الرقية الشرعية

الأربعاء، 30 نوفمبر، 2011

افضل طريقة للفك السحر (( 1 ))






أنا و زوجتي وأبنائي السبعة والسحر

بقلم : لهيب



قال الله تعالى: وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ 139 إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ 140 وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ 141 أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ 142((إل عمران ))




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين ..
أحبتي لا تهنوا ولا تحزنوا و لا تفقدوا الأمل مهما ادلهمت الخطوب وأطلت الكوارث وأحدقت بالأمة من كل جانب ,, مهما تقطعت القلوب وذرفت العيون وتوالت النكبات فان الثقة وكل الثقة بوعد الله بالتمكين. لكن تعالوا بنا نقف قليلا مع الآيات السابقة (.... إن كنتم مؤمنين) لابد من تحقيق الإيمان الحقيقي والتدرج في مراتب الإيمان فبالإيمان الصادق لن تهنوا ولن تحزنوا وستكونون انتم الأعلون بإذن الله وأذكركم بقوله تعالى (( قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم)) رد الله على الأعراب موضحا لهم أن الإيمان مرتبة أعلي مرتبة إن حققناها ظفرنا بكل خير .

إخواني إن تنصروا الله ينصركم اصبروا فسوف يأتيكم الفرج وتشرق الشمس من جديد .. والله ماكتبت هذه القصة إلا من أجلكم وأذكركم بحديث وعن ابن عباس رضي الله عنهما : أنه قال لعطاء : ألا أريك امرأة من أهل الجنة قلت بلى ، قال هذه المرأة السوداء أتت النبي صلى الله عليه وسلم قالت إني اصرع وأتكشف فادع الله لي ، قال : إن شئت صبرت ولك الجنة وإن شئت دعوت الله أن يعافيك ، قالت اصبر ، قالت : فإني أتكشف فادع الله ألا أتكشف فدعا لها) .
والله إن البلاء نعمة وان الله يحبنا كيف ذلك انظر إلى حديث الجارية بتمعن فقد ابتلاها الله ولكن وعدها رسول الله صلى الله عليه وسلم بالجنة انه وعد وضمان لها بالجنة مقابل ماذا ؟؟ مقابل الصبر على البلاء إذا هو ليس بالسهل وسوف يعطيك الله حقك إن لم يكن في الدنيا ففي الاخرة فقط الصبر ..
تابعوا معي أحبتى لعلها تكون لكم كالبلسم على الجرح رفع الله عنكم كل مكروه .. وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ 155 الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ 156 أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ 157 البقرة .... نعم إنا لله وإنا إليه راجعون
7 سنوات تغيرت الحياة فيها من الهدوء والحب والألفة مع عائلتي وأبنائي وهبت العاصفة بدون مقدمات لتقلب الأوضاع رأسا على عقب ليحل محلها الفرقة والمشاكل والزعيق والنكد ... 7 سنوات عانيت منها ماتعنيه كلمة معاناة ... ذقت المرارة أشكالا وألوانا .. كان أمر الله وقدره والحمد لله فوق كل شي وكان لطفا من الله أن أنزل سكينته وصبره .. تعلمت الكثير وله الحمد والشكر والفضل والمنة ..
فكرت قبل أن اسطر قصتي وترددت , ولكن قررت أن اكتبها لتكون عبرة للجميع وتكون درسا لمن ابتلاهم الله بالسحر وخاصة في هذا الزمن الذي كثر فيه السحرة ومن يعمل في الخفاء ليحطم الأسر ويفرق الشمل ويسرق السعادة ..  نعم هم سارقوا الحياة ومحطموا البيوت العامرة هم الحسدة وعبدة الشيطان , قررت أن اكتبها لعلمي الأكيد أن هناك الآلاف ممن ابتلاهم الله بالسحر والمس وعاشوا في جحيم هذا البلاء انه من أعظم أنواع البلاء .... ولا تحرق النار إلا رجل واطيها ..
اكتبها لأضع بين يدي القارئ الكريم عصارة تجربة عشتها وعاشتها زوجتي وابنائي مع رحلة الألم والمعاناة , رحلة الرقاة والبحث عن العلاج تتقاذفني تلك الأمواج العاتية لتلقي بى على ساحل الحياة محطما مكسورا باكيا أجمع شتاتي وبقايا أنفاسي التي اكتوت بنار الحرمان والعزلة عن اقرب الناس والأصدقاء ..
اكتبها ............... عبرة .............. وعظة ............. وبلاء ......
هذه ليست قصة من نسج الخيال وليست قصة وصلتني عن طريق الإيميل لا والله إنما هي قصة حقيقية حصلت لأخوكم كاتب هذه السطور عشتها بكل فصولها 7 سنوات من العذاب والأسى والغربة ...... حتى أشرقت الشمس من جديد و من الله على بالشفاء منذ سنة ولله الحمد والمنة والفضل وبدون راقي ...
نعم أنا والله في أحسن حال وسوف تقرءون كل التفاصيل وكيف أن الله قد اخذ بيدي خطوة خطوة والله كل ما انظر لحالي الآن وكيف كنت قبل البلاء أقول سبحان الله لو لم يكن في البلاء إلا التقرب والتذلل إلى الله لكفى ,,,{ قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ{ ..
حلمكم علي أخواني ولا تعتقدوا أن الموضوع هو للإثارة أو أنه سرد قصة فالعامة لا تعرف ولن تصدق ما أتعرض له منذ أن بدأت اكتب هذه القصة من مضايقات وآذية لا يعلم بها إلا رب العالمين والله ... إنما يوفى الصابرون أجورهم بغير حساب .. (( إلى كل من ابتلاه الله بالسحر... اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ...
والله لم اكتبها إلا لعلمي أن هناك آلاف من البشر يعانون كما عانيت ويتألمون كما تألمت....عسى الله أن يفرج همكم ))))


الفـصل الأول
كان ذلك قبل سبع سنوات كنت في إحدى مدن المملكة عندما تم نقلي في بداية العام إلى مدينة بعيدة مما دفعني إلى نقل أهلي إلي مدينة جدة فقد قررت أن لا أخذهم معي .. نقلت أهلي إلي مدينة جدة خلال الاجازة وكانت الزوجة حامل في الشهر الأخير ثم ذهبت إلي أهلها لتكون قريبة منهم وقت الولادة في مدينة أخرى ... انشغلت أنا بنقل العفش إلي مدينة جدة ثم تم الاتصال بي من الأهل أن الزوجة قد رزقت بمولود فتركت الشقة وسافرت إلي الأهل .
منذ اللحظة الأولى ودخولي على زوجتي كان هناك شي قد حدث فلم تكن تلك الزوجة التي تزوجتها منذ 20 سنه... المقابلة باهتة والزوجة شاحبة ولهفتي عليهم لم تكن كما تعودت حتى أبني المولود لم اقبله فقط نظرت إليه نظرة خاطفة و كانت الزوجة تعانى من آلآم طارئة في الكلى مما دعاني إلي السفر والعودة بها إلى جدة لعمل الفحوصات وكان يبدو عليها انتفاخ في الجسم غير طبيعي .
كانت المفاجأة الأولى عندما أخبروني الأطباء بإصابتها بفشل كلوي.. نومت على أثرها بالمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة وكانت صدمة عاطفية قوية اختل فيها توازني و تركيزي...فشل كلوي لزوجتي بدون مقدمات.
اليوم الثالث أخبروني الأطباء بان غدا لا بد من عمل غسيل للكلى ليصبح الفشل أكيد وليس حلما كما كنت أتمنى وكانت صدمة أخرى لي ... ثم علمت زوجتي بالأمر وكان اطلاعها على الأمر الصدمة التي قصمت ظهري لحزني لحالتها في المساء جاء الاتصال الذي هزني ليعيد لي توازني المفقود وتفكيري من قريبة لنا عندما قالت لي يا ابني إن زوجتك بإذن الله بخير ولكن حاول أن تأخذ من جميع الأهل والمعارف لديكم في جدة ماء الوضوء وتغسل زوجتك .
لم أفكر كيف الطريقة وصعوبتها كان كل شي قد تبرمج فعلا في عقلي بسرعة عجيبة وفعلا تم وبسرعة دعوت الجميع للعشاء واشترطت على الجميع الحضور بعد صلاة المغرب لظروف مرض زوجتي مع استغراب الجميع لهذه الدعوة وفى توقيتها وخاصة أن الزوجة مازالت في المستشفى تنتظر قدرها المكتوب ...
توضئ الجميع لصلاة العشاء وبعد الصلاة تناول الجميع العشاء وغسلوا أيدهم وانصرفوا.. وكنت قد وضعت إناء تحت مغسلتي النساء والرجال بحجة خلل في السباكة أخذت الماء الناتج من الغسيل ثم وضعته في جالون واحد ثم أخذت انتظر الصباح حتى اذهب الي المستشفى لم يغمض لي جفن فكانت الأفكار قد آخذت تتصارع مع بعضها ...
الساعة الثامنة والنصف صباحا كنت قد وصلت مستشفى الملك عبدالعزيز وأنهيت الموضوع والمهمة وغسلت الزوجة بهذا الماء في دورة المياه في المستشفى تحت استغراب واندهاش الممرضات .. في التاسعة أخذوا من الزوجة دم للتحليل قبل عمل الغسيل للكلى العاشرة يدخل الطبيب وقد ظهر على وجهه ابتسامة وكلماته تسبقه وهو يقول مبروك الكلى اشتغلت وتقوم بعملها على أكمل وجه ..
لا أعلم ماذا قال بعهدها كل الذي اذكره أن نظراتنا أنا وزوجتي كانت قد تعانقت والدموع تنهمر .. اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى.... ولك الحمد ولك الشكر إذا رضيت... ولك الحمد ولك الشكر بعد الرضي ..
ثم اتضح أن هذه النهاية السعيدة هي مجرد البداية في سلسلة من الأحداث التعيسة والمتتابعة وما إن تهدأ واحدة حتى تخرج الأخرى أقوى واشد .... دراما حقيقية عشتها وكان لها الأثر في نفسي وزوجتي وأبنائي وعلاقتي بالآخرين ... وتأثيرها على عملي وحياتي كلها.



الفصل الثاني

عادت الزوجة الى المنزل ولم تكن تلك الفرحة على المنزل الجديد فمازال أثر الخوف من الفشل الكلوي يتردد صداها..انقضت الا جازة وسافرت الى مقر عملي وبقيت مع أبناؤها عدت بعد أسبوعين الى جدة ومعها بدأت الأحداث.. كان الصداع الشديد أو كتمة في الصدر هي المانع الذي حال بيني وبين إتمام الجماع فلا أكاد اقترب منها إلا ويأتي لها صداع شديد لا ينفع معه أي مسكن أو كتمة شديدة أنقلها للمستشفى لتظهر جميع الفحوصات أنها سليمة ثم أعود بها إلى المنزل فأقرأ عليها القران فتهدأ وفي كل مرة احضر الى جدة يتكرر الأمر.
كنت اعتقد أن أمر الفشل الكلوي قد ترك اثر نفسي وخوف لديها استمر الوضع 3 أشهر استطعت بعدها أن انقل عملي إلى جدة وعدت والفرحة تسبقني ولكن وجدت أن الأمر تطور فالزوجة دخلها خوفا غريب فلا بد أن أكون في المنزل قبل أن ينام الأبناء وإذا تأخرت أجدها في زاوية المنزل ترتجف من الخوف. حتى المكنسة الكهربائية لا تريد أن تسمع صوتها وتخاف منها استمر الأمر كذلك مدة شهور وموضوع الجماع مازال كما هو وفى النادر أن يتم.

ثم بدأ الأمر يأخذ منحنى آخر بدأت المشاكل بيني وبين الزوجة من جهة وبينها وبين أبني الأكبر (13) سنة من جهة , كان الابن البكر لي , كان الغلا كله .. أصبحت الحياة جحيما. كنت اجلس أفكر ماذا حصل للزوجة فهي قريبة لي , وزواجنا تم عن قصة حب منذ أن كنت العب معها ونحن أطفال ..  18 سنة من أجمل أيام عمري كان الود والتفاهم سمة وصفة لنا , كنا مضرب المثل بين الأقارب والأصدقاء , كانت الشقة التي نسكنها محطة أنظار الكثير من قريبات زوجتي وصديقاتها بلمساتها الجميلة وديكورها الذي يأخذ العقل بأقل التكاليف تغير كل شي كل شي .. مشاكلها مع ابننا زاد الطين بلة . إما أكون في صفها وأظلم الابن أو أكون مع الابن لتثور وتحول البيت إلي جحيم. انقضت سنة والأمر كما هو..
بدأت أشياء تحدث في المنزل من أصوات في المنزل حتى الأبناء شعروا بهذا الضيق وبدأت أشياء تحدث للزوجة خاصة مثل قفل الأبواب في وجهها وهى تسير في الشقة إلى أصوات في المطبخ لم يكن أحد يسمعها غيرها حتى حدث هذا الأمر...
كان يوم خميس وكنت أتوضأ لصلاة الظهر والزوجة واقفة بقربي تتحدث معي وإذا بضوء شديد لونه احمر يملأ أرجاء غرفة النوم خرجنا مسرعين ولم نجد أثر لذلك الضوء , دخل الخوف إلى الزوجة استعذت من الشيطان ولم أعطى الأمر أهمية . بعد العصر دخلت الغرفة مع الزوجة لآخذ قسط من الراحة وبعد نصف ساعة إذا الزوجة تصيح وهى ممسكة بي وتقول الضوء شوف النور وفعلا كان هناك ضوء احمر قوى على جدار غرفة النوم ومصدر الضوء يأتي من خلفي ونظرت خلفي لأجد أن الضوء صار مصدره أيضا خلفي . قرأت آية الكرسي وذهب الضوء .
قررنا مباشرة أن ننتقل من الشقة إلى شقة أخرى فلا يمكن أن نعيش في هذه الشقة أما موضوع الجماع فصرت إذا أريد أن اقترب منها يحدث صوت سقوط لزجاجات العطور الموجودة على التسريحة وهى في الحقيقة لم تسقط ليحول دون إتمام العملية لخوف الزوجة. نقلنا إلى الشقة الجديدة ومضت 3 أشهر هدوء ثم بدأ من جديد. موضوع الجماع اختلف ذهب الصداع والكتمة ليحل محلها النكد , نعم النكد فلا أكاد انتهى من الجماع حتى يخرج النكد ولأتفه الأسباب ,, زاد الأمر مع ابني الأكبر أصبحت الحياة جحيم بينه وبين والدته حتى أنا تأثرت وصرت أكره ابني الذي كان يوما من الأيام الغلا كله . لم يعد يهتم بدروسه ولا يسمع أي توجيه لم يعد ذلك الهادي حتى أعوذ بالله كنت يوما أتمنى أن يموت من كثرة المشاكل والضرب . إعطاب الأجهزة الكهربائية صفة من الصفات حدث ولا حرج المكيفات الثلاجة الغسالة كل شي يتعطل ليذهب نصف الراتب في الإصلاح.
يا الله هناك شيء ما.. ما هو لا اعلم. ذهب النكد بعد شهور ليحل محله المرض ما إن يحصل جماع حتى تطيح الزوجة يوم أو يومين مريضة في السرير واستمر الوضع عدة أشهر ثم أصبحت أنا الذي يمرض بعد كل جماع أطيح في السرير مريض حتى أنى أتذكر أن الزوجة كانت تحملني للاستحمام من الجنابة . قد يسأل سائل لماذا لم تذهبوا إلى طبيب أو شيخ الجواب ..... لأعلم .



