفزة وتشويش في فكره مع اضطراب في أعصابه . وكلنا نعرف انه الشيطان له علاقة بحالات النسيان التي يمر بها الإنسان كما ذُكر بالقرآن الكريم .

أماكن بناء الجني من الظهر ليسبب مختلف الأوجاع

أماكن بناء الجني من الرأس من الأمام ليسبب الشقيقة


إن كل دائرة تمثل مكان بناء الجني داخل الرأس وتكون هذه الأورام التي لا يحس بها المريض إلا بعد مرور أسبوع من العلاج القرآن فتظهر على شكل آلام و أورام بين الجلد والعظم، وعند الضغط عليها يشعر المصاب بألم قوي وتبدأ هذه الأورام تزول بعد الاستمرار في العلاج وانقضاء نصف المدة المقررة للعلاج أي من 15 يومياً إلى 20 يوماً تزول تماماً بإذن الله .

7- عند اصابة المسحور برشح بسيط أو أي مرض في الرأس كالجيوب الأنفيه تجد المريض يعاني من أوجاع قويه جداً والسبب لأن الجني المسيطر على الرأس يُريد أن يؤلم الشخص الموجود بداخله بحجة هذا المرض العضوي ليختفي أكثر داخل الرأس بحجة الجيوب والانفلونزا والرشح والزكام وأحياناً عند تعرض الجسم لضربة ما أو صدمة ما يأتي الجن ويبني له كهوفاً في مكان الضربه وذلك لزياجة الألم ولاخفاء نفسه بحجة الصدمة أو الضربة ولهذا نجد أن الضربة لا تشفى وتبقى مؤلمة لمدة طويلة وهذا يعود لطبيعة الخبث الموجود لدى الجن العاصي وللسرية التامة التي تحاط بها أعماله ومكره . والرقية الشرعيه علاج لمثل هذه الأوجاع لأنها تطرد الجني ..






;ولابطال جميع انواع السحر عليك بقراءة سورة البقرة مرة كل يوم لمدة شهرين وقيام الليل
ولكي لا يتجدد السحر اليكم التحصين العام


1اكل سبع ثمرات كل يوم صباحا
2 الوضوء والمحافضة عليه
3صلاة الجماعة
4قيام الليل
5الاستعاذة عند دخول الخلاء
6الاستعاذة عند دخول في الصلاة ((قول الله اكبركبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا 3 مرات))
7اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه
8قبل النوم في الليل تتوضء وتقرأ اية الكرسي وتذكر الله تعالى حتى يأتيك النوم
9 تقول بعد صلاة الفجر ((لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك واللحمدوهو على كل شيء قدير
10عند الدخول في المسجد ((اعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم))
11 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات مساءا وصباحا
12عند الخروج من البيت ((بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله
13تقول صباحا ومساءا (( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق))

وفي النهاية اقول لكم ولنفسي لنقترب الى الله وذلك بالتزام باوامر الله وبفعل الخيرات والامر بالمعروف والابتعاد عن المحرمات ولنطلع على حياة رسول الله وسيرته وحياة اصحابه ومن تبعهم بالاحسان الى يوم الدين, وقوموا بنشرهذا الموضوع وكل موضوع ديني هادف اذا كنت مشارك في موقع ما ليستفيد الكل وتعم الفائدة على جميع المسلمين وغير المسلمين ولكي يكثر الاجر والثواب
واليكم هذا الموقع وهذه المدونة تجدون فيه كل شيء يقربكم الى محبة الله ورسوله والى الحياة السعيدة في الدنياوالأخرة
اليكم الموقع
http://htyte.eb2a.com/
والمدونة
http://islamona2011.blogspot.com/

بقلم المحترف محمد احتيت htyte mohammed

  • انا مواطن مغربي وادرس العلم الشرعي بالجامعة وهدفي من هذا الموقع هو جمع اهم الدروس و الكتب للمساعدة طالب العلم الشرعي بان يصبح من العلماء الربانيين كما ان هدفي من هذا الموقع هو الحصول على مرضات الله عن ابن عباس رضي الله عنهما: " يرفع العالم فوق المؤمن سبعمائة درجة، بين كل درجة كما بين السماء والأرض " " ،

    والله المستعان

    كن الأول دائما علق على " علاج أوجاع وآلام الرأس كافة بما فيها داء الشقيقة : "

    صفحتنا على الفيسبوك

    التعليقات

    أقسام الموقع

    adse