تحصين قوي من أذى الجن بإذن الله القوي


تحصين قوي من أذى الجن بإذن الله القوي


بسم الله الرحمن الرحيم

((
بسم الله ، أصبحنا و امسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا تُرام ولا تُضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من شياطين الانس والجن ، ومن شر كل معلن او مسر ، ومن شر ما يسرح بالليل ويكمن بالنهار ، ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر كل دآبة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ، أعوذ بالله مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم و موسى ، وعيسى ، وإبراهيم ، الذي وفّى ، من شر ما يبغي في الأرض من شر كل جبار عنيد ومن شر كل شيطان مريد أعوذ بكلمات التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما يلج في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر طوارق الليل والنهار ومن شر كل طارق يطرق إلا طارق يطرق بخير يا رحمن أعوذ بكلمات التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع إسمه أذى بسم الله الذي لا يضر مع إسمه سم ولا داء بسم الله الكافي بسم الله المعافي بسم الله على ديني ونفسي بسم الله على أهلي ومالي وولدي بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي الله الله الله ربي لا أشرك به شيء الله أكبر الله أكبر الله أكبر أعز وأجل مما أخاف وأحذر اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل جبار عنيد ومن شر كل شيطان مريد (فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) عز جارك وجل ثنائك واتقدست أسمائك ولا إله غيرك.

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم:

*
والصافات صفا ، فالزاجرات زجرا ، فالتاليات ذكرا ، إن إلهكم لواحد ، رب السموات والارض وما بينهما ورب المشارق ، إنا زيّنا السماء الدنيا بزينةٍ الكواكب ، وحفظا من كل شيطان مارد ، لايسّمّعون الى الملأ الاعلى ويُقذفون من كل جانب ، دحورا ولهم عذاب واصب ، إلا مَن خطِف الخطفة فأتبعه شِهاب ثاقب .

*
قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلاَّ كَمَا أَمِنتُكُمْ عَلَى أَخِيهِ مِن قَبْلُ فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ (64) يوسف.

*
لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ (11) الرعد.

*
وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ (17) الحجر.

*
وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَاباً مَّسْتُوراً (45) وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْاْ عَلَى أَدْبَارِهِمْ نُفُوراً (46) الإسراء.

*
إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً (65) الإسراء.

*
فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً (97) الكهف.

*
وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ (54) سبأ.

*
وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ (9) يس.

*
وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) الصافات.

*
إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ (4) الطارق.

*
وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (181) آل عمران.

*
وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُوا الْمَلائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (50) لأنفال.

*
ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيق (9) الحج.

*
كُلَّمَا أَرَادُوا أَنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (22)

*
إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ (10) البروج.
=========
1 -
تقرء/تقرئي هذه الرقية على نفسك كل يوم بعد الفجر وبعد العصر ووقت النوم بنية الحفظ.
2 -
يُخذ مقدار من ماء الشرب يكفي لسبعة أيام وتُقرء عليه هذه الرقية ولا تُشرب إلا منه.

والله هو الشافي المعافي
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد والشكر لله رب العالمين
والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وطيباته ..

هنيئاً لقلبٍ وعى معنى الربوبية .. واستوعب جمالها وجلالها .. فاستسلم لها وخضع
واستشهد في ميادين سطوع أنوارها .. وفي كنه سرها الباتع قبع

ولذلك أحبتي في الله وددت أن أضع بين أيديكم هذه الفائدة الطيبة راجيا من الله أن يقضي بها حوائجنا ويعجل لنا بالشفاء ظاهرا وباطنا وهي لكل طالب يطلب العشق الالهي لكل هائم لكل عاشق فقد قيل في حق خير خلق الله سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أكرمني يرؤية وجه زال عن كل من رأه الشقاء فكيف برب خير الخلق والله لا أعلم أتحسون بذلك الإشتياق وذلك العشق الخفي الذي يصل بك لدرجات من الجدب والدخول في عالم اخر ولكي لا أطيل عليكم أضع بين أيديكم الفائدة بشرط الفاتحة لرسول الله وأهل بيته وعترته ولأولياء الله في مشارق الارض ومغاربها خاصة البودشيشيين منهم والمداومة على ذلك دوما وأبدا وعدم التفريط فيها .
تقرأ عند قيام الليل أو في الليل في منتصفه أو على قدر المستطاع المهم كلما تأخر الوقت كان أحسن تقرأ : (وهب لي ملك عشقك يا وهاب 100َ1)مع الصلاة على رسول الله بأي صيغة 11مرة قبل وبعد الورد
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

شكرا لك ولمرورك

شاركوا معنا في قناة الرقية الشرعية وعلاج السحر

 

التسميات

ads tele

التعليقات

adse