((( الفصل الثالث )))

انقضت سنة ونصف في جحيم حتى حدث أن كنت أتحدث مع زميل زوجته مريضة قال لي أحضر شريط الرقية وضع السماعات في أذنها فلربما يظهر لك شى .. بالفعل أحضرت الأشرطة وعند النوم وضعت لها الشريط نامت وأنا انتظر بقربها لاحظت أن هناك رجفة خفيفة في عروق أحد اليدين.أخذتهم إلى مكة وجلسنا قرب الحرم يومين وعدنا إلى جدة الجمعة مساء وبعد أن نام الأبناء كان لدى كتاب الصارم البتار للشيخ وحيد بالى . أحضرت زيت زيتون وقرأت عليه الرقيا ودهنت الزوجة وجلست أقرا عليها الرقيا نامت مباشرة ثم وضعت السماعات في أذنها وشريط الرقيا وجلست انظر إليها وبعد دقائق وإذا الزوجة تنتفض وهى نائمة ثم تفتح عين وتقفل الأخرى والشفايف كأن بها تيار كهربائي وتغير شكلها ... ذهلت .... نظرت إليها وأنا اعتصر ألم سقطت دمعه شعرت بحرارتها ومسحت على شعرها وأنا أقول(( سلا مات يا أم........ما تشوفي شر , شدة وتزول إن شاء الله )) ..
هل حقيقي ما أشاهده زوجتي مصابة بمس من الشيطان هذى هي الحقيقة التي عجزت أن أتقبلها من هول الصدمة وكانت تلك الصدمة الثانية التي تلقيتها وبقوة ولكن انزل الله سكينته على وبدأت في مساعدتها على قدر استطاعتي وعلمي القاصر في مثل هذى الأمور .
نامت الزوجة من مساء الجمعة إلى مساء ليلة الثلاثاء 3 أيام نائمة كنت أضع الطعام أمامها وإذا أزلت السماعات عنها تستيقظ تأكل وتصلى ثم أضع السماعات لتنام نوم عميق .... ليس نوم بل غيبوبة كاملة حتى لو أردنا أن نوقظها لا نستطيع مادامت تلك السماعات في
أذنها .. ثاني يوم أحضرت 7 ورقات سدر ووضعتها في الماء بعد دقها بين حجريين وقرأت الرقية الشرعية وتروشنا بها ... في المساء وأنا أقرأ الرقيا .... وإذا رائحة كريهة تخرج من فمها ليست كريهة بل عفنة حتى هي شعرت بها . بعدها بيومين شعرت بآلآم شديدة أسفل الظهر واشتد الألم طلبت المستشفى ورفضت وكنت اعلم أن هذا نتيجة الرقية أو السدر استمر الألم 15 يوما ثم بدا يضعف.
(((ذهبت المشاكل بعد الاستحمام وهدأت الأمور مع الابن حتى هو عاد طبيعي بعض الشي ))) .. بعد شهر ذهبنا إلى شيخ في جلسة خاصة فقط أنا وهى وقرأ على الزوجة ... خلال الرقية كنت أشعر بنعاس وبعد أن فرغ منها الشيخ تقدم منى وكان كلما تقدم خطوة شعرت بدوار حتى وصل وبخني بالماء زعقت بكل صوتي وأغمى علي ...
 لا اعلم كم من الوقت مضى وأنا فاقد الوعي , فقت وأنا أصيح بصوت عالي أقول (( ياحي يا قيوم برحمتك استغيث)) وارددها وأبكى ويد الشيخ تضغط على بطني , لماذا أصيح ؟ لا أعلم لم يكن ضغطه شديد وتوقف الشيخ لحظة وجلست على الكرسي ثم بدأت أبكي بكاء غريب وسقطت على الأرض وشعرت أن الدم يتدفق إلى رأسي وضعت يدي على رأسي وأخذت أصيح رأسي ينفجر ثم قرأ الشيخ وتوقف كل شي
نظرت للشيخ ما الموضوع قال الله اعلم ولكن الظاهرسحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ياااااااااالله أنا مسحور؟؟ معقول من سحرنى ؟؟ ولماذا؟؟ .... من ؟؟ خرجنا والذهول والصمت يخيم علينا لم أكن خبيث ولا زوجتي ليس لنا أعداء أبدا أبدا .. مستحيل ... مستحيل .
كانت تلك الصدمة الثالثة والتي عجز عقلي عن استيعابها البتة .. صحوت من غفلتي ذهب شي من الغبش من على بصيرتي ...
يالله وجدت نفسي بعد أن كان لدى رصيد في البنك أصبحت مديون300,000 ريال .. ابني الكبير بعد أن كان الأول على دراسته إذ هو الأخير في الفصل قبل سنتين اختاروا ابني على مستوى طلبة المدرسة ليمثلهم في مسابقة مادة الرياضيات عن طلبة المدينة التي كنا نسكنها .. وبعد التفوق أصبح الأخير في الفصل ... تحول 180 درجه .. نصف أثاث المنزل إما تالف أو معطل الأجهزة الكهربائية معطلة ولها شهور للاصطلاح ولم اعد لآخذها..... فواتير الكهرباء .. التلفون ... لم أكن أسددها حتى يتم قطعها لأستلف المبلغ من الأقارب والأصدقاء ... استلم الراتب ولا يمضى أسبوع ولا يبقى منه شي بدون تسديد أي شي حتى السيارة لم ادفع أقساطها منذ سنة وسحبتها الشركة .. أين يذهب الراتب لا اعلم.
أخذت أفكر سحر!! ,, طيب معقول أحد يحط السحر في مطعم وإذا كان في المنزل أكيد الأبناء مصابين أخذت الأبناء الخمسة إلى الشيخ وكانت صدمة اقوي من كل ما سبق ((الأبناء مصابين وبنسب متفاوتة)) .. انعقد لساني وأنا أرى البعض يصرع تحت بصري .. أصعب شي في هذى الحياة أن ترى أبناؤك يصرعون ولا تستطيع أن تقدم شي لهم .. سقطت دمعة لم أجد أحر منها في حياتي ... ونفثت آهات لها أزيز في صدري .... في تلك اللحظة لم أفكر في من عمل لنا السحر ولا لماذا.... ولا ..... ولا..... فقط تذكرت ذنوبي .....
سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53)



((( الفصل الرابع )))
بدأت رحلة الألم والعذاب والبحث عن العلاج فأصبحت يوميا آخذ الأبناء ونذهب إلى هذا الشيخ في جلسة عامة للرقية الشرعية مجلس يضم في مساحته خليط من المرضى من جميع الأعمار والجنسيات هذا يصرع وهذا يهذى وهذا يصيح وينتفض وأنا احدث نفسي لا حول ولا قوة إلا بالله بدأت في قراءة كل شي عن السحر والمس , أصبحت كلمة سحر هي المغناطيس الذي يجذبني للحديث مع كل من يتطرق إلى هذا الأمر تتفتح آذاني وسمعي على أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي عن مواضيع تخص هذا الأمر أبحرت في هذا العالم الغريب .. سحر كلمة قاتلة مميتة , كبيرة في معناها وتأثيرها على المصاب تتقاذفك الأسئلة من سحرني ؟ ولماذا؟ وماذا لو شفيت هل سوف يتكرر الأمر؟ كيف سحرني ؟ ووووووو
أسئلة متلاحقة تضرب على المخ لتتركه فريسة للظنون والشكوك في اقرب الناس إليك وهذا ما يريد الشيطان يريد أن يشكك في اقرب الناس لك كي تبتعد عن اقرب الناس لك حتى لا يقدمون لك المساعدة ولا حتى كلمة مواساة , ابتعدت عن الأهل والأصدقاء وهذا من تأثير السحر وهو يتعدى المسحور إلى غيره في تصريف غريب عجيب , تقوقعت على نفسي وانعزلت عن العالم ذبحني التفكير وأصابني الإحباط ...
أصبحت اذهب يوميا لجلسة الرقية وآخذ معي فقط اثنين من الأبناء وفى اليوم الثاني اخذ اثنين آخرين بعد فترة وجدت أن الابن الأكبر هو من يتأثر أكثر من الآخرين فتركتهم وأصبحت اخذ معي فقط الابن الأكبر وكان عمره 14 سنة وكانت هنا المعاناة الحقيقية التي كانت تقصم ظهري عندما أشاهد أحب أبنائي وهو يصرع أمامي ويتألم ولا استطيع أن أقدم له شي , لكم أن تتصوروا هذا المنظر ومن ناحية ثانية هو كيف ينظر إلى أبيه وهو يصرع أمامه نتيجة لذلك بدأت تظهر نتائجها على الابن في المدرسة وانعزاله عن الأصدقاء وبالتالي حصوله على اقل الدرجات .
كنت اخرج من دار الرقية وأنا محطم النفس مكسور الخاطر ليس لأجل نفسي ولكن لأجل هذا الابن وتلك الزوجة التي ما إن تشاهد ابنها وزوجها عائدين وعلامات الإعياء والتعب واضحة جلية على الوجيه والأجسام حتى تنهار هي الأخرى وتسقط مريضة طريحة الفراش
حتى الزوجة أصبحت أخذها إلى الشيخ يوم النساء ولكن لم تكن تتأثر كما أتأثر أنا وأبنى ثم رفضت الذهاب إلى الشيخ نتيجة ما تشاهده عند الشيخ من المصابات والمريضات والتي تزيد الإحباط تقول عندما أذهب وأشاهد النساء يصرعن ويضربن أنفسهم وما يحدث بينهم من كلام أصاب بالخوف والفزع حاولت معها ولكنها رفضت استخرت الله ولم اجبرها على الذهاب إلى الشيخ وأصبحت أنا ارقيها إذا تعبت ..
بدأت الحرب بيني وبين الشياطين علنا وأصبح الأمر الان مكشوف ولكن دخلت المعركة والحرب وأنا اعزل فلم أكن افقه من هذى الأمور غير الرقية الشرعية وماء وزيت مقروء عليه .. نقلت كل الأبناء لغرفة نومي وأصبح الجميع ينامون معي في الغرفة ادهنهم بالزيت جميعهم وأعطيهم العسل والماء , ينام الجميع وأنا أبقى مستيقظ أقرأ الرقية الشرعية على الجميع أصبح المسجل طول اليوم 24 ساعة على القران الكريم الزوجة في عالم أخر نوم طول النهار ولا تحرك أي شي في المنزل , العمل على الشغالة , ثم أحضرت شغالة ثانية فلا تستطيع واحدة أن تخدم أسرة مكونة من 9 أشخاص خاصة في ظل غياب الزوجة ..
أما عملي فقد بدأت الأذية , في الصباح أكون جاهز للخروج للعمل الساعة 7:30 صباحا أصل إلى باب الشقة أجد أنى نسيت مفاتيح السيارة أعود لآخذ المفاتيح أجد في طريقي مجلة أو جريدة أجلس أقرأ فيها انتبه أن الساعة صارت 10 أتحرك بسرعة أجد في طريقي أي شي يعيقني عن الخروج لأنتبه إلى أن الساعة أصبحت 12 أعود إلى غرفتي وأنام وان خرجت للعمل اذهب إلى الإدارة أواذهب إلى استراحة مدير الإدارة , ادخل وأنام على السرير حتى الساعة 2 ثم اخرج واذهب إلى المنزل يعنى تشتيت في الفكر , كان يدخل علي مدير الإدارة ويجدني نائم والله لم يكدر خاطري يوما من الأيام بكلمة لماذا ؟ لأنه كان يعرف عملي منذ 18 سنة عملنا سويا عندما كان هو موظف عادى وكنت أنا كذلك ولكن كنت شمس شارقة يشار إلى بالبنان واقصد في عملي وتعاملي مع زملائي كنت محبوبا من الجميع وحتى أصبح مدير الإدارة , كلمة حق في هذا المدير لن أوفيه حقه مهما قدمت له فقد وقف معي 4سنوات في العمل كان ينقلني من قسم إلى قسم يتابع معي خطوات العلاج خطوة بخطوة , أرسله الله رحمة لي بعد أن تخلى عنى الكثير والكثير من الأقارب والأصدقاء ولم أكن لأغضب منهم فقد كنت اعرف أن هذا ليس بأيدهم وإنما كان نتيجة تأثير السحر ..
أما في مايتعلق بالعلاقة مع الزوجة وخاصة الجماع فحدث ولا حرج كل ماتتخيلونه من الأذية تحصل وكل هذا في سبيل منعي من الاتصال بها والغرض هو التفريق بيني وبينها ما إن أحاول البدء في العملية إلا وأشعر أن هناك أشخاص في الغرفة أو أسمع أن صوت الزوجة قد تغير إلى صوت خشن وكأنها رجل وهى تقول لي اسمع صوتك ناعم كأنك امرأة أو حدوث صوت دق على الجدران أو تغير في مزاج الزوجة , يعنى العزف على المشاعر مثال ذلك أن تبكى , لماذا تبكي ؟ قالت : تذكرت أبى ....هههههه أبوها متوفى منذ 4 سنوات ولم تفتكر أبوها إلا هذا الوقت شوف الشياطين كيف تلعب بالمشاعر وخاصة في النساء والناس إلى ماتعرف أفعالهم ..
قدر الله البلاء ولكن انزل معه الرحمة كيف؟ اسمعوا هذه القصة :
اشتريت جهاز الكمبيوتر وأنا لا افهم في هذا الجهاز شي وكنت اسمع انه قد بدأ الإفراد في استخدام الانترنت ولم أكن اعلم ماهوالانترنت ولا اعرف أي موقع ولم اسمع بأي موقع , أدخلت الجهاز في غرفتي وأول يوم شغلت الانترنت فظهرت لي صفحة الياهو ولم أكن أعرف ماهي الياهو , بعد دقيقة إلا والصفحة تنقلب إلى صفحة أخرى , والله الذي لا إله إلا هو لم أمسك الكمبيوتر ولم اقرب منه , فقط كنت أنظر في الصفحة الأولى للياهو وانقلبت الصفحة إلى صفحة أخرى ,هل تعلمون ماهي الصفحة شي عجيب وغريب , اقشعر جسمي وأنا أقرأ اسم الصفحة (( لقط المرجان في السحر والجان )) ولم يكن قد بدأ على مشكلتي أكثر من ستة أشهر , بدأت أقرأ في هذا الموقع والذي نزل علي رحمة من الله بدأت أطبع الأوراق وأعيد قراءتها لأن المصاب بالسحر آو المس من أكثر الناس نسيان بل غيبوبة أكثر من كلمة نسيان , كنت أقابل احد الزملاء وأسأله أين أنت منذ فترة لم نشاهدك يقول يااخى الأسبوع الماضي قابلتك فأرتبك واتلخبط في كلامي وكنت أتأثر نفسيا من هذا الأمر .. كنت ادخل السوبر ماركت واشترى ب50 ريال أعطى البائع 500 واخرج بدون أن استرد باقي المبلغ وبذلك لا يبقى الراتب معي أكثر من أسبوع واحد فقط ..
سنة كاملة 360 يوميا وانا اذهب إلى الراقي أنا وابني هذا غير من يحضر إلى المنزل للقراءة علينا ولكن بفائدة قليلة جدا لا تذكر فقط وقتية بل أننا بعد الرقية نتعب تعبا كثيرا حتى أن كل من في المنزل ينام 16 ساعة وكأننا أهل الكهف وهذا شي يعرفه كل من مر عليه هذا البلاء فالنوم علامة من علامات السحر والمس , كنت اسأل نفسي لماذا لم يتشافى احد عند المشايخ الرقية الأشخاص هم نفس الأشخاص منذ سنة بل أن الأعداد تزيد ولم أشاهد احد تلف منه السحر أو خرج منه المس بل أن الحديث مع المرضى يحبط هذا يقول لي عشرة سنوات وهذا يقول لي 18 سنة وهذا خمس سنوات يا الله لماذا لم يشفى احد .. هذا ماسنعرفه لاحقا .


((( الفـصل الخامس )))

اختفت الوسامة واختفت خفة الظل واختفى النشاط والشمس التي كانت في يوم من الأيام مشرقة ومبدعة اختفت وحل محلها غيوم ملبدة بالهموم وضعف الجسم وهزل وزاغت العيون وخف الوزن وأثقلت بالديون وزادت الأمور تعقيدا ومع ذلك لم اقنط من رحمة الله يوما وسيأتى الفرج .. لم اترك وصفة أو علاج في موقع لقط المرجان إلا واستخدمتها كانت غرفة نومي غرفة عمليات مصغرة فيها جميع أنواع الأعشاب حتى أصبحت الشقة كلها محل أعشاب ..
وبدأت رحلتي مع الرقاة والرقية , منهم من يقول مسحور ومنهم من يقول معيون ومنهم من يقول مس عاشق لا اسمع بمكان راقي أو شيخ إلا وذهبت له في جدة في مكة في جيزان في الرياض , والمحصلة لا شىء تعلقت القلوب بالرقاة ونست خالقها ..
كل الوصفات التي ذكرها الشيوخ استخدمتها أما القران كنت أقرأ البقرة كاملة كل يوم في جلسة واحدة واستمريت على هذا الوضع سنين صحيح أنها كانت تساعدني على الأقل بالقيام بواجباتي فإذا قرأتها الصباح زال عنى الكسل والخمول وأستطيع أن اذهب إلى عملي ولكن الخوف من الانتكاسة , كيف تحصل الانتكاسة ؟
الموضوع هو ترمومتر دقيق جدا أكثر من الطاعات يضعف الشيطان في الجسم تخف الطاعات يقوى الشيطان مثال ذلك حصل يوما أن قرأت البقرة الصباح ثم استحميت بالماء المقرئ عليه ولبست ملابسي وخرجت للعمل وأحسست بالنشاط واضح وقبل أن أصل إلى العمل شعرت بتعب جسمي عجيب فاستغربت لأني اعرف نفسي إذا قرأت البقرة أصبح أكثر اليوم نشيط ولكن هناك أمر جعلني أضعف هل تعلمون ماهو كنت استمع لبرنامج في الراديو وانتهى البرنامج وبعدها أغنية لم اقفل الراديو وتركت الاغنية فستقوى الشيطان فضعفت .. قد لا يصدق البعض هذا الأمر ولكن تلك هي الحقيقة !!
كانت علامات السحر تظهر بوضوح مع تقدم العلاج فعندما كنت ادخل إلى دورة المياه أكرمكم الله لم تكن الفضلات مثل البشر لاوالله بل كانت فضلاتي ورق شجر أو حبوب سمسم أو حبات عنب هل استوعبتم الأمر , طبعا ليس دائما ولكن إذا زاد الأمر في العلاج وكنت أخاف أن اكون اتخيل تلك الأشياء فسالت الزوجة هل تشاهدين ما أشاهد فتقول نعم ..
خفت المشاكل قليل ومع متابعتي المستمرة لما يكتب في منتديات الرقية الشرعية وما يكتبه الرقاة فقد بدأت استوعب كيف أتعامل مع الزوجة والأبناء ولكن بعض الأحيان يفرط زمام الأمر وتحدث المشكلة في سرعة البرق وتحدث المشكلة وتصبح قاب قوسين أو دنى من الطلاق ولكن في لحظة يمن بها الله عليه فانتبه للأمر فأتوقف حتى لو لم أكن مخطئ بل أنى تحملت كل الأخطاء التي تصدر من الزوجة والأبناء لعلمي الأكيد أنها تحصل بفعل السحر وهذا الأمر والله ليس لي فيه فضل بل أن الله هو الذي ينزل سكينته في تلك اللحظة الحاسمة فاهدي الأمور واحتوى الزوجة والأبناء كنت إذا استفحل الأمر وثارت الأعصاب لا اترك مجال للشيطان فأتوضأ بسرعة وأقوم أصلى فوالله أنى انتفض في الصلاة وهذا الأمر يقهرهم ..
خرجت في ليلة من الليالي حزين مكسور الخاطر وركبت سيارتي لا اعلم أين المسير المهم أنى خرجت حتى من المدينة وكانت استمع إلى شريط الشيخ عائض القرني (( لا تحزن )) وتجاوزت محطة الرحيلى على طريق المدينة وكانت الساعة بعد منتصف الليل وكان من ضمن ما سمعته في الشريط مردغة الجبين لله وإظهار توحيد الألوهية والربوبية فخرجت عن الخط العام في الصحراء وأوقفت السيارة وتوضأت وجلست أصلى على الرمل ومردغت الجبين لله ليس هناك احد غيري أنا وخالقي , صليت ما قدر الله ان أصلى وبعد أن انتهيت قمت ولكن شعرت بدوار وغثيان واستفرغت دما احمر قاني ليس قليل بل كثير وخرج منى كتلة واحدة مثل الزئبق ..
في اليوم الثاني وأنا عند الشيخ للرقية عندما صرعت وتكلم الشيطان واخذ يسب ويشتم ويقول (( الله يلعن عائض القرني ويلعن أشرطته وسألها الشيخ واش دخل عائض القرني في الموضوع قالت له هو الذي هلكنا وعلمه مردغة الجبين لله هذا نكبنا )) , ونحن عند الشيخ كان يسألنى احد المرضى يقول لي انصحني بعمل اعمله قلت له اسمع وأخبرته بان يفعل ما فعلت ماذا حصل من الرجل (( طالع فيه الرجل ثم تفل عليه وقال أنت بتودينا في داهية وقام وخرج من الغرفة )) واكتشفت أنى كنت أتحدث مع الشيطان وليس مع المريض وهذا من عيوب الرقية الجماعية فلا تعلم أنت مع من تتحدث فتجد أن المصابين يتكلمون مع بعض ويسالون بعض أنت كم سنة لك في العلاج فيقول 15 سنة وهو كاذب المريض لم يتكلم بل أن الشيطان هو الذي تكلم والسبب هو إحباط المعنويات ومحاولة إفهام المريض انه لن يشفى من المرض .


(((( الفصل السادس ))))

أعراض السحر = أعراض مستخدم المخدرات .......!!!!!!
وهذا من خبث الشيطان وحتى تعتقد أن الذي أمامك هو شاب داشر وحتى يتخلى عنه الأصدقاء والأقارب وهو في الحقيقة ماهو إلا رجل مسحور هو لا يعلم انه مسحور كيف يحصل هذا الأمر ؟؟
أعراض السحر الواضحة :    
1- بزوغ العين وبريق......................المخدرات تفعل نفس الأثر
 2- جفاف الفم...................................المخدرات تفعل نفس الأثر
3-عدم استقرار النظر , اي أن المسحور لا يستطيع أن ينظر إلى المتحدث مباشرة لأن الفكر يتبع النظر وإذا كان الفكر مشتت فان النظر لا يثبت ولا يستقر ومستخدم المخدرات فكره مشتت لذلك نظره لا يستقر ولا يستطيع النظر إلى المتحدث .
4- عدم استقرار النظر لأن الشيطان يخاف أن يفتضح أمره فيظن انه إذا نظر في المتحدث اكتشف أمره......كذلك مستخدم المخدرات يخاف أن ينظر إلى المتحدث فيكتشف أمره .
5- رائحة عرق المسحور رائحة غريبة كبريتية نفاثة ...المخدرات تفعل نفس الأثر .
6- العصبية الزائدة والتشنج .......المخدرات تفعل نفس الأثر .
وفى هذا المقام فان الحديث يطول وذو شجون هل نستطيع أن نقول كل مسحور هو مستخدم مخدرات أو كل مستخدم مخدرات مسحور أو ممسوس.
الحقيقة قمت بعمل بحث بعد أن من الله علي بالشفاء باسم ((من سبق من ؟؟)) وكنت أقصد من سبق ؟؟ السحر أم المخدرات وأضيف إليكم هذه : المعلومة أكثر من 70% من مستخدمي المخدرات مصابين بالسحر والمس عرفه من عرفه وجهله من جهله ولا يظن البعض أن السحر لا يفعله إلا البشر بل إن السحر يقوم به بعض الشياطين بعد إصابه الإنسان والسبب الاذية .
دعونا نلقى الضوء على الآية الكريمة : ((.وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ (37).)) .......... ((..وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا..)) ....
.... يقول النبي صلى الله عليه وسلم ((لا يزنى الزاني حين يزنى وهو مؤمن ))
وللمعلومية أن من تكرر منه الزنا فلا يأمن على نفسه من تلاعب الشياطين به لماذا لان الله سبحانه وتعالى هو الحافظ اسمعوا قول العلماء ((تالله ماعدا عليك العدو الا بعد أن تولى عنك الوالي فلا تظن أن الشيطان غلب ولكن الحافظ أعرض))
المخدرات تبعد عن الله وتفرغ القلب من محبة الله وتولد المعاصي وأكبر سلاح للشيطان المخدرات لماذا؟؟...لأنه يشرب الخمر ويدخن ويزنى ويستخدم العادة السرية ويسرق ويلوط كل شي ممكن أن يفعله إذا هو أعرض عن الله وأصبح جسمه مفتوح وليس فيه أي حماية من الله ,, أين التحصينات التي أوصانا فيها الرسول صلى الله عليه وسلم ,, أين الذكر ,, أين القران , أصبح القلب أجوف فارغ إلا من المنكرات فكيف يكون تحت الحماية من الله ... أكثر مستخدمي المخدرات لو كشفنا عنهم لوجدناهم مرضى من المس ..
اسمحوا لى سوف أخذكم قليلا ونخرج عن موضوعنا ثم نعود إليه وحتى أبسط إليكم الأمور سوف أقص عليكم قصتين حتى يتضح لكم الأمر :
أعرف شخص كان قاب قوسن أو ادني من الموت بفعل المخدرات أدخل المستشفيات في سويسرا وفى جدة وفى كل مكان وكان تحت اهتمام من المسئولين ولكن لم تنجح تلك المحاولات في تركه للمخدرات , وكان يسكن في منزل خاص فيه وهو عازب وكذلك أخوته كل واحد منهم في سكن خاص فيهم , أما والدهم فهو يعيش في منزله الخاص وأكثر الشهور خارج المملكة وليس معه احد في القصر إلا شخص واحد وزيره أو القائم على شئون القصر , يعيشش لوحده بعد موت الأم ,, كان الأبناء لا يحبون والدهم ويكرهونه وعاشوا 35 سنة على هذا الأمر ,,
أما صاحبنا مستخدم المخدرات فكانت إرادة الله أن انتشله من الضياع بعد أن أشرف على الموت أكثر من مرة بفعل المخدرات وانقلب 180 درجة ترك المخدرات وعاد إلى الله والتزم وأصبح يصلى كل الفروض في المسجد ويصوم الاثنين والخميس ولكن اكتشف أمر لم يكن في البال عندما استقام وأراد أن يقرأ القران لم يكن يستطيع أن يقرأ حرف واحد من القران ,, يقرأ أي شي إلا القران يتعقد لسانه واكتشف انه كان مسحور ,, وبدأ رحلة العلاج واستمرت سنوات طويلة تجاوز80% من المرض يقول الان أتذكر عندما كنت صغير وعمري 14 سنة دخلت غرفة الوزير وكان منزله في آخر القصر يقول كنت ألعب وفتحت دولاب ملابس وبين الثياب كان هناك حبل متين وكان فيه عقد كثيرة ومسامير , يقول شاهدني الوزير وضربني واخبر والدي أنى كنت أفتش في غرفته واتضح أن وزير والده هو من عمل السحر لجميع الأبناء حتى يبتعدون عن والدهم وينفرد هو بالأب ويكوش على ثروة الأب وهذا ماحصل فعلا ومن هنا يتضح أن السحر سبق المخدرات وهو السبب في البعد عن الله ولكن هي ليست بقاعدة .
ولكن السحر إذا لم يتم علاجه فانه يسبب أمراض مزمنة وسرطانات ويسبب الشذوذ ويسبب الموت والقتل وهناك أنواع من السحر تسبب الانتحار ولو تابعتم أخبار الذين ينتحرون لوجدتم في أخر الخبر أن المنتحر كان يعانى من مرض نفسي وحفظت القضية ضد مجهول وأكثر من يستخدم هذا النوع من السحر الذين ينتظرون ثروات وارث الآخرين لا حول ولا قوة إلا بالله ويكون المنتحر رجل صالح وعلى خير وتستغرب من هذا الأمر كيف يقدم رجل صالح في أخر عمره على الانتحار ...!!! والجواب السحر أصابه بضيق حتى تنطبق ضلوعه على صدره وتصبح الدنيا عنده لا تساوى جناح بعوضة ويعتقد انه لا مفر من هذا الأمر إلا بالانتحار وهو مسكين لا يعلم أن هذا من وسوسة الشيطان الخبيث والعياذ بالله ..
نعود إلى موضوعنا قلنا أن علامات وأعراض السحر تتشابه مع مستخدم المخدرات والسبب حتى يبتعد عنه الآخرين ...

كان لدى في العمل موظف على بند الأجور وراتبه لا يتجاوز 1500 ريال وكان كثير الانسحاب من العمل يصل الساعة 7:30 وبعد ساعة ينسحب من عمله يحاول الالتزام ولكنه يدخن بشراهة عجيبة يذهب إلى دورة المياه ويدخن في الخفاء , مديره أكثر من مرة يقول لي يا آخى افصله من العمل تعبنا هذا الموظف , وأنا ارفض وأقول له اصبر لعله يعتدل في عمله , ولكنى كنت أراقبه جيدا , كان عصبي نظره لا يستقر كان مديره يقول لي هذا حق مخدرات ولن يفلح أبدا , أما أنا فكان لي نظرة ثانية للموضوع وذات يوم حضر الموظف وكان يريد أجازة فرفض مديره وقال له أنت غائب لك أسبوع كيف تريد أجازة , ثم احضره عندي , كان الموظف لا ينظر لي وكان فمه جاف وجفاف الفم من فعل المس ومتى يصير جافا عندما يكون في مشكلة أو عندما يريد أن يتكلم عن نفسه أو يدافع عنها فيفعل الشيطان هذا الأمر وحتى لا يستطيع أن يتكلم المريض فيفضل السكوت ...المهم قلت لمديره اذهب واتركني معه وبالفعل خرج من الغرفة وأقفلت الباب وقلت للموظف اجلس وعندما جلس وكان غاضب قرأت عليه الرقية الشرعية ثواني وإذا هو يصرع وعندما استيقظ قام وهو غير مصدق أن به سحرا او مس قلت له اصدقنى الحقيقة قال والله كنت منذ فتره اشك أنى غير طبيعي من عصبيتي الزائدة حتى أنى كنت أريد أن اضرب والدتي مرة وأنا غضبان , فأخذت اسأله فاخبرني انه كان يعمل في المنطقة الشرقية قبل أن ينتقل إلى جدة وكان يسكن مع احد الشباب العزوبية يقول وكان هذا الشاب يستخدم السحر والشعوذة سبحان الله تذكرت في الحال الجليس الصالح والجليس السوء أخذته للشيخ وطلبت منه مواصلة العلاج إلا انه للأسف لم يعد للعمل مرة أخرى وفصل من العمل لغيابه المستمر ولا اعلم حتى الان ماذا حصل له ..
في كلا الحالتين يتضح لنا أن السحر كان مصاحب لهم ولم يتم اكتشافه والسبب بعدهم عن الله وعندما عاد الأول إلى الله اكتشف انه مسحور وهذا يدل على أن الشخص ممكن أن يعيش بالسحر بدون أن يفتضح أمره خاصة إذا كان من النوع البعيد جدا عن الله ومنغمس في الشهوات وممكن أن تقوم مشاكل بين الأزواج ويتفرقون ويكون الطلاق وهم لا يعلمون أن هذا من السحر وكثيرهى الحالات..
السحر يسبب الخطيئة ويجعل الشخص يقدم على شي ثم يندم على انه عمل هذا العمل ولكن في حالة ضعف يتمكن الشيطان منه فيفعل أي شي ويكون درجة هذا الشيء على قدر تمسك المريض بالدين والذي اقصده أن المصاب بالسحر إذا أصيب به وهو فاسد وبعيد عن الله كان الخطر أعظم وإذا كان قريب من الله كان الدين يحميه ويحفظه فهناك ناس صالحين أصيبوا بالسحر ولكن يحاربون ويتحملون ولكن السحر يجعلهم يخطئون ولكن سرعان ماينتبه ثم يندم على هذا الأمر أما من كان بعيد عن الله فانه يخطئ ويكون خطأه عظيم وربما يستمر في ذلك وهذا مايريده الشيطان والسحر وحتى تفهموا ما أقصده اسمعوا ماحصل إلى زوجتي في دار الرقية .
تقول كان الشيخ يقرأ الرقية ثم كان صلاة المغرب فخرج الشيخ إلى الصلاة وترك المريضات في صالة الرقية تقول زوجتي وكان بقربها امرأتين يتحدثون مع بعضهم وكانت زوجتي تستمع لهم اسمعوا مادار من حديث بينهم :
الأولى للثانية : كيف حالك .
الثانية : بخير انتى كيف سويتي .
الأولى : والله خليتها تلبس البنطلون الاسترتش وخليتها تطلع فيه السوق وخليتها تفك العباية قدام الشباب .
الثانية : أنا حاولت معاها انها تزنى حتى لو مع حارس العمارة الباكستاني لكن الملعونة رفضت .
تقول عندما سمعت هذا الأمر صعقت طبعا زوجتي كانت تعلم أن الكلام هذا صادر من الشياطين وليس من المريضات... انظروا كيف أن الشيطان تمكن من الحالة الأولى وجعلها تقدم على هذا الأمر وجعلها تخرج وتفعل وربما عندما عادت إلى منزلها أنكرت على نفسها هذا الفعل وكيف فعلت هذا الأمر وهى تستغرب من نفسها مثل هذى الأفعال وهى مسكينة لا تعلم أن هذا من فعل السحر وربما شاهدها زوجها بهذا اللبس وكان الطلاق وكان الفراق وهذا من بعض طرق السحر في التفريق ... وانظر في الحالة الثانية أنها قاومت ورفضت الانصياع إلى الزنا ..وهو خلفها يريد أن يوقعها في الخطيئة لا حول ولا قوة ألا بالله ..
نعود إلى موضوعنا وما ذكرت هذا الأمر إلا حتى يتبن كيف أن المسحور محارب من كل مكان حتى الأصدقاء والناس ينظرون إليك على انك رجل غير سوى فكل الأعراض توحي انك رجل صاحب مخدرات فالجسم نحيل والشهية مفقودة والتركيز مفقود والعيون زائغة العصبية موجودة ....الخ والمصيبة أنهم لا يواجهونك بشكوكهم وهذا من تأثير السحر وحتى لا تدافع عن نفسك بل يحتفظون بتلك الظنون في صدورهم لذلك يجب على المريض أن يصارح المقربين منه بمشكلته وما يعانى منه دون خوف حتى لو قابل ذلك بالاستهزاء
عندما أخبرت والدي ووالدتي في بداية المشكلة وأنى مصاب بالسحر كان الاستهزاء ثم كانت نظرة الشفقة أنى مريض نفسيا وكان جوابهم لماذا لا تذهب إلى طبيب نفسي قلت..ليس لدى مانع من ذلك ولكن الزوجة هل هي أيضا مريضة نفسيا قالوا اعرضها على الطبيب قلت طيب والأبناء هل هم كذالك فصمت الجميع تصوروا 7 سنوات مع كل تلك المعاناة والله الذي لا إله إلا هو لم يسألنى احد من اخواني واخواتي أو اقربائي .....أو.....أو.....ولو مرة واحدة فقط عن ماذا نعانى ولم يكلف احد منهم نفسه أن يسال غير واحد فقط من اخواني ومرة واحدة فقط ..

مريض السحر يرتاح للذهاب إلى الطبيب النفسي بل أن الشياطين تضيق عليه حتى يذهب إلى الطبيب النفسي...بل يجبر ولى أمره أن يأخذه إلى طبيب نفسي لماذا ؟؟ لأن كل الأدوية النفسية تصيب الجسم بالضعف وهذا مايريده الشيطان ويصبح مرتع طيب لهم حتى أن مستخدم الأدوية لا يستطيع مواجهة الشيطان ولا يستطيع القيام بالطاعات من صيام وصلاة بل لو أراد أن يقطع الأدوية فإنها تضره الشياطين حتى يعود لاستخدامها , أنا هنا لا أقول أن لا يستخدم الأدوية من يحتاجها بل أن بعض حالات السحر تحتاج إلى متابعة من الطبيب والراقي ولكن لا يطغى عمل الأدوية على المريض ولا يستمر عليها كثيرا لأنها هي مصيبة ونهايتها سيئة ..
لدى ابن عم مصاب بمرض من 20 سنة تعالج في مستشفى عرفان بالأدوية النفسية وبعد أن فهمت هذى الأمور تذكرته وتذكرت أنه أصيب بهذا المرض بعد أن كان من رواد المغرب العربي فقد كان موظف في الخطوط السعودية وكان كل شهرين وهو في ((كازابلانكا)) بعدها جاءه هذا المرض النفسي وأصبح درويش وأصيب بأمراض نفسية شخصت انفصام في الشخصية ..
فكرت في أخذه إلى الشيخ وبالفعل أخذته وكم كانت المفاجأة عندما أنصرع أمام الجميع ولكن الشيخ قال لا أستطيع مساعدته مادام يستخدم هذى الكمية الكبيرة من الأدوية يجب أن يخفف منها بالتدريج حتى نستطيع مساعدته وعندما أراد أن يخفف منها تعب وعاد إلى استخدامها ومازال على هذا الوضع حتى الان وهو يعلم انه مسحور ولكن طول مدة استخدامه للأدوية النفسية وتقدم حالته جعلت من علاجه مشكلة كبيرة إلا أن يتولاه الله برحمته....
كل الأمور ضدي كل الناس ضدي حتى مديري في العمل ضدي مهما تعمل من جهد أو تقوم بالإبداع في عملك غير مشكور كثرت المشاكل في العمل وكثرت المشاكل في المنزل إلى أين الهروب....؟؟ هل أتزوج امرأة أخرى على الأقل أهرب من هذا الجحيم ولكن كنت أجلس بيني وبين نفسي أفكر هل لو فعلت هذا الأمر هل هذا هو الحل ؟؟ طيب وزوجتك ماذا سوف يحصل لها مع الأبناء ؟؟ كنت متأكد أنى لو تزوجت سوف تكون نهاية زوجتي الأولى وسوف تتحطم كيف اتركها تواجه هذا المصير لوحدها ؟... لقد كانت زوجتي بالنسبة لي مثل خديجة رضي الله عنها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم .. لقد وقفت بجانبي عندما كذبني الناس.... وأمدتنى بمالها عندما فقدت المال...حتى وان كثرت المشاكل بيننا ولكن كنت اعلم أنها من تأثير السحر فزوجتي تزوجتها عن قصه حب وكانت طول حياتها الستر والغطاء وكانت نعم الزوجة الوفية والحنونة هل أكافئها بالزواج من أخرى لا...لا.....شلت هذه الفكرة من راسي ..
قالوا أقرأ البقرة في قيام الليل قلت نفعل ,, فكنت أقوم الليل بركعتين فقط في الركعة الأولى بالبقرة وفى الركعة الثانية الكهف أو يس والله الذي لا إله إلا هو أنى كنت اخرج من جدة بعد منتصف الليل واذهب إلى الحرم حتى أصلى قيام الليل وقبل الفجر ارجع إلى جدة واستمريت على هذا الأمر من بعد العيد وحتى قدوم شهر الحج 40 يوما وأنا كل ليلة اذهب إلى مكة وارجع الفجر ولم يتغير الوضع .. أما الأمراض فحدث ولاحرج ابتداء من الدمامل ..الحساسية.....ارتفاع الضغط....آلام المفاصل....


((( الفصل السابع )))
ملاحظة ... ((( للتنبيه))) ... فأنا عندما أتكلم عن هذه الأمراض فأنا أتكلم عن الأمراض التي سببها السحر وليس كل من به هذا المرض كان مسحور...... فقط للتنبيه ..
الأمراض ابتداء من الدمامل إلى الحساسية وارتفاع الضغط إلى تسوس الأسنان وتلفها إلى ألم المفاصل....السحر وأقصد شيطان السحر يستطيع بعد إرادة الله أن يفعل كثير من الأمراض ويعطل بعض الأعضاء عن عملها ..
بدأت الدمامل معي أنا شخصيا وكانت تختلف عن بعض الدمامل في كبرها وفى كمية الخراج الذي يوجد فيها لم أكن أعلم أن هذه الأشياء من فعل السحر ومن آذية الشياطين وفى كل مرة اذهب إلى الطبيب لاستخراج الخراج وبعد أسبوع يعود الوضع من جديد ثم بدأ الوضع ينتقل إلى ابنتي الصغيرة وكان عمرها أربع سنوات لم أشاهد في حياتي دمل بهذا الكبر والشكل وكان موقعه في فخذها ونأخذها للطبيب وعمل الطبيب عملية استخراج الخراج وبعد أسبوعين دمل أخر في الرجل الثانية ثم أصبح يظهر في مقعدتها فلا تستطيع الجلوس حتى أن الطبيب كان مندهش من هذا الوضع وفى أخر مرة ظهرت في مقعدتها كانت في حجم البرتقالة وكانت والدتها تبكى متأثرة من هذا الوضع .. كنت لدى الطبيب في صالة الانتظار أتبادل الحديث مع احد الأخوة وتطرق الحديث لما تعانى منه ابنتي فقال لي اسمع القصة وقص على قصة حصلت لابنته اسمعوا القصة ومافيها من العبر .فيها أشياء كثيرة واللبيب بالاشارة يفهم :
قال قد حصل لابنتي وعمرها 25 سنة ما حصل لابنتك وظهر فيها دمامل في فخوذها حتى أصبح الصديد يسيل على الفخذ ستة أشهر لم يستطيع الطب أن يوقف هذه الدمامل مستشفى عرفان والألماني حتى أصبح في فخذها ثقب حتى نشاهد العظم من خلال الثقب وبدأ اللحم يتساقط من أماكن الدمامل يقول ثم عرضتها على شيخ فقال هذه عين أصابتها يقول فتذكرت ابنتي وأخبرتني والدتها أنها كانت يوم خارجة من البيت وكان جارنا واقف قدام بيتهم وانفكت العباية وكانت تلبس بنطلون ضيق وشاهدها بالبنطلون يقول فقامت زوجته وسرقت حذاء جارهم ووضعته في سطل ماء مدة ثلاثة أيام ثم جعلت ابنتها تستحم بهذا الماء وبعد أسبوع كانت ابنتي في أتم صحة وعافيه وبرأ الجرح .....سبحان الله ...
ثم قرأت في لقط المرجان أن السحر يسبب هذا الأمر وينصحون بقراءة آية من سورة طه وهى (( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا (105) فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا (106). لَا تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا (107)...)) وبالفعل رفضت أخذها للطبيب وجلست أقرأ عليها هذه الآية أكررها 30 مرة أو أكثر كل 4 ساعات بعد 3 أيام لم يكن هناك اثر لهذه الدمامل ولم تعد مرة أخرى لها ولا لأحد منا .
الشيطان إذا عرف أنك عرفت الموضوع وتأكدت منه يتوقف مباشرة ويغير الموضوع إلى شيء آخر ويستغل الأمراض السابقة في الإنسان , يعنى واحد عنده حساسية بسيطة وعالجها فهو يجدها فرصة للعزف على هذا الوتر ..
كانت الحرب بيني وبينهم والصراع في قمته وقدر الله أنى تعلمت كثيرا وعرفت أسلوبهم وقدر الله علي الصبر والعزيمة , والله لا يصدق احد ماذا يحصل معي وماذا يحصل منهم , أشياء لا تحصل في الخيال عندما تعرفت على منتديات الرقية كنت أعتقد أنى الوحيد الذي يحصل له هذه الأشياء وكنت أتحاشى أن اكتب كل مايحصل معي حتى لا يقال أنى أبالغ وعندما بدأت أقرأ في قصص بعض الإخوة والأخوات حمدت الله على النعمة والله قصص تحزن ويشيب لها الولدان ..
تسوس الأسنان : وتلفها ونزيف اللثة وقد يستغرب البعض , تشاهد شخص متعلم وعلى مستوى من الثقافة وميسور الحال وأسنانه مصابة بالتلف ومتكسرة ومنخورة وشكلها يشمئز منها الواحد ولا يذهب للطبيب لإصلاحها حتى هو يستغرب من نفسه لماذا لا يذهب للطبيب حتى تتلف منها 70% ..
ارتفاعا ضغط الدم:  وكان هذا المرض من نصيب الزوجة , فدائما يرتفع لديها ضغط الدم , ولاحظت أنه لا يرتفع إلا إذا اجتهدت في الطاعات , يعنى إذا صامت ارتفع , إذا دخلنا الحرم يرتفع مما يسبب خروجنا من الحرم , ولكن بعد أن عرفت هذا وتأكدت رفضت هذه المساومة من الشيطان , وفى ذات يوم دخلنا الحرم بعد منتصف الليل وكان كل شي عادى وبعد الطواف بدأت الزوجة تشتكى من الدوخة وارتفاع الضغط , وكانت تريد منا أن نخرج من الحرم رفضت ذلك رفضا قاطع ولم يكن باقي على صلاة فجر يوم الجمعة إلا ساعة قالت الزوجة سوف أسقط على الأرض قلت لها لا يضحك عليك الشيطان ما عندك إلا العافية هو يريدنا نخرج من الحرم وبأذن الله لن نخرج فلا تهتمي لذلك , ولكن النساء ضعيفات المهم أخذتها في زاوية من الحرم وقرأت عليها الرقية حتى حان وقت الصلاة وصلينا الفجر وبعد الصلاة ذهب منها كل شيء وكانت لا تدخل الحرم إلا ويرتفع الضغط لديها وبعد هذه المرة لم يعد إليها ارتفاع الضغط الدم .
الأم المفاصل والعظام : وصلني ذات يوم مبلغ من المال سددت بعض الديون وبقى معي مبلغ 1000 ريال قلت للزوجة اسمعي بهذا المبلغ الباقي سوف اذهب غدا للحلقة واشترى خروف وأتصدق به عني وعن أولادي (( عالجوا مرضاكم بالصدقات )) قالت الزوجة نعم الرأي بعد ساعة أردت أن أقوم من مكاني فلم استطيع من شدة الألم أسفل الظهر , استغربت فلم أكن أعانى من شي أبدا , كانت الساعة العاشرة مساء ... في الفجر لم استطيع أن أصلى في المسجد أخذتإابرة مسكنة (( فلوترين )) وهو مسكن قوى ولكن بعد ساعة لم يذهب الألم إلا شي بسيط , فعلمت أنه ليس ألم عضوي بل من شيطان السحر , تذكرت ماقلته لزوجتي عن الصدقة فابتسمت وقلت حسبي الله على الخبثاء لا يريدونى أن أتصدق بهذا المال , يريدون أن اذهب إلى المستشفى بهذا المبلغ حتى يطير المبلغ على الأطباء , رفضت الذهاب إلى الطبيب وبعد العصر نفذت بأذن الله ما قررت , وفعلا اشتريت الخروف وتصدقت به , ولكن المرض لم يذهب وبقى معي , قالت الزوجة شوف الألم لم يزال معاك يعنى مو منهم , قلت بل منهم ولكن هم خبثاء لو ذهب هذا المرض لصدقتينى وهم لايريدون أن تصدقي اصبري , واستمر المرض أسبوع ثم أسبوعين حتى تجاوز الشهر وأنا طريح الفراش لا أستطيع أن أقوم من مكاني تدخل الأهل والأقارب والأصدقاء ورفضت أن اذهب إلى الطبيب , أخذت أجازة من ا لعمل شهر , كنت متأكد أنه من السحر لأن المرض يزيد إذا قمت للصلاة فلا استطيع أن أصلي إلا جالس أو نائم , وبعد الصلاة يخف 50% من الألم , تدخل مديري في العمل وقال ربما معك دسك في الظهر قلت كلا معي الخبثاء فقط , كنت أقرأ على زيت وأدهن مكان الألم أسفل الظهر , حتى أن مديري حجز لي موعد في مستشفى الملك فهد طبيب العظام ورفضت ,, والله عندما كنت اختلى مع نفسي كنت أتحدث إليهم وأقول (( اسمعوا والله الذي لا إله إلا هو لن أذهب بأذن الله إلى الطبيب فلا تتعبوا أنفسكم معي فانا عارف اللعبة )) ,, بعد شهر و17 يوم ذهب المرض فجأة وقمت وكأن لم يكن بى شي . وكنت اعلم والله لو سمعت كلام الناس وذهبت إلى المستشفى والله سوف أبقى صريع للمرض شهور وسنوات وسوف يتلاعب بى الشيطان كثيرا ومن طبيب إلى طبيب مع كل هذه الأمراض فقد استطعت بفضل من الله ومنته 5 سنوات لم اذهب إلى طبيب ..
هناك بعض الآلآم تذهب ببعض الأعشاب , مثلا أكثر المسحورين والممسوسين من الشيطان يعانون من الآم أول ما يقومون من النوم ويكون الألم في باطن القدم ولا يستمر أكثر من 5 دقائق ولو ذهب إلى الطبيب لما عرف السبب أو قال له زيادة أملاح وهذه تذهب بالاستمرار على تمرة العجوة والتصبح بها سبع حبات على الريق فإنها مفيدة وتلغي كثير من الأذية في الجسم كذلك الحجامة في الكاحل مفيدة وتزيل الألم بأذن الله ..
الصداع المزمن:  حدث ولا حرج بل إن هناك غير الصداع كأنه صداع وهو ليس بالصداع تجد المصاب يضع يده على جبينه ويفرك الجبين لا يشعر بألم ولكن لا يعرف لماذا يفعل هذا ولا يعلم أن السحر قد وصل إلى فروة الرأس ..
كانت الأذية بيني وبينهم في حرب شرسة كانت جلسة الشيخ الراقي تبدأ بعد العشاء , كنت إذا قررت أن اذهب إلى الراقي أمرض ولا أستطيع أن أقود السيارة ويصيبني إعياء واضح حتى صلاة العشاء أصليها بثقل وخوف كبير , حتى إبني أصبح مثلي يتعب قبل الذهاب إلى الشيخ , وفى ليلة من الليالي وبعد صلاة العشاء تحركنا إلى الشيخ , ونحن في الطريق لاحظت أنى لم اتعب ولم تظهر علي علامات الإعياء , فقلت لإبنى ذلك , فقال حتى أنا يا أبى لست خائفا ولست مرهق , وكانت المفاجأة عندما وصلنا منزل الشيخ وجدنا على باب منزله لوحة مكتوب فيها أن الشيخ في أجازة وسوف يعود للرقية بعد أسبوع , سبحان الله معنى ذلك أنهم كانوا يعلمون أن الشيخ غير موجود لذلك لم نتعب ولم نخاف , طيب ماذا حصل بعد ذلك ؟ شوفوا كيف خبث الشياطين , بعد أسبوع رجع الشيخ ورجعنا للرقية والتعب والإجهاد , وبعد فترة ونحن في طريقنا للشيخ تكرر الموضوع فقال لي ابني أبويه شكل الشيخ في أجازة , قلت لماذا قال لم اتعب قلت له حتى أنا لم اتعب , قال أبنى طيب ارجع بلاشى نروح ونلقاه غير موجود ويروح الوقت ... ابتسمت وقلت له بل نذهب بإذن الله وعندما
وصلنا للشيخ وجدنا الشيخ موجود والمرضى موجودين ولم نتعب ألا بعد وصولنا ... طبعا الغرض من ذلك أن نعتقد أن الشيخ غير موجود ولا نذهب للجلسة.... هنا ياتى دور الخبرة وفهم بعض حيل الشيطان ..
ضعف البصريستطيع شيطان السحر أن يتلاعب بأعصاب العين فيضعف النظر , فقد ضعف النظر واستخدمت النظارة الطبية سنوات حتى اكتشفت أمر السحر وعندما تعرضت للرقية الشرعية لاحظت أنى كنت أتضايق من النظارة وعندما أراجع الطبيب يجد أن درجة النظر قد تغيرت فيكتب لي الدرجة الجديدة واعمل نظارة جديدة ولكن بعد أسبوع أو أسبوعين اتعب منها وأراجع الطبيب فيجد أن درجة النظر قد تغيرت فيكتب الدرجة وترددت عليه كثيرا , وكاد الطبيب أن يجن من هذه التغيرات وبعد استخدام العلاج بدأ النظر يعود تدريجيا وتركت النظارة إلى الأبد ولم يكن هذا حالي أنا فقد كانت معنا أخت كريمة أصابها مثل هذا الأمر حتى لم تعد تستطيع القراءة حتى بالنظارة ولكن مع استخدام العلاج (( سوف نذكره لاحقا )) بدأ النظر يعود إليها تدريجيا ..
نتيجة لهذه الأمراض والمشاكل وخاصة أن الأمور قد استفحلت فقد أثرت على عملي وأصبح الغياب سمة من السمات مما سبب لدى حالة نفسية صعبة خاصة وأن المدير العام صديق قديم ووقف بجانبي سنتين وقفة رجل أصيل وتحمل كل شي يصدر منى بصدر رحب لم يتذمر ولم يشتك , ولكن أنا بدأت أخجل منه والأمر طال ولا اعلم كم سوف يستمر هذا الوضع وإذا استمر الوضع كما هو سوف أسبب إحراج لمديري وزميلي وأضره , إذا آخذها من قاصرها وأطلع من العمل وأتفرغ للعلاج لعل الله يفرجها استخرت الله وقررت تقديم التقاعد المبكر من عملي ... علمت الزوجة بالأمر قالت راتبنا كبير ولم يكفينا فكيف إذا أخذت التقاعد سوف ينقص الثلث وكانت تبكى... قلت لقد استخرت الله وقررت .. كانت مفاجأة للجميع الوالد والأخوان والأخوات والأصدقاء تأخذ التقاعد..!!!
من يترك المنصب والوجاهة والقيادة وماذا سوف تعمل تجلس في المنزل , تحملت كل ماقيل وما يقال سهام تصيبني في مقتل , أخذت التقاعد وجلست في المنزل وتزامن ذلك أن ترك ابني الكبير الدراسة ورفض الذهاب إلى المدرسة وأصبح الأب والابن عاطلين كانت تلك ضربة قاضية للزوجة أصابتها بالإحباط , الزوج والابن في المنزل , ثم أصيب ابني الأوسط عمره 12 سنة بمرض القولون المتقرح وأصبح يحيض كما تحيض النساء , قالوا هذا المرض نادر ولا يوجد إلا في أمريكا أو جنوب إفريقيا سألت الطبيب عن الأسباب قال حتى الآن العلم لم يجد أسباب ولكن هي مجموعة فرضيات وأصبح لون الابن شديد الصفرة بسبب نقص الدم في الجسم وأصبح وكأنه قد أصيب بمرض نقص المناعة الايدز وهزل جسمه وأصبح مثل الهيكل العظمى ...
وفي أحد منتديات الرقية الشرعية دخل المنتدى ذلك الشيخ الدكتور العالم الجليل والذي أرسله الله في الوقت المناسب... ليقلب الأوضاع رأسا على عقب .... ويضع النقاط على الحروف .... وكانت نقطة التحول في حياتي كلها ,,,,
تنبيه إلى بعض الأخوات الكريمات :
كثيرا من النساء يتعرضن بشكل أو آخر إلى مثل هذا الأمر ويتعرضن للعلاج بالرقية ولكن بدون فائدة وهن لا يعلمن أن أزواجهم هم المصابين فقد جلست أعالج زوجتي سنة ونصف حتى ظهر فيما بعد واتضح أن الإصابة تكمن في شخصي أنا ,, ومن المناسب جدا أن أتعرض لهذه القصة فذات يوم أخذت زوجتي إلى الشيخ في جلسة النساء وأنا جلست انتظرها في الخارج وقابلت صديق قد احضر زوجته لدى الشيخ أيضا وكان يشتكى من نفس الأمر ثم افترقنا وبعد سنتين تقريبا تقابلنا لدى شيخ آخر وسألته عن أوضاعه فقال إن الأوضاع كما هي فسألته هل تعرضت أنت للرقية قال لماذا : الزوجة هي المريضة قلت له جرب لن تخسر شي وبعد أن انتهت جلسة النساء رجعنا بعد صلاة العشاء لجلسة الرجال وكانت المفاجأة انه هو المصاب وليست زوجته سنتين أو أكثر وهو يعالج زوجته ولم يكن يعلم انه هو المصاب وهذا من مكر الشياطين والسحر وحتى لا يعلم الضحية انه هو المقصود فيتعرض للعلاج ,, أحببت أن أمر على هذه النقطة المهمة جدا جدا .


((( الفصل الثامن )))

كان لدخول ذلك الشيخ أكبر الأثر في نفسي وفي نفس كثيرا من المرضى , كان الأب والأخ والراقي والموجه والتربوي , لله دره رزقه الله الفردوس الأعلى من الجنة , لقد كان دكتور في الشريعة في احد جامعات المملكة , وليس ككل دكتور , كان مختلف في كل شيء , في علمه وفى متابعته , كان اليد الحنون التي انتشلتني بعد الله من الصفر .. لم يكن راقي بل كان معالج يعالج المرضى قبل 18 سنه وترك الرقية عندما خاف الفتنة على نفسه...لم يكن مثل رقاة هذا الزمن كلا كان مختلف...
عندما بدأ يكتب في المنتدى علمت أنى أمام عالم كبير وشيخ جليل فكلامه غير ما يقال وغير ما يكتب في هذا الموضوع.. كنت اشعر أن الله أرسله لي وحدي وليس لأحد آخر ,, منذ أن بدأ يكتب في المنتدى تابع معي وسألني كم لك في هذا البلاء...قلت 5 سنوات ...قال : كثير يا ابو فلان ...
كانت كلماته هذه مفتاح الأمل الذي زرعه في نفسي , ولكن كنت أقول كلهم مثل كذا , كل شوي يخرج في المنتديات واحد راقي ويتكلم كلام أكبر من أن يصدق , أنا افعل , أنا من يقهر الشيطان , أنا المريض لا يأخذ في جلستي أسبوع , وكله كلام فاضي ما عندك احد , وكلهم مغرورين ويضحك عليهم الشيطان وهم يضحكون علينا و, ما في إلا بيع في هذا العسل والزيت , واعتقد أنى استهلكت طن من
العسل , ولكن الذي كان يشجعني انه غير الآخرين , لم يكن يتكلم عن نفسه , لم يقول أنا فعلت وأنا عملت , كان يراقب ما اكتب وكان يدرس حالتي وكان متابع معي عن طريق الرسائل الخاصة والله كل ما سجدت سجدة لله دعوت له بالجنة ..
علمني أن الموضوع ليس قرآن يقرأ
علمني أن الموضوع ليس عسل يؤكل
الموضع هو
ظلام
و نور
و عقيدة
و نية
ودعاء
وقلوب مريضة
القادم أحلى ((( ونبدأ ندخل في الثقيل ))) وأعلم أن كثيرا من المرضى لن يعجبهم القادم وسوف يشتمني , والبعض سوف يقفل الجهاز والبعض سوف يبكي لأنه سوف يصيبهم في مقتل ((( وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ ))).. لأن القادم سوف يفضح الشيطان ويعريه أمامكم ولكن (((وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ ))) ..
ملاحظة :    إلى جميع الإخوة والأخوات:
والذين أرسلوا على الإيميل يريدون عنوان الشيخ المذكور أقول لكم والله ثم والله ثم والله لم أقابله ولا مرة واحد ة في حياتي ولم يقرأ عليه حرف واحد من القران , ولا اعلم أين هو الآن , كل الذي أعرفه أنه دخل ذلك المنتدى قبل سنتين مدة شهور وكتب كل مايريد أن يقوله عن العلاج ثم رحل فجأة , ولم اعد اعلم عنه شيء ,, ولكن من حسن الحظ فقد جمعت كل ما كتبه وأعددت كتابا عنه وطبعته ,, هذا الشيخ يسره الله لي ووضعني على الطريق المستقيم , هو رسم لي الخط الذي أسير عليه حتى أصل إلى نقطة الشفاء ورحل , ومنذ رحيله ولساني لم يفتر بالدعاء له بظهر الغيب رزقه الله الفردوس الأعلى من الجنة ..
اخواني واخواتي الكرام : لا تغلطون غلطتي قبل سنوات فتعلق القلب بالرقاة وأصبحت كلما سمعت براقي ذهبت إليه و كان الشفاء بيدهم ,, صحيح أننا نبحث عن الأسباب وهى جائزة بل هي مطلوبة ولكن لا تكون كل همنا وننسى خالقنا (( وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدُيرٌ )) ... ((وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلاَ رَآدَّ لِفَضْلِهِ يُصَيبُ بِهِ مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ )) ..
قبل سنوات ذكر لنا أحد الأعضاء أن أخته قد سحرت ثم جلست في هذا العذاب 10 سنوات ثم ذهبت إلى شيخ في ضواحي جازان وفرج الله همها على يد هذا الشيخ من جلسة واحدة (( هذا إذا صدق ذلك العضو)) استخرت الله وقررت الذهاب له ويسر الله الأمر بيسر وسهولة , 3 ساعات وأنا في تلك القرية , وفى اليوم الثاني قابلت الشيخ في المسجد ولم يقرأ علي أكثر من 10 دقائق , ووجدت أنه من أقل الرقاة فهم ومعرفة بأمور الرقية , ولكن هو باب رزق فتحه الله عليه مع العلم انه لم يأخذ منى مالا الحق يقال ... ومن ثم عدت أدراجي ,, وأنا في الطائرة كنت أفكر في هذا الموضوع وأسأل نفسي كيف أن تلك الفتاة شفاها الله على يد ذلك الشيخ مع انه من اقل الناس معرفة وعلم؟!! وكذلك لم ينفع معي ؟ بعدها أخذت أتصفح كتابا كان معي فسبحان الله وجدت الإجابة على السؤال أمامي والله اسمعوا الجواب :
(( وكثيرا ما تجد أدعية دعا بها قوم فاستجاب لهم ويكون قد اقترن بالدعاء لضرورة صاحبه وإقباله على الله أو حسنة تقدمت منه جعل الله سبحانه وتعالى إجابة دعوته شكرا لحسنته أو صادف وقت إجابة ونحو ذلك فأجيبت دعوته فيظن الظان أن السر في لفظ ذلك الدعاء فيأخذه مجردا عن تلك الأمور التي قارنته من ذلك الداعي (( الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي ))ابن القيم الجوزيه..

أقفلت الكتاب وابتسمت فقلت في نفسي سبحان الله لربما أن أخت صديقنا قد فعلت فعلا وكان رضا الله فأراد لها الشفاء ثم قلت هي لها  في البلاء 10 سنوات وأنا لم أتجاوز 4 سنوات فكيف أقارن نفسي بها فلم يحين موعد الشفاء بعد لعل الله فرج همها بعد عذابها 10
سنوات وكان موعدها على يد هذا الشيخ , ويعتقد البعض انه بفعل هذا الشيخ ثم سألت نفسي ... ولكني أعلم والله أكيد أن هناك خير لي فماهو ؟ الله اعلم... ثم تذكرت أن الشيخ ونحن نستعد للخروج من المسجد قد وجد علي ملاحظة شرعية فقال لي يابني إن ثوبك مسبل , عندها ابتسمت , قلت سبحان الله , هل من المعقول أن يحركني الله من جدة إلى جازان لأجل أن استفيد من هذه الملاحظة , قلت ولماذا استكثر هذا الأمر إذا كان احمد بن حنبل رضي الله عنه قد سافر من الشام إلى اليمن وهو ابن 14 سنة يبحث عن الحديث وربما يجده وربما لا يجده ..
كيف أريد العلاج وقلبي معلق بالرقاة وعلي مخالفات شرعية فأنى يستجاب لي...تيقنت أن علاجي لن يكون إلا بالتعلق بالله وحده فإذا أراد الله الخير لعبده أرسل له ملوك الأرض لخدمته ..
....... إخواني وأخواتي (( لا تتعلقوا بالرقاة )) .....((( بل فروا إلى الله .....)))


((( الفصل التاسع )))
علمني أن الموضوع ليس قرآن يقرأ .... علمني أن الموضوع ليس عسل يؤكل .... الموضع هو ظلام و نور و عقيدة و ونية و ودعاء و وقلوب مريضة ..
نعم علمني أن الموضوع ليس قراءة قران..... قال يابني القرآن علاجا لروحك المريضة أما الشيطان فعلاجه الدعاء والذكر ... علمني أن في جسمي روحين روحي وروح الشيطان وكلا منهم يريد أن يسيطر على الجسم .. فروحي تحتاج إلى النور .. وروح الشيطان تحتاج إلى الظلام ..
علمني أن الشيطان لا يعمل إلا في الظلام ويعيش في الظلام ويموت في الظلام ويكون في الدرك المظلم من النار ,, وكذلك الساحر لا يعمل إلا في الظلام ويعيش في الظلام وحياته كلها ظلام في ظلام ...
علمني أنهم لا يستطيعون مواجهة النور فهو قاهرهم والنور هو هلاكهم ... قال يابني عمر بن الخطاب تهابه الشياطين فهل كان يحمل عصا ؟ قلت : لا .. قال هل كان يحمل سيفا ... قلت ... لا ... قال يابنى عمر بن الخطاب كان يخرج منه نور وهذا النور لا تستطيعه الشياطين , لا تستطيع أن تصمد أمامه انه يحرقهم انه يمزقهم انه نورالإيمان ..
قال يابنى أن القران في مثل حالتك لا يكفى للعلاج قلت : سبحان الله كيف هذا ياشيخ والله سبحانه وتعالى يقول (( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا..)) قال : نعم صدقت قال شفاء(( لِّلْمُؤْمِنِينَ)) ولكنك لست مؤمن ,, قلت : سبحان الله كيف هذا ؟ قال : أنت مسلم ولم يدخل الإيمان قلبك ,, قلت : وضح لي ,, قال : عندما تريد أن تزرع بذرة وتريد أن تأتى أكلها فانك أول شي تعرض التربة للضوء وتقلبها وتحرثها وتسمدها ثم تضع البذرة ثم تسقيها فتنبت نباتا طيبا وتأتى أكلها بعد حين , أنت تحتاج أن تعرض قلبك للإيمان وتزرع فيه نور الإيمان وتعرضه لنفحات الإيمان والعقيدة والتوكل , ثم يأتي القران ليجد أن الأرض جاهزة للزراعة فينسف القرآن الشيطان نسفا ,, قال : يابنى لو أردت أن تعرض الإسلام على كافر هل تعرض عليه القران ؟ أم انك تعرض عليه الإسلام قولا وعملا ثم تقرأ عليه القران ؟ ....
قال : يابنى ألا إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ,ألا وهى القلب فإذا صلح قلبك وكان عامر بالنور فلن يستطيع الشيطان أن يعيش في هذا القلب والجسد سوف يخرج وهو صاغر بأذن الله , إنهم لا يعيشون إلا في القلوب الخربة إنه يحاول أن يطفئ هذا النور الذي في قلبك ولكن هو خبيث , إنه لا يستطيع أن يطفئه دفعة واحدة لأنك سوف تنتبه له لذلك سوف يطفئه قليلا قليلا حتى لا تنتبه له قلت ياشيخ بالله وضح قال إن الشيطان خبيث وهو يعرف عنك أكثر مما تعرف عن نفسك لذلك سوف يأتيك من باب الشهوات والشبهات والحرب بينكم سجال ..
قلت : طيب ماذا تقصد بالدعاء , فانا لي سنوات ادعى ,, قال : يابنى لم يفضح نبي الشيطان كما فضحه نبينا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم , فقد عراه وفضحه وكان هلاكه على يده , لقد بين لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كل شي عن الشيطان إلا أننا لم نسمع ولم نفهم أن من الأدعية من السنة ومن التحصينات ماهو كفيل برد كيده في نحره ..
قال : يابنى إن أصعب كلمة على الشيطان هي كلمة التوحيد لا إله إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد وهو عل كل شىء قدير
لقد وضع لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قواعد وأسس نبني عليها حياتنا خاصة وأن عدوك قد تهددك وتوعدك أمام الله وقال (((قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ..... لأَحْتَنِكَنَّ... ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً )))

قلت : ماذا تقصد بالتوكل والعقيدة ؟؟ قال : يابنى عقيدتك فيها خلل لقد نفخت الشيطان حتى أصبح كالجبل فلعب بك وتلاعب بكم وهو لا يسوى جناح بعوضة ,, يابنى كل ما كتبته من قصتك وماذا فعل بكم الشيطان زاده غرور , ألم تسمع قول الله (( وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا)) .. يابنى ألم تسمع قول الله (( وماهم بضارين بأحد إلا بإذن الله )) قلت : ألا تصدق ياشيخ ماذا فعلوا بي ؟؟ قال : بل اصدق أكثر من هذا واعلم أنهم يفعلون أكثر من هذا ولكنك نسيت أنهم عبيد مكلفون مثلنا ولكنهم عصاة ونسيت أن كل شىء بأمر الله وحده ..


((( الفصل العاشر )))

سؤال للجميع .... لماذا يهرب الشيطان من الأذان ؟؟ .... ولا يهرب من قراءة القران ؟؟ لماذا عند ولادة الطفل يؤذن في إذن الطفل وفى الأذن الثانية الاقامة ؟؟ ... لماذا في الحروب تسمع المجاهدين يرددون الله اكبر....ولا يقرءون القران ..
سؤال يستحق الوقوف عنده قليل .. كلمة التوحيد ترهبهم تزلزلهم ... لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل ى قدير .. كلمة : الله أكبر ... تقذف في قلوبهم الرعب لا يستطيعون مواجهتها هي تهدم روح الشيطان وترفع من روح المريض , حتى في الحروب عندما تسمع كلمة الله اكبر تتردد تقابل العدو ببسالة وبقوة عجيبة ولكنها في المقابل تزلزل العدو الكافر الملحد الخبيث (( إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ )) (( سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَمَأْوَاهُمُ النَّارُ وَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ )) ..
خطوات العلاج :
((((1)))) قال لي الشيخ اسمع يابنى إذا أردت الشفاء فنفذ مااقول لك واتبع تعليمات العلاج ولا تغيرها أصمد أمامها شهر .. 6شهور .. سنة .. سنتين ... لا تغير العلاج مهما يحصل لك حتى يحكم الله في الأخير لك ... وينهار الشيطان ويخرج وهو صاغر ,, إن الشيطان إذا شعر بالخطورة وأن نهايته قد قربت , حاول أن يراوغ وسوف يوسوس لك أن العلاج غير فعال وان هناك علاج أفضل ثم سوف يستعين بشياطين الإنس وسوف تلاحظ ذلك في محاولة الإحباط من الجميع لا تستمع لأحد وواصل بعزيمة وصدق ...
2 - مع كل أذى كبير أو صغير قل : إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني إلى آخره....... ستنسى وتفوت عليك في البداية ولكن بعد ذلك تجد نفسك بدون شعور تفعل وأجور المصائب تتضاعف بكثرة الإسترجاع .اجعل القضاء والقدر نصب عينيك , وذكر نفسك بأن كل شيء بكتاب , فليس هناك شيء حدث بالأمس لم يكن في كتابك , ولا اليوم ولا غدا , فلن تموت قبل يومك وجميع حركاتك وسكناتك قد علمها الله وأثبتها , فتعلق به ولا تخشى الدوائر ..
العلاج بالأذكار 3- (((((أذكار الصباح والمساء))) :  ولا اقصد بها تلك الأذكار التي لا يتجاوز عددها عشرة أو عشرين بل أقصد تلك الأذكار الموجودة في الكتاب الأخضر " الدعاء من الكتاب والسنة " أرفق لكم صورته كذلك كتاب الورد المصطفى المختار لا باس فيه جميل جدا فيه جميع الأدعية من الكتاب والسنة :
وهى تتجاوز 155 ذكرا ,, تلك الأذكار يجب أن يقرأها المصاب جميعها في جلسة واحدة بعد الفجر وبعد صلاة المغرب , تريد كلمة التوحيد وتحريك اللسان بها : لا إله إلا الله وحده لأشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير أكثر من 400 مرة إلى 600 مرة إلى 1000 مرة والمراد أن يبقى المريض على الذكر طوال اليوم لأن هذا لا يستطيع مقاومته الشيطان ..
(( لا حول ولا قوة إلا بالله )) أكثر من 500 مرة .... والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم الصلاة الإبراهيمية كما في التحيات صباحا ومساء كثيرا 500 وما فوق .. (( سبحان الله وبحمده )) أكثر من 400 مرة صباحا ومساء وتقوله ((( بصوت مسموع وتخلو بنفسك ))) وخير الأوقات لقولها قبل شروق الشمس وقبل غروب الشمس وإذا غلبك ظرف فقلها ولو بعد ساعات من وقتها المفضل((( ولا تتركها أبدا)) ..
ستشعر بوهن وتعب ولكن لا تخشى من بعض الأعراض مثل الدوار وضيق النفس وشدة بلاء ,, وهذه لا شك من الشيطان بدأت سهامك تضربه في عقر داره ولا يستطيع أن يهرب منها ... وهذه الأعراض مؤقتة وتذهب الملازمة ... وهي تحدي صريح بين روح الشيطان والإنسان فإن غلبته في هذه الجولة فستغلبه في باقي الجولات بإذن وستنتصر عليه عاجلا أو آجلا .
بدأت العلاج وفى اليوم الأول , وبعد صلاة المغرب جلست أقرأ الأذكار في المسجد , حضر جاري وقطع عنى الأذكار , ذهب وحضر آخر , وراح الوقت وجاءت صلاة العشاء وأنا لم اقرأ صفحة , اليوم الثاني صليت ورحت البيت وبدأت اقرأ فبدأت الأذية في البيت الأطفال  مضاربات , الزوجة تقطع الأذكار تقول أريدك في موضوع مهم , تذكرت شيخي عندما قال سوف يحاولون إحباطك ذهبت إلى المجلس وأقفلت الباب وواصلت قراءتها , يدقون الباب نريدك لا أرد عليهم , خلاص حطيت كل تعليمات شيخي في التنفيذ مرة مرتين ثلاث مرات , الجميع عرف أنى لن أرد عليهم , وبدأ الوضع يصبح طبيعي لدى الجميع , وبدأ الألم وبدأ الضيق والكدر وشعرت بتحرك شيء في بطني كان يصل معي الأمر وأنا اذكر الأذكار أني أصيح بصوت عالي وأقول : (( لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا)).
فأرمى الأذكار , ثم أتذكر شيخي أرجع أواصل في الأذكار , اشعر بشيء يتكور في الظهر أسفل الكتوف , أي أحد يضع يده على هذه المنطقة استفرغ مباشرة مصحوب بدم أو بلغم ابيض صافى نقى كأنه الماس , مادة السحر تسبب مثل السعف وشبه حروق لظاهر البدن ومثل دوالي الرجلين ألاحظها بوضوح بعد الأذكار والرقية تظهر على الفخوذ مثل الحرق أو الرضة كذلك تظهر في زوجتي ,,,
إذا خلصت الأذكار تأخذ نصف ساعة من وقتي اجلس اردد : لا إله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير )) أكثر من 500 مرة (( سبحان الله وبحمده )) أكثر من 500 مرة (( لا حول ولا قوة إلا بالله )) كنت بعد أن أصلى قيام الليل أجلس أرددها إلى الصباح بعض الأحيان لا استطيع أن أتحمل اسقط مغشي عليه ..
منذ ذلك التاريخ قبل سنتين أو أكثر قليل لم أترك هذه الأذكار والحصينات حتى اليوم , والله إنها عجيبة , والله لو تعلمون مافيها ماتركتوها , مريض أو غير مريض , إنها الحصن الحصين من الله , والله شفت الخير الكثير منها ,, تصور منذ سنتين وأنا صباحا ومساء أذكرها جميعا 155 ذكرا ,,
كنت اشترى حصن المسلم بالعشرات حتى لا تضيع , في السيارة في المنزل في كل مكان , السبحة كانت تساعدني في عدم النسيان , وكنت اشترى السبح بالعشرات , لأنهم يقطعونها وتضيع , الأشرطة كنت اشتريها بالعشرات حتى لو انقطع شريط يكون البديل موجود حتى المسجل خربوها أكثر من مسجل اشتريه من النوع إلى يقلب اتوماتيك لكن يخرب اشتريت سوني من أفضل الأنواع وبرضه لم يسلم من الخراب ولكن كنت مصمم على الحرب والله سبحانه تعالى ساعدني كثير ..
حتى الأبناء تعلموا وأصبح الوضع عندهم شي طبيعي وعادى جدا مرة جاني احدهم وكان عمره 10 سنوات يبكى من أخوه ضربه , وسألته ليه ضربك ؟ سكت ما تكلم , ناديت الثاني 12 سنة , وقلت له : ليه ضربت أخوك , قال يابابا كنا نمزح , قلت له : تمزح تضربه ؟ اش كنتم تلعبون ؟ سكت , شكيت في الأمر , قلت للصغير : قولي اش كنتم تلعبون ؟ قال : يابابا كنا نلعب هو الشيخ وأنا المريض وكان يقول لي بتطلع ياخبيث وإلا أضربك ... وضربني .... لا حول ولا قوة إلا بالله شر البلية مايضحك ..
تعليق :    إن من ابتلاه الله بالسحر عليه بتصحيح عقيدته أولا , والإلتجاء إلى الله بالدعاء ثانيا , وقراءة القرآن والحرص على الأذكار ثالثا , وعدم التعلق بالرقاة (واغلبهم دجالين -هذه من عندي) رابعا ..
كل هذه المعلومات معروفة ومشهورة وبسيطة لكن المشكلة أن الناس تؤمن بها نظريا لكن عند الإصابة ينسون ذلك ويتلاعب بهم الشيطان بخبث ويتعلقون بكل الحبال إلا حبل الله.
أحيانا يخطر في بالي أن الترويج للرقاة يأتي بمباركة من الشياطين أنفسهم , فالناس إذا تعلقت قلوبهم براق معين , كان التلاعب بهذا الراقي ثم إضلاله وإضلال كل من يريده ومرضاه تبعا له أسهل على الشياطين من التعامل مع كل هؤلاء البشر على حده خصوصا وان اغلبهم على الفطرة وهم قاب قوسين من التعلق التام بالله , فيأتي الشيطان كخطوة أولى إلى صرف هذا المريض عن هذه الفكرة واستبدالها بفكرة اقل خطرا وهي الذهاب لراق ولا مانع فالأعذار جاهزة من مثل بذل الأسباب وطلب الدعاء من الصالحين وغير ذلك.
والشواهد كثيرة , الراقي ذوالعقيدة السليمة والذي يعمل لله وفى الله تبعد المرضى عنه والشياطين تصرف المرضى عنه إذا لم تستطيع أن تضله وتغويه , والشيطان يرضى من المعالج بالقليل من العجب والغرور حتى يلغي كل القراءة , وهذا ماهو حاصل فعلا في دور الرقية الشرعية فأكثر الرقاة يستدرجهم الشيطان للحديث أمام المرضى ثم التمثيل أنه صرع وأنه يتعب وأنه ....... فلم هندي بطولة الشيطان وحتى يدخل العُجب في قلب الشيخ من المفترض منهم عدم الحديث معهم ,,
لقد علمني شيخي أن مايحصل والله أنه قمة الخطأ , أن تتحدث إلى شيطان فاجر عاصي كذوب , فالرسول صلى الله عليه وسلم عندما عُرض عليه الطفل المصاب لم يزيد على 3 كلمات (( اخرج عدو الله )) وضرب الطفل على ظهره 3 مرات ونفث في فمه ,, مامعنى عدو الله ؟ معناها أنه كافر عاصي كذوب , لم يقوم رسول الله صلى الله عليه وسلم بدعوته إلى الإسلام مع أنه نبي مرسل إلى الثقلين , لم يطلب منه الإسلام كما يفعل الرقاة اليوم , اسمك من أنت ؟ ليه جاي ؟ فين رايح ؟ وأفلام هندية تحصل أمام المريض , وفى النهاية كذب وخداع من الشيطان ,,
 كان ذلك الشيخ لا يرقي ولا يفعل مايفعله رقاة اليوم , كان يجلس مع المرضى في المسجد بعد صلاة الفجر إلى شروق الشمس يعطيهم دروس في السيرة النبوية والعقيدة , أوبعد صلاة العصر ويصف لهم بعض الأعشاب وبعد 4 أشهر عندما يشعر أن المريض جاهز للرقية كان يجلس معه من بعد صلاة العشاء وحتى الفجر يقرأ الرقية الشرعية 5 ساعات متصلة وحتى يحكم الله له ويخرج الخبيث كل مريض لوحده ..


(((الفصل الحادي عشر)))
كان الشيخ كثيرا مايدندن حول الشهوات والشبهات ولكن لم أكن أفهم مايقصده كثيرا ولكن بعد أن أخذت التقاعد المبكر وتفرغت للقراءة اشتريت كتب ابن القيم وبن تيمية وبن باز وكثير من كتب العلم , بدأت افهم مايقصد الشيخ , وكنت دائم اختلى بنفسي أراجعها وأتفكر في كثير من الأمور , فتذكرت يوما أن لي في العذاب سنوات وابحث عن العلاج ولكن كنت ((((أدخن ))) , ولم أفكر في إيقاف هذا الخبيث !!
كنت دائما أدعي في سجودي يارب أنت تعلم بحالي وضعفي ونفسي الأمارة بالسوء فساعدني على أن أوقف التدخين , كنت إذا توضأت أنظر في المرآة واتفل علي نفسي , نعم والله , وأقول إلى متى وأنت تدخن ؟ (( الم يأن للذين امنوا أن تخشع قلوبهم إلى ذكر الله ....)) .. وكنت كلما قررت إيقاف التدخين اسمع صدى الصوت من داخلي وهي تقول لا تستطيع , في بادئ الأمر كانت توهمني أن في التدخين فوائد وأنه متنفس , وعندما شعرت بعزمي على ذلك وأنى قد قررت أن أعاهد الله على القران أن لا أعود إلى التدخين , سمعت نفس الصوت ولكن أوضح واقوي وهى تقول كيف تعاهد الله أن تترك التدخين ؟ طيب ألا تعلم أن العهد عظيم ؟ فكيف تنقض العهد مع الله ؟؟ انك لا تستطيع فأنت تدخن منذ 27 عاما وسوف تعود إلى التدخين , ونقض العهد شي عظيم , اترك عنك العهد ..
اقسم بالله العظيم أنى تذكرت احمد بن حنبل وحوار الشيطان معه قبل الوفاة تبسمت قلت يعنى هل تريدون أن توهموني أن هذا حرص منكم علي أن لا أنقض العهد شاهت الوجوه .. انتم أول من نقض العهود والمواثيق , وبسرعة البرق أخذت المصحف حتى لا أتردد في القرار , وقلت لزوجتي اسمعي مااقول وحتى تكوني شاهدة لي لا علي ,, ووضعت يدي على القران وما إن وضعتها حتى بدأت يدي ترتعش ارتعاشا سريعا ولكن أكملت وقلت لزوجتي :
اشهد الله وملائكته وأشهدك أني قد تركت التدخين للأبد وهذا عهد مني على الله بذلك ...
ماذا حصل ؟؟ كنت جالس على طرف السرير فسقطت مصروعا , تقول زوجتي كنت كأنك خروف مذبوح وتنتفض وكأن تيار كهربائي قد مسك وإذا هي تقول بصوت مسموع سمعته زوجتي معي يصدر من داخلي وعلى لساني : (( لعنة الله عليك حرقت آخر ورقة من أوراقي )) .. نعم كانت ورقة من أوراق الشيطان ولكن حتى في تلك المواقف كانوا يكذبون فلم تكن تلك الورقة آخر ورقة بل كانت هناك ورقة أخرى ..
نعم التدخين هو أكبر سلاح للشيطان , أقسم بالله على ذلك , الان وبعد هذه السنين أنا اجزم أن التدخين مفتاح كل شر حسبي الله عليه , لقد شعرت بالفرق الكبير , لقد شعرت بانسانيتي كبشر , لي كيان , لم يسلم ثوب من ثيابي من حرق السيجارة , صحتي , السواد الذي كان في الوجه بدأ ينحسر ... مهما كنت أضع من عطور ودهون ولكن بدون فائدة مع وجود رائحة الدخان .. عندما أركب مع زملاء يدخنون أقول يالله يالله 25 عاما وأنا مضايق زوجتي وأبنائي بهذا التدخين هل كانوا يشمون تلك الرائحة مثل ما أشمها الآن ؟
اقسم بالله أني لم اتعب من ترك التدخين لقد تركته قبل 15 سنة ولمدة 4 شهور , تعبت عندما تركته في الأيام الأولى والشهر الأول ولكن انتكست بعد الشهر الرابع , وعدت بشراهة أما هذه المرة , والله لم أتعب وكأني لم أدخن في حياتي .... العملية الانسحابية في التدخين أكثرها وهم بمساعدة القرين قرين السوء ,,
العملية هي عملية تعود , تريد السيجارة في يدك وهذي المشكلة حليتها بالسبحة , كلما اشتاقت يدي للسيجارة أخرجت السبحة وجلست أسبح لله , كانت المشكلة في الرئة كنت كلما شعرت بان الرئة تريد عملية شهيق وزفير وضعت المسواك في فمي .. تغيرت الأوضاع سيارتي أصبحت نظيفة غرفة نومي أصبحت نظيفة ملابسي كلها عود وورد وعطور ذات رائحة طيبة .
يالله 5 سنوات وأنا ابحث عن العلاج وكنت مصرا على التدخين , بعدها وعندما اذهب للشيخ انصح كثيرا من الأخوان بترك الدخان رجال كبار ملتزمين ويدخنون , قلت لهم اقسم بالله العظيم انه بفعل الشيطان اتركوا التدخين إن كنتم تريدون النجاة ومازال البعض مصر حتى كتابة هذه المشاركة , أنا أقول هي هبة من الله احمده عليها لقد منحنى من القوة والعزيمة والإرادة والتوفيق الشىء الكثير ...
اتخذت الزوجة 3 قرارات سريعة داخلية :
1- كان الأبناء يستمعون للأغاني ولديهم أشرطة وكان القرار إتلاف كل الأشرطة وعدم السماح لهم بإدخالها أو الاستماع لها كنت أتوقع أن لا ينجح القرار خاصة بوجود أبناء في سن المراهقة .
2- لم يكن لدينا دش لا سابقا ولا لاحقا ولكن كان الأبناء لليلة الخميس يحضرون أشرطه أفلام فديو وكان القرار ممنوع دخول الأفلام إلى المنزل .
3- كان الجميع يصلي في المسجد كل الفروض إلا أن الأبناء صلاة الصبح يصلونها في المنزل وكان القرار الجميع يقوم للصلاة في المسجد وكانت مهمة الزوجة , كنت أحزن عليها لأنها تتعب الصباح وهى تصححيهم هذا يدخل الحمام وهذا يروح ينام في الصالة وكانت تلاحقهم حتى يلحقون بالصلاة .
عدت أنا وزوجتي لصيام الأيام البيض من كل شهر والاثنين والخميس بعد انقطاع سنوات .. انعكس هذا الأمر على زوجتي وظهر بوضوح على وجهها فقد كان البعض يسألها ماذا تضعين على وجهك لتصفية البشرة .

(((الفصل الثاني عشر )))

(( مهم جدا ))
ذهبت إلى المسجد لصلاة الجمعة , دخلت وإذا الخطيب يخطب , لم أجد مكان إلا عند الباب , جلست وأنا انظر إلى مكاني قرب الاحذية الخطيب يخطب .. وأنا لا أعلم ماذا يقول الخطيب ... فالخطبة بيني وبين نفسي الأمارة بالسوء , وقع في النفس ألم كثير كنت أنظر إلى مكاني وانظر إلى داخل المسجد ,, لماذا أنا هنا عند الباب ؟
كان من المفترض أن أكون في الصفوف الأولى من المسجد , كل هذا الجمع أفضل منك 1000 مصلى وأنت أخرهم , حزنت على نفسي حزنا شديد لا يعلم فيه إلا رب العباد , أخفيت دمعة , قلت كيف تريد الشفاء وأنت متأخر عن جمع المسلمين , تذكرت عمي الشيخ , لله درك يا عمي , نعم أمراض القلوب هي ولا غير , الصراع مع الشيطان عجيب ويحتاج إلى سلاح وعتاد , وأنا لا احمل غير الكلام ...
انتهت الصلاة وأنا مكسور حزين , كان هذا الأمر منذ سنة ونصف تقريبا وكانت أخر مرة احضر إلى المسجد متأخر , وأصبحت أحضر إلى المسجد الساعة 10:30 الصباح أتطهر وألبس الجديد من الثياب وأضع الطيب واذهب إلى المسجد خلف الإمام مباشرة أقرأ  5 إلى 6 أجزاء , وقبل أن يصعد الخطيب إلى المنبر بنصف ساعة أقرأ الأذكار فربما صادف وقت إجابة الدعاء , لم أكن أعلم أن في هذا المكان عزة ورفعة في الدنيا والآخرة , أدخل البقالة , الصيدلية , الجميع يرحب بي ويعرفوني مرحبا أبو فلان .. من وين تعرفني يااخى؟؟ قال أنت تصلى معنا في الجامع الفلاني , قلت في نفسي طيب أنا أصلي في الجامع منذ 5 سنوات ولم يعرفني الناس إلا بعد أن حرصت على ذلك الموقع , سبحان الله , تذكرت رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال أن هذا المكان لأهل النهى والأحلام ... قلت لها هل سمعتي ..لم أسمع لها صوتا , نعم لا تسمع لهم صوتا في مثل هذه الأمور (( صم بكم عمى فهم لا يرجعون )) .. قلت مادام الأمر ما ذكر فلماذا أبنائي لا يشاركوني هذه السعادة قلت لهم من يحضر لصلاة الجمعة مبكرا أعطيه 10 ريالات ,,
شهوة الجنس :  
قال لي الشيخ يا بني لا تطارد الحرمة في المنزل كثيرا , لم أفهم قصد الشيخ , قلت : ماذا تقصد ؟ قال يا بني كان العلماء والزهاد يأخذون مقدار حاجتهم من الزوجة فقط وينتبهون إلى أمور حياتهم إن كثرة الجنس تميت القلب وقلبك يحتاج إلى النور والضوء للصراع مع الشيطان ..
تفكرت في هذا الأمر ياالله... ياالله .. ياالله.. هل هذا شيخ أم جني , كيف عرف هذا الأمر , كيف عرف ما يدور داخل منزلي وفى أدق التفاصيل بيني وبين زوجتي , هل هو ساحر ؟ هل هو جني ؟ تبصرت فتذكرت أنه ((... دكتور عالم كبير...))) إذا هذا الأمر ليس فحولة مني جاتك خيبة يابو ..... ,, إذا هذا الأمر هو من فعل السحر وإلا كيف عرف الشيخ !! ... فعلا لقد طغى الجنس على كل تفكيري كل ليلة  والله العظيم كنت اعتقد أنها فحولة , ففهمت أنها فحولة الشيطان , والله لقد أسرني , تمكن من عقلي , كل تفكيري كان في الجنس وأحمد الله أنه لم يتعداه إلى الحرام ..
هل فهمت يااخى الحبيب اختي الكريمة نقاط ضعفنا هل فهمت كيف خطوات العلاج كيف نعالج القلوب المريضة
كنت إذا فرغت من الجماع أسقط في الأرض وأشعر أن وزنى طن أشعر كأني كتلة من الحديد , والأرض كتلة مغناطيس , اقسم بالله كنت أقول للزوجة , اشعر بشعور غريب لا أفهمه , اشعر بثقل , معنى ذلك أنهم كانوا يستمتعون معنا بهذا الجنس , هذا إذا لم يكن كل الترتيبات من أجلهم هم , سبحان الله العلم نور بدأت أخفف من الجماع كثيرا شعرت بنشاط أخبرت شيخي الفاضل ..
قال : ابحث عن أشياء أخرى .. قلت في نفسي ماذا يقصد الشيخ ؟ هل يقصد الحرام ؟ قلت : ياشيخ بإذن الله لا اقرب الحرام وان كنت قاب قوسين أو أدنا من الحرام ولكن الله عصمني منه , قال : فتش ابحث لعلك تجد شي آخر , قلت : ماذا يريد أن يفهمني هذا الشيخ ؟ لله دره كم هو أديب , كم هو حنون , كم هو مربى , جلست أفكر فيما قال , تذكرت قلت معقول هل يقصد:(((... العادة السرية ... ))) !!
وإذا بذلك الصوت يخرج مثل الصاروخ من داخلي تلك الفاجرة الخبيثة وهي تقول : (( خل عنك الجنان من قال العادة السرية فيها شي ما عاد باقي إلا تحلف عليها كمان , هذه من الفطرة يامجنون وكل الناس تعملها )) , قلت مدام صوتك خرج أيتها الفاجرة ففي الأمر سر ,  ولكنى سوف ابحث الأمر , أخذت نفسي وتوجهت لدار الرقية الشرعية , وجدت المرضى مجموعات قبل الدخول على الشيخ , كنت بالنسبة لهم مساعد الشيخ , فدائما ما اكتب لهم ما أجده في منتديات الرقية الشرعية مفيدا لهم , قالوا : ماذا جئت به اليوم ؟ وكانوا تقريبا ستة أشخاص كلهم قد تجاوزا الأربعين سنة وما فوق حتى الخمسين ,,
قلت لهم اسمعوا أن العادة السرية هي بفعل السحر , لم أعطيهم فرصة للتفكير حتى لا يفسد علي الشيطان ما أريد أن استنتجه , قلت : ولا شفاء لكم إلا بترك تلك العادة الخبيثة , تشجع أحدهم وقال ضاحكا : والله انك صادق , إنى اترك زوجتي تنام في غرفة وأنا في غرفة
حتى أفعل العادة السرية .. تشجع الثاني وقال نعم والله : زوجتي ترفض كل ما طلبتها للفراش فالجأ لها , قال الثالث : والله إنى أفعلها يوميا لكن ألوم نفسي بعد أن انتهى منها ,,
طفت على كل المجموعات فكانت النتيجة جميعهم يعملون العادة السرية إلا من رحم ربى , وكل واحد منهم يعتقد أن هذا الأمر هو خاص فيه ولا يعلمون أن هذا الأمر بتحريض من شيطان السحر , نعم إنه من فعل الشيطان الخبيث إنه التسلط على العقول إذا العادة السرية هي غذاء للشيطان ومفسدة للعقول لا تعرف كبيرا ولا صغيرا ذكرا كان أو أنثى ...
ثم يظهر علينا من هو من بني جلدتنا ومن هو يشهد أن لا إله إلا الله وان محمد الرسول ومن هو نحسبه على خير , فيفتى ويقول عليكم بالعادة السرية ليس فيها مضرة ..
خرجت من دار الرقية الشرعية وركبت سيارتي وعدت إلى منزلي وإذا بالصوت من داخلي يقول : (( ماذا تريد أن تفعل )) لكن لم أرد عليها قالت : يامجنون ماذا تريد أن تفعل انك لن تستطيع ... لم أرد عليها قالت (( لن تستطيع فلا تعاهد ربك ماذا تفعل إذا جاءت الدورة الشهرية لزوجتك , هذا من الفطرة ياغبي هذا من الترويح على النفس )) , ولكن أيضا لم أرد عليها وصلت المنزل وأنا في راسي قرار يجب أن أقوم به مهما كلف الأمر , هي الحرب ولا غير الحرب , سوف اقطع عنها كل الامدادت , سوف اطفي النور عليها لتعيش في الظلام , سوف أرفع الضوء في حياني وفى قلبي , هكذا علمني عمي الشيخ , دخلت الحمام أقفلت الباب وإذا بصوتها يصرخ في داخلي بكل قوة خبثا وفجورا (( لا تفعلها يامجنون عليك لعنة الله )) , هي تعرف ماذا قررت , أخذت الموس قطعت كفى سال الدم وضعت الشاش عليه وخرجت من الحمام , أخذت المصحف وضعت يدي على المصحف عاهدت الله أن لا أقرب العادة السرية , وإذا هي تصرخ بكل صوتها ملعون ملعون ..
ماذا حصل بعدها ؟؟؟  كلا لم أصرع توقعت مثلكم أن اصرع , كما حصل معي عندما عاهدت الله على عدم التدخين , ولكن أصاب ابني الأوسط المريض نزيف حاد , يحيض كما تحيض النساء , أخذته إلى المستشفى وأنا في الطريق إذا هي تقول : (( سوف تعود )) قلت لها : (( ههههه لن أعود يافاجرة )) قالت : ((سوف نرى.... ابنك ينزف نزيفا حاد )) قلت لها : ابني في حفظ الله وفى رعاية الله ليس لكم من الأمر شيء قالت : سوف يموت .. قلت : الأعمار بيد الله ..
نزف الابن حتى أصبح لونه أصفر فاقع أدخل المستشفى ,, محاولات من الطبيب بإيقاف النزيف , (( كرتزون )) , إبر فقر الدم , كل الوسائل بدون فائدة ... أصبح كالشبح ... أصبح هيكل عظمى ... والدته تنظر إلى ملابسه وتبكى ... إنها تنتظر ساعة الوداع ... ولكنى كنت انتظر ساعة الفرج ...,,,,

ملاحظة هامة:
موضوع الجنس في الحلال فيه عبادة ولكن لا تقارن إنسان مصاب بالمس مثل صحابي جليل مثل ابن عمر.. مثلا ابن عمر كان يفطر على الجماع ولكن يقوم الليل حتى يصبح , أين محدثكم من هذا الفعل بل إن محدثكم يمسى و يصبح كالنعجة الخور ... فأين أنا من فعل احد الخلفاء الراشدين ياأحبابى هؤلاء يحملون النور معهم ونحن نبحث عن النور ..
أنا لا أتكلم عن شهوة شخص عادى ولا أتكلم عن شهوة تنتهي بالجماع , أنا أتكلم عن تسلط الشيطان عل العقول , الموضوع هو تسلط فكر وعن العادة السرية , حاشا أن أتجاوز حدودي , من أنا حتى أفتي في هذا الأمر أنا ذكرت الأذكار والأدعية التي تستخدم في مواقع
تتعارض مع هذا الفعل فيستغلها الشيطان , واعتقد أنكم معي في هذا الأمر وإلا كيف تفسرون عزوف رجل في الأربعين أو الخمسين عن زوجته والعزلة في غرفة أخرى لفعل هذا الأمر هل هذا الفعل جائز شرعا ؟؟؟؟ ماهي الأمور المترتبة على فعل هذا الأمر ..؟؟؟ ماهو مصير الزوجة مع مرور الأيام ..؟؟ كيف يريد أن يخرج هذا الشيطان من جسمه وهو يسهل له مهمة البقاء... 
ربما كان في موضوعي جرأة على غير المعتاد في مثل هذه الأمور ولكن كان يجب أن نخترق كل الحصون التي يتحصن بها ذلك الخبيث , وربما أنى قد أطلت الموضوع قليل , ولكن اعلموا بارك الله فيكم أن هناك آلاف من البشر قد وقعوا ضحية لهذا البلاء فأردت كما من الله عليه بالشفاء أن انفع غيري بما مر على من موانع قد تحجب عنهم سرعة الشفاء ... وهنا تعليق هام على موضوع العادة السرية في نهاية القصة فأرجو المتابعة .


((((الفصل الثالث عشر))))
(( إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إن الله بما يعملون محيط )) ..
ولكنى كنت انتظر ساعة الفرج ...,,,,  (( وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ )) ..
سألت الطبيب : أريد تفسيرا واحد عن مايحدث لابني طبيا , قال : ابنك معه القولون المتقرح , هذا المرض لا يوجد إلا في أمريكا أو جنوب إفريقيا وفى البيض خاصة , قال الطبيب : نادرا مايوجد هذا المرض لدينا في السعودية خاصة في مثل سنه , قلت : ماهى الأسباب قال : لم يعرف الطب حتى الآن أسبابه ولكن هي عده نظريات منها ...التغذية ...و.....و ....
(( لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيرًا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ )) ..
قال يجب أن ينقل ابنك للتخصصي فارتفاع درجة الحرارة والاستفراغ المستمر والإسهال المستمر هذا غير النزيف معناه دخل مرحلة الخطر .. (( قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ))
استخرت الله وقررت إخراج ابني تحت كل الظروف الصعبة , قلت أنا اعرف ماذا به خرج وهو أشبه مايكون بكتلة من العظم بدون لحم أخبرت الشيخ بالأمر قال : لا تخاف كل شي بقدر خذ هذه الوصفة .. اذهب إلى العطار واشترى هذه الوصفة (( اكتبوا هذه الوصفة ,, غيرموجودة في الكتب حتى وان كنت لست مريضا ربما تنفع فيها يوما مريض ))) :
100 جرام حب حرمل لونه بني + 100جرام حبة سوداء من التي تحذو اللسان + 50 جرام نانخة أو نخوة التي تستخدم مع القهوة + 50جرام يأنسون + 30جرام زعفران + 200 جرام شمر + 100 جرام قسط هندي + 10 جرام لبان ذكر مر حق الأكل وليس البخور + 10جرام مصطكة حق الأكل وليس البخور + 30جرام ورق حرمل + 50 جرام كزبرة ناشفة + 100 جرام هليلج أسود زبيب هندي
تنظف وتطحن وتخلط بما يكفي أي عسل ويستخدم ملعقة صباحا ومثلها مساء ويقرأ عليها الرقية الشرعية.
وهذه الخلطة تنفع لمن تضرر أبناؤه وأهله من السحر والمس وخاصة (((ارتفاع درجة الحرارة))) ((( توقف القيء))) وخاصة مع أمراض المعدة والسرطان , وتنفع الجهاز الهضمي ويحتاج لها في البداية تقريبا شهر متواصل ثم ليجعلها بعد ذلك وقت الحاجة .. وتنفع من ارتفاع الحرارة الذي يسببه الجن وخاصة الأطفال ..
((والأطفال الذين يرجعون الحليب ويستفرغون)) : بسبب عين أو سوء في الجهاز الهضمي فإن ملعقة كبيرة في ماء مغلي تقريبا نصف لتر ويضاف ملعقة صغيرة على الرضعة يوقفه بإذن الله ويتحسن جدا الطفل في طعامه ويذهب بكاءه والحزاز الذي يظهر على جلده وداخل فمه...وهو ينفع من أول استعمالا.
الأطفال الذين (( تتوقف بنيتهم أو يتوقفون عن الطعام : وتضعف أجسادهم من العين أو يكون أحد أفراد البيت مسحورا فإن هذه الخلطة تفيدهم كثيرا.. ((( ومن كان يشكو من الإمساك فليشربها مع عصير برتقال تحل ملعقة في العصير ويشرب )))) ..
أصحاب السكر: يستخدمون ملعقة شاي صغيرة مرتين يتجرعه بماء وأصحاب الضغط يستخدمونه بدون خوف فهو ينزل الضغط .. هذه وصفات مجربة وتشفي بإذن الله معظم لأمراض التي تصاحب السحر والمس والعين وتؤذي الجن هذا شيء مؤكد والمريض الذي يأتيه بكاء عند رؤية هذه العلاجات يجب عليه الاستمرار ولا يخاف حتى لو امتدت شهور ففي الأخير سيحكم الله لك بإذن الله ..
عملت الوصفة وبدأت أعطيها الابن ثم جردته من الملابس ماعدا السروال وجلست أقرأ عليه البقرة وانفث على ظهره العامود الفقري وبطنه وبعد الانتهاء من البقرة أقرأ عليه سورة يس 3 مرات وانفث على ظهره وبطنه , كانت الجلسة تأخذ ساعتين إلى ثلاث ساعات , كنت أعطيه ثلاث جلسات , الصباح وبعد العصر وقبل النوم 3 أيام اليوم الرابع كان الابن مع زملائه في المدرسة يلعب ويضحك ...
اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى ولك الحمد ولك الشكر إذا رضيت ولك الحمد ولك الشكر بعد الرضي .. ولكن هذا الابن مازال وحتى كتابة الموضوع يعاني من هذا الوضع ولكن ليس كالسابق ..
كلما سديت باب جاءت الخبيثة من باب آخر والحرب بيننا مستمرة لاحظت بعد ذلك ضعف الرغبة الجنسية عندي استغربت الأمر يعنى     - ياطخه يااكسر مخه - ولكن أعرف تفاصيل هذه الأمور الغرض من ذلك هو الضغط عليه حتى أعود لممارسة العادة السرية أو إيجاد شرخ في الحياة الزوجية , رفضت ذلك كنت اقرأ على الزيت وأدهن به الأعضاء التناسلية وأسفل الظهر ومناطق الوضوء كذلك الدهان بالمسك الأسود أو الورد المقرئ عليه أو بهما معا مفيد جدا طبعا مسح خارجي وإذا هو علاج فوري عجيب يشل حركتهم فلا يستطيعون عمل شيء.
لاحظت أن زوجتي منذ فترة لا تلبس مجوهراتها ولا ذهبها , سألتها لماذا لا تلبسين بعض من مجوهراتك في بعض المناسبات , قالت الموضة إكسسوارات , شكيت في الأمر , بحثت عن شنطة المجوهرات والذهب , فلم أجدها , سألتها فين شنطة مجوهراتك ؟؟ قالت أرسلتها عند أختك .. لديها خزنة خفت عليها من السرقة ... لم أقتنع .. وتحت الضغط اعترفت أنها باعت كل ما تملك خلال 5 السنوات الأخيرة .. وكانت كلما تمر بنا أيام عجاف تبيع بعضا من مجوهراتها وذهبها وتدعى كذبا أنها مسوية جمعية ...أو أختها...أو.....أو
أحسست بجرح عميق وتمنيت أن الأرض انشقت ولا أقف هذا الموقف , شعرت بمرارة , لم أكن أتمنى أن يمر علي مثل هذا اليوم (( أصيلة بنت الأجاويد )) .. (( اللهم أجرني في مصيبتي وارزقني خيرا منها)) ..
نمت تلك الليلة وأنا أبث حزني وشكواى لله رب العالمين وشاهدت تلك الليلة رؤيا ...



((((( الفصل الرابع عشر))))

(( رأيت أن معي مفتاح وذهبت إلى شيء أريد فتحه ولكن هذا الشئ صعب علي وأخذت أدور حوله )) ..  سألت المعبر عن تفسير هذه الرؤيا قال : هل تعاني من مشكلة؟؟ .. قلت : نعم .. قال الرؤيا تقول : ((( اصبر فإن الصبر مفتاح الفرج ))) .. علمت أن علاجي في الصبر .. سأصبر حتى يعلم الصبر أنى صبرت على شيء أمر من الصبر ..
اشتريت كتاب " عدة الصابرين وذخيرة الشاكرين " لابن القيم , وكان كالبلسم على الجروح , وجدت فيه الإيمان بالقدر , وجدت فيه الحلقة المفقودة التي كنت أبحث عنها , وكان خير معين لي بعد الله في الصبر , وأنا انصح أي مريض أو مريضة باقتناء هذا الكتاب فهو المفتاح للعلاج ..
واصل الشيخ معي يقفل كل أمراض القلوب الواحدة تلو الأخرى ويسد الثغرات والثقوب في قلبي المريض ... وأمراض القلوب في النساء لا تختلف عن الرجال فهي من باب الهوى , فتجد أن المريضة تذهب إلى الراقي والشيخ يوميا وتتعرض للرقية الشرعية ولكن بدون فائدة تذكر كيف...؟؟
لأن قلبها مازال معلق ببعض المعاصي .. يوجد في القلوب ثقوب يجب أن تغلقها حتى لا يدخل منها الشيطان , ذكرنا بعضها في السابق ونذكر بعضا منها الآن .. مثلا تجد أن المريضة تأتى بعض الذنوب مثل النمص ... وقد تستغرب الأخوات الكريمات بأن ذكرت من الذنوب(( النمص)) وتركت بعض الذنوب , وهنا أحب أن أوضح أن الشيطان لا يتمكن من المريض إلا من الذنوب التي تكون باب شهوة في العبد مثل..(( شهوة المال وشهوة النساء وشهوة الجنس )) والتي تأتي من إتباع الهوى ,, ولا يتسلط الشيطان إلا من الذنوب التي فيها لعن وطرد من رحمة الله ,, فالنامصة ملعونة وهى مطرودة من رحمة الله .. والذي يحب أن يرابي في الأموال ملعون من الله ومطرود من رحمة الله والذي يحب التشبه بالنساء والتي تحب التشبه بالرجال فهم ملعونين ,, وجميعهم مطرودين من رحمة الله ..
قد لا تنظر بعض النساء إلى بعض الذنوب ويعتقدن أن الأمر سهل ولا يتعدى حدود الذنب البسيط , فنجد أن كثير من النساء قد غيرت من خلق الله وقصرت شعرها حتى لم يعد يعرف هل هي رجل أم امرأة ووضعت نفسها في دائرة الطرد من رحمه الله , ثم ماذا ؟؟ ثم تقترف ذنبا أعظم وتنمص حواجبها , وتعتقد أن ذلك من الذنوب البسيطة , فجمعت ذنبين من أعظم الذنوب والتي توجب الطرد من رحمة الله ثم ماذا ؟؟ ... تصبح خالية خاوية من الحصانة الإلهية , فتصبح فريسة سهلة للشياطين , فيسود القلب حتى يصبح قاسى , ولا تجد مقدار ثقب في هذا القلب لدخول نور الأيمان .. وهذا مايريده الشيطان .. فكيف بالله عليكم تريد الشفاء , وكيف تريد من هذا أن يستجيب للعلاج والرقية بالقران وهذا القلب قد اسود ..
وأكثر مرضى المس الشيطاني تكون علاقتهم بالوالدين متوترة وفيها نوع من العقوق وعدم الخضوع والطاعة وتكون على أشدها ,, إذا كان أحد الأبوين مصاب بسحر أو بمس شيطاني . فتكون الحال أشد والشياطين ليس بينهم رحمة ولا يعرفون الرحمة ..لأن الرحمة هي صفة ربانية إلاهية (( الرحمن الرحيم )) .. لذلك نجد التنافر بين الأب وابنه وتظهر في الذكور أكثر منها في الإناث وتجد أن اقرب الأبناء وأحبهم إلى الأب أو الأم هو المستهدف الأول في الأذية والمضرة من الشياطين والغاية معروفة وواضحة وهى تشتيت الأسرة التي هي أساس بناء المجتمع المسلم وفى تفككها فساد في الأرض .. لذلك من أرادت الاستعجال في الشفاء عليها بإغلاق جميع الثغور والثقوب في قلبها ..
السيرة النبوية .. قال لي الشيخ يابنى يجب أن تقرأ في السيرة النبوية فإنها ترقق القلوب , وهى دواء للقلوب وبالفعل بدأت اقرأ في السيرة النبوية .. لم تكن قراءتي لها كما كانت في السابق , فبمجرد أن بدأت اقرأها بدأ التأثير واضح , ولم اقرأ إلا عدة صفحات حتى بدأ البكاء بكاء غير طبيعي , حتى أنه يصل بي الأمر لا استطيع أن أكمل , أشعر بان شي يكتم على أنفاسي , وعندما ذكرت ذلك للشيخ , قال لي (( لقد طابق الدواء الداء ))وقال يابنى أي علاج تأخذه وتشعر بثقل عند استخدامه , إعلم أنه فعال , امضي ولا تلتفت إلى كل ماتعانيه , بدأت أقرأ في السيرة النبوية , وكلما انتهيت منها أعدت قراءتها من جديد ... شي عجيب .. لا تمل منها ... مهما قرأتها سبحان الله .. وبدأ القلب يتحرر من تسلط الشيطان ويبدأ النور في القلب يزداد وينحسر ظلام الشيطان ..
النية في العبادات :    قلت ياشيخ لقد ذكرت سابقا النيات فماذا تقصد ؟؟ قال : يابنى ...لماذا كنت تذهب إلى مكة وتصلي قيام الليل بالبقرة .. قلت : حتى ادحر الشيطان ياشيخ ... قال : وهل دحرته ...قلت ...لا ..
قال هل تعلم لماذا ؟؟ قلت : لا .. قال : لأن العبادة لا تصرف إلا لله , وأنت صرفتها لأجل أن تدحر الشيطان , ولو صرفتها تقربا لله وطاعة لكن خيرا لك ... يابنى إن جميع العبادات تبنى على النية , فأنت تصلي بالنية دون الجهر بها وتبنى صومك على النية وتقوم تصلى الليل بالنية وجميعها تصرف لله .....
يابنى (( اعمل ليرضى .. لا ليعطى ... لأنه إذا رضي أعطى )) ...
قال يابنى لقد أسرفت في تعظيم الشيطان , فكل مايحدث لك قلت الشيطان فعل .... الشيطان عمل حتى نفخته وتعاظم هو وتكبر وتجبر وهو لا يسوى جناح بعوضة .. قلت ياشيخ أليس هو من فعل الشيطان قال : لا .. هو سبب ... ولكن الله هو من فعل .. ((وماهم بضارين من احد إلا بإذن الله ..))
قال إذا أردت الشفاء انسى المرض..... واذكر الله وسبح الله .. أنصحك بقراءة بعض الكتب المفيدة مثل روضة المحبين ونزهة المشتاقين ..  وبالفعل بدأت اقرأ في ذلك الكتاب .. يااخوان عندما أذكر هذه الكتب فوالله إن بداية العلاج كانت من تلك الكتب فلا تستهينوا بها ..
كل مايذكره الشيخ كنت أنفذه بحذافيره ,, واستمر عليه وكان هو يتابع خطوة بخطوة ... لم يكن هذا الكتاب كتاب عادى .. روضة المحبين ونزهة المشتاقين .. ولم يكن من السهل على المريض قراءته .. ومن كان مريض من السحر أو العين أو المس وكلها عملة واحدة ,  سوف يشعر بهذا الأمر , وسوف يجد تعب ومشقة وضيق , وأنا أطلب ممن يقرأ كلامي هذا ويعمل به من المرضى : أن يكتب لنا مشاركته وتجربته مع هذا الكتاب ... عندما كنت أقرأ الكتاب .. فجأة أجد أنى استفرغ كمية كبيرة من الدم كتلة مثل الزئبق ... لقد كان لهذا الكتاب تأثير عجيب على الشيطان والسحر .. وقد لاحظت أن الكتب التي تتكلم عن الله والذات الإلهية وصفاته جل جلاله تزلزل الأرض من تحتهم وربما هذا هو تفسير استفراغ الدم .
الموضوع هو زلزلة الأرض من تحت الأقدام إما أن تزلزلهم...أو يزلزلونك .. لقد قلب هذا الكتاب كل الموازين وأصبحت الكفة تميل في صالحي..(( لم أعد أسمع لها صوت )) كما كنت في السابق .. بعد أن قرأت الكتاب .. ((( كتبت موضوعا جميل))) وهو يعد ضربة قاضية للشيطان , وله تأثير عجيب على المريض والشيطان , فهو يرفع من روح المريض ويقوى القلب ويزيل الهم ويكون على الشيطان مثل الرصاص ويضعفه ويسقطه ويجعله لا يسوى شيء .

أخي وأختي الكريمة اقرأ هذا الكتاب وادحر شيطانك .. كيف ترى من محبوبك كل بلاء ... ((وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ الا بِإِذْنِ اللّهِ )))
كل شيء هو من المحبوب .. كل بلاء هو من حبيبي ... كل ألم وكل ونة وكل كدر ... هي من حبيبي .... ما أجمل هذه الآلام ... وما أروعها عندما تكون من الحبيب ... إنها كالزلال على القلب ... مع كل وجع قل هذا من حبيبي ... مع كل ضيق قل هذا من حبيبي ... هو يريد هذا ... لا تقل أبدا هذا من الشيطان ... والله الذي لا إله إلا هو لن يعدوا قدره وليس له من الأمر شيء ... إنما هو عبد مأمور ... فلا تنظر إليه ولا تلقي له بال ... ولا تكدر خاطرك منه .... انه أحقر واصغر من ذلك ... إنه لا يسوى جناح بعوضة ..... اجعل قرة عينك الله .. اجعل الهيام والغرام فى الله ... اجعل أكبر همك إرضاء حبيبك ... عد الساعات والثواني للسمر مع الحبيب ... في آخر الليل اختلى به .... لا ترضى أن يكون معكم أحد هو لك فقط .... ناجيه تكلم معه ابكي له ... هو اقرب من حبل الوريد ...
والله ثم والله ثم والله لو تعلم مقدار ماسددت من ضربات قاضية لشيطانك ...إنه يتندم كثيرا ,, لم يكن يعلم أن هذه الإصابة سوف تجعلك تقترب من حبيبك أكثر , هو كان يريدك أن تبتعد عنه أكثر .. ولكن محبة الله لك في سابقة ... هل علمت كيف تأثير هذا الكلام على الإنسان السليم فما بالك بالمريض نعم من الآن لا تقول فعل الشيطان بل قل هذا من حبيبي الله ..
مهم جدا جدا حل السحر داخل البدن ... بالأعشاب .. قال الشيخ يابنى يجب الآن أن يدخل جوفك شيء من الأعشاب تساعدك في إتلاف السحر وتحليله داخل البدن ..
إذهب لأي عطار واشتري عرق سوس الكمية واحد كيلو يكون جديد مطحون , ثم يغلى خمسة عشر دقيقة في وعاء كبير مضاف إليه خمس لترات ماء , ثم يترك أربع ساعات بعد الغلي , ولا يتم تحريكه من موضعه حتى يخدر ثم يصفى , ولا تزيد كمية الماء عن اثنين لتر بعد التصفية ويكون لونه اسود , ويوضع في إناء من الزجاج محكم السد في الثلاجة , ويقرأ عليه البقرة وسورة الكهف (( وسورة يس 3مرات أو أكثر وترا )) ويشرب ثلاث جرعات على الريق وبعد العصر وقبل النوم والكمية في كل جرعة فنجان شاهي , يعني يكفي هذا العلاج لمدة عشرة أيام تقريبا أو يزيد .. بعد الشرب لا تتناول طعاما إلا بعد ساعة تقريبا , وإذا شربت فقل بسم الله , ولا تصدقه إذا قال لا يضرني , بل سيؤدبه هذا , والذين يصومون , يفطرون به , والذين تخور قواهم , والذين يبكون أو يصابون بضيق عند شرب عرق السوس لا يخافون بل هو ((( الصديق عند الضيق ))) .
مهم : تنويه لأصحاب الضغط  : أصحاب الضغط الذي يزيد عن150/90 يجعلون كمية العرقسوس ربع كيلو فقط
ماذا فعل عرق السوس ....؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
ملاحظة:         من يعتقد أن العرقسوس أو غيره من الأعشاب ليس فيه أصل من الكتاب السنة ,, فليس واجبا أن يكون العلاج من الكتاب والسنة , فهل البندول للصداع ذكره الكتاب والسنة .... وهل ابنك عندما يصاب بارتفاع في درجة الحرارة ... وتعطيه شراب فيفادول ... هل هو موجود في الكتاب والسنة .


((( الفصل الخامس عشر )))

لمااااااااااااااااااذا عرق السوس ...... في علاج .... السحر والمس .......؟؟؟؟؟؟؟؟ ... اقرؤوا بتمعن ماذا قال العلم الحديث ومختبرات ومعامل الأطباء عن عرق السوس .. ماهي فوائدها وما هي (((الأمراض )))) التي يعالجها عرق السوس ؟؟؟ .... واللبيب بالإشارة يفهم.
برلين، ألمانيا (CNN) -- أعلن عدد من العلماء الألمان أن مركبا يستخرج من عرق السوس قد يكون العلاج الشافي لمرض (( الالتهاب الرئوي))) الذي أرعب الملايين وأدى إلى مقتل ما لا يقل عن 800 شخص حول العالم . ويستخدم عرق السوس حاليا كعلاج لعدة أمراض مثل (((التهاب الكبد الوبائي))) وكذلك لعلاج الفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المعروف((بالإيدز))
أجمعت الدوائر العلمية العالمية. أن من أبرز فوائد العرقسوس :
1- يساعد على شفاء((( قرحة المعدة ))) خلال عدة أشهر.
2- له أثر فعال في إزالة ((الشحطة و الحرقة)) عند حدوثها .
3- يساعد على ترميم ((الكبد))) لإحتوائه على معادن مختلفة.
4- يدر البول.
5- يشفي(( السعال المزمن ))باستعماله كثيفا أو محلولاً بالماء الساخن، و لذا يفضل استعماله ساخناً للوقاية من الرشح و السعال و أثار البرد.
6- يجلب ((الشهية)) باستعماله أثناء الطعام .
7-(( يسهل الهضم)) باستعماله بعد الطعام .
8- أفضل شراب مرطب للمصابين(( بمرض السكر ))لخلوه تماماً من السكر العادي.
9-((( منشط عام للجسم و مروق للدم .)))
10- يفيد في شفاء(( الروماتيزم ))لاحتوائه على عناصر فعالة .
11- يحتوي على الكثير من أملاح البوتاسيوم والكالسيوم وهرمونات جنسية ومواد صابونية .
12- يفيد في شفاء الروماتيزم لاحتوائه على عناصر تعادل الهدروكورتيزون ويساعد في((( تقوية جهاز المناعة في الجسم. )))



طريق تحضير عرق السوس :
يعتقد بعض الاخوة والاخوات ان شراب عرق السوس هو ذلك الموجود فى البقالات والسوبرماركت والذى مغلف فى كراتين صغيرة اقول ليس هذا هو المقصود فهذا شراب ملطف ومنعش اما ماقصدناه لعلاج السحر الماكول والمشروب هو مسحوق عرق السوس الخام ويوجد لدى العطارين فى اكياس كل كيس واحد كيلوا وسعره من 10 ريالات الى 13 ريال وبالجمله 8 ريال :
يحضر كيس واحد عرق سوس مطحون كما فى الصورة :
يفرغ المسحوق فى قدر يضاف اليه مقدار 5 الى 6 لتر ماء
******************************************


;ولابطال جميع انواع السحر عليك بقراءة سورة البقرة مرة كل يوم لمدة شهرين وقيام الليل
ولكي لا يتجدد السحر اليكم التحصين العام

1اكل سبع ثمرات كل يوم صباحا
2 الوضوء والمحافضة عليه
3صلاة الجماعة
4قيام الليل
5الاستعاذة عند دخول الخلاء
6الاستعاذة عند دخول في الصلاة ((قول الله اكبركبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا 3 مرات))
7اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه
8قبل النوم في الليل تتوضء وتقرأ اية الكرسي وتذكر الله تعالى حتى يأتيك النوم
9 تقول بعد صلاة الفجر ((لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك واللحمدوهو على كل شيء قدير
10عند الدخول في المسجد ((اعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم))
11 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3مرات مساءا وصباحا
12عند الخروج من البيت ((بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله
13تقول صباحا ومساءا (( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق))

وفي النهاية اقول لكم ولنفسي لنقترب الى الله وذلك بالتزام باوامر الله وبفعل الخيرات والامر بالمعروف والابتعاد عن المحرمات ولنطلع على حياة رسول الله وسيرته وحياة اصحابه ومن تبعهم بالاحسان الى يوم الدين, وقوموا بنشرهذا الموضوع وكل موضوع ديني هادف اذا كنت مشارك في موقع ما ليستفيد الكل وتعم الفائدة على جميع المسلمين وغير المسلمين ولكي يكثر الاجر والثواب
واليكم هذا الموقع وهذه المدونة تجدون فيه كل شيء يقربكم الى محبة الله ورسوله والى الحياة السعيدة في الدنياوالأخرة
اليكم الموقع
http://htyte.eb2a.com/
والمدونة
http://islamona2011.blogspot.com/

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق